εïз تجمع بنات الإمارات الحبيبة لشهر شوال 1430 εïз

εζ7ηεεη 20-09-2009 39 رد 2,953 مشاهدة
&
السلام عليكم

اشحالكم .. عساكم بخير

وحشتووووووووووووووووووني والله

اسمحولي انقطعت عنكم فشهر رمضان لأني كنت مشغولة وتفاجأت انكم ما فتحتوا التجمع

على العموم .. تجمعنا بيرجع ان شا الله .. ويا رب يرجع لنشاطه شرات ايام قبل

وطبعا ما ننسى نظيفكم





وهذي الكابتشينو بعد



وحياآآآآآآآآآآآآكم الله
ل
بسم الله ااالرحمان ااالرحيم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كل عام و الأماراااااات بخير وعساكم من عوادة يارب؟
ل
مشكورة عزيزتي على ضيافة الحلوة
وكل عام وانتي بخير
&
السلام عليكم ورحمة الله

وعساكم من عواااااااده

وتقبل الله صيامكم

ودعنااك يا رمضان اهي اهي =(


حنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين اشحالج شو مسويه عاش من شاافج

مامافتون وام علي وروح الورد 2007 وبنكووشه وبنوتة زايد والخواااااااااااااااااااااااااااافي وميس لكي وحشتووني

ع اخييييييييييييير وكل بنات ياااربي فوق 5 شهور ما ادخل التجمع بسبب الزفت الدوام

الحين برد لكم ان شااااااااااء

وامااااااااااااااراااااااااتيه عيناااويه لج وحشل حيل حيل حيل ^^

يالله يسيروا استنااسوا بالعيد خخخخخخخخخخخخ
ل
&
ليلى و قيس

وعليكم السلام والرحمة

وانتي بخير وصحة وسلامة .. وحياج الله في تجمعنا و دايما زورينا ونوري تجمعنا


✿.زهور الريف✿.


وعليكم السلام والرحمة

عساج من العايدين .. الله يتقبل منا صالح الاعمال

بخيييير ربي يسلمج انتي شحالج ؟ .. اشتقنالج يالقاطعه

يللا اهم شي ارتحتي من هالدوام الله يعوظج بأحسن منه .. وادعولي إني اتوظف جريب

يللا الحين ما عندج عذر نبا نشوفج كل يوم فالتجمع


ليالي

مشكووووورة حبوبة على التهنئة.. وكل عام وانتي بخير ^^
&
هلا حنينننننننننننننن انا بخير


بعدني ما سرت اسحب اوراقي يوم الاحد ان شاء الله بخبرهم وبسلم لهم شغل خلال اسبوع ياااي

ان شاء الله
&
بأسم بنآت اليمن آقولكم

&
✿.زهور الريف✿.

والله زين تسوين .. الشي اللي ما ارتحتي فيه مستحيل اييج منه خير

وان شا الله ربي بيعوضج بوظيفة احسن من هالوظيفة


ج JoOoD ود

كل عام وانتي بخير

ومشكورة على البطاقة الحلوة .. ونورتي تجمع الامارات ^^
&
السلما عليكم بنات شحالكم

وينكم يعني لما ييييييييت انا كلكم اختفيتوا اهي اهي


حنين شحالج ؟؟عساج بخير


اااااااخ يا حنين بفتك لو طلعت ويوم قدمت بمكان ثااني ويارب يكتب لي خير يااارب


امممممممم اي يوم الاحد بسير اكلمهم بس الحين الله اعلم اخاف يقول لي بخليج في قسم ثاني

وفي مكتب بنات ولا يحتاااج طلعااات يعني في اقسام ما يحتااج تطلعين مووووووووووول

زي مشتريات والجوده بس ما اتوقع تي منه =( ما ابغي اظلمه بشوووفه


ما اعرف اهني اوافق ولا لا


هنا برد عليه بشووف وبرد عليك بعد يومين


بس صج حنين بخبره وبعطي كااش انا طلعاات كثير سببت لي مشاكل وانا اهلي مب راااضين اطلع دوم واجعد بين ريااايل اووووووووووووووووف ولا بين هنود شو راايج خخخخخخخخخخخخخ

علشان جي بطلع وهو يتصرف بغوووني يودووني مكان ثااني ما بغوووني على طول بيوافق صح؟؟

بس جد تعبووني يا حنين من خاطر وكرهتهم بعد ,,,الله كريم بس

المهم

طمنني يا حنين شو مسويه انتي وشو اخبار صحتج ^^بنت تخرجتي ولا بعدج

حنييييييييين شو تبغين بكرااااااااااف دوام اهي اهي ا متعب دوامات الا لو مكان زين وبترتااحين فيه اوكي سيري


موفقه

مامافتون بنكوشه وبقية بنات ام علي الله يعينج على موسم دراسي هههههههههه كراااف هذه سنه


