تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
22-08-2009 | 11:44 PM
هلا او عبود ما تشوف شر جودي ان شاء الله
ص
22-08-2009 | 11:46 PM
مبارك عليكم الشهر
تعبتتتتتتتتت ابي اولد:confused:
تعبتتتتتتتتت ابي اولد:confused:
ف
22-08-2009 | 11:51 PM
علينا وعليج والله يسهل عليج ان شاء الله صاحبة راح الكثير ماباقي إلا القليل الله يهون عليج ان شاء الله
ص
23-08-2009 | 12:34 AM
مساء الخير حوامل
بطة اهم شئ تولدين بالسلامة و زهااري لاحقة عليها
اسور الجفاف يسبب آلام طلق عليش بالسوائل خيو و الله يسهل عليش
صحوووب ما باقي شئ خيو الله يساعدش على ثقل آخر الأيام ربي يهون عليش
ام جود .. وديها للدكتور يعطيها دوا للإحتقان و ما عليها شر
شروق .. فراولة .. ينبوع .. ام فوفو .. وحشتني .. ميس روز .. دموع .. هلا و غلا
وينهي تهون .. لها مكان ... داك اليوم سولفنا وية بعض ضيعنا وقت و كان سزالف حليوة فديتها
و قنوت بعد لها وحشة ما بينت
بطة اهم شئ تولدين بالسلامة و زهااري لاحقة عليها
اسور الجفاف يسبب آلام طلق عليش بالسوائل خيو و الله يسهل عليش
صحوووب ما باقي شئ خيو الله يساعدش على ثقل آخر الأيام ربي يهون عليش
ام جود .. وديها للدكتور يعطيها دوا للإحتقان و ما عليها شر
شروق .. فراولة .. ينبوع .. ام فوفو .. وحشتني .. ميس روز .. دموع .. هلا و غلا
وينهي تهون .. لها مكان ... داك اليوم سولفنا وية بعض ضيعنا وقت و كان سزالف حليوة فديتها
و قنوت بعد لها وحشة ما بينت
ف
23-08-2009 | 12:37 AM
هلا والله صوت حياج الله مبارك عليج الشهر
صوت عيل إجازة انتي باجر
صوت عيل إجازة انتي باجر
ب
23-08-2009 | 01:30 AM
بطوط حلمت فيج ترى انج ولدتي ويبتي بنية حتى انا اقول اي راح تسميها مريم ههههههههههههه حتى جني شفت بنتج بس ما شفتج خخخخخخ
الله يسمع منج فراولة ويلي جى خاطري اشوف بيبيووو !! بنتي حلوة؟؟؟
صووووت يالله ان شاء الله نقوم بالسلامة ونتجمع
صحوووووووب اخ جايتني نفس حالتج وابي اولد اليوم قبل باجر اقول لزوجي ما يصير كل يوم تقول لي الاسبوع الجاي تعبت يا ربي
F
23-08-2009 | 01:30 AM
حيا الله كل الحوامل
فراولة لاحظي عنوان الموضوع
الظاهر الصيام مأثر ها؟
هههههههههههههههههههههههه
فراولة لاحظي عنوان الموضوع
الظاهر الصيام مأثر ها؟
هههههههههههههههههههههههه
د
23-08-2009 | 01:37 AM
ينبوعُ الحب;10154085:
مرحبا بكم حوامل وأمهات
ومبارك عليكم الشهر الكريم
والله يبلغنا وإياكم صيامه وقيامه
ونسألكم الدعاء فيه
--------------------------------
خيوتي دمعة هالأشكال من الستاندات موجودة بمحلات مزاهير
فرع سوق واقف وفرع القدم وفرع المحرق وباقي الفروع
ضمان وحليوين في أشكال وأنواع ولج الحرية إذا تبينهم بتوزيعات أو بدون
بس مزاهير اكيد بيبيعوني إياهم بسعر الستاند ,, يعني غالي
أبغي أعرف وين يبيعونهم؟ يعني هم ياخذونهم من وين؟؟
ع
23-08-2009 | 02:29 AM

مبارك عليكم الشهر
ع
23-08-2009 | 02:31 AM
شخباركم مع الصيام؟؟؟
لكم وحشه
الله يسهل على الي ولادتهم ع الابواب
صاحبه
واساير
وبطه
والفال للباقي ان شاء الله
لكم وحشه
الله يسهل على الي ولادتهم ع الابواب
صاحبه
واساير
وبطه
والفال للباقي ان شاء الله
ع
23-08-2009 | 02:33 AM
عدل كلام
شروووق
عنوان الموضوع فيه خطأ.....
