تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه

*همس الحراير* 21-08-2009 330 رد 17,005 مشاهدة
م
محد موجود كان ودي اشوفكم
مبارك عليكم الشهر حبيبات قلبي لكم وحشه اخباركم واخبار كتاكيتكم
اخبار رمضان معاكم
انا مكروفه من قلب خخخخخخخخخخخ
وحشتوني والله

دعواتكم لي بنات بالتوفيق خبركم رمضان خير دعوه بظهر الغيب جيه تتفتح لها ابواب الرحمن

:)
*
هلااا وغلاا مطلعو علينا وعليج

منوره فديتج

والله يوفقج حبيبتي :)
أ
اشرااايكم ؟؟

http://forums.3roos.com/t435885-37.html
ل
ازيكم ازيكم ازيكم

عاملين اييييييييييييييه ..


وحشتوووني الدببه الطيبوووون


شعلوووومكم ..

المهم
بما اني متسودنة من قلب وما قريت شي ..بصراحة مب عشان العرج السوداني بس مافيه وقت

عقب الدوام يالله الواحدة تقعد شوي واذا ابي اقرى قرآن يعني مافيه وقت للمنتدى ههههههه


مطلعوووو
وحشتينا واااااااااااااااااااااااااايد

ان شالله يارب بندعيلج ماطلبتي

هموووس
اشحالج
شخبارج مع رمضان

احلى ام
ياااااااويلج
خخخخخخخخ دوووم اهدد ..
لا عاد حبوبتي انتي ..
تقدرين على فراقنا :o؟؟
ل
مبارك عليكم الشهر

وحشتوني
ل
lamar

3laina o 3laij yagalbi
wa7shteena

banoootah
wa7shteena
kny grait radha fe chat karoshat o ana aktb lha hny :tongue:

ishda3aw 3aaaaaaaaaaaaaaaad
ya3ny ma twag3 enkm emga63een a3narkm m3 el6baaa5
ya3ni 6loooo shwi

golo aloooo

wlaah 6rt kny 3jooz baygeen 3ashaha ad5l at7al6m :o
m
لولو

اخبارج ....
*
مسااااااااااااااااء الخير

هلا بالولو انا بخير فديتج

ورمضان ما حسيت فيه الا اول يوم وعقب لاااااع >>>>>افهميها عااد خخخخخخ
ع
السلام عليكم


أخباركم وحشتوني ماميز


حبيت ابشركم :)


بسووووووومة قطر



فدييييييييييتها







ربت



وجاااااااااااااااابت






أحلى بنوووووووووووتة
















































الف الف مبرووووووووووووك تستاااااااااهل الغالية




والف الحمدلله على سلااااااامتها


























تتربى بعزهم الكتكوووووتة

ل
مسووو
فديتج طلعت على طول
متوهقة مع الدوام صايرين يطلطلوووون في الكمبيوتر ماحب حد يشوفني قاعدة عالمنتدى والا يعرفون النك نيم خخخخخ
الحمدالله ربي يسلمج
بشريني عنج

هموس
فهمت خخخخخخخخخخخخخخ
:tongue:

عروووسو
فديت ويهج ام الخير
يسلمو غلاي
قريت في شات الكروشات
p
مسااالخيررر

شخباركم و شعلووومكم؟؟

انا الصراحه وايد صايره وسواسيه و احاتي انفلونزا الخنازير ..

انتووو نفس الشي؟؟
ل
باندا
يالدبة وحشتيني
والله انا اوسوس ساعات مب واايد ..
والحين ضاربني شوي الوسواس لانه شوشة حرارتها مرتفعة من البارحة ..وودينها طواري السد وعطاها ادوية ..والحمدالله مساع صحصحت والحين رجعت تعبت شوي ..الله يعين ..
الماما تقول من التسنين لان انيابها بتظهر من جذي تسخن تقول اخس شي الانياب ..يهلك الياهل معااهم ..الله يعين يارب
*
لولو فديت اللي فاهمتني :wink:

باندا انا بعد مثلج اوسوس الله يحفظنا ويحفظكم ياارب

والله يعينا لين افتحت المدارس بنقعد على اعصابنا :(
ا
هلا مامييييييييييييييييز شلونكم ؟؟
والله احاتي لفتحت المدرسه ...والمراكز الصحيه اللي فيها مكمكين......واخوي حذرنا من الروحه للمراكز الا كلش الشديد الاوي

والله يحفظنا
همووووووس خلصت اجازتج وبداومين ؟؟:)
*
مساااء الخير

نعووومه اجازتي تخلص مع بداية السنه و ناسيه موضوع الشغل وحتى اشعاار اخر ولين الحين ماقررت اذا بداوم والا لاا

يعني مريحه راسي من التفكير ولين حزتها يصير خير
d
*همس الحراير*;10181014:
مساااء الخير

نعووومه اجازتي تخلص مع بداية السنه و ناسيه موضوع الشغل وحتى اشعاار اخر ولين الحين ماقررت اذا بداوم والا لاا

يعني مريحه راسي من التفكير ولين حزتها يصير خير



هلاهموس اخبارج؟ انتي نفسي انا لازم ادوام شهر عشره والحين ابي امدد الاجازه عشان ولدي لحين ماخلص لازم نسافر بعد باكتوبر وحاله واله عساها على خير ..
*
هلااااااااااااا وغلااااااااا بداينغ اخباارج وحشتينيييي واايد

وانتي ظروفج خااصه مدديها عشان ولدج وما عليه شر ان شااءالله

والله يشاافيه ويعاافيه وتشوفينه معرس يااارب
d
امين يارب العالمين
@
السلام عليكم

شلونكم شخباركم بنات؟؟؟

شمسوين مع رمضان؟؟؟
d
المقادير :








- 2 كيس شعيرية باكستانية

- 2 عبلة كريم كراميل

- 2 كاس ماي

- 2 ملعقة حليب نيدو

- بسكويت شاي

- ربع صبع زبدة

- علبة قشطة

- 6 جبنة كيري

- علبة حليب مركز

- ملعقة نسكافيه






الطريقة :



** تكسر الشعيرية وتحمر بالزبدة على النار **










** يوضع الماء والكريم كراميل وحليب النيدو على النار الى ان يغلي ثم يرفع من على النار وتوضع عليه القشطة ونخلطه جيدا **











** نضيف الشعيرية على الخليط ثم يوضع في صينية البايركس ويصف البسكويت عليه ويوضع في الثلاجة لمدة نصف ساعة **











** نخلط جبن الكيري وعلبة الحليب المركز في الخلاط ويصب على الشعيرية والبسكويت بالكامل **







** نرش النسكافية على الوجه بالمصفاه **






** يوضع في الثلاجة لمدة 3 ساعات **






** ثم يقطع ويضع في الكاب كيك ويقدم بارد **






** وبالعافية عليكم **
X