مشاعر حساسه هلا وغلا
انتي اتحفينا بالمتفجرات انتي اطول باع في الزواج انا مالي الا سنه وشهرين:o:o اهم شي وجنتين حمراويتين
خخخخخخخخخخخخ
فراشه
هلا وغلا اخبار صوصو
وانتي بعد لكي باع في الزواج علمينا:o:oنفس التعليق خخخخخخخخخخخخخ
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ع
05-10-2009 | 06:06 PM
ع
05-10-2009 | 06:07 PM
المتفجرات هي حركات الأحم احم ان شاء الله فهمتو
ع
05-10-2009 | 06:09 PM
على بالي مشفره والصفحات الي قبل بدون شفره خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
05-10-2009 | 06:10 PM
مسكوني حقين التشفير وقالولي انتي لازم تتشفرين
ما ادري على اي تشفيره امشي
وش الاصلي هههههههههههههههه
ما ادري على اي تشفيره امشي
وش الاصلي هههههههههههههههه
م
05-10-2009 | 06:14 PM
[QUOTE=عط المحبه ر;10393573]مشاعر حساسه هلا وغلا
انتي اتحفينا بالمتفجرات انتي اطول باع في الزواج انا مالي الا سنه وشهرين:o:o اهم شي وجنتين حمراويتين
خخخخخخخخخخخخ
فراشه
هلا وغلا اخبار صوصو
وانتي بعد لكي باع في الزواج علمينا:o:oنفس التعليق خخخخخخخخخخخخخ[/QUOT
عطوره مب شرط انه تكون خبرتي طويله ساعات اللي توهم يعرفون اكثرمني ومنج000:tongue:بس ماشاءالله عليج لج حركات بركات
انتي اتحفينا بالمتفجرات انتي اطول باع في الزواج انا مالي الا سنه وشهرين:o:o اهم شي وجنتين حمراويتين
خخخخخخخخخخخخ
فراشه
هلا وغلا اخبار صوصو
وانتي بعد لكي باع في الزواج علمينا:o:oنفس التعليق خخخخخخخخخخخخخ[/QUOT
عطوره مب شرط انه تكون خبرتي طويله ساعات اللي توهم يعرفون اكثرمني ومنج000:tongue:بس ماشاءالله عليج لج حركات بركات
م
05-10-2009 | 06:15 PM
عطوره اي تشفيره
ع
05-10-2009 | 06:21 PM
ههههههههههههه الكلام بعضه لازم يكون مشفر ههههههههههههههههه
د
05-10-2009 | 06:36 PM
јǿđ;10390958:
جورجيت انتي وين وزوجج وين!!
јǿđ;10390958:
بنات شخباركم؟
انا افكر اشتغل في مجمع يقولون رواتبهم فووق
وعلاوتهم زينه
افكر اشتغل لين شهر 2 واطلع على الاقل اكون جمعت مبلغ محترم شوي
بس ادعوا لي احصل لي شغل هناك
هلا هلا جوود
كيفك وكيف الحمل معاك
انا انصحك ماتشتغلي نخاف يصير لك شي لاسمح الله
واذا على الفلوس وربي انها رزق من رب العالمين
يرزقك وانت جالسه دائما ادعي ياقلبي
زوجتي يالغلا
مسافر عشان دوامه وانا عند اهلي
من ولدت ماسافرت له هو جاني قبل العيد
وبعدها سافر عشان ضروف عمله
ولقينا شقه الحمد لله وبروح له
انا انصحك ماتشتغلي نخاف يصير لك شي لاسمح الله
واذا على الفلوس وربي انها رزق من رب العالمين
يرزقك وانت جالسه دائما ادعي ياقلبي
زوجتي يالغلا
مسافر عشان دوامه وانا عند اهلي
من ولدت ماسافرت له هو جاني قبل العيد
وبعدها سافر عشان ضروف عمله
ولقينا شقه الحمد لله وبروح له
د
05-10-2009 | 06:41 PM
јǿđ;10391118:
مرحبا بنات شخباركم؟
شيراد اذا انتي هامله نفسج عيل انا وش اقول لووول!!
