تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
أ
صباح الخيرات

شخباركم

ألوان الحمدالله على سلامة الوصول
ع
امهااااااااات سوري اليوم ما بسولف راايحة اجتماع وان شاء الله اخلص
بسرررعة...

اشوووفكن على خير
ف
حبيت أصبح عليكم


^.^
غ
سوالفكم غاوية ما شاء الله عليكن
بس وين أم قبس مالها حس ..؟؟ عسى المانع خير إن شاء الله
ا
السلام عليكم ..

كيفكم .. يا عسولات ..

ام شهد .. ام ميسم .. ام سليمان .. ام لمار .. ام طلال .. اميرة .. نور .. غلا .. وكل الحلوات صباحكم ورد

برجع لاسئلتكم وان شالله يتمم علينا بالخير
ع
رجعت اجلو الاجتماع الساعة 11 بيكون :)



نور..
الف مبروك الحمل.. وانتبهي هالفترة لاكلك وحركااتك وربي يثبته يااارب



الوان..
شخبااارك وكيفه عبااادي.. شو جهزتي للعيد والعيدية :D


سونيا..
ربي يشفي مهند.. اعطيه يانسون وماي غريب
انا كنت اعطي سليمان ماي غريب والحمد لله ما صابه اي شي..


أمووورة..
ان شاء الله تطلعي حامل هالشهر ياارب
ا
هلا هلا هلا .. اخباركم

ام طلال .. الله يسلمك الغالية ..

ام سليمان .. خلاص امس جابت ملابسي .. وامس حصلت مفأجاة من عند ابو عبدالله .. عاد بصراحة احلى عيدية من عنده .. الله يخلي لي ان شالله

نرجع لاسئلة ام هنود



شو شي الي حسيتيه المفيد لعيالنا؟؟

مع اني ما اعرف وش تقصدي بسؤال ومن اي ناحية بس بجاوبك ع حسب فهمي .. انا عبدالله بدأ يكبر فديته ووزنه بادي يزيد :D (الله يحفظه ان شالله) وكمان فيه طول ما شالله يعني ملابسه مال شهرين ما ينفعن له الحين .. ولازم بين فترة والثانية اشتري له .. عبدالله اول ما بدأ يفهم ويسمع الاصوات .. اشتريت له منومة فيها العاب .. وطبعا الالعاب فيها اصوات .. موسيقي .. كلب .. زمورة .. واشكال فيها الوان متعددة .. فراشة .. اسد .. وغليها .. اعلقها له .. وهو كثير كثير يستمتع فيه ذي المنومة .. يلعب ويرفس لين يقول بس .. احاول بين فترة والثانية انزل له لعبة علشان يتعلم يمسكها .. بس اذا مسكها راح يدخلها في فمه :D .. عبدالله حيب صوت القطط .. علشان كذا اشتريت له قط متحركة وفيها صوت .. وهو لما يسمعها يفرح وينبسط .. كمان قراءة كتب الاطفال كثير افادتني كيف اتعامل معه ..


بعض مشاكل صحية وطرق علاجها ؟؟ ( كالامساك والم المعدة والغازات والحمى والاسهال والرشح والزكام ووو )

عبدالله لين تو ما جاء امساك ولله الحمد .. والم المعدة والغازات استخدمت له يانسون مثل ما خبرتك .. غليته في ماء حار وخليته في الرضاعة .. الحمي .. والرشح والزكام .. لين تو ما مريت فيه :ss: الله يعيني


عادات خاظئة مارستيها مع طفلج

عادات خاطئة .. ما اعرف ما انتبهت على ممارسات .. بس اذا تذكرت اخبرك


عادات صحيحة اكتسبتيها من خبرات الاجداد او الامهات والملائمة لطفلج

والله من الماما اكتسبت كثير كثير .. اي مشكلة اعانيها مع عبود ع طول الوووووووووو ماما :tongue:
امي هي اللي علمتني اسبح عبودي وكيف ادهن جسمه وارتب نومه شوي شوي .. ماما علمتني ان لازم اجشي .. لان كنت ما اعرف .. ههههه .. امي علمتني ان القماط له دور كبير في نوم الطفل .. اممممم وش بعد .. لما اتذكر بخبركم

متى بدائتي الاكل معه؟ شو الوجبة الاولى؟ وشو هي الوجبات المناسبة

في الشهر ذا بديت اكله . اول اكله اكلها مهلبية بس كانت سائلة .. وخليتها له في الرضاعة .. هههههه .. وسويت له عصير برتقال وجزر .. وبين فترة وفترة اذوقه من الصالونة اللي اكل منها وقت الفطور ..

