ا
الطيبه عنواني
عروس مشاركة
21-09-2009 | 04:10 AM
عيدكم مبارك يا الغالين ينعاد عليكم بخير وسلامه
عيد كم مبااارك وعساكم من عواده ^_^
وهااذي عيدية الكتاااكينت(w)
العيد عليكم مباارك
وعساكم من العاااااااااااايدين
(f)
*
*همس الحراير*
عروس برونزية
21-09-2009 | 02:25 PM
مسااء الخير والمسراااات
شووووفوووا مشااركااتي للبيع لوووووول
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
21-09-2009 | 04:18 PM
كل عام اونتوا بخير .. وعيدكم مبارك ماميييز
كل عام وانتوا بخير ماميييز وعساكم من عواده
مساء الخير بنات
عيدكم مبارك
ويسلمون اهل اليمن اخت جود وعيدكم مبارك
د
دلوعة زوجي 2007
عروس رائعة
22-09-2009 | 01:32 AM
عيدكم مبااااااارك وعسااااااااااكم من عواده ان شاء الله ..
عيدكم مبارك و عساكم من عايدييين العيد
مساء الخير ماميات
ها وين رحتو وين جيتووووو كم جمعتووووووو..؟
عن نفسي الى الان عيدي في ربوع اهلي انتظر الحبيب يعطونه اوف عشان نطلع حتى في العيد دوام الله يعينه
صباح الخير
عيدكم مبارك .. وكل عام وانتو بخير ...
اخبار المامييز..؟؟
بنات عندي لكم موضوع مهم وااايد .. واعتقد انه كل ام تفكر فيه ...
وهو مدارس العيال ...
لانها بتكون بيته ال2 .. وبيقضي فيها نص يومه ... ولانها هي اللي بتساعد في نشأته وتحديد مستقبله ...
انا ولدي بيكمل ال 3 سنين .. وافكر وين اسجله؟؟؟
اي روضه؟؟؟
سالت واحترت ..
ناس تقول نيوتن
وناس تقول عمر
وانا بصراحه ماعرف شنو احسن المدارس
فياليت نفتح هالموضوع للنقاش وكل وحده تدلو بدلوها .. اللي عندها ولدها او اخوها او ولد اخوها .. وممكن تفيدنا .. ياليت تشارك ..
يالله ننطر مشاركاتكم..
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
23-09-2009 | 01:56 AM
لوليتا انا خواااتي مسجلين عيالهم وهم تقريبا ف نفس سن ولدج فمدرسة الحياة العالميه اللي صاحبها ابراهيم الخليفي
وانا مسجله بنتي ف مدرسة الدوحه انترناشيونال وااايد يمدحوونها بس ماعندهم حضانه
انتي تبيييين تدخلييين ولدج عمر حضااانه هم ماعندهم حضااانه بس روووضه وتمهيدي