مرحبا ....
ياهلا بالحوامل و امهات البحرين ..
الله يقومكم بالسلامة يارب ..
مبارك عليكم الشهر الفضيل
و ان شاء الله نستفيد كلنا من هالتجمع الحلو .. !
و أبي اذكركم بالقوانين .. !
(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)http://forums.3roos.com/t398160.html (~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
22-08-2009 | 01:39 AM
&
22-08-2009 | 01:16 PM
هلا حبيبتي ..
يشرفني اني اكوون اول وحده اكتب من بعدج ..
مبارك عليكم الشهر الفضيل والله يعوده علينا وعليكم يااارب
والله يسهل عليكم ياااااااااارب
وان شاء الله لكل حامل ولاده سهله مسهله ..
يشرفني اني اكوون اول وحده اكتب من بعدج ..
مبارك عليكم الشهر الفضيل والله يعوده علينا وعليكم يااارب
والله يسهل عليكم ياااااااااارب
وان شاء الله لكل حامل ولاده سهله مسهله ..
•
22-08-2009 | 01:21 PM

شخباركم ؟؟
مبارك عليكم الشهر
والله يعوده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
F
22-08-2009 | 01:34 PM
مساء الخير بنات ومبارك عليكم الشهر الفضيل
فراولة اخر مرة تتاخرين ترى بنعاقبش
حطيت موضوع وحذفوه فشلوووووني:(
ماني ماني
خيو صوت مو مكتوب ان المشرفة هي لازم تحط من جذي حطيت اني
فراولة اخر مرة تتاخرين ترى بنعاقبش
حطيت موضوع وحذفوه فشلوووووني:(
ماني ماني
خيو صوت مو مكتوب ان المشرفة هي لازم تحط من جذي حطيت اني
&
22-08-2009 | 01:43 PM
مبارك عليكم الشهر جميعا
والله يعوده علينا وعليكم ان شاء الله
وحشتني الحمدلله على السلامة
خذيت هلا عيوني
اني بخير الحمدلله انتين شخبارش
قنوت
وينش مختفه
بطة ان شاء الله ما تحتاجين للاثنين وتولدين بالسلامة
وماعليش من هالهرير
امي جابتنا كلنا وزنا 4 وزايد بعد وكلنا الحمدلله طبيعي
بنات بسألكم
شلون اعرف ان البيبي وياه بلاعيمه
امس امي تقول لي ان جود شكلها بلاعيمها تعورها
لان واجد قاعده تراري
والمرضعه كانت تشربها الحين ماتبيها
وبعد بسألكم
من إلا ولدو
رحتون حق فحص مابعد الولادة
واذا رحتون شنو سو ليكم
لان عاطيني موعد 6/10/2009
والله يعوده علينا وعليكم ان شاء الله
وحشتني الحمدلله على السلامة
خذيت هلا عيوني
اني بخير الحمدلله انتين شخبارش
قنوت
وينش مختفه
بطة ان شاء الله ما تحتاجين للاثنين وتولدين بالسلامة
وماعليش من هالهرير
امي جابتنا كلنا وزنا 4 وزايد بعد وكلنا الحمدلله طبيعي
بنات بسألكم
شلون اعرف ان البيبي وياه بلاعيمه
امس امي تقول لي ان جود شكلها بلاعيمها تعورها
لان واجد قاعده تراري
والمرضعه كانت تشربها الحين ماتبيها
وبعد بسألكم
من إلا ولدو
رحتون حق فحص مابعد الولادة
واذا رحتون شنو سو ليكم
لان عاطيني موعد 6/10/2009
د
22-08-2009 | 03:34 PM
السلام عليكم,, شخباركم؟
مبارك عليكم الشهر
لو سمحتو بغيت اعرف من وين أحصل ستاندات مثل دلين؟
ابغي اشتريهم وازينهم بنفسي

مبارك عليكم الشهر
لو سمحتو بغيت اعرف من وين أحصل ستاندات مثل دلين؟
ابغي اشتريهم وازينهم بنفسي

*
22-08-2009 | 03:40 PM
تشكرااااات خيوو فراولة على فتحح التجمع يعطيج العافية:)
هذا كان ردي قبل مايغلقون الموضوع
السلام عليكم,,
واخييييييييييراً ردت ارواحنا برجعة المنتدى بصراحة صج مللل بدونكم لكم وحشة :15:(f):wink:
اولا جمعة مباركة عالكل ونسألكم الدعاء وثانياً وهو الأهم متباركين بحلول شهر رمضان الكريم وربي يعوده علينا جميع بخير وعافية:)
مبرووووك دخولش التاسع خيوو بطة ربي يرزقش بالولادة الطبيعية السهلة:)
فراولاية خيووو مبرووك دخولش الثامن ربي يوصلش لتمامه وتقر عينش بشوفة البنوته الحلوة يلا برزي الشنطة ههه
دمووعة ميبي تحصلينهم عند الانوار لو فخر البحرين!!