مفتون .. انا عارفه شعورج بصديقتج لأنه صارت لي
ومستحيل ترجع مكانتها نفس قبل لو ايش ما كان!
انا متمللة وطقت جبدي من كل شي ههههههههههه
اقولها من قلب
ابي بيبي يملي حياتي مليت .. وقتي كله نت ونوم ما فيني شي جديد
والحين مستوية ربة بيت ما ناكل من برى كله اطبخ
شكلي بقوم بنظف بعد شوي بغسل الصحون وانظف الممر
عيزانه ولو انه ما فيني شي بس الكسل عاد
عطوني حلول عشان اخلي الشقة دوم نظيفة
عيزانه والله :( زوجي مو قاعد يقول لي شي بس احس انه متضايق بس
ما يبي يزعلني بكلامه
يالغلا لاتتعبين حالك بالشغل عاي ازمه وتعدي لمن تدخلي خمس شهور خلاص يروح التعب والوحم وتصيري خفيفه مو كانك حامل وراح تقدري تسوي شغلك بس على خفيف تشتغلي خصوصا اللي زي حالتك
وياشيخه بالعكس انت تتوهمي زوجك لامتضايق منك ولاشي بس انت تحسي
بس راح يعذرك كلنا مرينا بالشي هذا وعادي هي ازم وتعدي اهم شي النفسيه تكون كويسه
د
05-10-2009 | 06:42 PM
јǿđ;10391241:
عاررفه هالشي بس شسوي؟
حتى زوجي يبيني اشتغل .. وانا افكر اولد بالخاص
لأنه ولادتي السابقة بالحكومه الصراحه اهملوا بنتي
وانا ما ابي هالشي يصير بحملي هذا
البيبي كبدايه يبي له مصرف :(
سبحان الله تدرين والله رزق البيبي يجي قبل مايولد
وصدقيني راح تلاقي الفلوس جاتك وانت جالسه
اهم شي الدعاء دائما
والله يرزقك من واسع فضله ويفرحك بشوفته ولدك او بنتك ياارب باتم صحه وعافيه لك وله
د
05-10-2009 | 06:53 PM
عطوره بسم الله عليك وش خبص عقلك
هذا كله بعد ابو ريوف عنك
خلاص الحين برقيه عاجله نخليه يجي
عشان ترجعي عطورتنا خخخخخخخخخ
هذا كله بعد ابو ريوف عنك
خلاص الحين برقيه عاجله نخليه يجي
عشان ترجعي عطورتنا خخخخخخخخخ
عليك متفجرات احلى شي انها مشفره خخخخخخخخ
والا كان انفجر لمنتدى
الله يسعد قلبك ياارب
والا كان انفجر لمنتدى
الله يسعد قلبك ياارب
اذا على اللبس التنكري ترى زوجي مايحبهم...لانه لها مدلول وبالفعل لمن بحثت عن كذا لبس تنكري عرفت معناه عشان كذا ماحب وهو زوجي مايحب....
واذا على الكريمات اللي بالنكهات واااااااااع ماحبها ابدا...ماعتقد زوجي يحبها لانه من النوع اللي يتقرف
اخاف احطها خخخخ وماعاد يجي صوبي خخخخخخخخخخ
يازين الوحده اذا خذت دش وبالاحلى الروائح الحلوه وبس وربي هالروائح والنظافه تغري الرجال اكثر من اي شي ثااني
واذا على الكريمات اللي بالنكهات واااااااااع ماحبها ابدا...ماعتقد زوجي يحبها لانه من النوع اللي يتقرف
اخاف احطها خخخخ وماعاد يجي صوبي خخخخخخخخخخ
يازين الوحده اذا خذت دش وبالاحلى الروائح الحلوه وبس وربي هالروائح والنظافه تغري الرجال اكثر من اي شي ثااني
الالعاب الزوجيه مررره احبها بس ماحب اللي في السووق احب انا اسويهااا من نفسي احسن
اسوي اللي ابي
وزوجي يحب التحديات والحركات هذه فاسويها بالبيت احسن...
