عروس جنان;10246938:
واخييييييرا من وين اشتريتها وتحسيها عمليه ولااا؟؟؟
اي والله و أخيراً... خذيتها من لولو .. نوع توشيبا بغيت العاديه احسها تغسل عدل مو مثل الأتوماتيك
الوان سحرية;10246951:
انتي مدلعة ميسوم وااااجد .. نحن ما عندنا غسالة خاصة لها .. يوم تريد تغسل تغسل في غسالتي . اريد اشوف ملابسها اخاف تلبس ملابس نص كم من وراي .. وتخلي ولدي خاتم في يدها هههههههههه .. انا اغسل ملابسه بالماي ويدي .. وبعدها اذا فيها اوساخ واااجد اخليها بالغسالة ؟؟ ليش اخذتي لها غسالة ؟؟ عندها حساسية ؟؟
ههههههههههههههههه
لازم ادلعها حبيتي هذي رقم واحد الدلع من كل صوب..
نص كم و تنانير قصيره بعد خخخخخ
لا الحمدلله ما عندها حساسيه ولا شي.. بس خبرج تعبت أغسل بيدي ملابسها صغار و كثيره و اظافري صارت تتكسر << دلع زايد ههههه
هلا والله ب...
دانه.. أم المهند.. (أم خالد و أم فيصل) خخخخ