تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ش
مفتون;10387678:
بقولكم عن شي صارلي.. وحسيت فعلا الدنيا صغيرة...



كان عندي صديقة وايد قريبة مني..


ايام المراهقة..


كانت تعتبر فرد من البيت ومب صديقة..


حتى اذا حد سافر من اخواني.. اييبون لها هديه مثل ما اييبون لي.. :)


ويوم يتصلون.. يسئلوني شخبارج وشخبار فلانه؟ كأنها توأمي..



يعني اقدر اقوللكم.. انها لين اليوم .. اكثر انسانه في حياتي كانت تفهمني وافهمها.. وتشبهني واشبهها .. حتى زوجي على كثر ما احبه واتفاهم وياه.. ما وصل نص التفاهم اللي كان بيني وبينها...



ومرت السنين وصارت لنا صديقة يديدة... وفجأة اتصلت لي هالصديقة وقالت لي فلانه بتقطع علاقتها فيج وما تبغي تكلمج.. قلتلها ليش نحنا ما صار بينا شي.. انا بتصل لها


و اتصل ما ترد..


قالت .. هي تقول انه خلاص ما تقدر تتحمل عيوبج ومن هالخرابيط.. قلتلها نحنا ربع من سنين وبنين وعمرها ما اشتكت مني ليش فجأة صارت مب مستحمله حتى تكلمني..



والله يشهد اني وصلتها .. علشان يطيح الحطب مثل ما يقولون.. بس صدتني .. وجرحت كرامتي .. :(



وهذي كانت اول و اخر مره .. اركض ورا حد ...


من هاك اليوم استوت الصداقة عندي صعبه .. اتقرب من الكل عادي والحمدلله


بس محد يتقرب مني شخصيا.. ماقدر اشيل الحدود...



وبعد هالكلام بحول الثلاث او اربع سنين.. حلمت فيها تصيح وتقول لي آسفة .. وقمت من الحلم مستغربه


اقول شو يابها على بالي ..



وعقب اسبوع بالضبط تفاجأت فيها يابت رقمي من بنت وكلمتني .. كلمتني عادي يعني كأننا متشاوفين ومسولفين من زمان...ما اعتذرت عن اللي صار.. وعن اللي غلطته في حقي.. ولا عن افشاء بعض من اسراري جدام بعض الاشخاص .. بس سولفت عادي شخبارج شو تسوين شو تدرسين وين تدرسين.. ومن هالكلام.. وانا مشيت الموضوع :) ومن يومها علاقتي فيها رسمية .. مسجات فالاعياد والمناسبات بس مافي اتصال ..



ولكن ما اخفيكم .. صديقتي هاي لازالت تخطر على بالي يوميا.. عالاقل مره


اشتاق لها ..واشتاق لوجود شخص اتكلم وياه على راحتي و يفكر نفسي ..



وفي يوم من الايام.. دخلت المنتدى هني .. كنت اشوف مواضيع اعراس و تجهيزات.. واشوف موضوع بنت كاتبه عن خطوبتها ومصوره الكراسي و الورد....


قلبي قرصني..


اعرف هالكراسي.. اعرف هالزاوية ..


رجعت قريت الموضوع من البداية.. ياربي اعرف هالاسلوب!!!!



طلعت نفس الانسانه :) ما تتخيلون كيف فرحت ..


ماعرف ليش فرحت .. بس فرحت


وهي لازالت تشارك فالمنتدى .. وتقريبا كل كمن يوم .. ادور ردودها في اي موضوع ولو كان سخيف.. واتم اقرا و ابتسم .. ولو اني مب فاهمه عن شو تتكلم ومب متابعه الموضوع كامل بس استانس يوم اقرا ردودها احس اني اسولف وياها مثل قبل..


على الرغم من مرور اكثر من 8 او 9 سنين على المشكلة اللي صارت بيننا .. (f)




شفتوا كيف الدنيا صغيره .. :)



مفتون بجد الدنيا صغيره وأصغر من الصغيرة بعد
شوفي بقولك شي بس لانزعلي ..اذا الواحد خسر صديق صعب يعوضه هالأيام لأن الصداقات انقرضت الصديق الي يحبك من وسط قلبه هذا من الخيال اللحين

بس انا حسيت من إتصالها انها ندمانه وانها تحس نفس شعورك نفسها تسولف معاك وتبي تفرح قلبها بقربها ليك...مافي حد معصوم عن الغلط والعفو عند المقدرة زي ما يقولون

خلي الظروف تكتب تلتقون وسولفي معاها بكل صراحة لوميها عاتبيها ابكي صرخي قولي لها غلطتي فيا ووووووو...لو البنت عارفتيها تستاهل تكوني معاها لاتخسريها

