تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
*
غلا الروح العمانيه;10157560:
هلا


بس زوجك شو كانت ردة فعله..؟؟؟؟
إنزين إنتي رحتي وسويتي فحوصات إنتي وزوجك ..؟؟؟
لازم ما تسكي حاولي ,, وعالجي ,,..



زوجي عادي عنده فرحان لاخوه

انا سويت فحوصات وطلع كلشي طبيعي بس عندي خربطة بالهرمونات وعندي الهرمون الذكوري شوي اعلى من الانثوي واعطوني حبوب علشان تعدل الهرمونات ودورتي المشكلة ابدا مو منتظمة

وانا الدكتورة الي اراجع عندها ابدا مو مرتاحتلها واريد اغيرها
*
بنات من يعرف هذيك الدكتورة العراقية الي عندها عيادة في الخوض - موالح

جنب المدرسة الهندية؟
غ
ألوان
لازم لازم العرق المصري يطلع لابد منه
عاد إنتي باية تفطري برع
أول مرة أسمع فيها غدى برع أوكي عشى برع أوكي
بس فطور برع
عند ألوان بسس ههههههه

شمس الضحى
طلبي مهر في حدود المليون وخليه ينقص يوم تكبر بتحصل مهر محترم خخخخخ


فجر
يالله الله يسعدك ويحل مشكلتك
بس لا تجلسي عليها هالدكتورة حاولى تغيري
انا سمعت عيادة أزهار في الموالح زينة لمشاكل النساء والولادة بعد عيادة القرم كثييييير ممتازة
الله يرزقك بالذرية قريبا عاجلا غير أجلا ..


ياخي باااااااية انام حدهم عيوني مغلقات .. باقي نص ساعة ويخلص الدوام .. قصدي تجي الطلقة هههههههه
*
غلا الروح العمانيه;10157802:




فجر
يالله الله يسعدك ويحل مشكلتك
بس لا تجلسي عليها هالدكتورة حاولى تغيري
انا سمعت عيادة أزهار في الموالح زينة لمشاكل النساء والولادة بعد عيادة القرم كثييييير ممتازة
الله يرزقك بالذرية قريبا عاجلا غير أجلا ..



تعرفي رقمهم او شي ؟
ا
فجر روحي عيادة ازهار اللي بالموالح فعلا يقولون زينة .. واذا تقصدي عيادة الحياة اللي بالموالح فيها بعد زينة .. بس يوم كنت حامل ما قصرت فيني اوين شربي خروع .. الله يخروعها زيادة ههههههه<< استغفر الله ...

ام ميسم .. والله نحن كذا .. ما نحب بنات مدلعات .. يكفي ان بنتش بدون شعر صلعة بعد تريدي مهر غالي :mad:

غلوي .. مليون في عينش .. ولدي من هين يجيبهن ؟؟
المهم ازيك وازي طنط ؟؟ مو فطوركم امس ؟؟ اكيد محاشيء وملوخية ..
ياخي ذي الملوخية حاولت استسيغها ما طاعت تدخل .. لازم ازوعها هههههههههه .. :D
ع طاري المصري .. والله والله مرات احس نفسي جالسة في اسكندرية ع الشاطي ههههههههههههه لما يسولف هو وامه واخوانه هههههههههههههههههههههههههه واي بطني << امزح اصلا ما يتكلمون مصري الا عموتي ومرات كلامها العماني يضحك .. بس هي شاطرة فديتها ..:D
*
الوان سحرية;10157850:
فجر روحي عيادة ازهار اللي بالموالح فعلا يقولون زينة .. واذا تقصدي عيادة الحياة اللي بالموالح فيها بعد زينة .. بس يوم كنت حامل ما قصرت فيني اوين شربي خروع .. الله يخروعها زيادة ههههههه<< استغفر الله ...




تعرفي رقمهم هذ عيادة الازهار؟
ا
لا والله فديتش ما اعرفها .. بس ممكن تتصلي ع الاستعلامات وتشوفي ..
أ
فجر حسين;10157875:
تعرفي رقمهم هذ عيادة الازهار؟



أنا ساكنة قريب عيادة أزهار

وأراجع عندها وحتى أختي وأمي وزوجة أخوي والحمدالله واججججججججججججد زينة وأنصحك تروحيلها

وحدي جارتنا جابت أطفال أثنين وبعدين خبروها صار لك عقم بس حبوب المباعدة ومسكينة مابقى مكان مارحتة وماشي فايدة ( 9 سنوات ) ومن فترة راجعت عند أزهار والحين حاااااااامل في الشهر الثاني أو الثالث

