تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
*سارة*;10378500:
طيب شعووله يوم حطيتي البسكويت لولدك مع الرضعه حسيتي بفرق يعني ثقل نوومه ؟؟
وعلى المانع ماقدر افيدك لاني خايفه استخدمها وينشف الحليب عندي
اسالي دكتورة احسن انا كل مرة اروح لدكتورة رنا تقولي اوصف لك موانع واقول لها لا شكرا مابي
شكلها الدكتورة خايفه اني احمل اكثر مني هههه



حبوب منع الحمل اللي خاصه بالرضاعه ما تنشف الحليب.. وايد ناس يستخدمونها وانا منهم..

واسمها سيرازيت.. :wink:
م
حلللللللللللللللوة مفيتين هههههه

وحشتوني يا حلوات
م
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏مفتون, ‏عط المحبه ر


منو كاسبر
ع
ما ادري هالكاااااااااسبر كان معنا في تجمع النفاس بعد
ع
انتي اخبارك مفتونتي
م
انا تمام الحمدلله

شخبارج .. المسن عندي مستوي ارف كله يقطع
ش
مفتون شفيك زعلانه ومتمللة هاليومين....لا يكون حامل هههههههههه
م
انا بديت اركب بنتي في كرسي السيارة لأني رجعت اسوق..

والبارحة اول مره أأكلها فارليز..

طبعا سوت كل انواع الدلع والارف لأنها مستغربة الموضوع..

اليوم مر الوقت وما عطيتها... بعطيها باجر ان شالله..
ع
بصراحه اتوقعها حبتين مدري ليش
ش
عط المحبه ر;10379507:
بصراحه اتوقعها حبتين مدري ليش


صححححححححححححححححح وانا اتوقعها حبتين .
م
فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت هيونه ياربي

تجنن ماشالله عليها ...


انا بنتي يوم كان عمرها 3 ايام ماكان فيها معالم

شي صغير ومعفوص هههههههه



انزين منو الكاسبر اعترفي
م
لو حبتين بتكلمنا مب معقولة ما تكلمنا..


عالعموم انا اليومين اللي مروا عليه كانوا صعبين شوية بس الحمدلله النفسية اليوم وااااايد احسن :)


وعن الحمل الله يستر ههههههه ما يتني الدورة من قبل رمضان الله يعلم بسبب الرضاعه ولا شي ثاني
ش
مفتون;10379527:
فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت هيونه ياربي

تجنن ماشالله عليها ...


انا بنتي يوم كان عمرها 3 ايام ماكان فيها معالم

شي صغير ومعفوص هههههههه



انزين منو الكاسبر اعترفي


ماقلنا حبتين خخخخخخخخ
ش
بحطلكم صورة هيا عمرها بس ساعه
م
بس صداع فظيع مب راضي يفارقني من البارحة فالليل وانا ماحب استخدم البندول وانا ارضع.. بس اضطريت اخذ اليوم الظهر .. والحين اهون الحمدلله بس لا زال ..

شو سويتوا اليوم
م
بنزل لكم صورة بنتي بعد شوي
م
شيراد حد عرف انتي من وين ولا بعده سؤال المليون
ش
يله شوفوها خلي امسحها
م
فديييييييييييييييييييييتهااااااااااااااااااااااااا
ش
مفتون;10379560:
بس صداع فظيع مب راضي يفارقني من البارحة فالليل وانا ماحب استخدم البندول وانا ارضع.. بس اضطريت اخذ اليوم الظهر .. والحين اهون الحمدلله بس لا زال ..

شو سويتوا اليوم


اشربي ماي كثير كويس للصداع واحسن من ستين بندول
اما ايش سوينا انا رجعت من الدوام جت بنتي رضعتها وسويت لها خضروات بس للحين ما اكلتها لانها نامت بأكلها عقب نص ساعه


مفتون;10379587:
شيراد حد عرف انتي من وين ولا بعده سؤال المليون


لا ما عرفو سارة قالت انا من السعودية وفي من قال من البحرين ههههههههههه لا بنعلي السعر مليون ونص
X