انا كانت عندي صديقة علاقتي بها بعمق بئر تحت طبقات الأرض السفلية بس انا بتفاهتي خسرتها ....ماغلطت فيها بس ظروف حملي ونفسيتي وظروفي المحيطة خلتني أهمل كل شي وخسرتها بس لأني اهملتها خسرتها وانا واثقة اني في شخصها ماغلطت ( يعني لاحكيت اسرارها ولا نممتها ولا ضحكت عليها) مع هذا عاقبتي ببعدها عني ناضلت أنا عشان ارجع لها بس هي سكرت بابها ..عقابها كان أكبر من حجم المشكله بهالشكل اسقطت حقها الشخصي ..لما حكيت لدكتورة نفسية قالتلي ابعدي عنها لأن أساساً قربك منها معيشك في مرض نفسي وبعدت اللحين...كل ما أشوف خيالها كأني على الجمر بس نفسيتي اللحين اريح بوايد ...ربي يهنيها ويهنيني ويهني كل حد أختار طريقه

أنصحك سوي الي ترتاحي عليه
ش
فراشه بين الزهور;10406746:
شيراد دوم حبيبتي ان شاء الله تكون دام مبسوطه

شيراد كل كذا يشوفون البنت في الاعراس ويروحون يخطبون ما تشوفينهم لا
جت ليج وحده تسال انتي منو بنته ههههههههههه


يختي شافت بنت تدلع كأن عمرها 15 سنه اكيد حتخطبها ...أخخخخخخخخخخخ لو مش متزوجة ماكان حد فكر يخطب هههههه معكوسة هالدنيا
ش
فراشه بين الزهور;10406728:
صباح الخير امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

انا بخير وابني بخير بداء يوضح عنده ظهور اسن ههههههه

انا بروح عندي امي لان راح تشيل الهاتف عن ابني ههههههههههه


فراشة ابنك كم عمره اللحين؟؟؟ يعني متى يطلعون الأسنان؟
ع
هلا هلا بالحلوييييين

جورجيت

ايه اعطيها خافض حراره الي مكتوب عليه مسكن

لانه مسكن اصلا انا اعطيته ريوفه يوم فخذها يوجعها وماكان فيها حراره
ع
جورجيت

اسمه ادول حق لاطفال الي يجي قطاره اكيد هو الي عندك

اعطيها نص القطاره
م
مشاعر ..

ههههههههههههههههه افااا انتي الخبره تقولين ماعرف

عيل نحنا شو نقول..

والله امي يوم تشوفني ويا بنتي اتم تضحك تقول ها المعاريس اليداد .. يلعبون باليهال لعب..

"قدو عند بدو" هههههههههههههه
م
أميرة العشاق..

ما يخصه انا كنت استخدم بيتادين قبل وعادي حملت ماشالله.. وماعتقد انه حليبج بيخف الحين انتي ماشالله كملتي شهر يعني تقريبا استقر انتاج الحليب عندج .. مدام انه يرضع من صدرج يعني باجر بيرد يطلعله ان شالله .. التشقق ما يخصه انه مافيج حليب..

بعد يمكن انتي يوم يخلص من الحليب ما تعرفين تطلعين الثومه من حلجه فيمطها وتتشقق.. احسن شي دخلي طرف صبعج الصغير في حلجه عالطرف وطلعي الثومه عشان لو حاول يضغط عليها بيعض صبعج وما بيمطها ...

بس اذا حسيتي انه حليبج اقل احسبي عدد غيارات البامبرز سواء بلل ولا غيره المهم يكون البامبرز متوسخ يعني البيبي ماشالله يتغذى .. واكلي تمر و سوائل قد ما تقدرين وسمج .. واذا ما كان عندج مشكلة وزن اكلي رهش ومكسرات وبالذات اللوز وايد ماشالله ينتج حليب..
م
شيراد ..

كلامج عور قلبي تصدقين.. كلمة العفو عند المقدرة هاي صعبة ... احس بها سهلة يوم ما تكون كرامتي اللي داخله فالموضوع ... صدتني بطريقة مب حلوة .. وما اقدر انسى هاللحظة .. لو سكرت التليفون في ويهي بقول يالله ربيعتي وبتحملها.. لو بس رفضت تكلمني بعد بطوّف.. بس اللي صار كان شوي اقسى..

بحاول .. وبخبرج لو سويت شي يديد بخصوص هالموضوع...




اما على موضوع العرس يا سلام عليج جذي اباج والله... وانصحج بعد فترة يوم بتحسين عمرج وضعج الصحي تحسن شوي سوي عزيمة فالبيت وازقري كل ربعج وخلي خواتج يساعدونج طبعا بس جددي كل الصداقات اللي صار لها مدة وفترت...

انا سويت هالشي من فترة قصيرة و وايد احس اني احسن... الحمدلله :)
م
Noora

ان شالله عموه ..


==

فراشة ..

فديييييييته ماشالله عليه الحين بيرتاح من ألم الاسنان لأنه اول ضرس هو اللي صعب والباقين اسهل ان شالله..


==

هلا عطوره الحلوة ..

متى تطعيم بنتج انتي.. وشخبار الصيام اليوم شو ناوية تفطرين


==


اليوم بجرب طريقة يديده حق الكب كيك ان شاااااااااااالله تضبط... برجع وبخبركم الحين بسير اجربها
م
مفتون;10408166:
مشاعر ..

