تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
م
غلا الروح العمانيه;10193922:


شموسة
نوبة إنتي ..
عاد أخوانه وأمه وابوه مسميني ام فيصل في تليفوناتهم ..هههه
أخباري حلوة .. وزينة
بديت أطبخ في رمضان شوية تطورت :o
وعرفت الف السمبوسة أقسم بالله إنجاز :o
إنتي شخبارك وكيف ميسم ..؟؟؟


والله لين تفكري و تجيبي ولي العهد ولا اخته بيكون اسمج أم فيصل :tongue:

كولولولوللللللللوووووويش اكيد بو فيصل فرحان

غلا الروح العمانيه;10193933:
تو ميسم شو دراها بالقرنقشوه :ss: هههههه :D
خبر خير (x)
إنتوا تخططوا وهيه ولا عندها خبر :cool:


اهم شي تكون ذكرى أول قرنقشوه لميسوم و نصورها وهي مبطله عيونها كالعاده كأنها كشافات فديتها ههههه
ا
غلوي نوبة انتي .. هين اسمه وهين اسماء اولاده .. اسمه مودرن .. جديد .. :o

عبدالله اوين ابوه ..
صالح جده ((حبابوتي ع قولته)) :D
سعيد .. جد جده .
هجرس .. يتمننا بقبيلتي اوين :D
زكريا .. اسم هو واجد يحبه
مرشد .. وبلعرب .. أمامة عمان اوين :ss:
قلت له نسمي ع اسم ابوي .. قالي يوم اخلص اسمائي بخلي اسم ابوش :confused:

لازم نسوي قرنقشوا لعيالنا :D


الشمجة .. عيل عبود سابقنها بالسوالف .. ومرة والله كان يشوف يده ويحركها .. يقول وش ذا الشيء الغريب .. وبعدها تفاجأ باليد الثانية .. الحين شارية له منومة وفيها العاب فوقه علشان يلعب فيها .. ووااااااجد فرحان .. :D


والله بخصوص القرنقشوا ما فكرت بشيء بعد .

بنشوف ام شهد وش تعرض بالمعرض ومتى معرضها اذا كان في فرصة اني اروح اذا كنت بمسقط ..

فجورة .. الله يسهل عليك ان شالله
s
شوفي الوانوو احنا اول ما تزوجنا زوجي قال ابغى اول وحدة بنت
واخترنا اذا بنت شهد واذا ولد مهند ولما سافرنا سويت سي دي اناشيد باسميهم
ولما حملت بشهودة جا في خاطري اسميها اسم ثاني بس زوجي قال مايصيري تضربي خيانة هع هع
وفي مهند قلت له ما ابغى حلاص تعقدت من ذاك حبيب نور الله لا يهنيه وقلت الكل بيقول لي سميتي عشانه مع اني ماشفت المسلسل حتى قالي ما يخصنا خلاص قررنا يعنى قررنا واستسلمت واول ما ولدت اول سؤال ناس يسالوني وين نور :(

وعن قرنقاشوه خبرتكم ماعرف شو سالفته احنا مجتمعنا مايسوي هالسوالف ولاعمرنا سوينا ولا حد عطانا من سوالفه بس تو جالسة افكر مو اسوي
خلا ويش رايكم نتناقش وتخبرونا شو عاداتكم عسب اسوي لعيالي

وعن المعرض انا اصلا تخصصي تغليف والهدايا مب هالسوالف بس اذا حصلت فرصة بشارك
والي يضحكني اني سويت لولادتي شوية ترتيبات وتزينات كنت فاضية فجلست ازين اكوابي وبسكويتاتي وسوالفي يعنى فامس اتصلت وحدة من الي زاروني للولادة وقالولي جاينج عرض تزيني كوشة خخخ
قلت تو انا حال هدايا ما ملاقية وقت اسوي سوالف كوشات هذا الي ناقصة
وغير وحدة استلمت طلبيتها لتغليف حق مالها تخيلوا ما قصرت كل شي جابت حال تغليف حتى البرنوص جابته وطلع اكثر من 60 شي تبغاني اغلفه يالله يالله
بس حمدلله خلصت وعجبها وعجب الحضور هع هع
م
هلا سونيا شخبارج و شخبار الكتاكيت عندج شهد و مهند؟


ألوان .. يااااي حلاتهم و هم يسولفون و فرحانين والله انهم يبردون القلب :)
ع
هلااا أمهات عمان شخبااااركن الغاليات...


غلوي..أم فيصل.. :) حلو اسم فيصل يعجبني..





شمس الضحى;10193884:
ام فيصل = غلاوي.. (مستعجله خخخخخخ) شخبار؟؟

شمس الضحى;10193884:



الوان كيفج يا عسل؟



عروس جنان.. حرااام والله ما تعرفت عليج :(






ما عليه حبيبتي ان شاء الله مرة ثااانية..

