تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري
أ
30-08-2009 | 09:08 PM
معنى اسم ولدي هو يرمز للقوه والشجاعه واسم من أسماء الأسد.........صعبه الأمومه تغيرت الحياه مع زوجي وما أنااااااااااااااااام يااااااااااااااااي بس حلو مسلني وألاعبه وحلو وراح الملل........
a
30-08-2009 | 11:46 PM
عساج على القوه يا ام قبس ترى كذا الامومه حلوه بس صعبه بس انشالله كل ما بيكبر راح ترتاحي لانه نومه راح يتعدل انشالله واهم شي حولي ترتيبي وتوازني وكل شي بيترتب انشالله .......
اهه يا بنات انقهرت صراحه ريلي توى صار لنا اسبوع تقريبا رادين سفر الا ريلي يبي يسافر معا عمي واخوانه بعد باجر او باجر انقهرت هما كل سنه يروحوا المالديف او موريش الاب والاخوان وريلي بس احس الفتره غلط اه ما دري عاد انا قلت لالالا بس هو يبغي يروح معا ابوه واخوانه .......................... وهو مصر يسير وايهم المالديف ................ وهم مسافرين بكره او بعد بكره عشره ايام ..... عاد ما مفاجاه
اهه يا بنات انقهرت صراحه ريلي توى صار لنا اسبوع تقريبا رادين سفر الا ريلي يبي يسافر معا عمي واخوانه بعد باجر او باجر انقهرت هما كل سنه يروحوا المالديف او موريش الاب والاخوان وريلي بس احس الفتره غلط اه ما دري عاد انا قلت لالالا بس هو يبغي يروح معا ابوه واخوانه .......................... وهو مصر يسير وايهم المالديف ................ وهم مسافرين بكره او بعد بكره عشره ايام ..... عاد ما مفاجاه
ا
31-08-2009 | 09:29 AM
صباحكم خير
ام ميسم .. ام شهد .. الماس .. ام الايهم .. ام فيصل .. ام فدك . ام فهد .. ام صالح .. ام سليمان
كيفكم ؟؟ وكيف اموركم ؟؟
اممممممممممممممم
الماس .. القرنقشوا يذكرني وااااااجد بايام زمان .. ولما كنت في بيت الاهل .. لما الاطفال يجيون عندنا .. اقولهم ما بنعطيكم حلاوة الا اذا غنيتوا لنا .ههههههههههه << فديتهم كانوا يصرخوا وهم يغنون .. نشاز
بخصوص العيد .. انا ملابسي خلاص جاهزة .. مفصلة لندني + جلابيات قطن + مخورات في مطرح .. وان شالله بطرش احد يجيبهم لي .. عبود خلاص اشتريت له يوم الخميس لما كنت في مسقط .. وناوية اشتري غيرهم لانه ما شالله عليه يطول كل يوم
ام قبس ..فديت الشجاع انا .. الله يخلي لك ان شالله ..طمنينا يصارخ .؟؟ وكيف اموره ؟؟؟
ام ميسم .. ام شهد .. الماس .. ام الايهم .. ام فيصل .. ام فدك . ام فهد .. ام صالح .. ام سليمان
كيفكم ؟؟ وكيف اموركم ؟؟
اممممممممممممممم
الماس .. القرنقشوا يذكرني وااااااجد بايام زمان .. ولما كنت في بيت الاهل .. لما الاطفال يجيون عندنا .. اقولهم ما بنعطيكم حلاوة الا اذا غنيتوا لنا .ههههههههههه << فديتهم كانوا يصرخوا وهم يغنون .. نشاز
بخصوص العيد .. انا ملابسي خلاص جاهزة .. مفصلة لندني + جلابيات قطن + مخورات في مطرح .. وان شالله بطرش احد يجيبهم لي .. عبود خلاص اشتريت له يوم الخميس لما كنت في مسقط .. وناوية اشتري غيرهم لانه ما شالله عليه يطول كل يوم
ام قبس ..فديت الشجاع انا .. الله يخلي لك ان شالله ..طمنينا يصارخ .؟؟ وكيف اموره ؟؟؟
ع
31-08-2009 | 10:09 AM
صباح الخيرااات ..
