صباحكم عسل
الوانوو بتحصلينهم باي سوبرماركت
عروسو.. يلا حطينا الصور نبي نشووف
بعد شو اخباركم
صبر بحاول انزل لكم صورة الحلويات الي طلبتها للقرنقاشوه
تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري
s
01-09-2009 | 09:56 AM
ا
01-09-2009 | 10:59 AM
ع
01-09-2009 | 11:04 AM
الوان سحرية;10206080:
ما صورتهن لنا ..
كيف اشكالهم ؟؟
بطرش اختي اللولو اليوم علشان تشوف لي ...
sounya;10206091:
صباحكم عسل
الوانوو بتحصلينهم باي سوبرماركت
عروسو.. يلا حطينا الصور نبي نشووف
بعد شو اخباركم
صبر بحاول انزل لكم صورة الحلويات الي طلبتها للقرنقاشوه
هلا حبيبااتي للأسف ما صورتهن بس ان شاء الله اليوم بصورهن..
وبوريكن الصور
ز
01-09-2009 | 11:06 AM
هلا الغاليات..
شخباركم واخبار عيالكم؟؟
والله وحشتني سوالفكم واااايد
بس عذروني الانشغالات ماتخلص..
الا بسألكم من ين تحصلو وقت تدشو النت وتسولفو؟؟ خخخ
انا اية وصلوح الله يحفظهم مامخلينلي وقت فاضي..
بعدني ماخلصت تجهيزات العيد..
صلوح ابوه خيطله دشداشة حق اول يوم..
بس بعدني ماشريتله لثاني وثالث يوم للمزرعة :(
و اية محتارة شو اخذلها ماعاجبني شي هني :(
رحت امس مونسون وحصلت فستان واحد حلو..
بس بعدني ادور :(
سونيا.. ان شاء الله نزوركم بالمعرض..
بس متى يبدأ؟؟
عروس.. كيف يعني طلعتي مل وادي الكبير؟؟
((ابي التفاصيل خخخ :)
الوان.. مشكورة الغالية على سؤالك..
وسلامي لكل الحلوات
شخباركم واخبار عيالكم؟؟
والله وحشتني سوالفكم واااايد
بس عذروني الانشغالات ماتخلص..
الا بسألكم من ين تحصلو وقت تدشو النت وتسولفو؟؟ خخخ
انا اية وصلوح الله يحفظهم مامخلينلي وقت فاضي..
بعدني ماخلصت تجهيزات العيد..
صلوح ابوه خيطله دشداشة حق اول يوم..
بس بعدني ماشريتله لثاني وثالث يوم للمزرعة :(
و اية محتارة شو اخذلها ماعاجبني شي هني :(
رحت امس مونسون وحصلت فستان واحد حلو..
بس بعدني ادور :(
سونيا.. ان شاء الله نزوركم بالمعرض..
بس متى يبدأ؟؟
عروس.. كيف يعني طلعتي مل وادي الكبير؟؟
((ابي التفاصيل خخخ :)
الوان.. مشكورة الغالية على سؤالك..
وسلامي لكل الحلوات
ع
01-09-2009 | 11:11 AM
زهرة خريف صلالة;10206389:
عروس.. كيف يعني طلعتي مل وادي الكبير؟؟
((ابي التفاصيل خخخ :)
هلا والله بأم صلوح وآية شخبااارج أنتي ويييييينج فترة ما تلاقينا
انا درست في الوادي الكبير فقط .. بس ما ساكنة فيها..:)
ع
01-09-2009 | 11:14 AM
ام صلوح انا الحمد لله خلصت لسليماني كللل شي..
باقي بس الكمة
باقي بس الكمة
م
01-09-2009 | 12:15 PM
مراااااااااااااحب صبايا...
شلونكم؟؟؟
ياااااااااااااااي تعبت و انا اكتب قصة ولادتي هههههه و اخيراً خلصتها...
http://forums.3roos.com/t481368.html
قصة حياتي حشى خخخخخخ
الوان.. سونيا.. عروس.. غلا.. الماس.. الفاطميه..أم قبس..زهره..
و الكل الكل كيفكم و كيف العيال :)
شلونكم؟؟؟
ياااااااااااااااي تعبت و انا اكتب قصة ولادتي هههههه و اخيراً خلصتها...
http://forums.3roos.com/t481368.html
قصة حياتي حشى خخخخخخ
الوان.. سونيا.. عروس.. غلا.. الماس.. الفاطميه..أم قبس..زهره..
