تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
ع

هلاااااااااااا ماميز :)




الوان سحرية;10279122:
صباحكم خير

مزاجي مقفل وبقوة بعد ..

بس الحمدلله ع كل شيء ..

ادعوا لي ان الله يهدي بالي ويصلح حالي .. وييسر اموري ..


ام خالد .. اسفة .. من امس وانا كذا ما فيني ع التركيز ..

ام شهد ..نور .. ام سليمان .. فجر .. ايما .. صباحكم ورد



خير الوان عسى ما شر الغالية
فضفضي حبيبتي..



فجر حسين;10279173:
هلا حبيباتي

شخباركم ؟ اشتقت لكم وايد واشتقت لسوالفكم

اخر اخباري

اخت زوجي طلعت حامل الحمد الله


الف مبرووووووووك.. وعقبااااالك ياااااااااااااارب



الوان سحرية;10279421:
غلوي من فيني ؟؟ اخخخخخخخخ يا قلبي

خليها مستورة .. بس مضايقة من سالفة

الحمدلله ع كل شيء


اسأل .. كيف تغيروا الصورة ؟؟ انا ما رضت تتغير عندي

جانا العيد جانا العيد .. هي يا اصحاب .. هههههههههههه

ياخي في اغنية كثير حلوة للعيد يغنيها أحمد الحارثي بس ما متذكرتنها <<< الاخت وااااجد قديمة خخخخخخ


اكييييييد هذي تقصدي
عيد سعيد هيييييييييييييييي
مرحبا يا مرحبا .. مرحبا يا مرحبا
مرحبا بالعيد يا مربحااا :D :D


*
عاد دعواتكم لي

حماتي قبل يومين حالمه انه يكون عندي توام اولاد
s
يااي فجورة عسى تطلعي حامل بهذا الشهر العظيم

عروسوو اخبااار يادبة
ع
فجر حسين;10279548:
عاد دعواتكم لي

حماتي قبل يومين حالمه انه يكون عندي توام اولاد



عسى ياااااااااااارب تحملي بتوائم ياااارب :)
ع
هلا هلا سوسو شخبااارك وكيف الاولاد وكيف زوجة اخوكِ
ا
ام شهد .. الله يسهل الامور ان شالله

فجورة .. تو ذاالقرار صحيح .. اخاف اشاعات بس .. عندنا عيال العائلة ما يبون دراسة خير شر .هههه
فجورة ان شالله يا رب يا رب يا رب .. تكوني حامل بتؤأم يوسعون صدرك ويعوضوك ع السنوات الماضية يا رب

ام سليمان .. الله يسهل الامور .. خالة زوجي عليها سوالف .. ومكدرة بخاطري .. ما اعرف ليش كذا .. ترا يغتاضون لما يشوفون وحدة مرتاحة ومريحة اللي حولها .. الحمدلله ع كل شيء ..

هيوا هي

مرحبا مرحبا بالعيد ......... يالله زمااااااااااااااااان احمد الحارثي ههههههههههه
*
الوان سحرية

شفت القرار في سبلة عمان



يارب تستجاب دعوتكم

عاد اسبوع الجاي بسويلي موعد عند دكتورة ازهار وبروح لها
ع
الواان.. ما عليكي منها حبيبتي انتي عايشة ومرتاحة طنشي ماما طنشي
ع
الوان القرار صحييييييييح..


يالله ماميز بروح اشوفكن على خير

وكل عام وانتن بألف صحة وسلامة..
ا
اذا القرار صحيح .. خير وبركة يسون للعيال .. ما احد بيطح فيها غيرهم مساكين

الله يصلح الحال .. ويكف عنا ذا الوباء باذن الله عزوجل

بخصوص الخالة .. ترا معطتنها طاااااااااااااف .. لكن مرات الكلام يوجع ..
s
زين والله اجلوا المدارس وحليلهم الاطفال
بس مساكين عيال اخواتي ما يتاجل مالهم بادين من بداية رمضان ولا تاجيل ولا خرابيط عندهم
خبرتهم القرار وشوية ويصيحوا خخخ
s
الوانو..طنشي ياختي ..صدقيني ترا انتي الي خسرانة تعوري فوادش وتحزني وحالتج حالة وغيرج ولا همهم وشو سوا
يلا عيشي حياتج ووقتج :)
ا
الحمدلله رب العالمين ع كل شيء ..

