تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
ان شالله :)
م
يلا اخليكم الحين والله هذي قعدتي من الصبح 000وراي قومه الصبح
تصبحون ع حب^_^
م
حاطين فالتلفزيون واحد اسمه حسين رضا المسيح


اسم مفلّع من الخاطر
م
وانتي من اهله حبيبتي انا بعد بسير .. فمان الله جورجيت
د
اي مشاعر ارضع بنتي ...
بس احس انه الرضعات ماتكفي
الحين قد يه اديها وجبات والله اخاف اديها اي شي
مره سويت لها جزر وكوسه مسلوقه
مره اديها زبادي خالي الدسم هذا الزيادي الدكتور قال عشان كشف عليها قال عندها بدايه نقص كالسيوم
لانه انا عندي نقص فاثر ع بنتي
اديها كمان كريم كرامل لانها تحبه
اديها موز عصير برتقال بس ماتشربه كثير عشان فيه شوي حموضه
اديهاا سيريلاك الارز بس خلاص بغيره وبديها بالقمح الحين
عندكم اضافات ارشدوووني
د
وانت من اهل الخير مشاعر

مفتوون انا ماشوف التلفزيووون الا الرابح الاكبر وام البنات بس خخخخخخخ
د
اريام خخخخخخخ زيك سهرانه
ص
مشاعرحساسه;10432473:
اهلين جورجيت اشلونج واشلون النفسيه ان شاءالله احسن000
هلاصحوبه اشلونج يلا ما باقي شي وتخلصين الاربعين000

لا انه خلصت صارلي يومين بس لحين مارجعت شقتي:cool:
ا
صحوبه فديت يويو وام يويو ربي يخليه لج ويحفظه وتبلغين فيه معرس

مفتون;10432515:
سايره وبكل ثقة اني برقد شوي من وقت اليوم.... واذا بالشيخه الحلوة تغرد في سريرها وتلعب .. وماشالله مزاجها حلووو....

قلت حرام ارقدها .. رديت يبتها الصالة :) وتستمر الحياة ههههه


هههههههههههههههههه انا بعد قلت بنام

وبس حطيتها في سريرها بدت تصيح وصحت

ورضعتها قلت يمكن تنام مانامت قلت يمكن الحفاظ وغيرته وهم مانامت

قلت برجع معها هنا يمكن وانا جالسه على النت تنام

وهذا هي على ايدي واكتب :)
د
انا بنتي شبعت نووووم وصحت بتنام ع سبعه
الله يعين بس

يالله اشوفكم ع خير بروح اغير لها واسوي لها شي تاكله
ا
ان شاء الله على خير

وانتبهي لنفسك
ش
صباح الخير يا حلواات
ف
صباح الخير كيفيكم

واخبار الصغار
&
مساء الخير شخبارككم؟

امس رحت مع ابوي واختي السعودية .. كان عندها موعد
وانا اليوم المفروض موعدي لأنه تأجل
المهم خلصت وابوي طلع معاها من الغرفه انا رديت من دون ما ابوي يحس
وسألت الدكتور لو وحده حامل عادي تقويم
قال لي انصحها تبعد عن التقويم الين ما تولد .. واانا اهني توهقت
رحت سألت الريسبشين قالوا التنظيف عادي
وربي سهلها لي
ابوي راح المبنى الثاني وانا رحت سألت دكتورة اسنان عن موضوع التنظيف
قالت لي اهم شي اشعه والبنج ما تسويهم

ف انا يلست مترددة حدي بالسيارة
اقول حق ابوي اولا

ف قلت لهاذا تأخرت 4 او 5 شهور عن علاج اسناني عادي تسويه لي بعدين
قال لي ليش! اذا بتتأخرين يعني انتي ما تبين .. قلت له لا
صار لي ظرف مو بإيدي

قال انتي حامل
قلت له ايه انا حامل وبعد يومين بدخل الخامس وما ابي امي تعرف
عشان ما تحن على المووضوع
المهم سكت ما قال شي
كانت له صدمه ههههههههههههه
ما عبر عنها الا بالسكوت لوول

بعدها رحنا مجمع الظهران .. شرينا حق عيال عمي 3 فساتين
الصراحه رووعه محلاتهم هناك حق البيبيز ورخيصه اسعارهم وتسوى
يعني الفستان الواحد اللي حده كيوت حق هالسنوات (5 \ 7 \ 10 ) تلاقينه ب 12 او 10 او 9

المهم شرينا وطلعنا و رحنا بيت عمي
يلسنا سوالف وضحك وتعشينا .. لين الساعه 1 ابوي تكرم ورد من بيت عمتي خذانا
وعلى ما وصلنا البحرين الساعه 2
بس جد تعبت .. ابوي من النوع اذا يسوق
لازم سرعه .. وشوارع السعوديه الصراحه لا علي عليها
وواااايد مأساه اخس من البحرين
يعني كل شوي الا مرتفع الا حفرة صغيرة الا تعديل الشوارع وما اعرف ايش

قلت آخر مرة اجي اذا كذا ..

اختي تقول قولي حق امي وخاصه انها متقبله فكرة الحمل
بس انا قلت لما ادخل السابع بقولها
انا مو مستعيله وايد
ش
جوووووووووود أنتي للحين ما قلتي لأهلك انك حااامل؟؟؟
&
جورجيت علميني كيف او وريني شغلات من اللي سويتيها
&
شيراد;10435417:
جوووووووووود أنتي للحين ما قلتي لأهلك انك حااامل؟؟؟



لا لسه ههههههههههههههههه
توه ابوي امس درى وما قال شي :tongue:
ش
دام دراى ابوك يعني امك عرفت هههههههههههههه
&
شيراد;10435469:
دام دراى ابوك يعني امك عرفت هههههههههههههه



لا انا قلت له لا تقول لها .. قال انا مالي شغل لا تبلشيني مع امك هههههههههههههه
لو درت جد كانت بتتصل فيني تسمعني محاضرة لووول
م
مراحب شخباركم..

بطل عالصفحات وبرجع
X