΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
W
انزين بسألكم


اروح الوزارة اللي في مدينية عيسى؟؟؟
س
( زهور مرة راعي الحمسه )خخخخخخ عجيب له

















هههههههههههه يعني شنو زهور .. ليش اسم زوجج راعي الحمسه ..؟؟ << السبب؟؟

سنفونيه


جه في بالي شي


:8884:



انتين و رجلش باقي بس صلاه الصبح تصلونها في الشغل :21_235:



الله يعينكم على هالدوام .. ليش دوامكم هالكثر احس في نفس وضعكم الزامات اهون ..


صدقتي يا سمايلي .. شكلنا بنسويها و بنجي من صلاة الصبح هني << اشرف لينا
وساعات نفكر نجيب اغراضنا و نبات هني في الشركة !!

الله يسلمج لان قطاع خاص من جذي دوامنا بهالحالة الكشره << دعواتكم لنا شنسوي ما باليد حيله !!
S
زهووووووووووووووووووور مرت راعي الحمسه

ضحكتيني ماني قادره ماني قادره حتى اختي تسألني وش فيش









W a r d;10497099:

سنفونية وسمايلي


مشكووورين حاليا بروح الوزارة بشوف

وبما إن الجامعه شالوا التربيه :ss: بنشوف كلية المعلمين مع ان ما فيها لكمبيوتر للأسف :(


والله كريم




اذا يصير حتى تقدمين للمعلمين بشهادتش الثانوي سجلي للغه عربيه .. شكلش تحبين العربي ..

و ان شاء الله اذا انقبلتين الى بكالريوس لغه عربيه يمشي لش معاش مدرسه تقريبا 300 الى 350 ..

جدي ما بتضيقين على روحش و على زوجش مصاريف دراسه و منها تدرسين و تكونين موظفه بعد وش حلاوتش ..

روحي باجر قسم المراجعين و طحني قلبهم بالاسئله اذا ما تدلين قولي ليي بدليش مكانهم ..



برب صلاه ..

ز
سوسوو .. وسمايلي

الله يسلمكم لانه زوجي عشقه الدراغ .. وعندنا سياره داتسون والكل يسميها الحمسه

الاااااااااااااااااااي ,, داك اليوم سوينا ريس ويه مووتر سيكل فله عجيب شعور لا يوصف ع الهاي وي
ز
برب ,, سباحه وصلاه
W
ابتسامه نور;10497167:
زهووووووووووووووووووور مرت راعي الحمسه



ضحكتيني ماني قادره ماني قادره حتى اختي تسألني وش فيش














اذا يصير حتى تقدمين للمعلمين بشهادتش الثانوي سجلي للغه عربيه .. شكلش تحبين العربي ..


و ان شاء الله اذا انقبلتين الى بكالريوس لغه عربيه يمشي لش معاش مدرسه تقريبا 300 الى 350 ..


جدي ما بتضيقين على روحش و على زوجش مصاريف دراسه و منها تدرسين و تكونين موظفه بعد وش حلاوتش ..


روحي باجر قسم المراجعين و طحني قلبهم بالاسئله اذا ما تدلين قولي ليي بدليش مكانهم ..




برب صلاه ..





متى يبدي تسجيلهم كلية المعلمين؟؟؟

قسم المراجعين قصدش في الوزارة؟؟؟ دليني بالضبط عشان بروح
وقسم المراجعين هذا هم اللي اقدم اوراقي عندهم؟؟؟
س

سوسوو .. وسمايلي

الله يسلمكم لانه زوجي عشقه الدراغ .. وعندنا سياره داتسون والكل يسميها الحمسه

الاااااااااااااااااااي ,, داك اليوم سوينا ريس ويه مووتر سيل فله عجيب ع الهاوي


اها جذي يعني .. ههههههههه الاسم اقول من وين طلعته زهووور هههه بس طلع جذي يعني
و شكلج انتي بعد تشجعينه على هالسوالف ها

ذكرتيني باخوي موته و غرامه الريس و مواتر السيكل .. وساعات تحصلينهم هو وربعه يطلعون غروبات بال 20 30 نفر يفترون في شوارع البحرين
وكل مرة نقول بيتوب صار ابو عنده ولد وللحين مع هالسوالف .. و جم مرة يسوي حوادث خطيره و اخر حادث بغى يروح فيها والله ستر ومنها تاب << اللحين على خفيف و من بعدين بس
والمصيبة الكبرى ان اخوي الصغير شكله ورث السالفة و ذاك الاسبوع يقول لي تعالي برواويج شي وما رحت ال يراويني موتر سيكله يقول لي شرايج فيه شريت لي موتر سيكل !! << مستانس الاخ بس حصل له زف مني