اسوي اللي ابي
وزوجي يحب التحديات والحركات هذه فاسويها بالبيت احسن...
بنااااااات تدروون وش خاطري فيه بس لاتضحكوووون....
خاطري في بلاستيشن.....خخخخخ وخصوصا كراااااش..
جالسه اقوووول لزوجي قالي خلاص بس اللعب معاك قلت عادي بس تجيبه
قالي خلينا نستقر
الله يسهل يارب..
جالسه اقوووول لزوجي قالي خلاص بس اللعب معاك قلت عادي بس تجيبه
قالي خلينا نستقر
الله يسهل يارب..
ايه صح نسيت اليوم طعمت يوري والحمد الله عدت ع خير...ادوها قطررتين في فمهااا وابرتين وحده في الفخذ اليسار والثانيه ع الفخذ اليمين
بس بكت وهي تبكي تقوول ابه ابه...فديتهااااخخخخخخخخخخخخ
واديتها خافض حراره خوفا من السخونه بسم الله عليها نامت وصحيت مسخنه اديتها ورجعت نامت
الله يعينهم الاطفال ع هالتطعيمات
بس بكت وهي تبكي تقوول ابه ابه...فديتهااااخخخخخخخخخخخخ
واديتها خافض حراره خوفا من السخونه بسم الله عليها نامت وصحيت مسخنه اديتها ورجعت نامت
الله يعينهم الاطفال ع هالتطعيمات
كاني تكلمت واجد خخخخخخخ يالله بروح اكمل شغلي اللي هنا تجي تسولف معي
ص
05-10-2009 | 11:26 PM
مافي احد موجود؟؟
م
05-10-2009 | 11:41 PM
مننننننننن بالباب؟:
انا مفتون.
مممممماذا تريد؟:
اريد ان اسولف هههههه
تتذكرون المناهل؟
انا مفتون.
مممممماذا تريد؟:
اريد ان اسولف هههههه
تتذكرون المناهل؟
s
05-10-2009 | 11:42 PM
هلا ياحلواااااات شخباركم؟؟
داخله اسوولف معكم وعزوز بحظني يطقطق باللاب تووب
داخله اسوولف معكم وعزوز بحظني يطقطق باللاب تووب
s
05-10-2009 | 11:44 PM
رضعة النووم الساعه 12 حطيت الفارلييز بالرضاعه مع الموييه ليين 12 بسوولف معكم بعديين بشربه بحطله الحلييب وارضعه عشان مايفضحني بسم الله علييه خخخخخخخخ
s
05-10-2009 | 11:49 PM
وييييييييينكم :(
م
06-10-2009 | 12:20 AM
انا من بداية الاسبوع بديت اعطي بنتي فارليز وماشالله مشى حاله .. بس انا اخلطه بالماي.. من باجر ببدا اخلطه بالحليب وبيكون شوي اثقل .. وان شالله تتقبله بعد
و من الاسبوع الياي ببدا اعطيه عصير مخفف ... بس مب عارفه أي عصير اعطيها .. طبعا مب حمضيات
ماعرف عصير تفاح يمكن..
شو رايكم؟
و من الاسبوع الياي ببدا اعطيه عصير مخفف ... بس مب عارفه أي عصير اعطيها .. طبعا مب حمضيات
ماعرف عصير تفاح يمكن..
شو رايكم؟
م
06-10-2009 | 12:25 AM
فراشة..
حبيبتي وانتي مكانج خالي .. نحنا اخر الليل نتيمع شكلنا.. جربي ادخلي لو ما رقدتي ويمكن نتلاقى :)
==
جود..
