صباح الخير امهات
مفتون مررررررة عجبتني الآله راح اشتري لبنوتتي مثلها الا بسالكم متى ناوين تاكلون عيالكم
انا ناويه بس تكمل بنتي الرابع
بس مو عارفه بشنو ابدا عطونا افكار
وفي شي مزعجني انا بنتي اغلب شي ترضع صناعي وهالفترة من شي 3 اسابيع متغير لون برازها للون الاخضر واوقات ماتتبرز باليومين ومادري هالشي طبيعي ولا لا وش الحل ؟؟
وبالنسبه للحمل انا ودي بس بنتي تتعلم تدخل الحمام احمل يعني بعد 3 سنوات والله كريم
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
*
29-09-2009 | 08:47 AM
ف
29-09-2009 | 10:12 AM
صباح الخير امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
مفتون حلو انهم يكون قربين في السنه بس انتي ولاده قصيريه اسالي اول
اذا ما ياثر
جود حبيبتي اذا الدكتوره وصفته لج خلاص كملي عليه لين موعدج مع الدكتوره
والله يثبت حملج يارب
سارة هلا اختي ابداي معها بالفوكهه مقدار 3ملعق في اليوم وكل يومين زيد لها الكميه
لان يكون جديد عليها او اول ابداء معها بالعصير فوكه مخفيف بماي حتى تقبل الطعم الجديد
اما تغير لون هذا طبيعي مع دخول الاكل بعد يتغير لا تخافين
مفتون حلو انهم يكون قربين في السنه بس انتي ولاده قصيريه اسالي اول
اذا ما ياثر
جود حبيبتي اذا الدكتوره وصفته لج خلاص كملي عليه لين موعدج مع الدكتوره
والله يثبت حملج يارب
سارة هلا اختي ابداي معها بالفوكهه مقدار 3ملعق في اليوم وكل يومين زيد لها الكميه
لان يكون جديد عليها او اول ابداء معها بالعصير فوكه مخفيف بماي حتى تقبل الطعم الجديد
اما تغير لون هذا طبيعي مع دخول الاكل بعد يتغير لا تخافين
م
29-09-2009 | 11:17 AM
هلا جود..
عاد عن المصاخة انتي مكانج قبلنا هني عن هالسوالف ههههههه
اما عن الدافستون والله ماعرف.. انا قالتلي لين نهاية الثالث وعقب وقفته عني .. لأنه اذا الجنين ثبت لين بعد الثالث يعني راح الخطر اللي سبب لي اول اجهاض فهمتي.. وانا وضعي غير عن وضعج فإنتي اسمعي كلام الدكتورة لأنه هي اللي تفهم فالحبوب .. واذا تبين راجعي الشهر الياي عند حد غير على اساس تتأكدين من التشخيص والشهر اللي بعده ارجعي لدكتورتج...
عاد عن المصاخة انتي مكانج قبلنا هني عن هالسوالف ههههههه
اما عن الدافستون والله ماعرف.. انا قالتلي لين نهاية الثالث وعقب وقفته عني .. لأنه اذا الجنين ثبت لين بعد الثالث يعني راح الخطر اللي سبب لي اول اجهاض فهمتي.. وانا وضعي غير عن وضعج فإنتي اسمعي كلام الدكتورة لأنه هي اللي تفهم فالحبوب .. واذا تبين راجعي الشهر الياي عند حد غير على اساس تتأكدين من التشخيص والشهر اللي بعده ارجعي لدكتورتج...
م
29-09-2009 | 11:20 AM
هلا ساره ..
انا صار لبنتي نفس بنتج انه برازها تغير لونه ورائحته.. قالولي هذا برد داخل بطنها فقمت البسها اوفرول كامل ولا البسها جوارب خفيفه المهم غطيت ريولها .. وفترة وعدت .. والحمدلله
أما على اكل البيبي انا بأكل بنتي في اخر اسبوع فالرابع ان شالله .. وببدا لها بفارليز مخفف بالماي كمن يوم وعقبه مخفف بالحليب كمن يوم وبعدها ببدا بالعصاير المخففه.. بس مافي شي حمضي ..