شخباااركن يا أمهات عمان :D
الوان فتح الرابط ولا لأأأأ؟؟
الوان... جاتني فكرة للقرنقشوه.. قلت بروح محلات الجملة هم يجيبوا كرتونات واكياس بالجملة واشتري عدد معين.. واترس الكرتونات حلويات وشيبس واسوي بطاقة تخص المناسبة.. ايش رااايكم؟؟؟
شخباااركن يا أمهات عمان :D
الوان فتح الرابط ولا لأأأأ؟؟
الوان... جاتني فكرة للقرنقشوه.. قلت بروح محلات الجملة هم يجيبوا كرتونات واكياس بالجملة واشتري عدد معين.. واترس الكرتونات حلويات وشيبس واسوي بطاقة تخص المناسبة.. ايش رااايكم؟؟؟
s
31-08-2009 | 10:20 AM
صباحكم عسل
خلاص بديت بالجد جلست اسوي اغراض للمعرض
واذا صار بسوي للعيالي بعد ..
واول ما ادور فكرة غاوية بجي بسطرها عندكم اوكي
الماس.. ياهلا وغلا بيج
يسافروا مالديف بشهر رمضان همممم كيف كذا؟؟
والصيام؟؟
ورايحة سياحة يعنى؟؟
الوانو.. زين منج يوم شريتي انا ناوية اروح الامارات الاسبوع الجاي واتسوق حال الاطفال
عروسو.. هين محلات الجملة هاي بعد؟
وصح طلعتي انتي بعد مال مدرسة وادي كبير ها؟؟
ما خبرتيني هع هع
امس للمعرض سويت تشكيلة حلوة مال قرنقاشوه داخل سلات الجفير
وتو اقول كان زين عندي زيادة سويت حال اطفالي نفسهم :(
اين ام ميسوم
خلاص بديت بالجد جلست اسوي اغراض للمعرض
واذا صار بسوي للعيالي بعد ..
واول ما ادور فكرة غاوية بجي بسطرها عندكم اوكي
الماس.. ياهلا وغلا بيج
يسافروا مالديف بشهر رمضان همممم كيف كذا؟؟
والصيام؟؟
ورايحة سياحة يعنى؟؟
الوانو.. زين منج يوم شريتي انا ناوية اروح الامارات الاسبوع الجاي واتسوق حال الاطفال
عروسو.. هين محلات الجملة هاي بعد؟
وصح طلعتي انتي بعد مال مدرسة وادي كبير ها؟؟
ما خبرتيني هع هع
امس للمعرض سويت تشكيلة حلوة مال قرنقاشوه داخل سلات الجفير
وتو اقول كان زين عندي زيادة سويت حال اطفالي نفسهم :(
اين ام ميسوم
ا
31-08-2009 | 10:22 AM
اممممم انزين اي محلات الجملة تقصدي ؟؟
وكيف اشكال الكراتين والاكياس؟؟
لا الرابط ما اشتغل
دخلت السبلة وشفت الاغراض ..
حلوات وااااااااااجد ..
اممممممممم وضحي فكرتك اكثر هههههه كأني ابلة
وكيف اشكال الكراتين والاكياس؟؟
لا الرابط ما اشتغل
دخلت السبلة وشفت الاغراض ..
حلوات وااااااااااجد ..
اممممممممم وضحي فكرتك اكثر هههههه كأني ابلة
ع
31-08-2009 | 10:35 AM
sounya;10200184:
صباحكم عسل
خلاص بديت بالجد جلست اسوي اغراض للمعرض
واذا صار بسوي للعيالي بعد ..
