تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
ا
خخخخخخخخخخ ولا واحد ؟؟

لانكم ما متعودين او يمكن المكان اللي ساكنين فيه الناس ما متعودين ع ذولا الاشياء


ام سليمان .. حلو التوزيعات الله يخلي لك سليمان ...
ع
مشكوورة حبيبتي ألواااان...
ع
يالله الحين حان وقت الرحيل.. اشوفكن على خير حبيبااااتي
ع
صح قبل عن اطلع وين بتتحنن للعيد.. انا ما حصلت حد :(..


مع السلامة حبيبااتي
ا
نشوفك ع خير ام سليمان ..

اممم الحنا .. متعودة اتحنى وع وحدة اسمها فايزة من مطرح .. تجينا للبيت .. طبعا انا واخواتي وزوجات اخواني نتجمع في بيت الماما وهي تجي ..
أ
مرااااااااااااحب أمهات

شخباركم و شخبار عيالكم ...
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) الفاطمية الصغيرة


من العضوة المخفيه معاي؟!
ا
صباحكم ورد
s
صباااااااااااح الخييييييييير
ع
هلا والله وصباااااااااح الورد شخبااااااااااااركن الغاليات
ا
مساء االخير والفل
لكل الامهات والكروشات :)
N
السلام عليكم امهات و حوامل ..

.. انا راح انظم لكن ان شاء الله .. اذا تبوني معكم :tongue: ..

.. الحين حامل في بداية الثالث .. و الله يتمم على خير .. يعني انا في الاسبوع العاشر ..

.. موعد ولادتي بإذن الله شهر ابريل / 2010 ..

.. عندي كم سؤال .. لكم اذا بتفيدوني ..

.. وين احسن مستشفى للولادة ..

طبعا من غير مستشفى مسقط لاني متعقدة منه حدي و بس اشوف المبنى ترد لي ذكريات مب حلوه ..

انا يصير اروح العسكري و الجامعة .. و طبعا السلطاني و خولة ..

بس ابي رايكم قبل ..

..

ممم .. السؤال الاهم ..

متى عرفتوا جنس الجنين ؟؟

احس وايد انتظر للشهر الرابع ؟؟ فيني فضوووووووووول ابي اعرف ؟؟


.. و سؤال ثاني ..

هل صحيح ان بعض العوارض اللي تيي للحامل تبين اذا ولد او بنت .. مثل اللوعة اول الصبح .. في الاشهر الاولى يعني بنت .. و اللي ما تيها لوعة يعني ولد ..
و لون البول .. اذا اصفر يعني ولد و اذا غامق يعني بنت ..
.. و الوحام ع الاشياء المالحة يعني ولد و الوحام ع الحلويات و السكريات يعني بنت ..
.. و الخ من هالاشياء اللي نقرأ عنها ..


.. و سؤال اخير ..

في منكم جرب الجدول الصيني .. اللي يبين جنس الجنين ع حسب عمر الحامل و شهر الاخصاب ؟؟ و اذا جربتم طلع صح او لا ؟؟


.. لا تهملوا اسئلتي لان خاطري اعرف الاجوبة ..

.. و ثلامتكم :o
s
Noor M;10236685:
السلام عليكم امهات و حوامل ..




.. انا راح انظم لكن ان شاء الله .. اذا تبوني معكم :tongue: ..


ياهلاومرحبا فيج يالغالية


.. الحين حامل في بداية الثالث .. و الله يتمم على خير .. يعني انا في الاسبوع العاشر ..


.. موعد ولادتي بإذن الله شهر ابريل / 2010 ..


ربي يتمم عليج بالخير
وتقومي بالسلامة


.. عندي كم سؤال .. لكم اذا بتفيدوني ..


.. وين احسن مستشفى للولادة ..


طبعا من غير مستشفى مسقط لاني متعقدة منه حدي و بس اشوف المبنى ترد لي ذكريات مب حلوه ..


انا يصير اروح العسكري و الجامعة .. و طبعا السلطاني و خولة ..


بس ابي رايكم قبل ..


هممم بصراحة ماعندي فكرة انا في المرتين جربت مسقط ومرتاحة جدا بسبب دكتورتي والعناية والولادة ماعليه كلام والخدمات بعد (y)
بس ينصحون خولة يعني وايد ناس ولدوا بالخولة وحمدلله مرتاحين صح تعاملهم شوية مرات مب اوكي بس كلهم ذو خبرة وكفاءة صراحة يعنى روحيلها وانتي مغمضة
وتو بعد وحدة من الاهل ربت واخذت جناح vip فعجبني خدماتهم ورعايتهم بعد
وان شاء الله البنات يساعدوج


ممم .. السؤال الاهم ..


متى عرفتوا جنس الجنين ؟؟


احس وايد انتظر للشهر الرابع ؟؟ فيني فضوووووووووول ابي اعرف ؟


خخخ حاسة بشعورج بس انتظري للرابع عشان تعرفي اضبط
بس مرات هم ما يبين << اخباط خخخ
بس بعدين بالخامس خلاص توضح الرؤية مرة وبذات لما تسوين تصوير الرباعي




.. و سؤال ثاني ..


هل صحيح ان بعض العوارض اللي تيي للحامل تبين اذا ولد او بنت .. مثل اللوعة اول الصبح .. في الاشهر الاولى يعني بنت .. و اللي ما تيها لوعة يعني ولد ..
و لون البول .. اذا اصفر يعني ولد و اذا غامق يعني بنت ..
.. و الوحام ع الاشياء المالحة يعني ولد و الوحام ع الحلويات و السكريات يعني بنت ..
.. و الخ من هالاشياء اللي نقرأ عنها ..


لا ماله اساس من الصحة
انا في بنتي ماشي وحام وماشي لوعة وفي ولدي مادري كم شهر استمر معاي اللوعة والوحام وفي بنتي حبيت السكر وفي ولدي كرهت كل الاكل لا مالح ولا غيره يعنى ما يخصه ابدا ابدا




.. و سؤال اخير ..


في منكم جرب الجدول الصيني .. اللي يبين جنس الجنين ع حسب عمر الحامل و شهر الاخصاب ؟؟ و اذا جربتم طلع صح او لا ؟؟



.. لا تهملوا اسئلتي لان خاطري اعرف الاجوبة ..



.. و ثلامتكم :o


مادري سمعت انه حرام
فسموحة مااقدر افيدج وكلها شهر بتعرفين فانتظري احسن :)


وحيااااااج اي وقت
ونحن بالخدمة اذا احتجتي اي شي
وربي يقومج بالسلامة :wink:

s
والبقية اخبااااااااااااااركم
a
هلا سونيا ونور ام : الله يتمم حملج على الف خير وتقومين بسلامه انا بعد ولدت في مسقط دكتورتي كانت وايد ممتازه اسمها دكتوره رولا ...... وهم مثل سونيا سمعت كثير عن خوله لكن انتي وحظك بس كويس كثير وهم جامعه اوكي ومستشفى العسكري والشرطه بعد في دكتوره شاطره ......
اهم شي انتي وين ترتاحي ومقتنعه ومرتاحه نفسيا روحي ..... لانه الحامل اهم شي راحتها النفسيه وموفقه انشالله
N
سونيا .. يسلمو حبيبتي ع الرد ع اسئلتي ..

جزاك الله خير .. و الله يخلي لج مهند و شهد ..

تدرين عاد انا و محمد ( زوجي ) مقررين نسمي كل اولادنا باسماء اخر احرفها دال .. نفس اسماء شهد و مهند ..

.. انا المشكلة سويت عملية في مسقط و صارت غلطة و لحد اللحين اعاني منها .. يعني في تشهوه دايم فيني .. بسببهم .. فعشان كذا ما ارتاح ابدا لهم ..

.. انا اللحين اراجع مع دكتورة اعتقد كانت تشتغل في مسقط .. هي اللحين في مركز ابوظبي الطبي .. و تعاملها مره عسل ..

.. و انا بعد سمعت ان الجدول الصيني حرام .. بس اشوف اغلب البنات يسون .. قلت اسئل عنه ..

.. تسلمي وااااااااااااااااااايد ع الافادة(f)(f)
N
.. الماس ..

فديتك حبيبتي تسلمي ع الرد ..

.. انا بعد سمعت عن مسقط .. بس المشكلة نفسيا ما ارتاح له ..

.. اقرب مستشفى لمكان سكني هو السلطاني و مستشفى مسقط و بعدين خولة و بعدين العسكري و الجامعة ..

و انا ما اريد لا السلطاني ولا مسقط ..

..
انا متخوفة من تعاملهم اكثر شي و النظافة .. ان شاء الله يكون نصيبي زين ..

.. وشكلي بسجل في كل المستشفيات :D ..

ثانكس الماس .. (f)(f)
ع
صباااح الخيرااات...



Noor M


هلا فيكي اختي ومبروك الحمل.. وسونيا ما قصرت جاوبتك بكل شي..
انا ولدت في خولة وخذيت غرفة خاصة والحمد لله تعاملهم زين كان عندي
وكانو يتابعوني زين زين لاني ولدت بعملية وتعبت واااااجد..
وحتى دكتورة سلطااانة استشارية كبييييرة للامراض النساء جات شافتني
وااااااجد طيبة والحمد لله ارتحت معاهم..
م
السلام عليكم كلكم...

شخباركم و كيف عيالكم؟

أم مهند و شهد.. ام عبود.. ام سليمان.. ام الأيهم.. ام فدك.. ام صلوح.. ام طلول.. ام لمار.. غلا الروح.. غلا عمري.. فجر.. Noor M
و الكل :)


Noor M

حبيبتي مثل ما قلت لج انا ولادتي كانت بمستشفى خوله و الحمدلله ارتحت كثيييير معاهم من كل النواحي.. اسلوب, تعامل, مراعاه.. كل شي كل شي..


الله يتمم لج على خير و يسهل لج ولادتج
ع
أم ميسم يا هلا والله شخبااااااارك.. وييييينك واخبار بنتك عساااها بخير..
X