الله يعين امي عليهم
S
W a r d;10497142:
انزين بسألكم


اروح الوزارة اللي في مدينية عيسى؟؟؟


سمعي اذا انتين جايه من صوب سناء و مستشفى السلمانيه .. تمشين كله سيده اول اشاره مالت سناء تركيها .. بعدين بتجيش اشاره ثانيه بعد تركيها و روحي سيده .. بعدين بتجيش اشاره على يمينش يوديش بيت التنزيلات و سيده القصر مادري مجلس الشورى المهم تاخدين هذي الاشاره يسار اول ما تروحين يسار بتجوفين محل سجاد صغير و وراه اشاره امشي سيده بعدين بتجوفين لفه او منحنى صغير هني لفي بتجوفين اللافته مكتب المراجعين دخلي و وقفي سيارتش .. و انهدي عليهم بالاسئله ..

ورد دبحيهم ملليهم من الاسئله طلعي حرتي :ss: ..

اذا ما دليتين قولي بعدين الشرح و اذا تطلب الامر بسوي لش خريطه بعد وش نسوي :D << يا زعم اتحلطم :tongue:


سنفونية حب;10497150:
هههههههههههه يعني شنو زهور .. ليش اسم زوجج راعي الحمسه ..؟؟ << السبب؟؟

اللي فهمته انه يسوي حمصه بصل و جدي صح لو خطأ :ss:

صدقتي يا سمايلي .. شكلنا بنسويها و بنجي من صلاة الصبح هني << اشرف لينا
وساعات نفكر نجيب اغراضنا و نبات هني في الشركة !!

الله يسلمج لان قطاع خاص من جذي دوامنا بهالحالة الكشره << دعواتكم لنا شنسوي ما باليد حيله !!


الله يساعدكم و يوفقكم ..

بس مو القطاع العام بعد يحدد ساعات معينه ؟؟


ان شاء الله ربي يفتحها بوجهكم و تفتحون مشروعكم الخاص .. و بيتي انتين بتسوين خريطته فهمتين من الحين قلت لش .. << اني احب ترى اخطط و اهندس و كان حلم طفولتي اصير مهندسه معماريه .. يعني الجهال لين صغار كله طب اني لا كنت اقول مهندسه معماريه مادري وش عرفني بها بعد ساحره يوم صغيره :tongue:

تدرين ساعات من الفراغ اخد ورقه و ارسم مربع و اقعد اخطط مني حجره و مني مطبخ و جدي و احب الديكور اقعد اخطط لديكور كل غرفه فيها و ارسمه في بالي و احط الالوان و جدي <<< عباره مجنونه رسمي :cool:
W
ابتسامه نور;10497167:
اذا يصير حتى تقدمين للمعلمين بشهادتش الثانوي سجلي للغه عربيه .. شكلش تحبين العربي ..



و ان شاء الله اذا انقبلتين الى بكالريوس لغه عربيه يمشي لش معاش مدرسه تقريبا 300 الى 350 ..


جدي ما بتضيقين على روحش و على زوجش مصاريف دراسه و منها تدرسين و تكونين موظفه بعد وش حلاوتش ..


روحي باجر قسم المراجعين و طحني قلبهم بالاسئله اذا ما تدلين قولي ليي بدليش مكانهم ..




برب صلاه ..






أحب العربي بس مامره تخيلت نفسي اصير مدرسة عربي كلش هههههه
لكن لو جتني فرصه ان اصير معلمة عربي بصير واللي فيها فيها اهم شي الواحد يضمن مستقبله :cool:
S
زهووور حسبت حمصه بصل ..

لانه خالي كانو اذا يبون يقهرونه خيلاني الباقيين ينادونه محموص اسمه شيلو حرف ص يتغير ..

بس الحين ما فيش خير تتنفسين قدامه جان جتش ديك الصرخه اللي خلتش تتنافضين


من متى مأذن

يالله بقوم صلاه

يمكن ارجع اطل عليكم بعدين


مع السلامه تحملوا بروحكم

اجوفكم ع خير تومورووووووووو

محملين باخبار سعيده ..