عدلووووه
شروووق
عنوان الموضوع فيه خطأ.....
عدلووووه
أ
23-08-2009 | 02:51 AM
سلام شاخباركم مبارك عليكم الشهر والله يسهل حملكم وولادتكم بحق هذا الشهر الفضيل.......
ف
23-08-2009 | 08:21 AM
صباح الانوار شخباركم ههههههه اي والله الصيام مأثر سامحوني على الغلط
بطووووه بنتج اتينن ما شا ءالله عليها "" في الحلم"" الله يبلغج شوفتها ان شا ءالله
هلا والله عيون شخبارج وعلينا وعليج حبوبة
دموووع شخبارج ان شا ءالله تمام
بطووووه بنتج اتينن ما شا ءالله عليها "" في الحلم"" الله يبلغج شوفتها ان شا ءالله
هلا والله عيون شخبارج وعلينا وعليج حبوبة
دموووع شخبارج ان شا ءالله تمام
*
23-08-2009 | 08:38 AM
صباح الخير جان زين اليوم اجازه :(
ف
23-08-2009 | 08:40 AM
هلا والله ام زينة مبارك عليج الشهر شخبارج
اي والله جان زين والله ملل النوده مسيطره خخخخخخخخ
اي والله جان زين والله ملل النوده مسيطره خخخخخخخخ
*
23-08-2009 | 08:44 AM
حدها النوده :( والله امس لان اجازه ماحسيت بتعب لاني صليت الظهر ورقدت قعدت العصر رحت بيتنا حق الفطور واليوم من الصبح في الدوام بس ماعليه باقيلي الاسبوع الياي وعقبها اجازتي تبتدي عاد مايندرى ارجع لهم عقب العيد والا اولد
ف
23-08-2009 | 08:49 AM
اي انا بعد امس ماحسيت بالتعب لأن ارقاد نص النهار الله يسهل عليج ان شا ءالله انا ايمع الاجازة حق عقب الولاده الحين اللي آخذهم كلهم مرضيات
الله يسهل علينا ان شاء الله
الله يسهل علينا ان شاء الله
*
23-08-2009 | 08:54 AM
ماقدر اخذ مرضيه الي وياي الي حامل والي توها والده وكل ياخذون مرضيات والمسئول معصب انا باخذ سنويه الحين نص رمضان وشهر عقب الولاده مع اجازه الوضع 3 شهور الحمدلله امس رحت امشي والله وناسه بس حر وبغيت اطيح لو مايودتني امي جان الحين انا في الدختر
*
23-08-2009 | 08:54 AM
انا 19 من رمضان ادش التاسع ان شاء الله اولد قبل العيد مابي اطوف موعدي :(
ي
23-08-2009 | 09:00 AM
صباح الخير بنات .. اول شيء مبارك عليكم الشهر ..
الله يساعدكم .. انا توني كرشتي في البداية واحس بتعب منها شحالكم انتوا اللي ما شاء الله طالعة .. احس ما بقدر انام خير شر ..
الله يساعدكم .. انا توني كرشتي في البداية واحس بتعب منها شحالكم انتوا اللي ما شاء الله طالعة .. احس ما بقدر انام خير شر ..