و الكل الكل كيفكم و كيف العيال :)
a
01-09-2009 | 04:59 PM
هلالالالا بنات شخباركم اليوم ما فضيت الا الحين ............. تصدقون البنات مشالله الهم وايد ثياب مره بس الاولاد يحليلهم مشالله عليهم ما عندهم اختيارات لثياب وايد ....... انا الحمدالله خلصت ولدي ومرتاحه ....بس انا ما سويت شي ابدا
أ
01-09-2009 | 05:22 PM
غلا الروح العمانيه;10200572:
هلا والله
ما أنا ههههههههه
هاذي عروس جنان
يوم أكون حامل بنزل موووووضوع :o عشان لا حد يقول أنا ما عندي خبر
شخبارك ؟؟
يالله كان ودي اسوالف معك أكثر
بسس دوامي خلاص
نلتقي بإذن الله
بحفظ الرحمان فديتك
الحمدلله بخير يس مشغوله واجد بالأيهم تعرفي زيارات ومن غير اعتني فيه كثير عشان يزيد أكثر وزنه ه بس الحين كيلو و700بس ياالله عسى خير إن شاء الله:)
أ
01-09-2009 | 05:26 PM
sounya;10200656:
ام قبس يا هلا وغلا بيج حبوووووووووووووو
وحشتينا
خخخخ اكيد فاطرة مثلي هع هع
بس انا من نص رمضان ناوية اكمل صيامي ان شاء الله :)
شخبار ايهم
خخخخخخخخخخخ فاطره بس لاتخبري احد:tongue:......يوم الخميس بصوم إن شاء الله.......
الأيهم الحمدلله بخير أحس الحياه حلوه بوجوده ......من يروح زوجي الدوام ينام الأيهم ومن يرجع أبوه يبداء واع واع ههههههههه
e
01-09-2009 | 07:11 PM
الوان
فصلاله ما عتقد في مكان يبيعوا عشان القرنقشوه. بس في مكان للمنتوجات الحرفيه. ورا سوق المركزي امكن تلاقي عندهم
سونيا
القفير امكن تلاقيه في سوق فنجا. اقرب من بهلاء
نحنا فصلاله اندثرت هالعاده خلاااص
فصلاله ما عتقد في مكان يبيعوا عشان القرنقشوه. بس في مكان للمنتوجات الحرفيه. ورا سوق المركزي امكن تلاقي عندهم
سونيا
القفير امكن تلاقيه في سوق فنجا. اقرب من بهلاء
نحنا فصلاله اندثرت هالعاده خلاااص
ا
02-09-2009 | 03:47 AM
صباح الخير حبيباتي
ام عبود شلونش؟وشلون عبودي بصلاله؟!
ام ميسم شلونش وشلون البنوته العسوله ؟!
ام الايهم شخبارج وشجبار الايهم؟!
والف حمدلله على سلامتكم
وام سليمان شخباركم ؟!
وام شهود ومهند شخبارج؟وشخبار الكتاكيت ؟!
ام صلوح شلونج وشلون صالح وايه؟!
عساكم بصحه وعافيه كلكم
والله لكم وحشه وااااااااااااااايد
شنو انتوا ما اشتقتولي ؟!
ام عبود شلونش؟وشلون عبودي بصلاله؟!
ام ميسم شلونش وشلون البنوته العسوله ؟!
ام الايهم شخبارج وشجبار الايهم؟!
والف حمدلله على سلامتكم
وام سليمان شخباركم ؟!
وام شهود ومهند شخبارج؟وشخبار الكتاكيت ؟!
ام صلوح شلونج وشلون صالح وايه؟!
عساكم بصحه وعافيه كلكم
والله لكم وحشه وااااااااااااااايد
شنو انتوا ما اشتقتولي ؟!
ا
02-09-2009 | 09:03 AM
صباحكم ورد وجوري يا حلوات
ام ميسم .. ام الايهم .. ام فدوكة العسل .. ايما .. ام صالح . ام شهد .. ام لمار
كيفكم ؟؟ وكيف عيالكم ؟؟؟
ام ميسم .. ام الايهم .. ام فدوكة العسل .. ايما .. ام صالح . ام شهد .. ام لمار
كيفكم ؟؟ وكيف عيالكم ؟؟؟
ا
02-09-2009 | 02:24 PM
عروس جنان;10206413:
هلا والله بأم صلوح وآية شخبااارج أنتي ويييييينج فترة ما تلاقينا
انا درست في الوادي الكبير فقط .. بس ما ساكنة فيها..:)
ام سليمان حتى انا درست بالوادي الكبير
ا
03-09-2009 | 08:29 AM
صباحكم خير
اشوف الكل دارس في الوادي الكبير ..
يالله ان شالله نطلع نعرف بعض
ام فدوكة .. صباحك ورد ... عبود مستانس بالجو .. بس ما نطلع من البيت الا بكمامات .. لان وااااجد منتشر ذا الوباء عندنا بصلالة ..