(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)

ز
أم علييي;10495108:
سلالالالالالام
شخباركم
توني مكملة الواجب
زهوور وزمنوو طرشو لي صحن غدى لان غدانا سمج مقلي صافي
واني مااكل السمج



للحين ماتغديت اني :wink:
سنفونية حب;10495109:
===========



ههههههههههههههه موتيني ضحك اقول راحت عليه عنترج جان طيرتيه ورا الشمس هههههههههه

اي سوي لنا نفيش في التجمع الجاي و حطي فيه ملح عدل و بنجيب لنا فلم انتابعه و ناكل نفيشج << نايس لا :)





ههههههههههه


انزين سو لينا تجمع له عشان اجي (6)

ابتسامه نور;10495131:



حناج عجين يا زمووون حناج عجين .. لين دزوج على عنتر بالج تستحين ..


حناج ورق يا زمووون حناج ورق .. لين دزوج على عنتر صبج العرق ..


:cool:







ويييييييييل قلبيي \\ وييييينك يعنتري تعال شوف يغنون علييي (6)

عاشو \\ عاشو

جفخة (})({)



هذيان;10495158:
بنات .. دعواتكم حق خطيبي اليوم عنده مقابله حق شغل :(


الله يوفقه يارب
سنفونية حب;10495162:

عجيبه الغناية هذي احبها من قدج يا زموون غنوا عليح انتي ويا عنترج يا سلام
يا الله بنات صفقوا حق زمون بندزها على عنتر :) ههههههه


جفخة جفخة >> اصفق

صاااااااار خاطري ارد اصيييييير عروووووووووووس :confused:

ابغى اعيد الخطوبة لكن بدون بيزات :cool:

هذيان;10495197:
انتين لان ما شفتوني على الطبيعه من جذيه ماخذين فكرة ان اني شيطونه
بس لو تشوفوني ماتصدقون هذي اني هذيان(a)





واني اشهد (6)

W a r d;10495206:


<B>
</B>

زمن الطفوله تحنيتين خلاص؟ من حناش؟؟؟



تحنيييت وحناي كشخه \\ وشوي وبطييره \\ صاار غااامق عكس خطوبتي ماصبغ لييي :ss:

لن ذبحني يحررررررررررق عدل اتنقز من الحرااق (x)

حنتي منى \\ ام ابراهيييم >> نفسها حنتني في خطوبتي




عليي وعلى عنتري بالعااافيه :cool:

W a r d;10495510:


اني اقولش سوي خيره حق اللي متقدم وحق اللي تحبينه وارتاحي

اذا انتين تفكرين عقب بتعيشين في مشاكل وياه فيعني انتين ما بتستحملين هالجو
وصح اذا شكيتين لاحد بيقولون اختيارش وهذا اللي ضحيتين علشانه

يمكن يكون كلامنا قاسي بس صدقيني في مصلحتش

وإذا على الحب حب الزواج اريح بواجد بينيسش كل شي صدقيني <<< تجربه :)


واني اشهد

يوم اقوليكم هالبنية يطلع منها دررر ولولو محد يصدقني :tongue:



براء الروح;10495619:





دي شفتها في موقع اي ستايل على طول ذكرت زموووووووووونة تصلح ليها:)


خلف جبدي وطوايفي الا يتذكروووووني

يبغى لي وحدة جدي صراحتن مايصلح اظل بس على صفرية امي (6)



سنفوووووووون انسدحت من الضحك على الفيديو :D

براوييه خواتي لين جو
W
يوو سمايلي بتقومين إه كنت بسألش ويش ماخذه تربية ويش؟

اووكي الله يسلمش
ز
سنفوووووون قومي روحي بيتكم



بقوم اطير الحنا وبصلي وبرجع

خسارة اطيره من تحت مكان المعصم ماصبغ عدل

اخاف اطيره ومايصبغ ليي مني لباجر
س
الله وياج سمايلي ودعواتج لنا ,, يارب الله يحقق اللي في بالنا و يرزقنا بمشرع خاص انا و زوجي << كلى نتحلم وما ظل شي ما سويناه بحلامنا وخيلنا هههه

اي القطاع الخاص تقول لج وزارة العمل انه من 8 الى 9 ساعات باليوم حسب اذا الاجازة جمعه وسبت او بس جمعه
و على رب العمل << يعني مالمدير يقرر ما يناسب مصلحة شركته << مالت عليهم

