΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
z
عيدكم مبارك

وعساكم من عواده

والله يتقبل منا ومنكم الصيام وصالح الاعمال يا رب

وربي يعوده علينا جميع كل سنة بصحة وسلامة ..
ع
ملوكة فتفوته

ايه يعني اليوم العيد - لانه دخلنا يوم جديد




زمرده

وانتي بخصير وصحه وسلامه




يالله بنات بقوم بكوي ثوب اخووي :) وبنام عشان اقعد من الصبح

سي يووو


ز
اني بعد اليوم الاثنين عييدي

على سالفة الطلعة ذكرتوني

ههههههههههه

اليوم طلنا

وكل حاطة الدفة على خشمي هههههه زوجي ماسوة فيني سواية من لطناز ههههههه

شسوي وسواس
m
i!ملوكة فتفوتة!i;10297270:
حبيبتي وحشنتي واي وينج من زماان من شفج ؟؟
!! حف صالون الزهراء في البديع بس وجه فشيل و حمام المغربي و شيل شعر بروحي
صج تعب من ساعتين



اهااا عليج بالعافيه انا نو وي اسوي شيره بالبيت تعب من قلب ماتحمل خخخخخخخخ
m
هاي الي تحت شلونكم محد دش اليوم
ز
شطوورة عذووبة مرة :wink:

باااي تصحبين على خيير


اايي اليوم محد الظاهر للحين ماردو من طلعة العييد
ز
هلووو ازييكو

اني وحدتن فيي نومة اليوم

احارس الحجرة تبرد وبغمض قبل لاتهرب النومة

وراي قعده من الصباح الباكر
ز
زمن الطفولة;10297508:
هلووو ازييكو

اني وحدتن فيي نومة اليوم

احارس الحجرة تبرد وبغمض قبل لاتهرب النومة

وراي قعده من الصباح الباكر



هههههههههههه هلا زمونة

اني بعد فيي نومة

بقوم شكلي بعد

بس زمون تقدين تعطيني الوصلة اللي سويتين فيها ايميلش ؟؟؟؟
ز
اختي هي الا سوته الايميل

تبغينها اخليها تسوي لش ايميل ؟ وبطرشه لش مسج
ز
زمن الطفولة;10297533:
اختي هي الا سوته الايميل

تبغينها اخليها تسوي لش ايميل ؟ وبطرشه لش مسج



اذا ما عليش كلافة هههههههه

لان مو راضي يصيييير

<< فشلة

كل ما اسوي يطلع ليي معطلة الخدمة مدري ويش
ز
هي تسويه من الوندوز مادري ويش

انزين وش الاسم الا تبغيينه ؟

طرشي لي خيارات الاسامي على الخاص
W
هلاا ، شخباركم ؟؟
ز
هلا ورد حياش الله زينين احنا وانتين
W
زمن الطفولة;10297582:
هلا ورد حياش الله زينين احنا وانتين



الحمدلله زينه الحمدلله

الا خلص رمضان والتجميع خفيف :D
ز
هلا وردة تمام

شخبارش انتين

مايندة اليوم ويش صاير ضخة
ح
هلووووو بااااااااااااااك اليوم عيد واخيرررااااا

والناس زحمه الظاهر موب موسوسين مثلي ههههههههه

انزين عندي سؤال الحنايه اللي اسمها ام عبد العزيز اهي نفسها منيره ولا لا لأني شفت صور من حنه ام عبد العزيز جرات و ورد بس صاير يختلف عن الصور اللي في المنتدي لأن اللي شفته لفوق الركبه واللي هني ومتروووووووووووووووووووووووس

وعجيب صاير ابغي احدد مصيري زواجي قريب ولازم احجز حنايه حجزت منيره بس متردددده مدري ليش مع انها حنة عرايس عائلة ابوي اغلبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابغي حنايه خط حناها مو متييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شسوي :(
ز
حبيته ..!;10297612:
هلووووو بااااااااااااااك اليوم عيد واخيرررااااا

والناس زحمه الظاهر موب موسوسين مثلي ههههههههه

انزين عندي سؤال الحنايه اللي اسمها ام عبد العزيز اهي نفسها منيره ولا لا لأني شفت صور من حنه ام عبد العزيز جرات و ورد بس صاير يختلف عن الصور اللي في المنتدي لأن اللي شفته لفوق الركبه واللي هني ومتروووووووووووووووووووووووس

وعجيب صاير ابغي احدد مصيري زواجي قريب ولازم احجز حنايه حجزت منيره بس متردددده مدري ليش مع انها حنة عرايس عائلة ابوي اغلبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابغي حنايه خط حناها مو متييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شسوي :(


اني ما يعجبني حنة منييرة لاني احب الورد واهي ترسم جرار ومدري شنو بس حلووو بس مو ذوقي

اني حنتتني في خطوبتي وفي زواجي ام شهد وكااان حلييو واااجد

:D ولو زيين ما طااار
ح
بس يقولون ما يصبغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ز
واني حنتني ام ابراهييم حلييو ونااعم

وفي عرسي بقااول على ام شهد




يالله بقوم نشوفكم على خير باااي

زوز مثل مااتفقنا الايميل بطرشه مسج

عيدكم مباااركم وعسا ايامكم كلها افراح وسعاااده


يالله بااي
W
زوز البحرين;10297608:
هلا وردة تمام

شخبارش انتين

مايندة اليوم ويش صاير ضخة



هلا والله الحمدلله زينه

ايي الظاهر تعبهم العيد :D



يالله اني قايمه جان باجر أقعد من الصبح :)

مع السلامه وتصبحون على خير
X