حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 20-09-2009 275 رد 12,732 مشاهدة
ل
-%-سحابة حب-%-;10308996:
خلاص صار ملل
زهق

مافي ناس مافي سوالف


شوفي الرد اللي فوق ردك
مش حلوة اكلمك وما تردين
*
ليالي;10308351:
سحووبتي & عنادي & قطريات & زينب & هموسه

كلكم وحشتوووني


وانتي اكثر حبيبتي (f)

ش
السلام عليكم
-
ليالي رجعي وشوفي الكلام وانا كنت ارد عليج
أ
سحوووبه

تعالي الكروووشااات

كلنا هنااااك

حبيبتي انتي والله وااااحشتني
-
يسلمو ام الغاليين ..
ل
-%-سحابة حب-%-;10311480:
ليالي رجعي وشوفي الكلام وانا كنت ارد عليج

السموحه يمكن فهمت غلط

شرايك ننقل انا وانتي عند الحوامل
-
لالالا مو شي
مالنا خص بسوالفهم
*
مرحبا .. صباح الخير
-
هلا والله
صباح الورد


للاسف انا بطلع الحين..
اشوفج بكره


اقصد الظهر
*
هههههههههههه اوك .. وانا شكلي قفلت بقوم انام .. اشوفج على خير حبوووووووو
-
صبااااااح الخير


انا ولا قدرت ارقد لين الساعه 9 وتوني قاعده
أ
مساااء الخير

انا نفسج سحووووبه

بغييييت انا بدري يابلفيييت امس مارقدت الا6 ونص

والحين جسمي متكسر وللحييين دااايخه
-
الله يعين الاحد دوام

:(
ش
مرحبا

انا رقدت 2 وقمت صليت ومارقدت الا 6 مادري 7 وقمت 10


المفروض مع العيد يترتب رقادنا لكن اعتفس اكثر :(
-
لازم اليوم نرقد عدل
أ
اي لازم

بس وين

انا اروووح ع السرير واتم اتقلب لييييين اصدع وياليتني اناااااام :(
-
كلتا نفس الشي

:(



ابي اروح السبا اغير جو
ل
مرحباا بالحباايب
ش
حتى لو قمنا من الصبح بعد فليل نسهر

مشكله
X