اشوف الكل دارس في الوادي الكبير ..
يالله ان شالله نطلع نعرف بعض
ام فدوكة .. صباحك ورد ... عبود مستانس بالجو .. بس ما نطلع من البيت الا بكمامات .. لان وااااجد منتشر ذا الوباء عندنا بصلالة ..
ع
03-09-2009 | 08:52 AM
هلا بالحلوااات شخبااااااااااااااركن.. وكيف الحلوين عساهم أطيااب..
ألوااااااااااان.. هذي صورة الاكياس لتوزيعات القرنقشوه مال سليماني..


بس بعدني ما حطيت فيهم التشيبس والحلويات ولا سويت البطاقة..
ا
03-09-2009 | 09:06 AM
الله واااااااجد رهيبة
فيه الوان ثانية ؟؟
اي مكان بمطرح اخذتي ؟؟ اريد وصف دقيق اذا سمحتي
امممممممممم وكم علبة اشتريتي ؟؟ وبكم مجموعهم ؟؟
فيه الوان ثانية ؟؟
اي مكان بمطرح اخذتي ؟؟ اريد وصف دقيق اذا سمحتي
امممممممممم وكم علبة اشتريتي ؟؟ وبكم مجموعهم ؟؟
ع
03-09-2009 | 09:25 AM
الوان سحرية;10218803:
الله واااااااجد رهيبة
الوان سحرية;10218803:
فيه الوان ثانية ؟؟
اي مكان بمطرح اخذتي ؟؟ اريد وصف دقيق اذا سمحتي
امممممممممم وكم علبة اشتريتي ؟؟ وبكم مجموعهم ؟؟
للاسف ما حصلت لون خاص للاولاد اشتريت هاللون يجمع بين الاثنين
فيه بعد اكيااس عليهم فله حلووو للبنات روووووووووووووعة
والالوان احلى .. صديقتي اشترت نفسهن..
وفيه اشكال ثانيية وشي اكياس بعد سادة وبألوان مختلفة
والالوان احلى .. صديقتي اشترت نفسهن..
وفيه اشكال ثانيية وشي اكياس بعد سادة وبألوان مختلفة
اشتريتهم من سوق الجمله في مطرح..
تعرفي مركز الشرطة روحي كأنك رايحة ريام
بيجيلك حبيب بنك بعده على طول لفة ع يدك اليمين كل المحلات هناك تبيع بالجملة
لما تلفي شوفي ع يسارك بتحصلي لافته مكتوب الكرنك للتجارة هم محلين محل يبيع ادوات قرطاسية مثل المكتبات.. ومحل خاص لبيع ادوات
الهدايا وغيرها.. فيه عندهم واااجد اشياء اكيااس وبوكسات ووااااجد اشياااء..
تعرفي مركز الشرطة روحي كأنك رايحة ريام
بيجيلك حبيب بنك بعده على طول لفة ع يدك اليمين كل المحلات هناك تبيع بالجملة
لما تلفي شوفي ع يسارك بتحصلي لافته مكتوب الكرنك للتجارة هم محلين محل يبيع ادوات قرطاسية مثل المكتبات.. ومحل خاص لبيع ادوات
الهدايا وغيرها.. فيه عندهم واااجد اشياء اكيااس وبوكسات ووااااجد اشياااء..
الدرزن فيه 12 حبة ع 2.500 وشي ع 2.200
اشتريت لي ولأختي...
اشتريت لي ولأختي...
ا
03-09-2009 | 09:48 AM
خلاص عرفت المكان .. بطرش اخوي اليوم ..
امممممممممممممم يعني 12 حبة ب2.500 والله سعر معقول ..
خلاص بشوف اليوم ..
وان شالله انا راجعة مسقط يوم 8/9 ان شالله وعاد ما برجع هنا ان شالله
وبجهز الاغراض للعيد عاد ..
امممممممممممممم يعني 12 حبة ب2.500 والله سعر معقول ..
خلاص بشوف اليوم ..
وان شالله انا راجعة مسقط يوم 8/9 ان شالله وعاد ما برجع هنا ان شالله
وبجهز الاغراض للعيد عاد ..
ع
03-09-2009 | 09:59 AM
ام عبدالله ايوا ب 2.500 سعر حللو ..
انا بروح مرة 2 اشتري بوكسااات صغيييييييرة للعيد اقدم فيها العيدية لخواتي
وامي وعمتي
انا بروح مرة 2 اشتري بوكسااات صغيييييييرة للعيد اقدم فيها العيدية لخواتي
وامي وعمتي