أ
رسلتلك الرقم حبيبتي
s
يالله يالله باغية اضارب اصرخ اسب بعد خخخخ :mad:

ماعندي خبر فتحتوا تجمع جديد

عموما مبروووووووووووووووووووووووووووووووك علينا وعليكم شهر الفضيل
وربي يتقبل اعمالكم وصيامكم وقيامكم باحسن قبول

والله حضرتي ماصايمة :21_133:
بس بعدين بحس يوم يجي وقت التعويض خخخ

وعيالي بخييييييييييير شهودة ومهند
وفرحانة في اخوها وتحبه واااااااااااجد

وانتوا اخباركم


شموسة.. كيف الدوام؟؟ احاتي كيف بترك الاطفال وبداوم بس مليت ابي اشتغل ياخي :wink:
واخبار بنتج ..ياحلاتهم البنات ربي يحفظها


ام عبادي ..اخبارج مع الجو الجديد وكيف رمضان بعيد عن اهلج
حلو لا؟؟ وخاصة كل الشغل عليج خخخ:wink:


ام قبس .. وينها افتقدتها واااااااااااااااااااااااااااااايد
وشي اخبار عن ولدها


غلا.. اخبارج
ابوي استانسي تو لا مسؤولية ولا اطفال خخخ

ام لمار.. اخبارج


فجورة.. يارب يرزقج بهذا الشهر الكريم
اتذكر حملت بشهد في رمضان في ليالي القدر وتخيلي ما حاطة ببالي حمل ولا كنت ناوية وليلة العيد حضرتي جالسة العب كرة سلة واركض مع الضغارية خخخ وما مر اسبوع من شوال الا وعرفت اني حامل هع هع هع

انزين تو شهودة عندها واجد خاطبينها
يلا باغية عروسة حال مهند خخخخ
ا
ام هنود .. يالله فديتش .. كنت اريد ارسلك .. لكن تعرفيني ابو المستكاود والله

اخبارش ؟؟ وكيف هنودي وكم وزنه وصحته ؟؟ وشهودة تبوسه ليل ونهار؟؟

والله اذا تبي عروسة لهنود انتظري غلا الروح تحمل او اميرة لان كل البنوتات اللي عندنا اكبر من هنود

انا خلاص عبودة اخذنا له مسيم بو صلعة ههههههههههه << شموسة ترا امزح انتي وحدش شفتي عبود بو صلعة بعد ههههههههههه << يناسبون بعض

الجو في صلالة حلو بارد وناعم ع البشرة مرة ههههههههههه ارجوش الشغل فوق راسي .. الشغالة جبتها يومين ورجعتها بيت عمتي ماشيء مكان لها هين انومها ما عندي الا غرفيتن وصالة ومطبخ وحمامين .. غرفة لي وغرفة مسوتنها مجلس وصالة وبعدين الشغل عندي يخلص ع طول ما واااااجد... دخلي ع الرابط اللي حطيته هنا وشوفي طبخاتي ايام رمضان ..هههههههههه
e
فجر حسين

الله يرزقك ويرزق كل محروم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

مثل ما قالوا لك البنات اقري سورة البقره وعليك بقيام الليل والصدقه وكثري الاستغفار

واهم شي تعدلي الهرمون وان شاء الله يصير كل شي زين وتنتظم الدوره وتحملي
a
فجر انشالله راح تحملي انشالله وترى كل تاخيره فيها خيره اهم شي في الفحوصات اهم شي وغير كذا زياده الوزن اذا كان وزنك زايد حولي اتسوي ريجيم وتنزلي الوزن لانه اول ما الوزن ينزل ينتظم كل شي من الهرمونات والدوره وفحصي الغده الدرقيه بعد وهم زوجك مفروض يفحص انصحك بدكتوره رولا ممتازه كانت في مستشفى مسقط والحين في مركز ابوطبي اللي في مدينه قابوس .............
غ
هلا صباحكم خير
أصبحنا وأصبح الملك لله

فجر
عندي بس رقم عيادة القرم فيها دكتورة تخصص نساء برسلك الرقم ع الخاص
وربي يرزقك قريبا يااااااااارب


