انتي فديتج عندج بنوته الله يخليها لج اشغلي وقتج معاها والله تملى عليج الدنيا وما فيها ولابد
انه كل انسان في الحياه يتمنى اشيايحصلها وما صارت له ماراح يسوي في نفسه اللي انتي تسوينه وراح يلجألله 000وان شاءالله رب العالمين ما ينسى عباده
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
09-10-2009 | 03:20 AM
د
09-10-2009 | 03:26 AM
بااااااااااااااااااااك
ا
09-10-2009 | 03:29 AM
صاحبة الظل الخفي;10419424:
دام زوجج بيسافر روحي شقتج هاليومين وصيري احلى عروس:wink:
على كثر ماسافر زوجي وانه حامل وانه توني والده ماعنده سفره هاليومين:ss:
ااحسن حل انه نروح بيوتنه وناخذ ماماتنا معانه شرايج:tongue:
هههههههههههههههههه مايحتاج نقعد عندهم احسن
ونخليهم يربون عيالنا على اساس عيالهم خخخخ
واحنا نرجع لايام العزوبيه صج حريه احس اني الحين متقيده ببنت وزوج
مو زي قبل
ههههههههههههههههه يغربل شرك مفتون
يحليلك انتي وعطوره
جورجيييييييييييييييييييييييييييييت
وين كلامك امس لي
رفعتي معنوياتي وتقولين كذي
لا تخليني اتحطم ليكون بعد انتي معاك اكتئاب مابعد الولاده
ولحد الان ماراح عنك
تذكري شنو قلتي لي لا تجلسين لوحدك وخلي قرئان يشتغل بالبيت
وتعوذي من الشيطان تراه شاطر ويتصيد لنا
ويجيب كل شيء حتى اللي من زمان واكل الدهر عليه وشرب بس علشان
يخلينا نضايق
فخلك قويه واذا ضاع منك حلم صنعي حلم ثاني ونفذيه باصرارك وقوتك
والحمد لله ان احنا عندنا بنوتات ربي يحفظهم ويملونالدنيا علينا بالفرح والسعاده
د
09-10-2009 | 03:41 AM
ايه اعرف اميره
انه قلت هالشي
بس كل شي وله حد خلاص بنطق انا
ماعاد شي ينفع معي استغفر الله
حاولت كثير بس ماقدرت
وبعدين انا لي خمس شهور والده يعني راح الاكتئاب
بس هالشي فيني من زمان وابي اطلعه من قلبي لازم والا بنطق
انه قلت هالشي
بس كل شي وله حد خلاص بنطق انا
ماعاد شي ينفع معي استغفر الله
حاولت كثير بس ماقدرت
وبعدين انا لي خمس شهور والده يعني راح الاكتئاب
بس هالشي فيني من زمان وابي اطلعه من قلبي لازم والا بنطق
ا
09-10-2009 | 04:04 AM
الله يعينك بس لازم تدورين لك بديل عن اللي انت تبينه
اكيد في شيء ثانيه تحبينه وتقدرين تلقين نفسك فيه
يعني طلعي كل قدراتك باشياء ثانيه
مااقول لك انا هم درست والحين في البيت لا شغل ولا مشغله
وحدي ضايق خلقي بالبيت احس طفش وملل
صحيح الكل يقول لي عندك بنتك وراح تضيع عليك وقتك ومراح تحسين الا اني لازلت
ابغى اشتغل او ادرس او اي شيء احس اني محبوسه بالبيت من فتره
الزواج والامومه سجنوني بقوقعه منعتني عن العالم
بس راح اطلع منها راح اعمل بالكورشيه اعمال تنسين الملل وتملي اوقات فراغي
اكيد في شيء ثانيه تحبينه وتقدرين تلقين نفسك فيه
يعني طلعي كل قدراتك باشياء ثانيه
مااقول لك انا هم درست والحين في البيت لا شغل ولا مشغله
وحدي ضايق خلقي بالبيت احس طفش وملل
صحيح الكل يقول لي عندك بنتك وراح تضيع عليك وقتك ومراح تحسين الا اني لازلت
ابغى اشتغل او ادرس او اي شيء احس اني محبوسه بالبيت من فتره
الزواج والامومه سجنوني بقوقعه منعتني عن العالم
بس راح اطلع منها راح اعمل بالكورشيه اعمال تنسين الملل وتملي اوقات فراغي
د
09-10-2009 | 04:13 AM
نقوول ان شاء الله
ان شاء الله الحين اذا نقلت تتغير النفسيه ياارب
ان شاء الله الحين اذا نقلت تتغير النفسيه ياارب
ا
09-10-2009 | 04:17 AM
ان شاء الله يارب تغير الجووووو
يعدل نفسيتك يارب
يعدل نفسيتك يارب
د
09-10-2009 | 04:24 AM
احب انا اغلف واسوي شغلات للعراس اكسسوارت لليد
بس انا حب اذا اشتغلت احد يشوف شغلي
بس ماقد تجرئت ووريت احد
بس انا حب اذا اشتغلت احد يشوف شغلي
بس ماقد تجرئت ووريت احد
&
09-10-2009 | 10:57 AM
شيراد;10418196:
جود حياتي لو ماعندك اللحين حق الغلاية اشتري المهم للنونو...وحاولي تغلي المراضع في اي شي لعند ما يتوفر عندك واشتريها ....