ههههههههههههههههه افااا انتي الخبره تقولين ماعرف

عيل نحنا شو نقول..

والله امي يوم تشوفني ويا بنتي اتم تضحك تقول ها المعاريس اليداد .. يلعبون باليهال لعب..

"قدو عند بدو" هههههههههههههه


هههههههههههههههههههه
انشاءالله بتتعلمين ولين جبتي الثاني ان شاءالله بتكون خبرتج احسن دايماالبجرحقل تجارب
انا في بكري غيرت الحليب 4 مرات يعني لعبت فيه لعبه000
م
شيراد;10406931:
فراشة ابنك كم عمره اللحين؟؟؟ يعني متى يطلعون الأسنان؟


شوفي حبوووبه الاسنان ما لها وقت ويختلف من ياهل لين ياهل فيه يهال يسننون لما يكملون الاربع شهور وفيه الست وفيه الاكبر000
م
مفتون;10408273:
Noora

ان شالله عموه ..


==

فراشة ..

فديييييييته ماشالله عليه الحين بيرتاح من ألم الاسنان لأنه اول ضرس هو اللي صعب والباقين اسهل ان شالله..


==

هلا عطوره الحلوة ..

متى تطعيم بنتج انتي.. وشخبار الصيام اليوم شو ناوية تفطرين


==


اليوم بجرب طريقة يديده حق الكب كيك ان شاااااااااااالله تضبط... برجع وبخبركم الحين بسير اجربها

يلا انشاءالله تضبط وبالعافيه مقدما000عادلاتنسين تحطين الخطوات وبالصور000
م
مساااااء الووووووووورد ع الجميع0000000000
ا
مفتون

اي صح انا اسحب من فمها فتنمط وتتشقق راح اجرب زي ماقلتي

اماا عن صديقتك فاكيد في شيء صار بس انتي ماتعرفيه

ودام هي رجعت لك حاولي تعرفين شنو السبب

وربي يردكم صديقات مثل قبل واحسن

شيراد راح اجرب مشكوره

صحيح فتون جربت زي ماقلتي اخذت لحليب وحطيتها

على جهة التشققات حسيت ان الالم خف مشكوره
ع
هاي بالحلوات

انا اليوم طلعت ورحت للكوافير وسويت حواجبي لان النفسيه اليوم شوي شوي ما ادري وش فيني بس عادي خخخخخخخخخخخخخخخخخ (( انهبلت )) فقلت ابا اروح اسوي شي فرحت وصلحت حواجبي كنت ابي بديكير ومنكير بس كان زحمه ولا ابي انتظر

وعلى الفطور اليوم شربت على الريق ليمون وكمون ورحت صليت وبعدين رجعت واكلت حبه سمبوسه وتمر

قبل شوي اكلت فوفوتي سيريلاك بس جننتني يدها تروح يمين يسار وتمسك الملعقه
ش
حلو الواحد يغير من شكله والأهم احنا نسويه عشان تتعدل النفسية والمفروض الوحدة تهتم بروحها بشكل دوري عشان نفسنا .....
صحتين الفطور عطورة ...
ا
نعيما عطوره

يالله ان شاء الله راح اعمل انا لوك جديد

راح اقص شعري واتحنى علشان طلوعي من الاربعين

ومادري مالي خلق اروح اتحنى خايفه على بنتي شلون برضعها والحنا فيني

ومو عارفه ملانه حدي

ووبسال شنو قصة فكتوريا >> ماسمعت فيها

انا قلت يمكن اقص الطاوس بس مادري ودي اغير لان في زواجي قصيتها

وقالو انها حلوة كثير علي

بس ودي اغير شنو احلى القصات علشان اجرب

ابي اغير ودي قصه حلوة وجديده
&
السلام عليكم ازيكم يا امهات ؟؟
ش
ايش قصة الطاووس حطولنا صورتها يا جماعه
&
شيراد;10406709:
هاي يا بنات ....امس رحت للفرح كان كل شي حلو والعروس ووووووووووووواووووووو ومن زمان ما أنبسطت هالشكل...والله كنت كاتمة على نفسي بهالنكد الي عيشت فيه روحي ....المدة الي فاتت مريت بظروف نفسية صعبة جدا جدا والظاهر صايرة اطلع منها ..(الحمدلله على كل حال) على قولة ناس اعرفهم

بنات خصلت شعري بلون بلاتيني وطلع حلو ولبست فستان قصير مرة وحلو وطلعت صغيرونه والمفاجأ ههههههههههه ان في وحدة في العرس قالت لبنتها روحي شوفي هالبنت ستايلها غير كل الموجودين عجبتني موت لأخوك هشااام
قامت البنت جتني وقالت لي رديت عليها بغشمرة(( يصير اخوك يتزوجني وعندي بنوته )) قامت تضحك والله الموقف مضحك




اتخيل الموقف هههههههه والله جد
يلا يحق لك تخقين الحين :tongue:
X