وينكم تعالوا ابغي ااسولف ويااكم


^!^
&
وعليكم السلام والرحمة

ما عليج منهم اذا قالوا بينقلونج من مكانج تشرطي عليهم ولا ترظين الا لما يحطونج فمكان ترتاحين فيه ,, شو الفايدة اداومين وانتي كارهه المكان والشغله بكبرها

يا ختي انا سالفتي سالفة

المفروض تكون هذي آخر سنة لي واتخرج .. بس الكلية عاندوا وياي .. لأني السنة اللي طافت لما ترقدت فالمستشفى نزلت درجاتي في 3 مواد وجبروني الا اعيدهم هالسنة وعقب بيدخلوني التخصص آخر سنة

عاد اتخيلي هالسمستر اداوم يومين فالاسبوع لمدة ساعتين عسب اخلص مادة وحدة .. والسمستر الثاني بداوم لمادتين بس .. والصراحة ملللللللل مب طبيعي .. عاد الحين انا انتقلت كلية بوظبي وهناك انظمتهك شوي غير

كلمت وحدة من اللي تعرفت عليهم فالكلية وخبرتها سالفتي واقترحت علي اني اشتغل فالكلية نفسها دام ان عندي وقت فراغ وايد .. قلتلها فكرة حلوة .. شاورت اهلي والحمدلله ما عارضوا .. قالولي بالعكس هذي بتكون فرصة اكسب خبرة

وكلمت وحدة مسؤولية عن هالموضوع وعطتني البزنس كارد مالها وقالت لي اطرش لها الCV ... لأنهم محتاجين موظفات مواطنات .. بس المشكلة انهم يبون فالفترة المسائية وانا بتكون صعبة بالنسبة لي لأني توي ماخذه الليسن ولين الحين ما طلعولي سيارة

واصلا مستحيل يخلوني اسير بالسيارة بروحي لأن الكلية بعيدة عنا مسافة ساعه الا ربع ..الحين انا بتريا ردهم الاسبوع الياي .. وان شا الله يوافقون على الاقل اقضي وقتي بشي مفيد

والحمدلله مرتاحة لأجواء كلية بوظبي من إني كنت وايد خايفة اني ما اتأقلم على المكان .. والبنات وااااايد حبوبات .. بس الصراحة اشتقت لربيعاتي بنات الشارجة .. بحاول ازورهم اول ما احصل فرصة
&
هلا حنين ياااله الله يعينج على هذا الكورس والي ياااااااااااي


مبروك عليج ليسن وعقبال السياره وربي يعطيييج خيرها ويكفييج شرها

وان شاء الله يردوون عليج انج تشتغلين ويااهم ياااااااااارب بس فتره مساائيه الله يعينج خلي واااحد

من اخوااانج يوديييييييييج للكليه لفتره لين تتعودي


يالله طلعتي من شااارجه ...اكيد بتحني لها وللبنات ^^


يالله لما تسيرييين الشارجه طوفي عليه


تصبحين ع خير حنووووووووووووووووون
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حيالله بنات بلااادي..

فديييتكم والله... الله يحفظكم ان شاء الله ...
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباااااااااااااااااااااااركم بنات بلادي ؟؟؟؟
وشو مسوين ؟؟؟
اشتقنالكم والله ...

حنييين
مشكووووره عالدعوه ..
والله يوفقج ..... قريت عن حياتج اليديده ...
والحمدلله انج تأقلمتي لان التغيير المفاجئ صعب ... بس ما شاء الله عليج امشيه امورج ....
شحالج ؟؟؟ وشو بيتكم اليديد ؟؟؟؟
أنا عني الحمدلله زينه ... وميمي باجر بنسويلها حفلة نثور هي ويا ولد أخوي ...
طمنيني عنج .....


فتووونه والباقيات شحالكم ؟؟؟؟
&
✿.زهور الريف✿.

مشكورة زهور

بالنسبة للشغل انا خبرتهم اني اذا وافقوا علي يخلني فالفترة الصباحية لين ما خذ لي سيارة

واكيد ما بنسى ربيعاتي اللي فالشارجة .. وبمرهم بين فترة والثانية ^^



الجميرية

عليكم السلام والرحمة

هلا اختي نورتي تجمعنا .. زورينا دايما خلينا نتعرف عليج اكثر


شمعة محبة

عليكم السلام والرحمة

بخير الحمدلله انتي شو مسوية ؟

فديتها ميمي.. الله يخليها لج وتشوفينها عروس

الحمدلله على كل التغييرات اللي صارت بس مرتاحة فحياتي

وتقريبا كل شي قاعد يصير مثل ما انا بغيت .. يمكن هالشي اللي خلاني اتأقلم بسرعه

وترتيب البيت لين الحين بعدنا على الاثاث القبلي .. ما حصلت وقت اسير ادورلي غرفة نوم .. مع اني يوم كنت سايرة ايكيا شفت غرفة نوم ودشت خاطري بس خفت آخذها لأن ما يمدحون اثاثهم

