*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
ع
هلا هلا ب
الوان
فجووورة
سونيا
شخبااااااااااركن
أ
التجمع اليوم نايم ماشي سوالف وسونيا تدخل تقول صبااااح الخير ومساااااء الخير وتشرد
s
خخخ شو اسوي ام قبس
ياختي التجمع مرات في حالة كسل ووالكل مشغول
ومرات اشارك ومحد ومرات احم احم عيالي الحلوين مايخلوني

بس احب اصبح عليكم يوم ادش :)

الا اخبارج انتي واخبار ايهم
تصدقي كنت خايفة من هذا التطعيم بس حمدلله عوره رجوله شوي وبعدها صار احسن وخلاص ناوية يوم الاربعاء اسير الامارات
e
عروس

انا بخير وانتي شخبارك واخبار سليمان؟؟؟

ايه ما يمنع انه ناكلهم بس ما نكثر كثييير
غ
هلا شخباركم
ولا حد سال عني كنت مريضة وماخذه إجازة وبعده عندي إجازة السبت بداوم
قلت أسلم عليكم أشتقت لكم .. أكيد الكل نايم ومحد بيطلع يسولف معي
أشوفكم ع خير
s
فجر حسين;10442108:



[SIZE=4]هلا حبيبتي

في ملجة غدير سالت عنج وقالوا لي انك خلاص رحتي بس شفتك في عرسها وكنت رايحة تسلمين على العروسه وانت بعد وايد يبين عليك طيوبه


[/SIZE]


افأأأ
يلا ان شاء الله مرة الجاية نتلاقى
وزين ارتحنا شوية من دوشة الافراح خخخ
ا
صباحك م خير
أ
صباح الخير
ع
صبااااح الخير ماميييييييييز



ema_85;10446550:
عروس

انا بخير وانتي شخبارك واخبار سليمان؟؟؟

ايه ما يمنع انه ناكلهم بس ما نكثر كثييير


الحمد لله حبيبتي انا بخير وسليماني طيب
والحمد لله...



غلا الروح العمانيه;10447189:
هلا شخباركم
ولا حد سال عني كنت مريضة وماخذه إجازة وبعده عندي إجازة السبت بداوم
قلت أسلم عليكم أشتقت لكم .. أكيد الكل نايم ومحد بيطلع يسولف معي
أشوفكم ع خير


سلااااااااااامتك ما تشوفي شررر حبيبتي
شخباااارك الحين؟؟
ع
الواااااااان
ام لمار
صبااااااااااح الورررررررررررد
أ
عروس جنان;10450155:
الواااااااان
ام لمار
صبااااااااااح الورررررررررررد




صباااااح النرجس
د
هلا عرايس بلادي شخباركممممممممم.......اشتقتلكم كثييييييير..
ا
شرفينا
http://forums.3roos.com/t489400.html#post10450806
ع
مرحبا بنات بلادي .. ممكن انضم لكم
ا
عروسته وبس;10453800:
مرحبا بنات بلادي .. ممكن انضم لكم





مرحبتين حبيبتي

حياج بينا

خبرينا عنج؟
انى حامل والى عندج عيال؟!
e
شرفوني

http://forums.3roos.com/t489530.html (بسكويت بالايسنج)
أ
sounya;10446470:
خخخ شو اسوي ام قبس
ياختي التجمع مرات في حالة كسل ووالكل مشغول
ومرات اشارك ومحد ومرات احم احم عيالي الحلوين مايخلوني

بس احب اصبح عليكم يوم ادش :)

الا اخبارج انتي واخبار ايهم
تصدقي كنت خايفة من هذا التطعيم بس حمدلله عوره رجوله شوي وبعدها صار احسن وخلاص ناوية يوم الاربعاء اسير الامارات

الايهم زين بس بعده عنده امسا وديته واجد عيادات وامس شلته عياده الديولن وقالت لا تخافي يمن هو يستفيد من الحليب جسمه محتاجنه للنمو بس تخيلي عاد 9ايم وعيته عسل مخفف مع ماي ولسه ماشي فايده :( يصيح يألمه
ا
صباحكم ورد يا وردات

ام لمار .. ام سليمان .. ام شهد .. ام فدك .. ام ميسم .. ام الايهم .. غلا الروح .. سلامتك يا عسل .. ام خالد .. امممم من بعد ؟؟ كل الحلوات صباحكم ورد وجوري


عروسته فينك ما دشيتي من اخر مرة ؟؟
ا
صباح الخير كلكم ايتها الامهات والمتزوجات

شخباركم؟!
عساكم بصحه وعافيه :)
ا
امهات اسالكم

الوادكم اول مايقومون من نوم
شنو تعطونهم ياكلون
طبعا بعد الغسيل وشرب الماي؟!
X