من جذي احنا دوامنا من 8 - 6 و البريك ساعه من 1-2 واجازتنا جمعه وسبت و اغلب الشركات مثل دوامنا اللهم فرق بسيط كلش ما يسوى

و الحمدلله على كل حال
مع ان افكر ان اطلب تقليل ساعات دوامي حتى لو بيقصون من راتبي << احاتي اذا الله رزقني باولاد مو حرام ما اشوفهم طول اليوم ؟!! و لين رديت بكون تعبانه وابي ارقد وين بقابلهم بعد :(
W

زمن الطفوله

:cool: توقعتيني يعني كله ضحك وهرار له وماعندي جديه :tongue:؟؟


وعن الحنه عليش بالعافيه
اني بعد اذا اروح اعراس غير يصير خاطري اصير عرووووس وواتعدل واتكشخ ويزفوني زفة المعاريس آآآآآآهه على زفتي كنت متوتره وامشي بسرعه هههههههههههههههههههههههه :o

W
سنفونية....

والله صعب ساعات الدوام مالكم
لو صبيان قلنا ماعليه شوي يهون
بس البنات صعبه عليهم
واشووووه ان بتهوفن وياش هههه
الله يكون بعونش
س
هههه زمووون << عجيبه انتي والله
يا الله خلاص صدق انا بقوم بروح خلص الدوام و انا حدي خلص بتريي تعبت وبروح حق بتهوفن بروحه عبارة

يا الله تحملي بروحج وعليج بالعافيه انتي وعنتر الحنة و بنغني لج في عرسج << لاتعيدين الخطوبة سوي عرس لا

و التجمع قريب ان شاء الله بنتجمع << عسى الله يجمعنا في بيته وعن النبي قولوا امين

يا الله مع الف سلامة كلكم بتوحشوني وااايد

باي باي
ز
شحوالكم بناااات

بضييف روووحي هع اني بعد \

اله بسألكم عن ورد الروان شفيييها ما تنشااف ؟؟؟؟؟





الاسم :: ماركة بحرينية


العمر :: 25 سنة
(1984)

الحالة الاجتماعية :: عزباء + موظفة في إحدى الجهات الحكومية من 3 سنوات


الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- تكنولوجيا تعليم ومعلومات

منطقة السكن :: الحد





--------------------------------------



أنا الشوق

24 ورده (f) (1985)

مخطوبه

موظفه في قطاع خاص، وعقب شهر أكمل السنة (^)

تخصصي بنوك وأعمال ماليه ومصرفيه - جامعة البحرين
وكنت طالبة BIS سابقه

من سكنة مدينة عيسى وان شالله بعدين بروح مدينة حمد :o




-------------------------------------------------------------------------------------------



[COLOR=blue]الاسم :: Sm!LeY << كيفي احبه[/COLOR]

[COLOR=blue]العمر :: 25 سنة و جم شهر :ss:

الحالة الاجتماعية :: عزباء + عاطله في إحدى البيوت البحرينيه من 3 سنوات و4 اشهر

الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- فنون تربويه

منطقة السكن :: صوب الجامعه بس مو جامعه الصخير [/COLOR]








-----------------------------------



الاسم : عذااااااااااااااااااااااب ( متعذبة والله و لحد يدري فيني :confused: )



العمر :25 (على افادي اني ) طبعا مواليد 1984



الحالة الاجتماعية : متزوجة وعندي بنوته سعنونة طبعا ما اشتغل



الدراسة : الله يستر علي :tongue:



منطقة السكن : م . عيسى




------------------------------------------------------------




[COLOR=blue]الاسم :: هذيان



العمر :: 23 سنة و3 اشهر ( 1986 )



الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من 10 اشهر



الدراسة:: خريجة جامعة البحرين



منطقة السكن :: في احدى قرى البحرين :p


-------------------------------------



الاسم :: سنفونية حب


العمر :: 27 - مواليد 1982>> [COLOR=deepskyblue]ادري عيوزتكم خخخ [/COLOR]


الحالة الاجتماعية :: [COLOR=magenta]متزوجة - الوظيفة: مهندسة في قطاع خاص [/COLOR]


الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العجيبة !! >> تخصص هندسة معمارية



منطقة السكن :: [COLOR=magenta]حاليا جدعلي [/COLOR]








------------------------------------------------------------




الاسم :: // حراير //



العمر :: 24 سنة مواليد 1985



الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من سنة و 6 اشهر وبتزوج بعد اقل من شهرين



