تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
ا
غلوي اخبارك يا عسل

صدقك ام سليمان .. بنشري هدايا لامهاتنا واخوانا .. ولا تنسي ابو سليمان
ع
الوان سحرية;10218991:
غلوي اخبارك يا عسل

صدقك ام سليمان .. بنشري هدايا لامهاتنا واخوانا .. ولا تنسي ابو سليمان



اكيييد ابو سليمان اول القائمة :D.. شو راح تهدي ابو عبدالله...
ا
والله هدتنه واااااجد ما فيني ع الهدايا عاد

ذا العيد عاد عليه انه يهديني .. هههههههه

بشتري نفس ذولا البوكسات اللي عندك وبخلي فيهم حلويات لان هو يموت فيهم ..

المتن اللي فيه ما من شوي بسب ذولا الحلويات ..هههههههههه
ع
انا بعد هديييييته اغلب الأشيااء وما عارفة ويش اهديه هالمرة
ولا مو الشور هالمرة هم يهدووونا؟؟
ا
احسن .. واجد دلعنهم .

خلويهم يهديونا ..

ع قولة اختي .. انها احسن هدية لزوجها .. ما تسوي له راس هههههههه
ع
خخخخخخخخخ صدقها والله أختك..
s
شخبااااااركم

حياكم
http://forums.3roos.com/t482002.html#post10225557
أ
هلا بالجميع.......قرنقاشوه يوناس عطونا شويه حلواه دوس دوس ف المندوس حاره حاره ف السحاره خخخخخخ شخباركم وحده وحده....؟؟؟؟الأيهم يسلم ع اولادكم كثير وهو بخير الحمدلله
s
حياكم يالحلوووين

http://forums.3roos.com/t482094.html#post10227464
ع
مرحبااا أمهااات وشخباااااااااااركن..


ام قبس;10225841:
هلا بالجميع.......قرنقاشوه يوناس عطونا شويه حلواه دوس دوس ف المندوس حاره حاره ف السحاره خخخخخخ شخباركم وحده وحده....؟؟؟؟الأيهم يسلم ع اولادكم كثير وهو بخير الحمدلله


هلا ام قبس.. شخبارك.. والله يسلم الايهم من كل شرر..


sounya;10227522:
حياكم يالحلوووين

http://forums.3roos.com/t482094.html#post10227464


ما شاء الله سونياااا التوزيعات روووووووووووعة...
s
وين الامهاااااااااااات؟
ا
صباحكم خير

كيفكم يا عسولات

سونيا وش ذا النشاط .. شكلك داشة بقوة خخخ

صباحكم خير يا ام سليمان .. ام الايهم .. ام شهد .. ام فدك .. فجر . ام لمار .. وكل الحلوات
s
خخخ اخبارج الوانووو
مو اسوي صايرة كسولة بزيادة وامس محد اطفالي قلت انتهز فرصة خخخ

انتي اخبارج
صح شو سويتي بالقرنقاشوه
انا الاهل والاطفال استانسوا اول مرة حد يعبرهم بالقرناقشوه خخخخ
ا
:ss: اي قرنقشوا الله يهدش

امس جالسة في بيتي .. وطلعت بعدها مع زوجات ربع زوجي ..

جلسنا نسولف .. وسولفنا عن القرنقشوا .. ووحدنا وزعنا حلويات لانفسنا ولاولادنا .. :ss:

امس كان حماس في بيت اهلي بس .. اتصلوا فيني .. واسمع الاطفال كيف يصارخون ..

يالله يومين وانا في مسقط .. وبسوي توزيعات لقرنقشوا متأخر :D
ع
هلا الوان شخبااارك وكيفه عبااادي عسااه بخير..

امس سليماني راح القرنقشوه مستاااااااانس فدييييييييته..




سونيا.. ما شاء الله حلوين التوزيعات ما شاء الله..
كيف المعرض؟؟
s
يلا الوانو سيري مسقط وسوي لاهلك ولا تنسي مال شهد ومهند هع هع

عروسو.. حلو المعرض وياربي زحمة غير طبيعية والمعرض لين 1:30 بس انا كنت اطلع من 11:30 وتصدقي مرة وناسة وامس وديت شوشو وصورتها ورسمت وجهها بالفراشة وفي زاوية للاطفال استانست واجد
واليوم شي فعاليات للقرنقاشوه للاطفال
ا
الله يخلي لك سلمونتي ان شالله

ما خبرتنا وش سويتي في القرنقشوا لما جو الاطفال عندكم ؟؟؟

عبدالله بخير .. والحمدلله ع كل شيء
s
امس طلعت حلويات وخبرت شغالتي اذا جاو اطفال عطيهم
وبالليل سالتها قالت لي حتى واحد ما جا خخخخ
ع
سونيا..
ما اقدر اجي ...زوجي يرفض اودي سليمان مكان فيه زحمة خايف عليه
وغير انه بعيييييد علي..:(




ألوان..
آمين يااارب.. امس كان وااااااجد مستانس فدييييته..
انا سويت شي بسيط.. اشتريت الاكياس وخليت فيهن حلاوة نوعين، مينو ، شبس، وحلاوة مصاص.. ومية بيسة

هذي صورة الأكيااس للأسف ما صورت الحلاوة ما كان عندي وقت....



ع
sounya;10229786:
امس طلعت حلويات وخبرت شغالتي اذا جاو اطفال عطيهم
وبالليل سالتها قالت لي حتى واحد ما جا خخخخ



خخخخخخخخخ حتى في منطقتنا الحيل محد يجي.. علشان كذاا اروح بيت الماما
X