تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
غ
هلا صباح الخير للجميع
شخباركم ..؟؟
وكيف عيالكم .....؟؟؟

متمللة في الدوام باااية أنام
غ
بنات أنتوا بالعيد وين تعيدوا بيت زوجكم ولا عند أهلكم ..؟؟

ياخي أنا وزوجي ع إختلاف شوي
هو من عبري وأنا من مسقط
تو كيف ..؟؟
بشو تنصحوني .. كل يوم أفكر هالموضوع ما يعجبني أعيد بعيد عن أهلي ,, وما شاء الله بتكون عندهم زززحمة كل أهلهم موجودين وأنا بعدني ما أعرفهم كلهم ,, أستخي ياااخي
ع
غلا الروح العمانيه;10240129:
هلا صباح الخير للجميع
شخباركم ..؟؟
وكيف عيالكم .....؟؟؟

متمللة في الدوام باااية أنام


هلا غلوي شخبااااااااااارك..
انا امس من كثر النوم نمت في المكتب


غلا الروح العمانيه;10240142:
بنات أنتوا بالعيد وين تعيدوا بيت زوجكم ولا عند أهلكم ..؟؟

ياخي أنا وزوجي ع إختلاف شوي
هو من عبري وأنا من مسقط
تو كيف ..؟؟
بشو تنصحوني .. كل يوم أفكر هالموضوع ما يعجبني أعيد بعيد عن أهلي ,, وما شاء الله بتكون عندهم زززحمة كل أهلهم موجودين وأنا بعدني ما أعرفهم كلهم ,, أستخي ياااخي


انا الصباح اسلم على اهل زوحي امه وابوه وخواته وبعدها ونحن في الطريق نمر على جدته
وخالاته نسلم عليهم وبعدها اروح عند اهلي حبااايبي اجلس ليييين باليل وبعدها ارجع..
غ
عروس جنان;10240161:


هلا غلوي شخبااااااااااارك..
انا امس من كثر النوم نمت في المكتب





انا الصباح اسلم على اهل زوحي امه وابوه وخواته وبعدها ونحن في الطريق نمر على جدته
وخالاته نسلم عليهم وبعدها اروح عند اهلي حبااايبي اجلس ليييين باليل وبعدها ارجع..




هلا بإم سليمان
يمكن إنتي بيت أهلك قريب من بيت زوجك عشان كذا
زوجي يقول الصباح تسلمي ع أهلك ونروح مال الساعة 12 عند أهلي
بس المشكلة شو..؟؟
يمكن العيد الاثنين هو يريد يجلس لين الجمعه 5 أيام
يعني ما بجلس عند أهلى لا في الذباح ولا بالمشاكيك ولا بالشواء ما أشوف شي
وأنا ما أريد كذا :confused:
يصير أنا اعيد عند أهلي وهو عند أهله :cool:
ع
غلا الروح العمانيه;10240242:
هلا بإم سليمان
يمكن إنتي بيت أهلك قريب من بيت زوجك عشان كذا
زوجي يقول الصباح تسلمي ع أهلك ونروح مال الساعة 12 عند أهلي
بس المشكلة شو..؟؟
يمكن العيد الاثنين هو يريد يجلس لين الجمعه 5 أيام
يعني ما بجلس عند أهلى لا في الذباح ولا بالمشاكيك ولا بالشواء ما أشوف شي
وأنا ما أريد كذا :confused:
يصير أنا اعيد عند أهلي وهو عند أهله :cool:



غلوي.. قولي لزوجك بعيد عند اهلك يومين وعند اهلي يومين
ما يصير كله عند اهله :)
ا
صباحكم خير يا عسولات ..

كيف اصبحتوا ؟؟

ام فدك .. مساءك ورد ..

ام مهند وشهد ... كيف اصبحتي .. وكيف المعرس هنود ؟؟ وكيف الدلع كله شهودة .. فديتها ما شالله دايما اتذكرها ... وش رأيك اخطبها لعبدالله .. نتجمع ميسم وشهد .. عاد الله يعين عبدالله ع دلع الاثنين ..

ام مسيم .. هينك باه .. ما احد يشوفك ؟؟ كيف الدوام ؟؟ وكيف ميسومة ؟؟ وكيف امورها ؟؟ جاهزة للعيد ؟؟

ام لمار .. ام سليمان ..أم طلال... صباحكم ورد ..

اختي نور .. صباحك خير ان شالله .. مبارك عليك الشهر .. والف مبروك ع الحمل .. يالله عقبال ما تبشرينا بولادتك ان شالله

.. وين احسن مستشفى للولادة ..