ممكن الي عندها رقم الدكتورة فهيمة المطوع تطرشه لي حق بنت خالتي حامل وتبيه ويعطيكم العافية:)
هذا كان ردي قبل مايغلقون الموضوع
السلام عليكم,,
واخييييييييييراً ردت ارواحنا برجعة المنتدى بصراحة صج مللل بدونكم لكم وحشة :15:(f):wink:
اولا جمعة مباركة عالكل ونسألكم الدعاء وثانياً وهو الأهم متباركين بحلول شهر رمضان الكريم وربي يعوده علينا جميع بخير وعافية:)
مبرووووك دخولش التاسع خيوو بطة ربي يرزقش بالولادة الطبيعية السهلة:)
فراولاية خيووو مبرووك دخولش الثامن ربي يوصلش لتمامه وتقر عينش بشوفة البنوته الحلوة يلا برزي الشنطة ههه
دمووعة ميبي تحصلينهم عند الانوار لو فخر البحرين!!
ممكن الي عندها رقم الدكتورة فهيمة المطوع تطرشه لي حق بنت خالتي حامل وتبيه ويعطيكم العافية:)
أ
22-08-2009 | 04:30 PM
مرحبا بكم حوامل وأمهات
ومبارك عليكم الشهر الكريم
والله يبلغنا وإياكم صيامه وقيامه
ونسألكم الدعاء فيه
--------------------------------
خيوتي دمعة هالأشكال من الستاندات موجودة بمحلات مزاهير
فرع سوق واقف وفرع القدم وفرع المحرق وباقي الفروع
ضمان وحليوين في أشكال وأنواع ولج الحرية إذا تبينهم بتوزيعات أو بدون
ومبارك عليكم الشهر الكريم
والله يبلغنا وإياكم صيامه وقيامه
ونسألكم الدعاء فيه
--------------------------------
خيوتي دمعة هالأشكال من الستاندات موجودة بمحلات مزاهير
فرع سوق واقف وفرع القدم وفرع المحرق وباقي الفروع
ضمان وحليوين في أشكال وأنواع ولج الحرية إذا تبينهم بتوزيعات أو بدون
ص
22-08-2009 | 05:54 PM
يوووووووووووووووووووووووووو
و اني ادور موضوع اللي حطته شروووق و اقول وينهم البنات محد يرد خخخخ
يالله نرد نبارك لكم بالشهر و الله يجعله شهر خير و بركة
ام عبود .. اذا تشوفيني البيبي تراري واجد و ما ترضع عدل .. يعني ترضع ثواني و تترك سواء المرضعة لو الصدر .. لما يصير جدي معناه احتقان في البلاعيم لكن اذا بعد حرارة مرتفعة معناه التهاب البلاعيم
يالله اخليكم قريب الفطور و الطاقة مخلصة حددددددها:D
و اني ادور موضوع اللي حطته شروووق و اقول وينهم البنات محد يرد خخخخ
يالله نرد نبارك لكم بالشهر و الله يجعله شهر خير و بركة
ام عبود .. اذا تشوفيني البيبي تراري واجد و ما ترضع عدل .. يعني ترضع ثواني و تترك سواء المرضعة لو الصدر .. لما يصير جدي معناه احتقان في البلاعيم لكن اذا بعد حرارة مرتفعة معناه التهاب البلاعيم
يالله اخليكم قريب الفطور و الطاقة مخلصة حددددددها:D
خ
22-08-2009 | 09:51 PM
مساء الثريد والهريس
شخباركم
كل عام وانتو بألف خيرررر ، لكم وحشة خواتي
لاتنسونا من صالح الدعاء : )
شخباركم
كل عام وانتو بألف خيرررر ، لكم وحشة خواتي
لاتنسونا من صالح الدعاء : )
ب
22-08-2009 | 09:58 PM
مبرووووك عليكم الشهر
ومشكورين على الدعوات الحليوة
وان شاء الله كل شي يصير اوكي مع اني تعبانة حدي
صوووت اذا ما قدرت اروح سلمي على زهااااري بس ان شاء الله اولد لأني وااااااصلة على النهاية حتى نفس ما اقدر اتنفس
ومشكورين على الدعوات الحليوة
وان شاء الله كل شي يصير اوكي مع اني تعبانة حدي
صوووت اذا ما قدرت اروح سلمي على زهااااري بس ان شاء الله اولد لأني وااااااصلة على النهاية حتى نفس ما اقدر اتنفس
ف
22-08-2009 | 10:14 PM
مساءكم الانوار شخباركم وشخبار اول يوم رمضان
بطوط حلمت فيج ترى انج ولدتي ويبتي بنية حتى انا اقول اي راح تسميها مريم ههههههههههههه حتى جني شفت بنتج بس ما شفتج خخخخخخ
الله يقومج بالسلامة ان شاء الله
