΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ع
كل عام وانتو بخير وصحة وسلام
p
برب اطالع مسلسل
ق
وينكم شعب’’ خاطري في حلوى العيد

بروح ادور لي حلوى’’
لا يصير في البيبي شامه
ز
يلا بنات تصبحون ع خير ..

بقوم ارقد حده البتري مخلصه راقده بس 4 ساعات من امس

سي يووو

كل وحده تاخذ دينار مو تنسوون
ا
كل عااااااام وانتم بخير وعيدكم مبااااارك
p
بااااااااااك بناااات
وينكم ؟
ق
زهور الأمل;10294855:
يلا بنات تصبحون ع خير ..

بقوم ارقد حده البتري مخلصه راقده بس 4 ساعات من امس

سي يووو

كل وحده تاخذ دينار مو تنسوون



وانتين من اهله,, نوم العافيه

انت قدري,, وانتين بخير وصحه وسلامه’’

ملوكة’’ محد اهني ياختش
m
كل عام وانتو بخير ولا تنسوني من دعائكم الله يخليكم
ع
حبيبة عزوري الله يوفقج ويسر امورج
ز
اله هدوء اليوم
ه
زوز البحرين;10294705:
اممم بس اللي اسمعة ان السيد القائد ما بيفطورن باجر يعني ياخذون على البلد اللي هم في الظاهر

بس مادري :D

الي يقلدون القائد يفطرون
لان اذا المقلد فطر هم يفطرون(y)
z
صباااح الخير ..

صباح عيد فطر سعيييد يا رب علينا وعليكم ..

عيدكم مبارك وعساكم من عواده يا رب ..

صج بسرعة خلص رمضان ماحسينا فيه ..

بس انا فيني قهر يا ناس .. باجر ثلاة ارباع البحرين بعيدون والمجلس العلمائي ما اعلن عيد والاغلبية بكرة حتى ايران شلون احنا يوم الاثنين !

والله مو حلو جدي العيد حلاته كلنا جميع نعيد ..

بس يالله شنسوي هالحركة معروفة من سنين نص ونص ويومين للعيد مو واحد ..

قلبك الآخر .. روحي اكلي حلوى لا يصير في البيبي شامة مافينا شدة .. بس شسالفة النك تبعج مرة تسوينه ايفا ومرة ترجعينه قلبك الآخر ؟!
.
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

عيدكم مبارك

الله يعوووووووده علينا واحنى بخير وصحه وسلامه يارب

يارب بحق الاذان تقضي جميييع حوائج المؤمنين والمؤمنات
يارب تفرج عن كل مهموم وتكشف عن كل مكروب وتشفى مرضانا وتمن علينا بالصحه والعافيه


عايدين ان شاء الله

نسألكم الدعاء
.
قلبي يعورني وفيني الصيحه:(

رمضان خلص:(:confused:

يارب عايدين جميعا
و
كل عام وبنات عروس بخير وسعادة أبدية ..
بالعيد اهنيكم واهديكم وردة ندية..
وردة من بستان روان للغاليين عليه..
هي هدية وهي ابسط عيدية..

:sm113:


كل عام وانتوا بخير
وعساكم من عواده

تحياتي لكم

وردالروان
:8875:
ه
zumerdah;10295122:
صباااح الخير ..

صباح عيد فطر سعيييد يا رب علينا وعليكم ..

عيدكم مبارك وعساكم من عواده يا رب ..

صج بسرعة خلص رمضان ماحسينا فيه ..

بس انا فيني قهر يا ناس .. باجر ثلاة ارباع البحرين بعيدون والمجلس العلمائي ما اعلن عيد والاغلبية بكرة حتى ايران شلون احنا يوم الاثنين !

والله مو حلو جدي العيد حلاته كلنا جميع نعيد ..

بس يالله شنسوي هالحركة معروفة من سنين نص ونص ويومين للعيد مو واحد ..

قلبك الآخر .. روحي اكلي حلوى لا يصير في البيبي شامة مافينا شدة .. بس شسالفة النك تبعج مرة تسوينه ايفا ومرة ترجعينه قلبك الآخر ؟!

تقلدين السستاني؟


برب صلاة(f)
z
هذيان;10295143:
تقلدين السستاني؟


برب صلاة(f)


ايي انا على السيستاني ,, بس انا ماتبع السيستاني في هالامور الصيام والفطر لانه مايلزمنا بس لانه ديرتنا اغلبيتهم بكررة مو عيد وبيتنا ابوي وامي بعد مو عيد فقلت يالله انا افطر شسوي اعيد بروحي مايصير ..

بس بيت عمي بكرة بيفطرون وبعيدون وخطيبي نفس الشي بس انا مو معاهم ..
ه
zumerdah;10295152:
ايي انا على السيستاني ,, بس انا ماتبع السيستاني في هالامور الصيام والفطر لانه مايلزمنا بس لانه ديرتنا اغلبيتهم بكررة مو عيد وبيتنا ابوي وامي بعد مو عيد فقلت يالله انا افطر شسوي اعيد بروحي مايصير ..

بس بيت عمي بكرة بيفطرون وبعيدون وخطيبي نفس الشي بس انا مو معاهم ..

خواتي كامل فضل الله & السيد القائد
ف باجر الغدا في بيت ابويي
تخيلوا حفيت وسويت شعري
بس ماشلت شيرة :(
بقوم اكوي ثيابي حق باجر وبنام
عالاقل 10 اكون قاعدة
يمكن احصل عيادي :21_131:
و
هدهد....
ماجافيتي حلقة ام البنات مالت بكرة؟؟؟

مااعتقد بيخلونها بكرة نفس الوقت اكيد بيغيرون
ع
مرحبااا

توني جايفه الموضوع الجديد

دخلت الشات كذا مرة ولا جفته ههه عميه

..

للي عيدهم اليوم

اقول لكم عيدكم مبارك

ومن العايدين السعيدين :)

وكل عام وانتو بخير وصحه سلامة

وكل عام واحنا ويه بعض :)

..

وللي عيدهم باجر مثلي :tongue: يالله نطرووا شتسوون بعد

يوم ما بتفرق في الصيام

بس بتفرق في الفرررحه

تعودنااا

..


X