شوفي بخصوص المستشفيات .. كل مستشفى وله شيء معين .. يعني ام ميسم وام سليمان ولدوا في خولة .. واذا ما خاب ظني ام لمار بعد << ع كيفها هي خخخ .. والكل يمدح فيه .. تعامل .. ستف .. متابعة .. زوجي اخوي نفس الشيء ولدت هناك وكانت كثير مرتاحة .


السلطاني .. أختي الكبيرة تولد دايما في السلطاني .. واختي الثانية نفس الشيء .. صح مرات يتضايقون منهم .. بس صدقيني الموضوع يعتمد ع الاستف او الممرضات والدكتورة المناوبة وقت ولادتك ...

مثلا انا كثير كثير كانوا يمدحون لي العسكري انه مرتب وما فيه مثله .. وخالتي ولدت فيه وكان تعاملهم كثير حلو واهتمام .. بس وقت ولدتي شفت الويل .. تعبت لين قلت بس .. ماشيء اهتمام ولا متابعة .. وكنت بموت من التعب وهم خبر خير ..

الجامعة .. الكل الكل يشتكي من عدم اهتمامهم .. وعندي صديقات وبنات ومعارف يشتكون من الجامعة .. اتذكر وحدة اعرفها والله والله ولدوها في الطواري قدم الملا .. لا ستارة ولا شيء يسترها ... ووسخين بدرجة فضيعة .. رحت اشوفها حصلتها تبكي ما تعرف ترضع ولدها ولدها يبكي .. وهي تشاركه .. ولا احد اهتم فيها .. وغير ان الملائات والوسائد وسخة ..


كل شيء يعتمد ع الاشخاص المناوبين وقت ولادتك ..



متى عرفتوا جنس الجنين ؟؟ احس وايد انتظر للشهر الرابع ؟؟ فيني فضوووووووووول ابي اعرف ؟؟


عرفت جنس البيبي في الخامس .. والرابع حتى ممكن يوضح لك .. انتظري قدامك بس شهر وراح تعرفي لا تستعجلي ..

هل صحيح ان بعض العوارض اللي تيي للحامل تبين اذا ولد او بنت .. مثل اللوعة اول الصبح .. في الاشهر الاولى يعني بنت .. و اللي ما تيها لوعة يعني ولد ..
و لون البول .. اذا اصفر يعني ولد و اذا غامق يعني بنت ..
.. و الوحام ع الاشياء المالحة يعني ولد و الوحام ع الحلويات و السكريات يعني بنت ..
.. و الخ من هالاشياء اللي نقرأ عنها ..


اممممممم ما اعرف وما اعتقد لازم تضبط بس انا اتذكر امي لما شافت كرشتي قالت ان فيك ولد . ع اساس ان الكرش مدور وانا احس في ضربات في وسط الكرش .. بس مو شرط . ومرات تقول ان كرش البنت تكون نازلة اكثر .. وان الضربات تحسيها ع الجهة اليمينة او اليسرة .. بس الله واعلم ..


غلاوي .. كيف صباحك .. اذا تبي تنامي فرشي لك ولي :D
بخصوص العيد وين تقضي .. لو منك افضل اني اقضي مع زوجي كنوع من التغيير ..
هو صح البعد كبير بين عبري ((حبيبة الروح)) ومسقط :D
بس حتى لو ما تعرفي اعداد الكبيرة منها .. كذا ولا كذا راح تعرفيهم تو او بعدين ..

انا اختي الكبيرة ايام الاعياد تروح الباطنة واول يوم العيد العصر تجي بيت اهلي وتسلم عليهم .. وتجلس يمكن ربع او نص ساعة وتروح تصوري :eek:

بس انا لاني ساكنة قريب في الحيل .. واهلي بالخوير .. فاجلس مع اهل زوجي اول الصبح وبعدها العصر اروح اقيل مع اهلي لين الليل .. وزوجات اخواني نفس الشيء .. هم من الباطنة .. ثالث يوم الشواء يروحون مع اهلهم ويجلسون يوم كامل ..

انتي عروس جديدة .. وتريدي تعيدي بعيد عن زوجك .. عاد مال هلات عبري ويقومون عليش قومة :D صلبي عمرش وجلسي بيت زوجش احسن لش .. بالعكس العيد في البلاد احسن من العيد في مسقط .. انا لو الود ودي اعيد في البلاد .. بس عاد تو ماشيء حيلة .:ss:


م
اهلين ام سليمان و ام عبود..