متى يقلب؟ متى يسنن ؟ متى يجلس ؟ متى يمشي ؟ ومتى ومتى
لا تساليني عن ذي الاسئلة .. عبود لين تو ما قلب :confused:

اماكن بيع الادوية التقليدية او محلات مناسبة لاطفالنا
الادوات التلقيدية ؟؟ ما اعرف ..

اتعامل مع المراكز الصحية في الوقت الحالي . وعيادة مقشن الكل يمدحها ولله الحمد

s
واووو الوانوو تسلمي على الاجوبة عسى البنات يفيدوا
اي معلومةاو اي شي يديد نعالي سطريه هنا عسب الجدد يستفيدوا

عروسو..ام لمار..غلا..فيء ..ام قبس والكل اخباااااااركم
N
ايما

تسلمي حبيبتي انتي .. ما قصرتي و سؤالك لي و اهتمامك على عيني و رأسي اختي ..


سونيا

ان شاء الله ما راح اتكلم عن حملي .. بس الناس تسأل و انا اجاوب ع نيتي .. بس بنتبه اكثر
عسسسسسسسسل هالبنيه .. تدخلين القلب .. مشكوره ع الاجابات كفيتي و وفيتي .. ما شاء الله عليج .. تسلمي موووووووت .. ع الافاده ..
بالنسبة للبطاقة الخضراء كل حد يسألني عنها و للحين ما طلعتها ..
زين سونيا حبيبتي الابره الاولى متى عطوج اياها ؟؟ في اي شهر .. لو تذكرين

و بانتظار اجوبتج ع اسئلتج اللي طرحتيها .. ابي استفيد من خبرتج مع شهوده و هنود ..


الوان سحريه ..

شخبارك؟ مسائج بنفسج و ريحان و ياسمين و كل شي حلو ..
.. ما شاء الله اجاباتج وايد حلوووووه .. و استفدت منها
.. و الله يخلي لج عبادي ..
.. ممم انا اتمنى يكون البيبي مالي دبدوب .. و الملابس اللي بعمره ما تكفيه و اشتري له اللي اكبر من عمره :D .. نفس عبدالله ولدج - ما شاء الله - ربي يحفظه


.. اتوقع عبدالله ما قلب بس عشان حجمه .. فلا تحاتين .. انا اذكر ولد عمتي كان دبدوب و تأخر لين قلب .. فلا تحاتي بيقلب مع الوقت و لسه بدري عليه توه بالثالث .. ( اللي يقول عندي خبره انا و ويهي رازته (a) ) ..


عروس جنان

الله يبارك فيك اختي .. و تسلمي ع النصيحة و الاهتمام .. آمين الله يسمع منك .. :)



.. و البقية جميعا ..

.. مسائكم ورد ..

(f)
أ
ماما Noor
يا ريت رقم الحواس الخمس وباقي التفاصيل عن الاسعار اذا عندك فكرة ؟؟؟
كلام أمك نفس كلام أمي ما خلوني أكثر من الملابس و العطور
ما شاء الله وزني زاد الحين و تعليقات زوج ما يحتاج :o عيل كيف في الحمل :confused:
شكلي بوزع ملابسي :ss:


سونيا
كيف مهند الحين ؟

ema
ما شاء الله صايرة خبرة في بعض الامور من تجارب زوجات اخوانك :wink:
أ
الوان سحرية;10273177:
السلام عليكم ..

كيفكم .. يا عسولات ..

ام شهد .. ام ميسم .. ام سليمان .. ام لمار .. ام طلال .. اميرة .. نور .. غلا .. وكل الحلوات صباحكم ورد

برجع لاسئلتكم وان شالله يتمم علينا بالخير


وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اوين ام خااااااااااالد ام خااااااااااااالد :angry:
شو أميرة خلاص كبرنا الحين صرنا حريم :21_207:
:21_184:

:21_218:
عجبتني السالفة أحس نفسي رزة بهالإسم
:21_131:
e
اميرة

عندي خبرة من اختي وزوجه اخوي. لانهن حملن في نفس الفتره وغير هذا زوجه اخوي اخصائيه نساء وولاده وكل ما عندي شي اروح اسالها هههه
s
Noor M;10274009:

سونيا


ان شاء الله ما راح اتكلم عن حملي .. بس الناس تسأل و انا اجاوب ع نيتي .. بس بنتبه اكثر
عسسسسسسسسل هالبنيه .. تدخلين القلب .. مشكوره ع الاجابات كفيتي و وفيتي .. ما شاء الله عليج .. تسلمي موووووووت .. ع الافاده ..
بالنسبة للبطاقة الخضراء كل حد يسألني عنها و للحين ما طلعتها ..
زين سونيا حبيبتي الابره الاولى متى عطوج اياها ؟؟ في اي شهر .. لو تذكرين


و بانتظار اجوبتج ع اسئلتج اللي طرحتيها .. ابي استفيد من خبرتج مع شهوده و هنود ..