الدراسة:: خريجة معهد االبحرين للتدريب // إدارة مكتبية

الوظيفة:: سكرتيرة في شركة خاصة



منطقة السكن :: في قرية من قرى المحرق .. وبنتقل قريبا منطقة من قرية سترة

------------------------------------------------------------




الاسم :: دارين



العمر :: 24 سنة وشهرين مواليد 1985



الحالة الاجتماعية :: متزوجه من سنه ونص


الدراسة:: خخخخ حدي ثانويه

الوظيفة:: عاطله عن العمل



منطقة السكن :: في قرية من قرى البحرين


-----------------------------------------------------

الاسم :: ورد



العمر :: 22 سنة مواليد 87



الحالة الاجتماعية :: مخطوبة - سنة وجم شهر


الدراسة:: حديثة التخرج هههههه :tongue:متخرجة من معهد البحرين للتدريب - تقنية معلومات


الوظيفة:: :mad: لحد الحين محد راضي يشغلني


منطقة السكن :: مدينة حمد



------------------------------------------------------------




الاسم :: بحرينية ملتزمة



العمر :: 27 سنة مواليد 1982



الحالة الاجتماعية :: متزوجة من شهرين وجم يوم



الدراسة:: خريجة جامعة البحرين - كلية الآداب

آشتغل قطاع لا هو خاص ولا عام نص جذي ونص جذي



[COLOR=#0000ff]منطقة السكن :: محافظة المحرق[/COLOR]


_________________________________________


[COLOR=blue]الاسم :: moonbh


العمر :: [COLOR=red]27 سنة مواليد 1982 [/COLOR]


الحالة الاجتماعية :: متزوجة وعندي بنت

الدراسة:: خريجة معهد البحرين للتدريب -محاسبة

[COLOR=#0000ff]منطقة السكن :: مدينة حمد[/COLOR]



,,,,,,,,,,,,,,,
[CENTER][CENTER]الاسم :: زمن الطفولة


العمر
:: 20 سنة >> 1988


الحالة الاجتماعية
:: مخطوبة من 3 اشهر ونص

الدراسة
:: خريجة جدحفص الثانوية

منطقة
السكن:: اسكان جدحفص وبروح مدينة مدينة حمد

------------------------------------------------------------

الاسم[COLOR=purple] :: زوز البحرين


العمر :: 20 سنة و شهربن مواليد 1989


الحالة الاجتماعية ::
مزوجة من شهرين و 19 يوم

الدراسة
:: ادرس في جامعة البحرين وسائط متعددة

منطقة السكن:: جدحفص حاليا


[/COLOR][/CENTER]
[/COLOR][/CENTER]
[/COLOR]
W
سنفونية حب;10497437:
هههه زمووون << عجيبه انتي والله
يا الله خلاص صدق انا بقوم بروح خلص الدوام و انا حدي خلص بتريي تعبت وبروح حق بتهوفن بروحه عبارة

يا الله تحملي بروحج وعليج بالعافيه انتي وعنتر الحنة و بنغني لج في عرسج << لاتعيدين الخطوبة سوي عرس لا

و التجمع قريب ان شاء الله بنتجمع << عسى الله يجمعنا في بيته وعن النبي قولوا امين

يا الله مع الف سلامة كلكم بتوحشوني وااايد

باي باي




ان شاء الله يكون التجمع قريب
الله يسلمش ونشوفش على خير وانتين بعد بتوحشينا
z
سوسو .. لين تذكرت اقولج .. وتحملي بروحج مع السلامة ..

زمنو مو تعيدي الخطوبة الا سوي عرس يعني عرسي العرس احلى من الخطوبة هههه ..

عذبة .. انا ملحقت على مشكلتج من البداية بس البنات كفو ووفوا وماقصرو ردوعليج وان شاء الله انتي تفكري زين وتتخذي القرار الصح تمهلي ولا تتسرعي في القرار لانه هذا قرار مصيري .. بس تحملي تاخذي خيرة في هالامور مو زينة الخيرة وماياخذون فيها والشيوخ خاصة ماينصحون بالخيرة في امور الزواج والطلاق وغيره ..

زهور الامل .. اووه انتي دارسة بالعهد الفاشل ؟ انا بعد درست هناك انا تخرجت دفعت 2004 قسم علمي .. والكلية ايي توني السنة متخرجة مو من زماان يعني توني من كم شهر .. منو حماتج يمكن اعرفها ..
X