اهلين شيراد والله مدري عن سعرها
لسه ما سألت .. اذا كانت بحدود ال 20 او 30 بجمع من مصروفي اللي زوجي يعطيني اياه
وانا قايله بجهز بشهري الثامن راح يكون افضل
شهر واحد للتجهيز ..والله يتمم لي على خير ان شاء الله
&
09-10-2009 | 11:02 AM
صباح الخير بنات شخباركم؟
صعب الواحد لما يعود نفسه على نظام وفجأة يهمله
انا عودت نفسي انام بدري واصخى الساعه 6 ونص
واليوم اشوفني مثقله راسي لين نمت بالغصب لين 10ونص
قلت خلاص اقوم احسن لي
وزوجي كل ساعه يقوم من الساعه 8 قومي سوي غدى
اقوله لسه بدري يقول والله!! قلت لا احلف ههههههههههه
كل ساعه يجلسني من النوم
لين الساعه 9 ونص قومي سوي غدى اقول بنفسي يا صبر ايوب
يا ابن الحلال انت متعشي امبارح انا نمت من دون عشى وهذاني لا احن ولا شي
لا يا ليت الساعه 1 او 2 .. 8 و9 الصبح لوووول
خاطري بنات بترياكي ستيك مع شريمب . آه بس بقلب المواجع اهني
شكلي بحن على زوجي يوديني ان عطاني وجه طبعاً
اليوم على الغدى ناويه اسوي افخاذ دجاج مع الخلطه بيض + طحين اذا توفر البقسماط كويس
وبطاطس مقليه وشوربة .. احس من اذكر هالطبخ ايوع هههههههه
الساعه 11 الحين وزوجي نايم ابي اخرب نومه ويصحى
غالبا كل جمعه يصحى بدري اذا كان نايم يوم الخميس لين صباحيه الجمعه
يجلس بس اذا سهران احلم يصحى
صعب الواحد لما يعود نفسه على نظام وفجأة يهمله
انا عودت نفسي انام بدري واصخى الساعه 6 ونص
واليوم اشوفني مثقله راسي لين نمت بالغصب لين 10ونص
قلت خلاص اقوم احسن لي
وزوجي كل ساعه يقوم من الساعه 8 قومي سوي غدى
اقوله لسه بدري يقول والله!! قلت لا احلف ههههههههههه
كل ساعه يجلسني من النوم
لين الساعه 9 ونص قومي سوي غدى اقول بنفسي يا صبر ايوب
يا ابن الحلال انت متعشي امبارح انا نمت من دون عشى وهذاني لا احن ولا شي
لا يا ليت الساعه 1 او 2 .. 8 و9 الصبح لوووول
خاطري بنات بترياكي ستيك مع شريمب . آه بس بقلب المواجع اهني
شكلي بحن على زوجي يوديني ان عطاني وجه طبعاً
اليوم على الغدى ناويه اسوي افخاذ دجاج مع الخلطه بيض + طحين اذا توفر البقسماط كويس
وبطاطس مقليه وشوربة .. احس من اذكر هالطبخ ايوع هههههههه
الساعه 11 الحين وزوجي نايم ابي اخرب نومه ويصحى
غالبا كل جمعه يصحى بدري اذا كان نايم يوم الخميس لين صباحيه الجمعه