واول ما ادور فكرة غاوية بجي بسطرها عندكم اوكي
الماس.. ياهلا وغلا بيج
يسافروا مالديف بشهر رمضان همممم كيف كذا؟؟
والصيام؟؟
ورايحة سياحة يعنى؟؟
الوانو.. زين منج يوم شريتي انا ناوية اروح الامارات الاسبوع الجاي واتسوق حال الاطفال
عروسو.. هين محلات الجملة هاي بعد؟
وصح طلعتي انتي بعد مال مدرسة وادي كبير ها؟؟
ما خبرتيني هع هع
امس للمعرض سويت تشكيلة حلوة مال قرنقاشوه داخل سلات الجفير
وتو اقول كان زين عندي زيادة سويت حال اطفالي نفسهم :(
اين ام ميسوم
هلا حبيبتي سوسو شخبااارج.. بسألك من وين حصلتي سلات الجفير؟؟
ومحلات الجملة في مطرح دااااااااخل كأنك طالعة راايحة صوب ريام ع يدك اليمين
واليساار كلها محلات الجملة.. فيه محل اسمه الكرنك يجييب اشياء حلوة
اكياس هدايا وصناديق والعاب اطفال واشيااااء وااااااااجد للهدايا وغيرها
الوان سحرية;10200198:
اممممم انزين اي محلات الجملة تقصدي ؟؟
وكيف اشكال الكراتين والاكياس؟؟
لا الرابط ما اشتغل
دخلت السبلة وشفت الاغراض ..
حلوات وااااااااااجد ..
اممممممممم وضحي فكرتك اكثر هههههه كأني ابلة
لحظة ادورلك صورة من النت وبنزلهن..
s
31-08-2009 | 10:40 AM
عروسو
ياااربي ما ادل ابدا مطرح
وتو اخاف اروح بسبب انفلونزا
والجفير طلبتها من برع
وامس بادية شغل عليهم حال معرض ليوم قرناقاشوه
وبعد وحدة باغية اسوي حال ولدها وبما اني ما اسوي حلويات بس قلت لها بسويلج اشياء حلوة مثل حلويات صغنونة وشيبس وهالسوالف لان سلة جفير صغيرة فجالسة تو الف لها بطريقة حلوة داخل الشبك
وحصلت حلاوة حلوة على شكل بيضة عنده عيون وسوالف داخله عصير يضحك بصراحة
ياااربي ما ادل ابدا مطرح
وتو اخاف اروح بسبب انفلونزا
والجفير طلبتها من برع
وامس بادية شغل عليهم حال معرض ليوم قرناقاشوه
وبعد وحدة باغية اسوي حال ولدها وبما اني ما اسوي حلويات بس قلت لها بسويلج اشياء حلوة مثل حلويات صغنونة وشيبس وهالسوالف لان سلة جفير صغيرة فجالسة تو الف لها بطريقة حلوة داخل الشبك
وحصلت حلاوة حلوة على شكل بيضة عنده عيون وسوالف داخله عصير يضحك بصراحة
ع
31-08-2009 | 10:45 AM
ما شاء الله عليج سوسو.. ربي يقويكي يااارب
ع
31-08-2009 | 10:58 AM
يا حلوااات.. زوجي فصل لولدي دشداشة ملونة لونها بيج ع ذهبي لاول يوم عيد حلوووو ولااا ايش رايكن
لان الأبيض يطلع أحلى صح؟؟..