انا صار لبنتي نفس بنتج انه برازها تغير لونه ورائحته.. قالولي هذا برد داخل بطنها فقمت البسها اوفرول كامل ولا البسها جوارب خفيفه المهم غطيت ريولها .. وفترة وعدت .. والحمدلله
أما على اكل البيبي انا بأكل بنتي في اخر اسبوع فالرابع ان شالله .. وببدا لها بفارليز مخفف بالماي كمن يوم وعقبه مخفف بالحليب كمن يوم وبعدها ببدا بالعصاير المخففه.. بس مافي شي حمضي ..
م
29-09-2009 | 11:21 AM
فراشة ..
هلا بالحلوة شخبارج.. وشخبار صوصو ..
تصدقين زجمت واول مره ما يأثر فيني شاي الليمون.. اشرب كوب ورا الثاني ولاااااا في فايده..
وخايفه اعادي بنووتتي .. :(
هلا بالحلوة شخبارج.. وشخبار صوصو ..
تصدقين زجمت واول مره ما يأثر فيني شاي الليمون.. اشرب كوب ورا الثاني ولاااااا في فايده..
وخايفه اعادي بنووتتي .. :(
ع
29-09-2009 | 01:21 PM
هلا هلا بالحلوات ازيوووكو
انا ان شاء الله مفكره احمل اذا تمت بنوتي ال3 سنوات او 4 بإذن الله
وجوووووووورجيييييييييييييييييت
الخلطه خلاص مانبيها الا اذاحملتي وولدتي بالثاني ان شاء الله
خخخخخخخخخخخخ وحده عصبت
انا ان شاء الله مفكره احمل اذا تمت بنوتي ال3 سنوات او 4 بإذن الله
وجوووووووورجيييييييييييييييييت
الخلطه خلاص مانبيها الا اذاحملتي وولدتي بالثاني ان شاء الله
خخخخخخخخخخخخ وحده عصبت
م
29-09-2009 | 02:16 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حللللللللللللللللللوة منج يا عطووورة
حللللللللللللللللللوة منج يا عطووورة
ع
29-09-2009 | 02:27 PM
هلا هلا مفتون اخبارك
بصراحه ماتعودنا على هالقسم خخخخخخخخخخخخ
بصراحه ماتعودنا على هالقسم خخخخخخخخخخخخ
s
29-09-2009 | 04:19 PM
مفتون;10347210:
هلا ساره ..
انا صار لبنتي نفس بنتج انه برازها تغير لونه ورائحته.. قالولي هذا برد داخل بطنها فقمت البسها اوفرول كامل ولا البسها جوارب خفيفه المهم غطيت ريولها .. وفترة وعدت .. والحمدلله
أما على اكل البيبي انا بأكل بنتي في اخر اسبوع فالرابع ان شالله .. وببدا لها بفارليز مخفف بالماي كمن يوم وعقبه مخفف بالحليب كمن يوم وبعدها ببدا بالعصاير المخففه.. بس مافي شي حمضي ..
مفتون لما تقولين اخر اسبوع بالرابع قصدك لما تكمل 5 شهور؟؟ ولا الاسبوع الجاي؟؟
s
29-09-2009 | 04:21 PM
*سارة*;10346265:
صباح الخير امهات
مفتون مررررررة عجبتني الآله راح اشتري لبنوتتي مثلها الا بسالكم متى ناوين تاكلون عيالكم
انا ناويه بس تكمل بنتي الرابع
بس مو عارفه بشنو ابدا عطونا افكار
وفي شي مزعجني انا بنتي اغلب شي ترضع صناعي وهالفترة من شي 3 اسابيع متغير لون برازها للون الاخضر واوقات ماتتبرز باليومين ومادري هالشي طبيعي ولا لا وش الحل ؟؟
وبالنسبه للحمل انا ودي بس بنتي تتعلم تدخل الحمام احمل يعني بعد 3 سنوات والله كريم
ايه عادي و جدا طبيعيي
انا ولدي صار فيه نفس الشي لما صار يرضع صناعي كثير.. تغير لوون لبراز وصار يوم يتبرز ويوم لا ومرات يومين لا
م
29-09-2009 | 05:44 PM
sha3oolah
اخر اسبوع فالرابع في بالي..
ان شالله يوالمها الاكل وما ترفضه ...
اخر اسبوع فالرابع في بالي..
ان شالله يوالمها الاكل وما ترفضه ...