الحين بجابل تفصيل الميالس وترتيبهم .. طبعا الوالدة سلمتني المهمة لأنها مب متفيجة للطلعات وايد وانا متفرغة لهالسوالف .. عاد ابغي اقتراحاتكم لألوان ميلس الرياييل وميلس الحريم .. وعقب بقولكم بالافكار اللي فبالي
ص
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


تعالوا هنا ان شاء الله

http://forums.3roos.com/t485161.html
&
صوت العيون

مشكورة على المرور .. وبالتوفيج لكل اللي بيشاركون فالمسابقة ^^
ع
السلام عليكم و رحمة الله وبركااااته
شحاالكم الغوااالي!! وشو مسويين ؟؟!!!
عواشي يت من عقبة غيبة طويلة هع هع
والله ولهت علييكم موووووت بس شو نسوي ألحين عرسنااا والمسؤوليه زادت علينااا ههههههه
الموهيييم وحشتووووني آآآآآآوي واللهي
ودعواااتكم لي ^^..^^
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبااااركم ؟؟؟؟


الحنين
ما شاء الله مبروكين ...
وان شاء الله بنساعدج باللي نقدر عليه ... شوفي بالنسبه لميلس الحريم ...
أنا من زمان في لون في بالي وخاطري أسويه لو كانت عندي صاله ....
أخضر فاتح ويا تركواز ... هاللونين وااااايد حلويين مع بعض .... من فتره كنت سايره ويا أمي وخواتي ندور في محلات الاثاث ... وشفت طقم جلوس بهاللونين ... ما قولج الطقم كان حلو .. يعني زين .. بس هاللونين رووووعه ويا بعض .. وفي نفس الوقت شي غريب ماحد مسونه ..
وبعد شفت طقم روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه وكلمة روعه شوي عليه ..
لون أوف وايت ويا ذهبي .. والله كان خيال ... الطقم أعتقد كان ب45000 ... هذا حلو اذا تعرفون ان ما بيكون في يهال عشان ما يوصخون الدنيا لانه لون فاتح ... أما اذا في يهال لا تسوون لانه عمره ما بيكون نظيف ...
هذا اللي يا في بالي .. واذا حصلت شي بعد بقولج ...
&
عوآشي;10331759:
السلام عليكم و رحمة الله وبركااااته
شحاالكم الغوااالي!! وشو مسويين ؟؟!!!
عواشي يت من عقبة غيبة طويلة هع هع
والله ولهت علييكم موووووت بس شو نسوي ألحين عرسنااا والمسؤوليه زادت علينااا ههههههه
الموهيييم وحشتووووني آآآآآآوي واللهي
ودعواااتكم لي ^^..^^


عليكم السلام والرحمة

هلا والله عواشي

وانتي بعد وحشتينا أووووووووووي ههههه

مبروووووووووووووووووك والله يسعدج مع ريلج ويرزقج الذرية الصالحة .. وعقبالنا ان شا الله

يللا عاد طلي علينا خلينا نعرف آخر اخبارج





شمعة محبة;10333373:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخبااااركم ؟؟؟؟



الحنين
ما شاء الله مبروكين ...
وان شاء الله بنساعدج باللي نقدر عليه ... شوفي بالنسبه لميلس الحريم ...
أنا من زمان في لون في بالي وخاطري أسويه لو كانت عندي صاله ....
أخضر فاتح ويا تركواز ... هاللونين وااااايد حلويين مع بعض .... من فتره كنت سايره ويا أمي وخواتي ندور في محلات الاثاث ... وشفت طقم جلوس بهاللونين ... ما قولج الطقم كان حلو .. يعني زين .. بس هاللونين رووووعه ويا بعض .. وفي نفس الوقت شي غريب ماحد مسونه ..
وبعد شفت طقم روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه وكلمة روعه شوي عليه ..
لون أوف وايت ويا ذهبي .. والله كان خيال ... الطقم أعتقد كان ب45000 ... هذا حلو اذا تعرفون ان ما بيكون في يهال عشان ما يوصخون الدنيا لانه لون فاتح ... أما اذا في يهال لا تسوون لانه عمره ما بيكون نظيف ...

هذا اللي يا في بالي .. واذا حصلت شي بعد بقولج ...




مشكوووووووورة شموعه على الافكار

هو الصراحة انا محتارة بين التركواز والبني أو البنفسجي والذهبي لميلس الحريم

وفكرة الأوف وايت والذهبي حلوة لميلس الرياييل خاصة تعرفين ان هناك ما يدخلون يهال وايد

انا بتريا لين ما ارجع الشارجة وبسير آخذ لي لفة على محلات الاثاث .. لأن محلات الاثاث بعيدة عنا فبوظبي
X