ماعليه سامحيني في هالكلمه بس انتي شوي دلوعه هههههه يوم كنتي تداومين ما قدرتي تصبرين على مصاعب دوامج... بتقولين لي الدوام مب شي.. مافي دوام فالدنيا يكون بيرفكت.. اسئليني انا مداومه في كذا مكان واعرف.. يوم الواحد يكون محتاج المدخول هذا لازم يتحمل ويطنش اللي يضايقه ويحاول انه يتجنب موضوع التفنيش لأنه وارد...
بس شو رايج تنزلين اعلان في المنتديات البحرينيه انج ممكن تعلمين اليهال ..؟
لأنه اغلب الامهات اييبون خدامات يعرفون انجليزي او اييبون مدرسين عشان يراجعون ويا عيالهم يوميا او اسبوعيا.. شو رايج تعطين دروس .. العصر يعني .. احس انه شغله مريحه وممكن تعطيج مدخول لا باس فيه...
الله يوفقج ان شالله :)
حبيبتي وانتي مكانج خالي .. نحنا اخر الليل نتيمع شكلنا.. جربي ادخلي لو ما رقدتي ويمكن نتلاقى :)
==
جود..
ماعليه سامحيني في هالكلمه بس انتي شوي دلوعه هههههه يوم كنتي تداومين ما قدرتي تصبرين على مصاعب دوامج... بتقولين لي الدوام مب شي.. مافي دوام فالدنيا يكون بيرفكت.. اسئليني انا مداومه في كذا مكان واعرف.. يوم الواحد يكون محتاج المدخول هذا لازم يتحمل ويطنش اللي يضايقه ويحاول انه يتجنب موضوع التفنيش لأنه وارد...
بس شو رايج تنزلين اعلان في المنتديات البحرينيه انج ممكن تعلمين اليهال ..؟
لأنه اغلب الامهات اييبون خدامات يعرفون انجليزي او اييبون مدرسين عشان يراجعون ويا عيالهم يوميا او اسبوعيا.. شو رايج تعطين دروس .. العصر يعني .. احس انه شغله مريحه وممكن تعطيج مدخول لا باس فيه...
الله يوفقج ان شالله :)
ع
06-10-2009 | 01:02 AM
هاااااااااااي انا جييييييييييييييت
اخباركم ياحلوين نمااااامون
جورجيت بالعكس كريم وبودره النكهات ترى حركه وصدقيني ماراح يتقرف
اخباركم ياحلوين نمااااامون
جورجيت بالعكس كريم وبودره النكهات ترى حركه وصدقيني ماراح يتقرف
ف
06-10-2009 | 01:15 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الحلوين الصغار
انا بخير وابني بخير
عطوره المتفجرات طلعت احم احم ههههههههههههه
جورجيت بلا تعالي العب معج عندي بلاستيشن صار للي فتره ما لعبة فيه
وكراش موجود بعد ههههههههههههه
ابني جالس مو راضي ينام يبني العب معه ويضحك او يالعب في الاب توب
ما خلين اكتب بسرعه ههههههههههههه
مفتون حبيبتي والله اشتاقة من اشوفت عدد الصفحات وجالست اذكر تجمعنا قبل انتي وانا جود واحبك ومس ديور
عطوره وباقي البنات ما شاء الله ايام حلوه
انا بخير وابني بخير
عطوره المتفجرات طلعت احم احم ههههههههههههه
جورجيت بلا تعالي العب معج عندي بلاستيشن صار للي فتره ما لعبة فيه
وكراش موجود بعد ههههههههههههه
ابني جالس مو راضي ينام يبني العب معه ويضحك او يالعب في الاب توب
ما خلين اكتب بسرعه ههههههههههههه
مفتون حبيبتي والله اشتاقة من اشوفت عدد الصفحات وجالست اذكر تجمعنا قبل انتي وانا جود واحبك ومس ديور
عطوره وباقي البنات ما شاء الله ايام حلوه