ياالله تر الكل يقولي عطيها طاف .. والحمدلله ..

ياخي اكتشفت اني بعض المدارس مداومة .. ليش كذا .. ما يجوز حرام ؟؟
U

سوسو ام شوشو

كيف حال ولدك مهند
كنت تشتكي من الغازات عنده

ع فكرة حميتي عندها توام بنت وولد

والولد يصيح اكثر من الغازات هي تقول غازات
بس انا اشوف اصلا الاولاد دومهم يبكوا اكثر

اقول سوسو
نسيتي خلطة ام المهند اللي علمتنا اياها الله يحفظها

وهي
يانسون
كراوية
حبة حلوة
حلبة
وقصب السكر

خليهم يغلوا شوي مع بعض
وعطي ولدك منهم يوميا مرتين
لا تستكاودي تسويها ترا تريحه وتريحك انتي بعد


,,,,,,


الوان ام عبدالله

فديتك ما ينفع تزعلي وتزرجني تو
ترا الدنيا بعدها بركات رمضان والعيد

ومصيرها خالة زوجك تعرف تقيمك زين مع الايام

وانسي،،،


عروسو يالحبة

ماشتقينك اوووووووووي

امس اسأل ابو فجر تو انته متى تريد نجيب البييبي الثاني

تم يضحك

قلنا نخليها على الله

****


وباقي الامهات والمدامات


كل عام وانتو بألف صحة وخير وسلامة وينعاد عليكم انتو وعيالكم بالخير والبركات



***

أم المهند لك وحشة يالغالية

عاد عن تصيحي وانتي تعيدي هناك بامريكا
وتخلي ولادك يصيحوا معك

وكل عام وانتي بألف صحة وعيدكم مبارك


****


أختكم أم فجر،،،،

دخلت مخصوص اعيد عليكم
كل عام وانتم بخير
وعيدكم مبارك
ا
مساء الخير امهات شخباركم ؟!

مبروك على قرار التاجيل
زين ان سوي جذي,,مثل الكويت بضبط

وانا زعلانه منكم
محد سال عني ابدا ولا عند فدوكه
ا
ام فجورة .. فديتك الله يسلمك يا عسل

ام فدوكة .. نسأل عنك يا عسل .. دوم في البال .. اخبار فدوك العسل ؟؟

كنت اريد اجي المعرض اللي خبرتيني عنه ... وكان عوبد معي .. وقام يصيح لين قال بس

خرب علي الطلعة
ا
فجورة الف الف مبروك
على حمل اخت ريلج

وان شاء الله مايمر هل الشهر المبارك
الى وانتي حامل بتوم

بنت وولد

عشان البنوته تلعب مع فدك
ويكون رفيجات
ا
الوان سحرية;10279795:
ام فجورة .. فديتك الله يسلمك يا عسل

ام فدوكة .. نسأل عنك يا عسل .. دوم في البال .. اخبار فدوك العسل ؟؟

كنت اريد اجي المعرض اللي خبرتيني عنه ... وكان عوبد معي .. وقام يصيح لين قال بس

خرب علي الطلعة



فديتج ام عبود...تسال عنج العافيه

فدوك تمام
بس فديتها صاير لها حساسيه من بعض الاكلات
ومتعبتني شوي

ماكوا مشكله فديتج

شخبار عبودي؟!
بعده متعبج بالغازات والصياح؟!
ا
نور فديتج

الف الف الف
مبروك على الحمل
والله يتمم لج على الخير

وسوري على التاخير
ا
امهات اتخيلوا ان حماتي ماسكه علي وعلى ريلي
تقولنا اوين
خلى فدك تكمل سنه
وجيبوا الثاني

طنشتها جم مره

واخر شيء قلتلها بالمزاح

خاله انا مو مصنع للانتاج ..... :D
او قطه بس اجيب عيال

حتى ريلي قالها شنو؟!
نحن مانبي غير فدك
وحده وتكفي

كل ماتشوفني تقول نفس الكلام

اخرى مره قلتها
يوم (....) اخت ريلي تجيب الثاني انا بجيب
وصج ادعولها ان تحمل ويثبت حملها
لان هي بشهر الثالث والبيبي مايثبت
3فقدت المسكينه وعندها بنوته وحده وعمرها 6سنوات

X