والله حالتي (n) تعبانه جسمي كله يعورني و يوميا صداع حتى مسكينه بنوتي من زود الصداع اللي فيني ما قدرت ارضعها و صرت اعطيها صناعي و هي كله تصييييييييح
يوميا انام 2 ونص.. 3 على حسب مزاج ميسم.. و اصحى 6 ونص انظفها و اطلع لها حليب و اجهز روحي للدوام.. غير كذا طلبات الزوج كل يوم يبي يشوفني في المطبخ.. :confused:
مافي راحه ابد و نزلت 3 كيلو.. شكلي بأرجع رشيقه قبل العيد خخخ :wink:

ميسم بخير و عافيه فديتها كل يوم تكبر
الدوام... مالي خلق للدوام بس مغصوبين (ما عندي اجازات)

غلاوي.. (أم فيصل هع هع (6))

هذا راح يكون ثالث عيد لي من تزوجت.. كنت الصبح اجلس بالبيت علشان اهلهم يجوا أول الصبح عندنا يسلموا علينا و المسا يوديني بيت أمي اسلم عليهم و اجلس ساعتين او ثلاث.. و بعد يومين يوصلني الصباح عندهم اجلس من الصبح لليل...
م
غلا الروح العمانيه;10240242:

يصير أنا اعيد عند أهلي وهو عند أهله :cool:



ههههههههه ضحكتيني...

قولي له شوفي شو يرد عليج ههههههه
ع
هلا الوان شخبااارك وكيفه عبوووودي..
لا لا لا خذيتي ميسم قلنا ما مشكله وتو الدور على شهد
كلللللله تبغيييهم حال عبدالله وسليمان مسكين ما خليتيله حد..:D
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏الوان سحرية, ‏فجر حسين, ‏عروس جنان+, ‏شمس الضحى+, ‏برينسيسة, ‏غلا الروح العمانيه




كلوووووووووووووووش .. وش ذا التجمع .. الروعة .. ناقصة ام شهد وام طلال وام الايهم وام صالح وام فهد .. وام يقين .. وغلا عمري .. احد سمع منها شيء ؟؟
ا
ام ميسوم سلامتك فديتك .. ياخي اريد اخف الكرشة اللي فيني .. جاي العيد وانا بعدني دبة

الله يعطيك العافية .. انزين ما ترتاحي بعد الفطور ؟؟ تأخذي غفوة بسيطة ولو ساعة علشان تخفي ع نفسك ؟؟

ذي مشكلة اني اكون عند اهل زوجي ولازم اوجبهم .. واسوي اشياء علشان ما احد يزعل مني .. الله يكون في عونك يا رب ..

..

ام سليمان .. سلمونتي مدلع ما يروم على دلع ميسم وشهد ..
ع


الوان سحرية;10240528:


ام سليمان .. سلمونتي مدلع ما يروم على دلع ميسم وشهد ..


يا سلام وعبووودي ما مدلع.. بس سليماني الي دلووووع.. :tongue:
ا
خخخخخخخخخخخ

فديته عبود بس مرات يصيح .. ومرات يصارخ ومرات يون بس هههههههههه
غ
هلا
عجبني ردك أم سليمان بالعدل احسن شي ,,.
بسس هو ما يطيع يبى يجلس غجازة العيد كلها في عبري ..,
أنا اقول اول يوم العيد أسلم على أهلى ونروح عندهم ..أول يوم وثاني يوم وثالث يوم نطلع بعد الغدى
بسس هو يريد يجلس الاجازة كلها هناك ,..
وحدي ما أعرف