د
29-09-2009 | 05:48 PM
مفتون;10342462:
ياويلييييييييي عالمذله يالله علمينا انزين
وشو التحاليل اللي مسوتنهم يا ام الخلطات هههههههه
وي لامذله ولا شي ماعاش مين يذلكم
بس بقلكم قريت انه سبب الالام المفاصل والظهر اللي تصاحب المرضع وسبب تساقط
الشعر هو نقص فيتامين D
الموجود بصفار البيض والشعه الشمس وزيت كبد الحوت
فقلت ماراح اعمل خلطات الا لمن اعالج نفسي داخليا وهالشي بتاكد منه
اذا سويت تحاليل شامله مين الى وطلعت اللي ناقص عندي
بس ياقلبي ماكنت احب اقوول الا اذا تاكدت بس انت دائما مستعجله
حسب بالك ابقلك شي خخخخخخخخخخخ
هذه هي السالفه
د
29-09-2009 | 05:57 PM
كيفكم ياحلوات من اولكم الى اخركم
والله يابنات انه الخوووق يطرق قلبي طرقا
خايفه من شغله لكن هالاسبوع الجاي را نعرف نتائج هذا الخووف وبقلكم وش قاعد يصير معي
انا بالنسبه للاكل والله انا بديت اكل بنتي من بدايه الرابع شي خفييييييف جدا ومخفف كمان مرررره
لكن الحين تمت ودخلت الخامس راح ابدأ اكلها خضروات وفواكه زي ماقالت الدكتوره طبعا كل شي مخفف وماتزيد كثير يادوبك شوي شوي الين يتعود البيبي ع الكميات الكبيره
يعني في كل مره تزودي العيار شوي
والله يعين بس
ابي احاول اعود بنتي شوي ع الحليب الصناعي موو راضيه ترجعه مررره
اخاف الحليب ماعجبهاا وابي اغيره بس مدري وش اديهااا
بس مابي اديها صنااعي بس ماحد يدري عن الضرووف
احس اني تكلمت وااجد خخخخخخخخ
بنااااااااااااااات قصدي امهااااااااات حنيت شعري وحطيت في خرابيط وطلع لون احمر ع بني محمر كذا مرررررره حلوه
طبعا اللي لو شعرها اسوود ماراح يبين فيه الا اذا حنت كل اسبوع
تبوووونه والا انتم امهات الصبغااات؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يابنات انه الخوووق يطرق قلبي طرقا
خايفه من شغله لكن هالاسبوع الجاي را نعرف نتائج هذا الخووف وبقلكم وش قاعد يصير معي
انا بالنسبه للاكل والله انا بديت اكل بنتي من بدايه الرابع شي خفييييييف جدا ومخفف كمان مرررره
لكن الحين تمت ودخلت الخامس راح ابدأ اكلها خضروات وفواكه زي ماقالت الدكتوره طبعا كل شي مخفف وماتزيد كثير يادوبك شوي شوي الين يتعود البيبي ع الكميات الكبيره
يعني في كل مره تزودي العيار شوي
والله يعين بس
ابي احاول اعود بنتي شوي ع الحليب الصناعي موو راضيه ترجعه مررره
اخاف الحليب ماعجبهاا وابي اغيره بس مدري وش اديهااا
بس مابي اديها صنااعي بس ماحد يدري عن الضرووف
احس اني تكلمت وااجد خخخخخخخخ
بنااااااااااااااات قصدي امهااااااااات حنيت شعري وحطيت في خرابيط وطلع لون احمر ع بني محمر كذا مرررررره حلوه
طبعا اللي لو شعرها اسوود ماراح يبين فيه الا اذا حنت كل اسبوع
تبوووونه والا انتم امهات الصبغااات؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
29-09-2009 | 10:39 PM
شكراااااااااا مفتون
السلام يامهات
انا بكريه مثلكم
امممم وطبعا مافكر بالحمل حاليا ودي سنتين
بس زوجي يقول سنه وحده مابي يصير فرق كبير بينهم
ويقول المره اللي بعدها نظل ثلاث سنوات بس انا خايفه
وطبعا لسه مابعد اطلع من الاربعين ومو عارفه كيف راح نمانع
جورجيت قولي خلينا نجرب لاني ماحب اصبغ شعري يتقصف