لان الأبيض يطلع أحلى صح؟؟..
a
31-08-2009 | 11:00 AM
صباح الخير الواني زين خلصتي للعيد وخلصتي عبود الحمدالله انا ولدي خلاص خلصت له كل شي لاول يوم وثاني وثالث يوم ورابع الحمدالله وارتحت نفسيا ...... الله على القرنقشوه ذكريات حلوه بس للاسف بديت العاده هذي تقل في مسقط انا الحين سنتين ونص من انتقلت بيتي ما شفت حد جاء للاسف ................ انا بعدني ما سويت شي لي انا للعيد غير اشتريت شنط لما كنت مسافره لالا موضه غير شكل بعد رمادي واسود هنام انقهرت من خاطري ......... مشالله عليج على افكارج يا سونيا مشالله سبحان الله انا ناويه اسير دبي نهايه هل اسبوع او الاسبوع الجاي نلتقي ..... شوفتي كيف القهر هما عادي يسافرون كل سنه بس هذي السنه لانه اخوان زوجي جاين اجازه قصيره بتبدا دراستهم وبيسافرون قريب ومصرين يروحوا رايحين سياحه ...... الحين زوجي كانه كانه زعلالالان مني لاني قلت لالا
ا
31-08-2009 | 11:01 AM
والله واجد افكار عندي ومشاغل
اليوم رسلت اجوبة المسابقة ههههههههههههه عاد ما حلول
وش بعد.. انا مشاركة في موضوع يومك في رمضان .. وش تنصحوني اكتب في ذا الموضوع؟؟
اشوف كل سوالف البنات عن الاكل والقرانقشوا او قريعان ع قولتهم
اممممممممممممممم اريد فكرة جديدة وموضوع جديد
كمان .. بخصوص التوزيعات للقرنقشوا .. بحاول اجهز اغراض من هنا .. واحاول اغلفهم لوحدي ..
بس اريد افكار بسيطة ومرتبة .. مشكلتي حتى لو طلعت ما اعرف وين اروح ؟؟ههههههههه
ايما انقذيني ؟؟
عروس .. بالعكس حلو البيج بس شلون ذهبي يعني ؟؟ شوفي سلمونتي ما شالله عليه فديته عسل وحليو وما شالله ما شالله فحلو انه يلبس اشياء ملونة .. انتي تلبسي قمصان وبنطلونات اكيد الالوان حلوة عليه صح ؟؟ فما غلط ان يلبس دشداشة ملونة بس تكون مناسبة لبشرته .. يالله متى يجي الوقت اللي البس عبود دشداشة ؟؟
اليوم رسلت اجوبة المسابقة ههههههههههههه عاد ما حلول
وش بعد.. انا مشاركة في موضوع يومك في رمضان .. وش تنصحوني اكتب في ذا الموضوع؟؟
اشوف كل سوالف البنات عن الاكل والقرانقشوا او قريعان ع قولتهم
اممممممممممممممم اريد فكرة جديدة وموضوع جديد
كمان .. بخصوص التوزيعات للقرنقشوا .. بحاول اجهز اغراض من هنا .. واحاول اغلفهم لوحدي ..
بس اريد افكار بسيطة ومرتبة .. مشكلتي حتى لو طلعت ما اعرف وين اروح ؟؟ههههههههه
ايما انقذيني ؟؟
عروس .. بالعكس حلو البيج بس شلون ذهبي يعني ؟؟ شوفي سلمونتي ما شالله عليه فديته عسل وحليو وما شالله ما شالله فحلو انه يلبس اشياء ملونة .. انتي تلبسي قمصان وبنطلونات اكيد الالوان حلوة عليه صح ؟؟ فما غلط ان يلبس دشداشة ملونة بس تكون مناسبة لبشرته .. يالله متى يجي الوقت اللي البس عبود دشداشة ؟؟
a
31-08-2009 | 11:01 AM
بالعكس عروس جنان حلو يطلع مميز والاطفال احلى عليهم ملون انا ولدي كله عنده ملون بس اول م نلبسه داشداشه يبدا يصيح ليش ما اعرف يخاف من داشداشه ...............