أم عبدالله
وحدي ما متعودة عليهم
ما أعرف كم عايلة بتجي ,,..وبتتجمع
ياريت أول يوم يجوا وبسس لا ثلاث ايام العيد
وأنا ما احب الزحمة والحشرة .. ذاك الوقت أبى أصيح كلهم اهل متجمعين وأنا الغريبة ما بينهم
أقسم بالله مضايقة أنه بيجي العيد
وزوجي ما بييكون معي كله مع الرجال
وأنا عاد مع الحريم كني مال البلدان يوم يتجمعن
هين عيدنا إحنا
الصبايا كلنا نتجمع بنات العيلة وضحوك وطلعة ودوارة
غ
أم ميسم أم سليمان أم عبدالله
جدولكم في العيد غاوي أتمنى أكون مثلكم ..
كلكم قريبين أنا بسس أروح أخر الدنيا عبري :confused:
ا
ترا ما دام تزوجتي لازم لازم الوضع بيختلف عليش
انتي توكلي ع الله .. وحمياتك وأم زوجك والصبايا هناك اكيد بيكونوا غير
انتي وحدك سوي لك جو .. جمعيهم وطلعوا كل السوالف
ترا اكيد الحياة بيت الاهل غير وبيت الزوج غير
لا تصيحي ولا شيء .. خليك قوية ..
وهو اكيد ما بيقصر معاش
بين فترة والثانية بيطمن على وضعك ان شالله
وع قولتك الجو في بيت اهلك غير طلعات وما ادري شو
انا كنت نفس الشيء اقول .. لما اروح بيت اهلي بنطلع انا واخواتي وبنات العم
ولما سألت زوجي قالي ارتزي في البيت اذا تبي تطلع تتطلعي معاي .. :ss:

وبعدين في الليل بعد ما يروحون الضيوف .. طلعي انتي وزوجك وتمشون في عبري .. خلي يمشيك في اماكن روعة ورهيبة هناك .. اذا عندهم فلج او اودية او المزراع اللي هناك صدقيني نفسيتك بتتغير .. لا تقولي ما متعودة . بتتعودي .. مسقط ما احلى من المناطق بالعكس انا احس ان المناطق والبلادان احسن من مسقط بمليون مرة .. لان كل شيء طبيعي ..
s
صباااااااااااح الخييييييييييير
اخبار الحبايب


غلاووي.. عجب انا ويش اقول بيتي في مدينة قابوس وامي في روي يعنى كيف قريب بس شوفي كيف جدولي
اول صبح ساعة 8:30 كل العايلة زوجي تتجمع بيت امه وابوه للفطور وبعدها يبادأ يجون ناس احنا نطلع على ساعة 11:30 نمر بيت خالته وبعدين بيت جدته واخواتها لين ساعة 1 وبعدها نمر بيت امي نص ساعة :( :( ونرجع بيت جدهم للغداء كلهم يتجمعون هناك
العصر نروح عند خالات حماتي يكون تجمع هناك والمغرب نروح المزرعة .."بعا هما كلهم يباتوا هناك وانا ما احب فارجع ويوم الثاني الغداء والعشاء لازم هناك بالمزرعة
عجب وين شفت اهلي :(

شفتي عجب انا شو اقول :( :(
فنصيحة عيدي مع زوجج وبعدها بالليل اقضي مع زوجج وانا اول سنة فتغيير حلوو


ام عبادي.. اخبااااااااااااري
حال مو تتذكري شهودة:tongue:

وصبر صبر شهود عندها 9 في القائمة قصدي الخطاب بضيف ولدش وهي تقرر خخخخ

ام سلمون.. صدقج اقول حال زوجي من بيستحمل دلع شهودة تخيلي شو رد علي
قال عادي مادام انا قدرت مال امها اكيد في حد يقدر على دلعها :rolleyes::eek::rolleyes::eek:

ام ميسم..شخبار
الله يعينج ياربي
بس صدق الواحد يتعب انتي حاولي بعد الافطار تريحي شوية

نوور... صح ماخبرتينا عنج
هاي اول حمل؟؟

ام قبس والماس وام فدك اخباركم

اقول سؤال عارض عروسووو بتجين اليوم؟؟
م
الوان.. لو عدج (كورسيت) الحزام اللي ينلبس للكرشه زين..
لبسيها و تحركي واجد خاصه اذا تطلعي تمشي بعد التراويح..
انا كثير فادني كذي

هلا سونيا حبيبتي..

المشكله عندنا شغاله بس الدلع زايد عندهم ما يبون الشغاله تطبخ ...
بعد الإفطار اريح مال نص ساعه بعدين نطلع نتشرى اغراض و نلف المحلات ندور غساله خخخخ.. صار لي شهر و شي اطالب بغساله صغيرونه حق ميسوم مو محصله وحده عدله تدخل المزاج..
ع
هلا سونيا.. ما شاء الله جدولكم حافل في ايام العيد
لا اليوم ما بحضر.. بعييييد علي وانا من بعد المغرب يجيلي كسل غير طبيعي
s
ام ميسم زوجة حماي ( اخو زوجي ) مشترية غسالة من لولو حال اطفال تقول حلوو
بس انا افضل غسيل اليدوي لملابس عيالي ..احسه انظف وبذات اذا مسوي سوالف على الملابس فاطهر الملابس قبل ما يختلط بالباقي
X