وانا شعري بني غامق
السلام يامهات
انا بكريه مثلكم
امممم وطبعا مافكر بالحمل حاليا ودي سنتين
بس زوجي يقول سنه وحده مابي يصير فرق كبير بينهم
ويقول المره اللي بعدها نظل ثلاث سنوات بس انا خايفه
وطبعا لسه مابعد اطلع من الاربعين ومو عارفه كيف راح نمانع
جورجيت قولي خلينا نجرب لاني ماحب اصبغ شعري يتقصف
وانا شعري بني غامق
أ
30-09-2009 | 08:14 AM
مراااااااااااااااحب مبروووووك عليكم التجمع الجديد بس انا بدخل بشكل متقطع ولدي وااااااااايد يبكي متعبني مدلع
&
30-09-2009 | 10:03 AM
مرحبا بنات شخباركم؟
مفتون
عن حبوب الدايفستون
انا بمتابعتي الاخيرة .. شافتني دكتورة ثانية
وانا قلت لها كيف عن التثبيت
قالت لي بعطيج باكيت ثاني جل استخدميه
قلت لها لا لسه باقي عندي 6 حبات ما استخدمتهم
وابي حبوب .. ف وصفت لي ذا الحبوب
بس عطتني معلومه .. تقول يعني لو استخدمتي
سواء حبوب او الجل بعد الاسبوع 15 ما راح يفيدج
يعني ما بيعطيج نتيجه .. اهم شي كنتي تاخذينهم قبل الاسبوع 15
ف انا الحين باقي لي حق 4 ايام
قلت بستخدمهم وبستخدم الجل بعد لأنه حرام ينكبون بالاخير
هو ما راح يأثر ..
يوم كنت بالثاني وسألتها قالت بس يحتاج لك باكيتين تثبيت
اللي هو الجل
واناالحمدلله استخدمت جل وحبوب
والله يستر ويتمم حملي على خير
مفتون
عن حبوب الدايفستون
انا بمتابعتي الاخيرة .. شافتني دكتورة ثانية
وانا قلت لها كيف عن التثبيت
قالت لي بعطيج باكيت ثاني جل استخدميه
قلت لها لا لسه باقي عندي 6 حبات ما استخدمتهم
وابي حبوب .. ف وصفت لي ذا الحبوب
بس عطتني معلومه .. تقول يعني لو استخدمتي
سواء حبوب او الجل بعد الاسبوع 15 ما راح يفيدج
يعني ما بيعطيج نتيجه .. اهم شي كنتي تاخذينهم قبل الاسبوع 15
ف انا الحين باقي لي حق 4 ايام
قلت بستخدمهم وبستخدم الجل بعد لأنه حرام ينكبون بالاخير
هو ما راح يأثر ..
يوم كنت بالثاني وسألتها قالت بس يحتاج لك باكيتين تثبيت
اللي هو الجل
واناالحمدلله استخدمت جل وحبوب
والله يستر ويتمم حملي على خير
م
30-09-2009 | 10:19 AM
جورجيت ..
واعليه عنج .. انزين جربي تعطينها مرضعه غير يمكن هي مب حابه المرضعه .. عطيها AVENT ممتازة وما تنزل كميات كبيرة تقريبا مثل الصدر .. الله يسخرلج اياها فالخير.. :)
اما عالصبغات انا ماعرف اصبغ شعري بروحي .. مع اني لقيت خلطه حلوة حق اللون بس ماعرف :(
==
أميرة العشاق..
حياج الله حبيبتي ويانا مره ثانية :) .. المانع كلنا احترنا فيه اول شي بس عقب كل حد خذ قرار غير..
انا اخذ حبوب منع الحمل مال الرضاعه .. يقولون انهم خفاف بس اذا خذتيهم عالموعد بتكونين فالسليم.. وفي ناس استخدمت ابرة منع الحمل مثل مس ديور.. وفي ناس المنع الطبيعي لو كانت دورتج منتظمة مثل الساعه .. اما لو كانت شوي متلخبطة لا تعتمدين على المنع الطبيعي..
وانا رايي من راي ريلج هههههههه
واعليه عنج .. انزين جربي تعطينها مرضعه غير يمكن هي مب حابه المرضعه .. عطيها AVENT ممتازة وما تنزل كميات كبيرة تقريبا مثل الصدر .. الله يسخرلج اياها فالخير.. :)
اما عالصبغات انا ماعرف اصبغ شعري بروحي .. مع اني لقيت خلطه حلوة حق اللون بس ماعرف :(
==
أميرة العشاق..