s
31-08-2009 | 11:02 AM
عروسوو انا بعد احس ابيض اكشخ
بس يمكن الي زوجج سوا جربي عليه ولاتحاتي بيطلع كشخون :)
انزين بسالك تعرفي وين يبعوا دشداشة مال شهور جاهزة زميلتي تدور حال ولدها مال 6شهور
بس يمكن الي زوجج سوا جربي عليه ولاتحاتي بيطلع كشخون :)
انزين بسالك تعرفي وين يبعوا دشداشة مال شهور جاهزة زميلتي تدور حال ولدها مال 6شهور
ع
31-08-2009 | 11:07 AM
almas1111;10200304:
بالعكس عروس جنان حلو يطلع مميز والاطفال احلى عليهم ملون انا ولدي كله عنده ملون بس اول م نلبسه داشداشه يبدا يصيح ليش ما اعرف يخاف من داشداشه ...............
رااايج المااس خلاص عيل.. كنت مفكرة اخيط ابيض مع انه عيدين وهو يلبس اللون الابيض
وزوجي مصر يلبسه ملون خلاص ما بكسر كلااامة..
وزوجي مصر يلبسه ملون خلاص ما بكسر كلااامة..
وعن سفر زوجك احسها صعب رمضان وامراض.. بس مشكلته اخوانه وابوه كلهم رايحين
فعلشان كذااا نفسه يروح معاهم..
فعلشان كذااا نفسه يروح معاهم..
sounya;10200305:
عروسوو انا بعد احس ابيض اكشخ
sounya;10200305:
بس يمكن الي زوجج سوا جربي عليه ولاتحاتي بيطلع كشخون :)
انزين بسالك تعرفي وين يبعوا دشداشة مال شهور جاهزة زميلتي تدور حال ولدها مال 6شهور
والله سوسو ما جربت اشتري الجاهزة بس بتحصل في مطرح يبيعوااا..
s
31-08-2009 | 11:08 AM
هلا الماس
وزين منج يوم خلصتي .. ترا انا لما اسافر كذا اشتري للعيد وللمناسبات بعد
بس هالسنة شو اقول بس خليني ساكتة بس
وصح كلامج انا بعد ما اشوف حد يجي مال قرنقاشوه..اصلا حارتنا واجد هادية يادوبك تشوفي الجيران اصلا..
وزين يوم تروحي دبي انا ابي اروح بس ماعرف متى .. وبصراحة خايفة اودي مهند هناك عفانا الله وايد جنسيات بالمراكز وتعرفي هالمرض وكيف منتشر.. وهم ما اقدر اخليه واروح
طالبة عربانة وابي اجيبها وغير هاي ملابس عيد بس ماعرف ياخي مترددة
وزين منج يوم خلصتي .. ترا انا لما اسافر كذا اشتري للعيد وللمناسبات بعد
بس هالسنة شو اقول بس خليني ساكتة بس
وصح كلامج انا بعد ما اشوف حد يجي مال قرنقاشوه..اصلا حارتنا واجد هادية يادوبك تشوفي الجيران اصلا..
وزين يوم تروحي دبي انا ابي اروح بس ماعرف متى .. وبصراحة خايفة اودي مهند هناك عفانا الله وايد جنسيات بالمراكز وتعرفي هالمرض وكيف منتشر.. وهم ما اقدر اخليه واروح
طالبة عربانة وابي اجيبها وغير هاي ملابس عيد بس ماعرف ياخي مترددة
a
31-08-2009 | 11:08 AM
هلالالالا سونيا بتحصلوا الدشداشه الجاهزه عند محل الخياطه النعماني عنده اغلب المقاسات للاطفال في زاخر او العريمي او في كل الفروع ...............
ا
31-08-2009 | 11:09 AM
الماس .. تو من اسم ولدك .. دوم اسألك .. علشان نناديش ام فلان ..
بخصوص الملابس الحمدلله على ما اتورط .. والقرنقشوا عندنا الاطفال دوم يسون كذا .. انا السنوات اللي قبلهم ايام قرنقشوا اروح بيت اهلي لان اعرف ان الاطفال هناك واااجد ويجون عندنا البيت .. واللي اعرفه ان عند بيت عمتي نفس الشيء الاطفال ما شالله عليهم .. صح انها بدت تندثر ذي العادة بس والله روعة وخسارة اذا ضاعت ...