بس على فكرة شكلك كان مألوف كأني اعرفك :)







الوان سحرية;10194018:
غلوي نوبة انتي .. هين اسمه وهين اسماء اولاده .. اسمه مودرن .. جديد .. :o


الوان سحرية;10194018:





عبدالله اوين ابوه ..
[CENTER]صالح جده ((حبابوتي ع قولته)) :D
سعيد .. جد جده .
هجرس .. يتمننا بقبيلتي اوين :D
زكريا .. اسم هو واجد يحبه
مرشد .. وبلعرب .. أمامة عمان اوين :ss:
قلت له نسمي ع اسم ابوي .. قالي يوم اخلص اسمائي بخلي اسم ابوش :confused:





لازم نسوي قرنقشوا لعيالنا :D





الشمجة .. عيل عبود سابقنها بالسوالف .. ومرة والله كان يشوف يده ويحركها .. يقول وش ذا الشيء الغريب .. وبعدها تفاجأ باليد الثانية .. الحين شارية له منومة وفيها العاب فوقه علشان يلعب فيها .. ووااااااجد فرحان .. :D





والله بخصوص القرنقشوا ما فكرت بشيء بعد .




بنشوف ام شهد وش تعرض بالمعرض ومتى معرضها اذا كان في فرصة اني اروح اذا كنت بمسقط ..





فجورة .. الله يسهل عليك ان شالله





يعني تو الوانووو اسم قبيلتك الهجرسي؟؟ خخخخ>>> امزززززززح :wink:





فجووورة.. شخبااارك حبيبتي


[/CENTER]
م
سونيا ما شاء الله عليج

تخيلي انا ما اسوي شي بس اغلب الوقت مع ميسم و احس ماعندي وقت..
بس انتي شكلج منضمه وقتج زين زين..

الله يوفقج حبيبتي
م
عروس جنان;10194099:



ما عليه حبيبتي ان شاء الله مرة ثااانية..
بس على فكرة شكلك كان مألوف كأني اعرفك :)









تعتقدي؟؟!! يمكن درسنا بنفس المدرسه :2_22:

ان شاء الله الجايات أكثر من الرايحات

-------------


بنات وينها أم فدك؟
ع
سونيا.. يوم القرنقشوه متعودين نشتري حلاوة وتشيبسات للاطفال
او ممكن تشتري اكياااس خاصة لهالمناسبة وتحطي فيهم حلويات وتشيبس
ومينو ومكسرات وعصاير وغيره..

شفت في السبلة بنت تبيع كرتونات على شكل فانوس وهلال خاصة لهالمناسبة
احتمال راح اطلب منها وبعدين وحدي بحط فيه حلاوة ومكسرات والخ...
ع
شمس الضحى;10194113:
تعتقدي؟؟!! يمكن درسنا بنفس المدرسه :2_22:

ان شاء الله الجايات أكثر من الرايحات

-------------


بنات وينها أم فدك؟



يمكن ما يندرى.. انا درست في مدرسة الوادي الكبير... وأنتي؟؟
م
عروس جنان;10194121:



يمكن ما يندرى.. انا درست في مدرسة الوادي الكبير... وأنتي؟؟




لا عيل مو بالمدرسه.. انا درست بدوحة الأدب :)
ا
ام شهد .. لو مشاركني في الاسماء مثل ابو شهد كان زين .. لكن ذا عاد مخطط وكل شيء .. يعني اذا اعترضت ما في اذن صاغية لي ..

امممم القرنقشوا ..

نشتري شبسات وهدايا وحركات لاطفال ممكن نعطيهم فلوس بعد .. والاطفال يجوا يغنون قرنقشوا يوناس عطونا شوي حلوى .. كثير كثير رائع الجو معاهم .. اذكر لما كنت اشارك لما كنت صغيرة .. كنت ارجع البيت محملة بكل انواع الحلويات والشكليتات ..هههههه

ام عروستنا .. عاد عبود ابو السوالف .. هههههههههههههه

ام سليمان .. لااااااااااااااااااااااااا قبيلتي مو الهجرسي هههههههههه هذا بعد بو ناقص اتخلى عن قبيلتي ههههههههههه .. لا فديتك .. بس الهجرس مشتاق من مشتاقات قبيلتنا ههههههههههه

رسلي لي رابط السبلة عن ذا الحرمة ..

