التجمع الذهبي لبنات اليمن السعيد لشهر رمضاااااااان الكريم...,,,

... شذى الغربه ... 22-08-2009 144 رد 7,329 مشاهدة
.
ج JoOoD ود;10165839:
لا تسأليني عن اكلات الحضارم ماعندي فكره عنها خخخخ
عايشة في عدن أنا وأمي من عدن واهل ابوي كلهم في السعوديه يعني مش مرتبطين كثير بحضرموت ^_^



هههههههههه طيب شو الاكلات المميزه في عدن والخص في رمضان

ولو تشوفي في صنعاء كان معانا جاره عدنيه وزوجها حضارم بس ماشاء الله اكلها كان زاكي والاخص الصياديه والزربيان
*



صباح الاحساس و الرومنسيه ^_^







.
* جوهره عُمانيه *;10167459:



صباح الاحساس و الرومنسيه ^_^









صباح الورد والياسمين ازيك ياعسل
*





اهلا اسوره . . الحمد لله الامور طيبه وكلووو تمام






.
بنات نورو موضوعي الي في التووقيع
و
رمضان كريم بنات بلادي
كيف انتين وكيف رمضان
اسوره تسلمي حبيبتي
اسوره اذا تعرفي كيف تسوي اللحوح قوليلي
والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ويغفر لنا في هذا الشهر الكريم
&
اسيره الغربه;10166239:
هههههههههه طيب شو الاكلات المميزه في عدن والخص في رمضان

ولو تشوفي في صنعاء كان معانا جاره عدنيه وزوجها حضارم بس ماشاء الله اكلها كان زاكي والاخص الصياديه والزربيان



في رمضان معروفة الاكلات في عدن وانا شفت موضوعك عن الكاتلس واكيد السمبوسة والباجيه والعتر والخمير وكثير
الصيادية والزربيان تخصص كل بيت في عدن اكيد خخخخ
&
* جوهره عُمانيه *;10167459:





صباح الاحساس و الرومنسيه ^_^













جوجو يادووبه لك وحشه والله
كيف مسويه مع رمضان
&
وريقه الحنا;10176361:
رمضان كريم بنات بلادي

كيف انتين وكيف رمضان
اسوره تسلمي حبيبتي
اسوره اذا تعرفي كيف تسوي اللحوح قوليلي

والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ويغفر لنا في هذا الشهر الكريم




وريقة منورتنا حبيبتي واحنا اكيد بخير بشوفتك بيننا
باين عليك مغتربة بس من وين من اليمن؟
.
وريقه الحنا;10176361:
رمضان كريم بنات بلادي

كيف انتين وكيف رمضان
اسوره تسلمي حبيبتي
اسوره اذا تعرفي كيف تسوي اللحوح قوليلي

والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ويغفر لنا في هذا الشهر الكريم




هلا وريقه الحنا منوره والله ولك وحشه يادبدوب

اذا كان عن اللحوح بقل لك الطريقه الي بسويها

باخذ طحين شام ابيض واعصدها بماء ساخن جدا واتركها حتى تبرد

وبعد ما تبرد اخذ العصيد واحطها في الخلاط الكهرب واحط ملعقه خميره خبز +ملح +دقيق +نشاء+ماء ويمكن تستبدلي بدل الدقيق دقيق ذره وتخلطي في الخلاص حتى تتكون عجينه لينه اي تتكون داخل العجينه حفره عموديه
وخليها تتخمر لمده ساعتين او ثلاث ونضجيها بمقلاه تيفال
&
ماشاء الله عليك اسورة احنا اللي في البلد ماعرفنا هالشغلات خخخخ
اليوم زوجة خالي جابت معاها لحوح فنانة فيه ماشاء الله

جمعتكم مبآركة يآرب
.
ج JoOoD ود;10181797:
ماشاء الله عليك اسورة احنا اللي في البلد ماعرفنا هالشغلات خخخخ
اليوم زوجة خالي جابت معاها لحوح فنانة فيه ماشاء الله

جمعتكم مبآركة يآرب


ههههههه ماشاء الله على زوجت خالك الله يخليكي يارب ووووووو

*



هلا صبايا بجد الكن وحشه من الخاطر ^_^






.
:wink:هلا جوهره انت عمانيه اصلا ولا يمنيه مقيمه بعمان
*
اسيره الغربه;10189695:
:wink:هلا جوهره انت عمانيه اصلا ولا يمنيه مقيمه بعمان






هلا بالغلا كله
لعيونكِ بصير عمانيه يمانيه حضرميه ^_^
انا اصلي عمانيه 100% بس بحب اليمن وطيبة اصل البلد وبعدين عمان و اليمن نبض واحد ^_*






.
* جوهره عُمانيه *;10193613:




هلا بالغلا كله
لعيونكِ بصير عمانيه يمانيه حضرميه ^_^
انا اصلي عمانيه 100% بس بحب اليمن وطيبة اصل البلد وبعدين عمان و اليمن نبض واحد ^_*








حياش عمانيه والله منوره تجمعنا ونعم بلادنا وبلادكم واحده وما الفرق الا الاسم ولما اشوف بالتلفزيون واشوف عمان عاداتنا وعاداتكم نفس الشي حتى الاكلات متشابهه وبالاخص اهل محافظه المهره لانها محاده لعمان

بس تعالي ليش اخترتي تكوني حضرميه هههههه اكيد فيه سر ههه
ف
مرحباااا كيف الحااال
شهركم مبااارك وكل عام وانتم بالف خير...
شدني العنوان جيت راااكضة لكم لاني احب اليمن السعيد
انا سعودية بس جارتكم وقريبة منكم واتمنااا ازوركم وانشاء الله قريب

حابة انظم وياااكم واكون معاااكم يا اليمنيااات فهل من مرحب بي...؟
.
ام نمير;10205731:
مرحباااا كيف الحااال
شهركم مبااارك وكل عام وانتم بالف خير...
شدني العنوان جيت راااكضة لكم لاني احب اليمن السعيد
انا سعودية بس جارتكم وقريبة منكم واتمنااا ازوركم وانشاء الله قريب

حابة انظم وياااكم واكون معاااكم يا اليمنيااات فهل من مرحب بي...؟


هلا والله وحيا الله ببنت السعوديه في تجمع اليمن منورتنا والله واكيد سعيدين بانظمامك معنا
*
اسيره الغربه;10195890:
حياش عمانيه والله منوره تجمعنا ونعم بلادنا وبلادكم واحده وما الفرق الا الاسم ولما اشوف بالتلفزيون واشوف عمان عاداتنا وعاداتكم نفس الشي حتى الاكلات متشابهه وبالاخص اهل محافظه المهره لانها محاده لعمان

بس تعالي ليش اخترتي تكوني حضرميه هههههه اكيد فيه سر ههه


صباح الورد ^_^
الله يحيكِ يا البي . هيه بالله صدق رمستكِ وبالنهايه كلنا عيال الخليج ^_*
خخخخخخخخخخخ سر سر ما بخبركِ:tongue: (( حضرميه من فوق لتحت )) :o





&
اسورة اخبارك يادوبه

جوجو
عآشو الحضارم خخخخ نتشرف فيك حبيبتي انك تكوني مننا

أم نمير
ياهلا فيك يالغلا شرفتينا وحياك معانا وإن شاء الله قريب تزورينا ونعرف رأيك في البلد
X