يجلس بس اذا سهران احلم يصحى
ش
09-10-2009 | 12:06 PM
جورجيت;10419280:
بنات اليوم جلست افكر في حالي
لي 25 سنه ضاعت بدون هدف
كنت اطمح لشي وتحطم هالشي وانا 19 سنه
وكملت مشواري التعليمي بشي ماحبه
وماتت الاماني وضاعت الاحلام والطموحات
احس عايشه على الفاضي مافي شي احققه او اهدف له
يعني بالعربي حتى احس مالي قيمه
هههههههههههههههههههههههههاي هذا إكتأب مابعد الولادة واصل حده ...صارت لي هالتفاكير وخبطت راسي بالحيط هههههههههههه يله الموضوع عندك شغال يا جورجيت استغفري الله وتعودي من الشوشو قاعد يسوي عمايله فيك ها....الي ربي كاتبه بنشوفه
ش
09-10-2009 | 12:10 PM
جمعة مباركة يا بنااااااااااااااات
&
09-10-2009 | 12:42 PM
علينا وعليك يا رب
انا حدي طفشانه بمووت من الطفش
زوجي نايم حضرته .. ومنظر الغرفه كئيب
وظلمة
رحت فتحت الستارة في المجلس ويا حلاة النور
وجبت اللاب توب والموديم وجلست
شكلي بروح بسوي شوربة وبطاطس ويبقى لي افخاذ الدجاج
بخربط فيها يمكن تطلع حلوة الشوربة ههههههههه
مو زوجي صار حقل تجارب الحين لوووول
يلا بنات برب شوي بسوي الشوربة و راجعه
انا حدي طفشانه بمووت من الطفش
زوجي نايم حضرته .. ومنظر الغرفه كئيب
وظلمة
رحت فتحت الستارة في المجلس ويا حلاة النور
وجبت اللاب توب والموديم وجلست
شكلي بروح بسوي شوربة وبطاطس ويبقى لي افخاذ الدجاج
بخربط فيها يمكن تطلع حلوة الشوربة ههههههههه
مو زوجي صار حقل تجارب الحين لوووول
يلا بنات برب شوي بسوي الشوربة و راجعه
ش
09-10-2009 | 12:53 PM
لاتخافي عادتا مزاج الحوامل كذا
وانا ليا ساعه اصحي في بنتي ابيها تلعب معاي ولا على بالها
اما البيت يبغاله تنظيييييف وماني عارفه شلون ابدأ لو تنظيف خفيف اقدر بس لو العكس بنتظر خواتي ...وإلا بكرا اجيب شغاله وخلاص
اما الغدأ ماني عارفه إيش هو بصراحه ...نفسي في سمك والأخ نايم وسوق السمك يبغاله قعدة مبكرة
يله اقكر اسوي مكرونه بالباشميل ....
وانا ليا ساعه اصحي في بنتي ابيها تلعب معاي ولا على بالها
اما البيت يبغاله تنظيييييف وماني عارفه شلون ابدأ لو تنظيف خفيف اقدر بس لو العكس بنتظر خواتي ...وإلا بكرا اجيب شغاله وخلاص
اما الغدأ ماني عارفه إيش هو بصراحه ...نفسي في سمك والأخ نايم وسوق السمك يبغاله قعدة مبكرة
يله اقكر اسوي مكرونه بالباشميل ....
