صباحوووووو تسجيل حضور صباحي
طبعا انا برمضان ما بدخل الا لاعرف الاخبار وحط لكم اخباري
لانه بحاول استغل وقتي بتلاوة القران الكريم لانه انا وزوجي كل سنة
بنعمل مسابقة مين بيختم اكتر
PEARL2000;10153101:
صباح الخير على عيون احلى بنات بهالمنتدى كيفكن يا حلوات
كل عام وانتوا بالف خير الله يعيده عليكن بالخير و الصحة و السعادة لكم و لعائلاتكم يارب
المهم يا ستات و يا آنسات يا كريمات أنا رجعت من الاجازة الأسبوع الماضي يعني صار لي هلأ اسبوع بالتمام و الكمال بالكويت و الحمدلله قضينا اجازة كتير حلوة يمكن هي اول مرة بنزل فيها على سوريا و منقضي اجازة متل ما بدنا نحن مو متل ما بده غيرنا ههههههههههههه
بس بتقولوا كأن عين و صابتنا من ورا هالاجازة رجعنا لقينا البراد خربان و التكييف كمان و صار لنا الأسبوع الماضي كله و نحن عم نشتغل فيهم ومن ورشة لورشة لحتى تصلحوا و الحمدلله بس مونتي اللي جايبتها معي كلها موزعتها عند العالم لبين ما يشتغل البراد لهيك لسه لحد الآن اموري مكركبة شوي و طبعا رجعت عالشغل شي بالبيت وشي الوظيفة و بالبداية بيرجع الواحد ما له نفس لشي وحاولت ادخل من يومين عالشات كأن المنتدى كان خربان وماقدرت ادخل المهم هي أخباري اشتقت لكن كتير كتير
رجعت شوي للي فاتني أول وقرأت اخباركن وعرفت انه مونو نازلة اجازة ان شاءالله بتتهنوا فيها ما في احلى من لمة الأهل بالعيد ان شاءالله بتروحوا و بترجعوا بالسلامة يارب
اتمنى ماكون نسيت حدا ابدا و مرة تانية كل سنة وانتوا سالمين جميعا و يسلموا ايديك مونو الحلوة على هالافتتاحية الرائعة نحن متعودين على ذوقك الراقي
يا هلا وسهلا ومرحبا وانا عم قول ليش الشات منور
وحياة الله اشتقتلك من قلبي الحمدلله على رجعتك بالسلامة
وكيف اتركتي الاهل ان شاء الله كل الامور تمام
بتعرفي كنت عم اقرا عن اجازتك وممبسوطتلك من قلبي لانه
متلك متغربة وبعرف شو يعني تقضي اجازة حلوة الله يهنيكم
انا وصلت على مقطع بيتكم ولي ربطت راسي شو هيدا
يالله الحمدلله اللي بالبيت وما فيكم هيدي العين بعد الاجازة
لازم تطلع بشي
وانت سالمة يارب وتسلمي من ذوقك
وادعيلي نقضي اجازة حلوة حاكم نفسي باجازة غير شكل :(
لولية;10153138:
كل عام وإنته بألف خير يا بنوتات يا حلوات
لك أهلا وسهلا بالحلوة بيرل وألف الحمدلله على السلامة منيح اللي انبسطتي بسوريا بس والله ما بينشبع منها أنا قعدت فيها شهر وما حسيت ومو مصدقة ايمتى سافر لهونيك مرة تانية ان شاء الله بعد العيد
بس يا عليي والله كل شي غير البراد والمكيف وخصوصا بهالشوب
كيفكن يا أمورات وكيفها حبيبتي الفتاحة ..... عفوا أصدي المشرفة مونو والله يا أختي فتحك غير شكل شو بدك بالحكي
أنا بعدني ببيروت وزوجي حرام كتير ضايقة خلائو مع إنه بعتلوا اتنين من بناتي ووصيتهن يددللوا بس هو قال ما حدا بدير بالو عليه متلي بلا ان شاء الله الإثنين بتخلص الأوراق وبسافر قولوا آمين
اهلين باهل بيروت والله يعين زوجك والله دلالك غير عن بناتك
قد ما كان لهيك الله يمضي هالايام عليك وعليه بسرعة
ويجمعكم سوا عن قريب
ومتت من الضحك على الفتاحة بلا معنى :cool: ههههههههههههه
الياسمينة السمرا;10154481:
السلام عليكمكيففكون بنوتات ينعاد عليكم رمضان بالصحة والعافية ان شاء الله يكون الله بعونكم وعوننا على صيامة بهالجو الحر
وانت بالف خير ويارب رمضان الجاية بتكوني ببيتك
وفعلا الجو حر الله يعين
نحن بالدوحة بيادن على 6 قال ماما بسوريا عم يادن 7 ونص
قلتلها ولي الله يعيني لما بنزل اجازة هههههههههههه
لولوة الدوحه;10155110:
مبارك عليكم الشهر الكريم
وكل سنة وانتوا طيبين
مونو
تئبريني ان شالله
وكلامك صح مية بالمية ..
وعئبال ماتقطعوا المحروووسه للابد :tongue: شريرة بعرف
بس هلأ انتوا عم تصوموا وتقوموا الليل وتستغفروا وتخربووها بعدين بهي الارقيلة والله حرام ..وحرام للمرة انها بدخن يعني انا بعرف المفروض ما احكي هيك بس والله مو أدرانه اخليها بقلبي وخلص قلتها ..:tongue:

[/IMG]
وانت طيبة يا اهلا وسهلا بلولوة الحلوة
ويارب الله يباركلك برمضان ويعينك ويقويك
وعادي لا زعلت من كلامك ولا شي ادعيلنا الله يهدينا ونبطلها
لانه بعرف انها مو منيحة بس شيطاني شاطر ههههههه
* جوهره عُمانيه *;10157174:



تسلمي كلك ذوق والله وكل سنة وانت بخير
والله يعيد عليك رمضان بكل صحة وعافية
والله يعينك على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان