صاحبة الظل الخفي;10456623:
شيراد انه احب كلمه هلبى وايد
اشمعنى هلبه؟؟
صاحبة الظل الخفي;10456623:
شيراد انه احب كلمه هلبى وايد
مفتون;10456672:
شيراد شو رايج اليوم تكلمينا ليبي وجربينا اذا بنفهمج ولا لا.. احس عادي
اذا مغربي وجزائري نفهم يعني ما بنفهم ليبي.. لهجتكم اقرب لنا وايد.. وفي كلام مشترك وايد صح
شيراد;10456645:
انتي بحرينية ؟
ليش تحبي كلمة هلبة...نقول في ليبية ( هلبة - وواااااجد )
مشاعرحساسه;10456648:
تتغلين ههههههههه:wink:
مشاعرحساسه;10456721:
بنات عطوره مابينت عسى المانع خير000
شيراد;10456723:
عاد اني من بكري مقعمزة تصدقو عييت هلبة اليوم ...من لما نضت ضميت الحوش كله طبعا بالي نقدر عليه يعني مابيتش نتعب روحي بصراحة ...وهيا اليوم معاي من الصبح لاني ما مشيتش للعمل
ايد هني وايد هني وايد في الغذا قسمن بالله شغالة مع مرتبة الشرف
وتوا نحس في روحي جيعانه هلبة
فراشه بين الزهور;10456763:
هلا امهات
سبحت ابني عشان يروق ويبطل حنه ورنه
والله ما عندي شي حتى الدكتور قال اعطيه بطاطس وجزر
وامي قالت بعد اعطيه موز بقول للي زوجي بكره يشتري شي البيت يصفر
صاحبة الظل الخفي;10456771:
:rolleyes:
وايد صعبه اللهجه
بس انه فهمت شوي انك اشتغلتي في البيت ونظفتي وانج تعبانه وصرتي شغاله وتوج تحسين انج يوعانه وايد