ألوان
مو إنتي محاشي وملوخية
أنا ما أعرف هالسوالف ,, وأنا ما ساكنة مع عمتي ,,
ولا كانت بتسوي ما بتقصر هههههههه
حتى إحنا محد يتكلم مصري حتى عمتي ما شاء الله عليها تجيد اللهجة العمانية .. بسس أحيانا أحيانا يعني نادرا تكسر شوية
يعني الثلاثة ...تلاته عاد أولادها يعلقوا عليها على طووووول خخخخخخ يا حليلها
عاد تعالي لما تتصل مصر ... خخخ إزيك يا بابا عامل إيه خخخخ
وإحنا عندنا عاد يفيش الضحوك هههههههههه

سونيا
هلا شخبارك ؟؟
وشخبار مهند وشهد ..؟؟
إيوا خلينا نستانس شوي بلا أطفال لاحقين ,, ع اليهال .
ا
صباحكم ورد

فيني كروب

امس بكيت لين قلت بس

اخواني متجمعين بيت الوالد وانا بعيد عنهم

واااااي بموت من القهر .. حتى من الغم تضاربت مع نفسي وما تعشيت خخخخخخ

اخباركم ؟؟؟

وكيف اصبحتوا؟؟
م
صباح الخيييييييييييير

الوان سحرية;10157850:


ام ميسم .. والله نحن كذا .. ما نحب بنات مدلعات .. يكفي ان بنتش بدون شعر صلعة بعد تريدي مهر غالي :mad:



هي صلعه و يبونها عيل كيف مع شعر :eyelove:

و بعدين في شعر بس ما يبين في الصوره :MEGALOL:
كان المفروض ألون الصوره قبل لا اطرشها ههههه :21_131:
و يعني من كثافة شعر عبود!!!

ابوي حتى هو مبين عليه دلوووووووووع خخخخ عاد ما يصير دلوع و دلوعه بعدين يتناقروا واجد :mad_argue:

خخخخ




غلاوي...

خلاص هونت ما نبي عبود شكله دلوع و يتشرط واجد و المفروض العكس..
عاد المعاريس واجدين لميسم من أول ما ولدتها.. و هي محتاره من تختار من القائمه.:whistling:
م
سونيا..
هلا والله ام مهند...
بروحي متكربه من الدوام كل تفكيري في البنوته.... والله حتى صرت اغار من عمتي و بناتها لأنهم يجلسوا معها اكثر.. و اتضايق لما يوصفوا لي المواقف اللي تصير معها والله قلبي يتقطع المفروض انا اكون معاها وهالمواقف تصير معي :tears:


ألوان فديتج..

مو بروحج متكربه.. انا من خلصت الأربعين لليوم زرت امي مره وحده و شوي بعد كمين ساعه
و أول يوم رمضان متصلين فيني يسألوا متى اجي افطر معهم :tears:
صح اننا في مسقط .. بس نادراً ما أروح لهم خاصه الحين مع البيبي.. ابوها يبي يشوفها طول الوقت..




بنات وين أم قبس؟؟؟
ا
بدء مكر العمات ههههههههههههههههه شموسة شوفي نحن ما مايتين ع ميسوم بو صلعة ... بوسيها بقوة فديتها .. يعيل بيفوتك وااااااااجد من سوالفها .. والضحك والكشخات والمناغة يالله فديته عبود وهو يسولف.. ان شالله ما بتقصري وياها باذن الله

اخ بس مو اقول .. بكيت بكيت .. اخوي متصل فيني ويقول سمعي الضحك والسوالف .. اانا بكيت وامي بكت معاي .. ما اقدر استحمل .. برجع مسقط وخلي بو عبدالله وحده هنا ترا متعود ع الغربة .. والعزوبية لوحده ..


اي والله ام قبس اخبارها ؟؟ وغلا عمري بعد وينها ؟؟؟
م
حبيبتي والله ...

راح تتعودي عالوضع ان شاء الله .. و عندج عبود يملي وقتج وما بيخليج تتضايقي و تفكري.. الله يحفظه يخليه لكم..


تعاااااااااالي ما قلت لججججج

حزري فزري شو طبخت أمس للفطور؟؟؟؟!!!

:essen:



























شوربة الوان السحريه

هع هع هع :2_22:

و بكل فخر اقول...
:ok:
ما بقى شي مع اني سويت كمية كبيره

:)
ا
ترا هو اللي يسلي وقتي ..

يوم ينام انام معه ويوم يقوم ننهض مع بعض ..

مرات خاطري اصفعه من صريخه خخخخخخخخ


قولي والله ؟؟؟ يالله فديتش .. وكيف الطعم ؟؟ كيف سويتي الدجاج مفروم او بس مفتت؟؟

يالله يالله ما صورتي وراويتيني ؟؟
X