حياج الله حبيبتي ويانا مره ثانية :) .. المانع كلنا احترنا فيه اول شي بس عقب كل حد خذ قرار غير..
انا اخذ حبوب منع الحمل مال الرضاعه .. يقولون انهم خفاف بس اذا خذتيهم عالموعد بتكونين فالسليم.. وفي ناس استخدمت ابرة منع الحمل مثل مس ديور.. وفي ناس المنع الطبيعي لو كانت دورتج منتظمة مثل الساعه .. اما لو كانت شوي متلخبطة لا تعتمدين على المنع الطبيعي..
وانا رايي من راي ريلج هههههههه
م
30-09-2009 | 10:23 AM
ام قبس..
تولهنا عليج والله .. ما قلتيلنا شخبار الوزن .. نزل وزنج ولا معاناة مثلي ههههههههه
عادي كل عيالنا دلاعين وبنتي من يوم العيد وهي مستويه حنااااااااااانه الله يبارك فيها بس تحن ..
==
جود..
انزين دام انه دكتورتج قالت لج هالكلام عيل خلاص امشي عليه وتوكلي على رب العالمين.. انتي قلتي انها ممتازة قبل يعني لازم توثقين فيها ولا راسج بيدور من كثر المشاور.. تحملي على عمرج من الاشيا المتعبة و المشي المتعب والكعوب طبعا .. وخلاص ان شالله مافيج الا العافية ... :)
تولهنا عليج والله .. ما قلتيلنا شخبار الوزن .. نزل وزنج ولا معاناة مثلي ههههههههه
عادي كل عيالنا دلاعين وبنتي من يوم العيد وهي مستويه حنااااااااااانه الله يبارك فيها بس تحن ..
==
جود..
انزين دام انه دكتورتج قالت لج هالكلام عيل خلاص امشي عليه وتوكلي على رب العالمين.. انتي قلتي انها ممتازة قبل يعني لازم توثقين فيها ولا راسج بيدور من كثر المشاور.. تحملي على عمرج من الاشيا المتعبة و المشي المتعب والكعوب طبعا .. وخلاص ان شالله مافيج الا العافية ... :)
م
30-09-2009 | 10:28 AM
تصدقون..
خاطري عالعيد الياي اكون نزلت ال 8 كيلوات اللي ملوعين بجبدي.. جدامي شهرين بس ماعرف شسوي .. الحبوب احس بهم يفتحون الشهيه مع اني ارضع بس ما انزل :(
ابا اتمرن ولو شوي.. ويوم اقول حق حد ابا اييب آله فالبيت يقولون لي بتملين منها ولا بتتمرنين عليها :( واصلا ماعندي مكان يكفي حق آله .. ماعرف شسوي انصحوني..
خاطري عالعيد الياي اكون نزلت ال 8 كيلوات اللي ملوعين بجبدي.. جدامي شهرين بس ماعرف شسوي .. الحبوب احس بهم يفتحون الشهيه مع اني ارضع بس ما انزل :(
ابا اتمرن ولو شوي.. ويوم اقول حق حد ابا اييب آله فالبيت يقولون لي بتملين منها ولا بتتمرنين عليها :( واصلا ماعندي مكان يكفي حق آله .. ماعرف شسوي انصحوني..
*
30-09-2009 | 10:39 AM
مفتون تدرين انا من ولدت وشهيتي على الاكل تقريبا معدومه مع اني ارضع طبيعي والنتيجه قل حليبي مع وزني
وزني قاعد ينزل باقي تقريبا 3 كيلو وارجع مثل اول وعلى جهاز المشي انا عندي بس مافي وقت ابدد امشي عليه بنتي حنانه ودايما تبيني شايلتها الظاهر البنات دلوعات بزيادة هههههه
انتي حاولي تاكلين سلطه صحن كبير قبل الغدا او العشا تشبع من جد انا دايما اسوي كذا
وزني قاعد ينزل باقي تقريبا 3 كيلو وارجع مثل اول وعلى جهاز المشي انا عندي بس مافي وقت ابدد امشي عليه بنتي حنانه ودايما تبيني شايلتها الظاهر البنات دلوعات بزيادة هههههه
انتي حاولي تاكلين سلطه صحن كبير قبل الغدا او العشا تشبع من جد انا دايما اسوي كذا