΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ح


مسااء - صبااح الخير .,

أخباركم ؟!..

*

بعد تجمعاتنا الثلاث .. نفتتح على بركة الله التجمع رقم ( 4 )

وبداية التجمع تصادف " عيد الفطر المبارك "

أعاده الله علينا وعليكم بكل خير

كل سنة وإنتوا طيبين

وأيامكم سعيدة يا رب =)

*

وحياكم الله في المجلس .. وإلي ما يشيلها المجلس نشيلها بعيوننا :



وتفضلوا , حلاوة العيد مع دلة القهوة :













*

حبايبي تذكير أخير & مهم بقوانين القسم .. وأرجو الإلتزام فيها :

http://forums.3roos.com/t398160.html

*

وإلي فاتتها الأجزء السابقة تتفضل :

- الجزء الأول

http://forums.3roos.com/t470629.html

- الجزء الثاني

http://forums.3roos.com/t473355.html

- الجزء الثالث

http://forums.3roos.com/t479045.html

*

وبالتوفيق .. آجمعييييييين

ه
اول رد



عيدكم مبارك جميعا
&
مبروك عليكم التجمع الجديد

وكل عام وانتوا بخير
م
مبروك التجمع الجديد
وما شاء الله حلوومه ما قصرت بالحلاوة

وكل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك
والله يعوده علينا ان شاء الله
p
(}) عيدكم مبارك جميعا ({)

n
عيدكم مبارك

احنا عيدنا الاثنين
ز


حلواية العييد







وهذي القهوة هع << خاطرها في قهوة

ز
السلام عليكم ..

شخباركم .. عيدكم مبارك .. عساكم من العيدين ..

يلاا كل وحده تاخذ لها دينار .. ملووت العيديه خخخخ

p
nujood;10294609:
عيدكم مبارك

احنا عيدنا الاثنين


انا حتى حبيبتي

بناااات خسار يووم ماااراحت صالوون اسووي حف و شيل شسوووي
كنت نايمة ماقدر افتح عيييوني بس بحاول اقاعدة صبح 9 ان شاء الله
p
زهور الأمل;10294624:
السلام عليكم ..

شخباركم .. عيدكم مبارك .. عساكم من العيدين ..

يلاا كل وحده تاخذ لها دينار .. ملووت العيديه خخخخ






ابيه كلهم علشان اشتري مكياج ادمااان وايد
ههههههههه حبيبتي عيد مبارك عليج
ه
اني باجر عندي العيد بس خطيبي يوم الاثنين:(
ق
سلااااااااااااام’’’

شخباركم,,


عيدكم مبارك:wink:

وعساكم من عواده
ز
هذيان;10294655:
اني باجر عندي العيد بس خطيبي يوم الاثنين:(



بل :rolleyes: كرييه جدي

جي انتين تقلديين من ؟ فضل الله ؟
ه
زوز البحرين;10294676:
بل :rolleyes: كرييه جدي

جي انتين تقلديين من ؟ فضل الله ؟

اني اقلد السيد القائد:ss:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏قلبك الأخر, ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏nujood, ‏زوز البحرين, ‏أنا & أنته, ‏زهور الأمل



برب عشا ( سحور ) ههههه وبطالع المسلسل
p
هذيان;10294693:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏قلبك الأخر, ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏nujood, ‏زوز البحرين, ‏أنا & أنته, ‏زهور الأمل



برب عشا ( سحور ) ههههه وبطالع المسلسل


تييييت حبيبتي
ز
هذيان;10294688:
اني اقلد السيد القائد:ss:


اممم بس اللي اسمعة ان السيد القائد ما بيفطورن باجر يعني ياخذون على البلد اللي هم في الظاهر

بس مادري :D
ز
هذيان;10294693:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏قلبك الأخر, ‏i!ملوكة فتفوتة!i, ‏nujood, ‏زوز البحرين, ‏أنا & أنته, ‏زهور الأمل



برب عشا ( سحور ) ههههه وبطالع المسلسل



تووووت

اخر سحووور
ز
i!ملوكة فتفوتة!i;10294638:
ابيه كلهم علشان اشتري مكياج ادمااان وايد
ههههههههه حبيبتي عيد مبارك عليج


لالا ما يصير عشان يكفون باقي البنات .. مو كل يوم بطلع من البنك خخخخخخخخ
p
زهور الأمل;10294729:
لالا ما يصير عشان يكفون باقي البنات .. مو كل يوم بطلع من البنك خخخخخخخخ


:tongue: ياسلام لازم كامل لي خخخخخخخ
X