(f)



فديتج بالغالية الناس لناس :)
وما في افضل انج تكوني مفيدة لغيرج.. ولا بهمج متى بغيتي شي حياااج يالغالية
والابرة بشيلكج ببطاقتي وبخبرج
وروحي طلعيلج بطاقة عاد انا كنت مستعجلة رحت اطلعها من ثاني يوم عرفت حامل بس طلعتها من عيادة خاصة ولازم تاخذين رقم من مركز صحي وتخيلي تكسلت وخذت الرقم بشهر التاسغ خخخخ

وان شاء الله برد على اسئلتي واذا سالفة خبرة خخخخ تصدقي احس عمري ام جديدة
ماماي تقول لي مهما جبتي اطفال بتظلي كذا صغنونة والي زاد اني اخر عنقود :wink:


أميرة * A *;10274973:
ماما Noor
يا ريت رقم الحواس الخمس وباقي التفاصيل عن الاسعار اذا عندك فكرة ؟؟؟
كلام أمك نفس كلام أمي ما خلوني أكثر من الملابس و العطور
ما شاء الله وزني زاد الحين و تعليقات زوج ما يحتاج :o عيل كيف في الحمل :confused:
شكلي بوزع ملابسي :ss:

عاد واحيتي تمتني غجب ويش بتسوي في الحمل ..ترا الحمل يمتن واجد >>احبطش خخخ

سونيا
كيف مهند الحين ؟

همم حمدلله اخف من اول بس حبيبي بعده :(

ema
ما شاء الله صايرة خبرة في بعض الامور من تجارب زوجات اخوانك :wink:

ايما دوووم ماشاء الله مساعدة في كل شي
فديتها ما تقصر في شي :)
ا
صباحكم خير

مزاجي مقفل وبقوة بعد ..

بس الحمدلله ع كل شيء ..

ادعوا لي ان الله يهدي بالي ويصلح حالي .. وييسر اموري ..


ام خالد .. اسفة .. من امس وانا كذا ما فيني ع التركيز ..

ام شهد ..نور .. ام سليمان .. فجر .. ايما .. صباحكم ورد
*
هلا حبيباتي

شخباركم ؟ اشتقت لكم وايد واشتقت لسوالفكم

اخر اخباري

اخت زوجي طلعت حامل الحمد الله
ا
فجورة .. هلا فديتك

الف مبروك لها . وعقبالك يا عسل
غ
هلا ألوان وفجر


ألوان
مو فيش؟؟
ما عوايدك ؟؟
ربي يصلح حالك يا عسسل


فجر
عقبالك وعقبالي بعد يااااااارب

كيف إستعداداتك للعيد ؟؟
غاوية الاجازة ولا مو تقولن ؟؟؟
ا
غلوي من فيني ؟؟ اخخخخخخخخ يا قلبي

خليها مستورة .. بس مضايقة من سالفة

الحمدلله ع كل شيء


اسأل .. كيف تغيروا الصورة ؟؟ انا ما رضت تتغير عندي

جانا العيد جانا العيد .. هي يا اصحاب .. هههههههههههه

ياخي في اغنية كثير حلوة للعيد يغنيها أحمد الحارثي بس ما متذكرتنها <<< الاخت وااااجد قديمة خخخخخخ
s
صبااااح الخير

الوانوووووو حبيبتي شو فيج ..عسى ربي يهدي بالج

فجورة يالغالية عسى ربي يرزقج من خيره ما نسيناج من دعواتنا في هاي الليالي القديرة

غلاوي اخبارج يلا عقبالج انتي وامورة وانا بعد هع هع << تاثير عدم النوم خخخخ
*
تأجيل الدراسة مجددا خوفا من A H1N1




تم تأجيل الدراسة مجددا في ضل الأوضاع الراهنة من تفشى هذا الفيروس المعدي ولقد أصدر قرار على أن تبدأ الدراسة لصفي الحادي عشر - الثاني عشر يوم 3 /10 / 2009 ومن الثامن إلى العاشر يوم 17 / 10 /2009 و من الخامس إلى والسابع يوم 31 / 10 / 2009 وصفوف الحلقة الأولى من الأول إلى الرابع في شهر نوفمبر في يوم 17 / 11 / 2009
X