΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ه
وردالروان;10295170:
هدهد....
ماجافيتي حلقة ام البنات مالت بكرة؟؟؟

مااعتقد بيخلونها بكرة نفس الوقت اكيد بيغيرون


اي شفتها
اكو حطوها في اليوتيووب :D
ا
حبيبة عزوزي;10294980:
كل عام وانتو بخير ولا تنسوني من دعائكم الله يخليكم




الله يفتحها عليج ويرزقج ويوفقج مع عزوووز وييسر لي ولكل البناااات

بناات لاتنسووني من الدعاء اني بعد :confused:
ه
يالله بنات بقوم اجهز ثيابي وانام ..
ه
ام البنات الحلقة 30


الجزء الاول
http://www.youtube.com/watch?v=kJVYsYy5VlA


الجزء الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=UIHLIuz2O-I...yer_profilepage
ع
هذيان;10295224:
ام البنات الحلقة 30


الجزء الاول
http://www.youtube.com/watch?v=kJVYsYy5VlA


الجزء الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=UIHLIuz2O-I...yer_profilepage



شكراً

,,

وبالنسبه للموضوع اللي كلمتش عليه في الخاص

بس خلاااص

لقى اخوي حجز ويه حمله ثانية

ق
هدوء اليوم الكل نايم حق العيد
ا
قلبك الأخر;10295273:
هدوء اليوم الكل نايم حق العيد




يمكن هههههههههههه :D
ق
بنات ام البنات اعاده متي يخلونها غير الكويت الساعه 7؟
ع
اليوم اشتريت هذا القلوووز

من المرينا

حدتنا شوقو على هالماركه :tongue:

واني ما عندي هاللون من قبل









بس اختي تقول لي مو حليو :ss:





..



وجربت من شوي اسوي كحله فوووق عيوني

شرايكم مظبووطة او لا ؟؟

ابي اسويها للعيد







أ
سلاااااااااااااااااااام
شخباركم؟عساكم بالف خير؟

عيدكم مبارك وعساكم من العايدين السعيدين والله يعودكم السنه و كل سنه و انتون باحسن حال يارب والله يعطيكم اللي تتمنونه يارب
ع
أم علييي;10295300:
سلاااااااااااااااااااام
شخباركم؟عساكم بالف خير؟

عيدكم مبارك وعساكم من العايدين السعيدين والله يعودكم السنه و كل سنه و انتون باحسن حال يارب والله يعطيكم اللي تتمنونه يارب



عليكم السلام هلا

الحمد لله تمام وانتين ؟

اليوم عيدش ؟



ايامش سعيده :)
أ
قلبك الأخر;10295284:
بنات ام البنات اعاده متي يخلونها غير الكويت الساعه 7؟

والكويت العصر تقريبا 4 و20 دقيقة

يحطونها في الليل الساعة 8 في ابوظبي
9 ابوي ظبي بلاس

يوم ثاني الصبح الساعة 9 في ابو ظبي
و10 في ابو ظبي بلاس

بس هذا الا اعرفه
ق
ع ذبة المشاعر;10295297:
اليوم اشتريت هذا القلوووز

من المرينا

حدتنا شوقو على هالماركه :tongue:

واني ما عندي هاللون من قبل












بس اختي تقول لي مو حليو :ss:





..



وجربت من شوي اسوي كحله فوووق عيوني

شرايكم مظبووطة او لا ؟؟

ابي اسويها للعيد













حلو’’ بس بدون النتفه لي تحت شيلها,, بيصير احلأ,,:wink:
ق
وعن اللون حلو’’
والحلقه اشوفهفا في النت ولا منتهم

الامارت مخلين صلاه الصبح
مالت العيد
أ
ع ذبة المشاعر;10295312:

عليكم السلام هلا

الحمد لله تمام وانتين ؟

اليوم عيدش ؟



ايامش سعيده :)


الحمد لله اسال عنج


قصتنا قصة
اني اقلد فضل الله عنده اليوم عيد
لكن الديرة قالوا المفروض كلنا وي بعض الاثنين
يعني اليوم بس بفطر وبقعد في البيت وباجر العيد
لان لين اقلده لازم افطر وياه لو قلاص ماي بس
ع
قلبك الأخر;10295320:
حلو’’ بس بدون النتفه لي تحت شيلها,, بيصير احلأ,,:wink:



يعني بس اسوي المثلث والخط اللي تحت ماحطه ؟؟

لانه اجوف شيماء علي حاطين ليها خط من تحت واني قاعده واقلد :tongue:
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏قلبك الأخر, ‏ع ذبة المشاعر, ‏زمن الطفولة, ‏أنا & أنته,
وردالروان


المهم بخليكم لان تعبانة حدي بقوم اريح لي شوي
ولاتنسوني من الدعاء ترى محتاجة دعواتكم لي هالايام وايييييييييييييييد
ادعو الله يسهل اموري واكمل دراستي لان الدنيا منصكة فيني هالايام ولا ادري شسوي
ع
أم علييي;10295326:
الحمد لله اسال عنج


قصتنا قصة
اني اقلد فضل الله عنده اليوم عيد
لكن الديرة قالوا المفروض كلنا وي بعض الاثنين
يعني اليوم بس بفطر وبقعد في البيت وباجر العيد
لان لين اقلده لازم افطر وياه لو قلاص ماي بس



ايييه مدام المقلد مالش اليوم عيده

خلاص اليوم عيدش انتين بعد

,,

بس الفرحه ما تكتمل الا اذا الكل عيد :wink:

بس اليوم لازم تفطرين


قولوا ان شاااء الله يعود علينا هالعيد بصحه وسلامة ونكون كلنا بيوم واحد وتصير الفرحه اكبر


أ
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏زمن الطفولة, ‏W a r d, ‏أنا & أنته, ‏ع ذبة المشاعر, ‏قلبك الأخر, ‏وردالروان

متجمعين عند النبي ياربي
وتصبحون على خير
تحملو بروحكم واييييييييييييييد
ق
ع ذبة المشاعر;10295328:



يعني بس اسوي المثلث والخط اللي تحت ماحطه ؟؟

لانه اجوف شيماء علي حاطين ليها خط من تحت واني قاعده واقلد :tongue:


بدونه انعم, وخلي كحل داخل العين,,
X