بطوط حلمت فيج ترى انج ولدتي ويبتي بنية حتى انا اقول اي راح تسميها مريم ههههههههههههه حتى جني شفت بنتج بس ما شفتج خخخخخخ
الله يقومج بالسلامة ان شاء الله
F
22-08-2009 | 11:00 PM
مساء الخير حبيباتي
الحين التجمع بيصير هادئ ها
صيام وتعب الله يعينا
الله يسهل علينا بحق هالشهر يارب
الحين التجمع بيصير هادئ ها
صيام وتعب الله يعينا
الله يسهل علينا بحق هالشهر يارب
أ
22-08-2009 | 11:02 PM
مساء الخير
ومبارك عليكم الشهر يا كروشات
وحشتوني والمننتدى الله يهداه صارله فترة:confused: مايفتح وان اشتقت لكم
والله صارلي يمكن ايام اتيني الالالم صوب اليسار تذبحني بس اشرب ماي وراحت عني وترجع واتم وااايد واتروح ومن قبل يوم رحت المستشى وقالت عندج جفاف وحطت مغذي والحين اشوفها ماتفارقني وانا خايفه وللحين اتيني الالام ذابحتني يمكن اروح المستشفى واخاف طلق كاذب وبعد موعدي يوم الاربعاء وقالت لي الدكتورة بتولدني يمكن قبل موعدي لان انا فيني سكر حمل وخايفه علي والله يسهل علي يارب واولد في موعدي
طمنوني عليكم:)
ومبارك عليكم الشهر يا كروشات
وحشتوني والمننتدى الله يهداه صارله فترة:confused: مايفتح وان اشتقت لكم
والله صارلي يمكن ايام اتيني الالالم صوب اليسار تذبحني بس اشرب ماي وراحت عني وترجع واتم وااايد واتروح ومن قبل يوم رحت المستشى وقالت عندج جفاف وحطت مغذي والحين اشوفها ماتفارقني وانا خايفه وللحين اتيني الالام ذابحتني يمكن اروح المستشفى واخاف طلق كاذب وبعد موعدي يوم الاربعاء وقالت لي الدكتورة بتولدني يمكن قبل موعدي لان انا فيني سكر حمل وخايفه علي والله يسهل علي يارب واولد في موعدي
طمنوني عليكم:)
ف
22-08-2009 | 11:10 PM
هلا والله شرووق واسورة ما تشوفين شر حبوبة
لا لا تخافين بس عليج بالماي وايد والله يسهل عليج ويقومج بالسلامة ان شا ءالله
لا لا تخافين بس عليج بالماي وايد والله يسهل عليج ويقومج بالسلامة ان شا ءالله
أ
22-08-2009 | 11:15 PM
سلاام كرووشات
شخباركم وشمسووين
مبارك عليكم الشهر وربي يجعله خير لنه وسعاده ..
والله يسهل على كل حامل ...
ام عبود الفحص يأخذون عينه من تحت اذا كان عمرج فوق 25 واذا اقل بس يسوون فحص ع الرحم واذا فيج افرازات ياخذون منهم عيينه علشان يعطونج مرهم ...
اسورة ماتشوفين شر وربي يخفف عليج ودام تشربين ماي ويروح يعني فيج جفاف مثل ماقالوا لج بس شربي ماي وايد ...
شخباركم وشمسووين
مبارك عليكم الشهر وربي يجعله خير لنه وسعاده ..
والله يسهل على كل حامل ...
ام عبود الفحص يأخذون عينه من تحت اذا كان عمرج فوق 25 واذا اقل بس يسوون فحص ع الرحم واذا فيج افرازات ياخذون منهم عيينه علشان يعطونج مرهم ...
اسورة ماتشوفين شر وربي يخفف عليج ودام تشربين ماي ويروح يعني فيج جفاف مثل ماقالوا لج بس شربي ماي وايد ...
ف
22-08-2009 | 11:21 PM
هلا والله ام فوفو حياج الله حبوبة شخبارج شخبار فصول ان شاء الله تمام
F
22-08-2009 | 11:22 PM
مساء الخير قمرات
الحين بيصير التجمع هادئ ها
صيام وتعب
اجر وعافيه لكن
ولا تنسونا من دعواتكم الحلوة
الحين بيصير التجمع هادئ ها
صيام وتعب
اجر وعافيه لكن
ولا تنسونا من دعواتكم الحلوة
ف
22-08-2009 | 11:24 PM
هلا والله شرووق شخبارج ان شاء الله تمام
&
22-08-2009 | 11:41 PM
على فادي جودي
يعني فيها احتقان
لان الريري بزايده عندها
هلا ام فوفو
يعني مايدخلون ايدهم داخل
لان ماابي اعيد المأساة خخخخخخ
يعني فيها احتقان
لان الريري بزايده عندها
هلا ام فوفو
يعني مايدخلون ايدهم داخل
لان ماابي اعيد المأساة خخخخخخ