&
09-10-2009 | 01:19 PM
واو معكرونه وناسه واحلى شي يوم بالبشاميل
ما في بطاطس
اما الشوربة
مذاقها حلو
بس يبين بعدين اذا طلعت حلوة بعطيكم الوصفه
اما على الدجاج غسلته وبعدها نقعته شوي بليمون وخل عشان الزفرة
وكسرت 4 بيضات وطحين .. التغطيه وهذا هو جالسه اقليه على النار
بالقصمات احلى بس ماعندي
ما في بطاطس
اما الشوربة
مذاقها حلو
بس يبين بعدين اذا طلعت حلوة بعطيكم الوصفه
اما على الدجاج غسلته وبعدها نقعته شوي بليمون وخل عشان الزفرة
وكسرت 4 بيضات وطحين .. التغطيه وهذا هو جالسه اقليه على النار
بالقصمات احلى بس ماعندي
&
09-10-2009 | 01:21 PM
انا غسلت نص الصحون وظهري انكسر واقول بقلبي
ما باقي الا شوي وخلصيه
واجيب اغسل وببس تعبت ما فيني حتى نفسي صاير بطلعه االروح
قلت اخليها بعدين الصحون
والشغاله افود الصراحه بيني وبينك لأنه جد حنا مو ويه تظيف تعب وكسر الظهر
ووخاصه اللي عندهم بيبيز وحمل
ما باقي الا شوي وخلصيه
واجيب اغسل وببس تعبت ما فيني حتى نفسي صاير بطلعه االروح
قلت اخليها بعدين الصحون
والشغاله افود الصراحه بيني وبينك لأنه جد حنا مو ويه تظيف تعب وكسر الظهر
ووخاصه اللي عندهم بيبيز وحمل
ش
09-10-2009 | 01:53 PM
كثر خيري سويت مكرونه بلباشميل مالي خلق شوربات ولا بطاطس اليوم معاي بنتي بقضي اليوم معاها ألعب وبس هههههههههههههههههههه
&
09-10-2009 | 02:02 PM
هههههههههههه شيراد
اكتبي طريقتك معككرونه بالبشاميل
خليني بكرة اسويها
\\
الدجاج عندي ما استوى كثير زوجي قال لي خليه واقليه للعشا
وخلينا نشرب شوربة
ورووعه طلعت الشوربة
راح اقولكم
المقادير والطريقة بحذافيرها
تاخذون نص زبدة وتخلونه بالقدر على نار هادئة
وتشوحون البصل تقصونه صغار صغار ..
ونص طماطم طازج تقصونه صغار صغار
بعدها تبشرون الجزر نص جزرة تكفي
ونص علبة ذرة (العلالي* احسن شي بس عادي اذا تبون اي ذرة
وكيس شوربة ماجي الشعيرية .. و4 اكواب ماي
وخلوه لين يستوي الشعيرية
بس
وانا عصرت نص ليمون طلع واو
هني وعافيه للي بجريها
شوربة سريعه تاخذ ثلث ساعه
اكتبي طريقتك معككرونه بالبشاميل
خليني بكرة اسويها
\\
الدجاج عندي ما استوى كثير زوجي قال لي خليه واقليه للعشا
وخلينا نشرب شوربة
ورووعه طلعت الشوربة
راح اقولكم
المقادير والطريقة بحذافيرها
تاخذون نص زبدة وتخلونه بالقدر على نار هادئة
وتشوحون البصل تقصونه صغار صغار ..
ونص طماطم طازج تقصونه صغار صغار
بعدها تبشرون الجزر نص جزرة تكفي
ونص علبة ذرة (العلالي* احسن شي بس عادي اذا تبون اي ذرة
وكيس شوربة ماجي الشعيرية .. و4 اكواب ماي
وخلوه لين يستوي الشعيرية
بس
وانا عصرت نص ليمون طلع واو
هني وعافيه للي بجريها
شوربة سريعه تاخذ ثلث ساعه
s
09-10-2009 | 03:40 PM
انا بدييت ااكل ولدي .. اليوم سوييتله كووسه وبالبدايه ماتقبلها ببعديين عاادي :)
يووم الاربعا كان تطعيمه حق عمر 4 شهور وقالي الدكتور ابدي عطيه اكل شوي شوي عشان يتعود عالملعقه اول والحمدالله كل شي تماااااااااام
يووم الاربعا كان تطعيمه حق عمر 4 شهور وقالي الدكتور ابدي عطيه اكل شوي شوي عشان يتعود عالملعقه اول والحمدالله كل شي تماااااااااام
&
09-10-2009 | 05:06 PM
شعوله الكوسه و البوبر زينين ترى
امي كانت تسوي لنا يوم كنا صغار
تخطه بالخلاط بعد ما تفوحه
وتخلط كم شي المهم لونه يصير اخضر ههههههه
امي كانت تسوي لنا يوم كنا صغار
تخطه بالخلاط بعد ما تفوحه
وتخلط كم شي المهم لونه يصير اخضر ههههههه