ام شهودة .. ما شالله عليش .. عيني عليش باردة . عطينا من افكارك ؟؟ قفير قفير بكم اخذتهم من برع ؟؟ يمكن احصل مكان ارخص في عمان او ما عندك فكرة ؟؟
بخصوص الملابس الصغار حلوة تفصليهم عند خياطين .. بدال المحلات اللي في مطرح ..
بخصوص الملابس الحمدلله على ما اتورط .. والقرنقشوا عندنا الاطفال دوم يسون كذا .. انا السنوات اللي قبلهم ايام قرنقشوا اروح بيت اهلي لان اعرف ان الاطفال هناك واااجد ويجون عندنا البيت .. واللي اعرفه ان عند بيت عمتي نفس الشيء الاطفال ما شالله عليهم .. صح انها بدت تندثر ذي العادة بس والله روعة وخسارة اذا ضاعت ...
ام شهودة .. ما شالله عليش .. عيني عليش باردة . عطينا من افكارك ؟؟ قفير قفير بكم اخذتهم من برع ؟؟ يمكن احصل مكان ارخص في عمان او ما عندك فكرة ؟؟
بخصوص الملابس الصغار حلوة تفصليهم عند خياطين .. بدال المحلات اللي في مطرح ..
a
31-08-2009 | 11:19 AM
عروس جنان لبسي كمه صغيره تنباع في محلات خياطه الداشديش بيطلع اكشخ انشالله لا تنس ي تكلي عن العين .........
سونيا انا بسير الاربعاء ما بودي ولدي بخلي في مسقط عشاان انا بروحي اخاف علي لاني خلصت كل شي له ما باقيله شي ........
وانا بروح روحه ورده عشان ما اغى صيامي يخترب لانه محلات تفتح ساعه سبعه واليوم عمتي ام زوجي سايره دبي فرسلت له مسج على صبح اذا شافتلي شي حلو مثل عبايه ناعمه وخفيفه تفصلي وافتك لانه عندي ملابس جديده ناقصني بس عبايه ...... روحت لفيت هنا عجبتني عبايه والا اشوف هجوم علي فصلوها 5 غيري عاد ما بغيت افصل ....... الواني في وايد افكار ممكن اتسوي اكياس ملونه مثلا تسوي كيسه بفسجيه شفافه وشريطه تكون صفراء وتربي في الشريطه بطاقه ويكون داخلها حلوه صغير مكسرات وحلويات وجيبس ....... او سلال الصغيره ...... او اكياس القماش ومطرز عليها اسم عبودي ......
سونيا انا بسير الاربعاء ما بودي ولدي بخلي في مسقط عشاان انا بروحي اخاف علي لاني خلصت كل شي له ما باقيله شي ........
وانا بروح روحه ورده عشان ما اغى صيامي يخترب لانه محلات تفتح ساعه سبعه واليوم عمتي ام زوجي سايره دبي فرسلت له مسج على صبح اذا شافتلي شي حلو مثل عبايه ناعمه وخفيفه تفصلي وافتك لانه عندي ملابس جديده ناقصني بس عبايه ...... روحت لفيت هنا عجبتني عبايه والا اشوف هجوم علي فصلوها 5 غيري عاد ما بغيت افصل ....... الواني في وايد افكار ممكن اتسوي اكياس ملونه مثلا تسوي كيسه بفسجيه شفافه وشريطه تكون صفراء وتربي في الشريطه بطاقه ويكون داخلها حلوه صغير مكسرات وحلويات وجيبس ....... او سلال الصغيره ...... او اكياس القماش ومطرز عليها اسم عبودي ......
a
31-08-2009 | 11:19 AM
الوانوا افى اسمه طلول