ا
عروس كنت بالوادي الكبير .. بس بعدها انتقلت الدوحة

ههههههههههههه ااكيد اكيد اعرف الكل يعني اعرفش واعرف ام ميسم ..
ع


الوان سحرية;10194145:
ام شهد .. لو مشاركني في الاسماء مثل ابو شهد كان زين .. لكن ذا عاد مخطط وكل شيء .. يعني اذا اعترضت ما في اذن صاغية لي ..

امممم القرنقشوا ..

نشتري شبسات وهدايا وحركات لاطفال ممكن نعطيهم فلوس بعد .. والاطفال يجوا يغنون قرنقشوا يوناس عطونا شوي حلوى .. كثير كثير رائع الجو معاهم .. اذكر لما كنت اشارك لما كنت صغيرة .. كنت ارجع البيت محملة بكل انواع الحلويات والشكليتات ..هههههه

ام عروستنا .. عاد عبود ابو السوالف .. هههههههههههههه

ام سليمان .. لااااااااااااااااااااااااا قبيلتي مو الهجرسي هههههههههه هذا بعد بو ناقص اتخلى عن قبيلتي ههههههههههه .. لا فديتك .. بس الهجرس مشتاق من مشتاقات قبيلتنا ههههههههههه

رسلي لي رابط السبلة عن ذا الحرمة ..



خخخخخخخخ امزح معاااااش أم عباااادي..
برسلك ع الخاص..

الوان سحرية;10194150:
عروس كنت بالوادي الكبير .. بس بعدها انتقلت الدوحة

ههههههههههههه ااكيد اكيد اعرف الكل يعني اعرفش واعرف ام ميسم ..



عيل اكيييد اعرفك :)
ع
يالله يا امهات حان وقت الذهاب للبيت اشووفكن على خير :)

s
هيه عرفت ذي السوالف مال قرنقاشوه
احنا بعد جايبن بوكسات لقرنقاشوه وبطاقات حلوة للعيدية
مخلين للمعرض
م
صارت تغني القرنقشوه خخخخخخخخ

الوان سحرية;10194150:
عروس كنت بالوادي الكبير .. بس بعدها انتقلت الدوحة

ههههههههههههه ااكيد اكيد اعرف الكل يعني اعرفش واعرف ام ميسم ..


ههههههه
كل شي جايز


عروس جنان;10194182:
يالله يا امهات حان وقت الذهاب للبيت اشووفكن على خير :)




حظج...... مو انا انتظر دريول مالي خخخخخخ
غ
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏غلا الروح العمانيه, ‏tooty fruity, ‏الوان سحرية, ‏عروس جنان

ما شاء الله
منورات كما الليتات

أستحي لما تقولولي أم فيصل :o:o

ألوان
ما شاء الله ع زوجك يريد أسماء العايلة الكريمة كلها عكس زوجي قال ما أريد لا من إسم عايلتك ولا ممن عايلتي .. ههههه
متبري منهم خخخخ


سونيا
معقولة ما تعرفي القرنقشوه ..:rolleyes: ولا عندكم هالعادة ..:ss: إنتوا من وين
في حد من هالارض وما يعرف القرنقشوة ..:ss:
غريبة ياااخي:ss:




ألوان & شموسة
عيل صوروا لنا حفلة القرنقشوه مع عيالكم ونااااااسة
s
غلااا اعرف قرنقاشوه يعنى بس اسمع عنه بس احنا ماعندنا هالعادات ومانسويها هاي قصدي يالغالية
وماجالي حصلت شي عشان اعرف شو يوزعوا هع هع
حتى تصدقي في حاراتنا بعد ماشفت اطفال يسوا قرنقاشوه

الوانوو ..انا بعد اخر 3 سنوات درست بالوادي الكبير خخخ بس عجب اكيد تو نعرف بعض
ا
انا بعرفكم كلكم اكيد

غلوي .. طلعت من الشماج ههههههههه

ام ميسم .. خطبنا بنتها

ام سليمان .. وام شهد .. كانوا في الوادي الكبير

خلاص اكيد بعرفكم
a
اخباركم بنات وكيف رمضان .......... يا محلى القرنقشوه روعه انا نفس الشي عمتي تقول اسوي لا ولدي بس انا مستوكوده ما فيني بارض .... وعلى سالفه الاسامي انا ما سميت ولدي ولا ريلي ابو ريلي اللي سماه كان مخترله هو عمي كان مسوي لسته في الاسامي منها خالد وفارس وفيصل وسامي وايد اسامي غير ما ذكرها مشالله ذوقه حلو بالسامي ..... بنات كيف للعيد جهزتوا شي ...... لنفسكم وعيالكم ؟؟؟؟؟ انا جهزت لولد لما كنت مسافره وخلصت كل شي له بس انا لحد الحين ما سويت شي ابدا .............................................. لا مشالله كل يوم عزيمه شو الحق اسوي ,,,
X