ام الغاليين
وين تشتغلييين؟
تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه
p
14-09-2009 | 04:28 AM
p
14-09-2009 | 04:29 AM
أم الغاليين الثلاث;10265806:
باندوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الحقي
عويناااااات راحت الحواااااااامل
ماادري ادعي عليها ايعادونها:mad:
أ
14-09-2009 | 04:30 AM
panda;10265819:
ماادري ادعي عليها ايعادونها:mad:
هههههههههههههههههههههههههههههه
حراااام خلها اول شي تضعف بعدييين ادعي علييييها :cool:
انا كنت مدرسه باندا
وانتي؟؟
p
14-09-2009 | 04:35 AM
يعني اللحين كنسلتي تدريس ولا بس اجازة امومه ؟؟
انا اللحين مدرسه
انا اللحين مدرسه
p
14-09-2009 | 04:38 AM
انزييين انا اللحين بطلع و اشوفكم باجر انشالله
لان وراي قووومه
لان وراي قووومه
أ
14-09-2009 | 04:42 AM
panda;10265871:
يعني اللحين كنسلتي تدريس ولا بس اجازة امومه ؟؟
انا اللحين مدرسه
لا والله كنسلت
هو المفروووض اداااااوم شهر 11 بس شكلي مارااااح اسوييييها
اقعد ب البيت ابرك لي :D
يالا حبوووبه
تصبحيييين على خيييير
a
14-09-2009 | 04:55 AM
مع راسج باندا واانا انطرج فالحوامل وفالاخير ترقدين عني
روحي يعلج تحملين بتوم اخوان حق رويشد فديت خشمه
روحي يعلج تحملين بتوم اخوان حق رويشد فديت خشمه
*
15-09-2009 | 01:15 AM
تسجييييل حضووووووووووور
صبااح الخيرر
صبااح الخيرر
p
15-09-2009 | 04:12 AM
al3ion;10266004:
مع راسج باندا واانا انطرج فالحوامل وفالاخير ترقدين عني
روحي يعلج تحملين بتوم اخوان حق رويشد فديت خشمه
:mad: يعلج يا عويناااات صج انج ماتستحييين و لا اتحشميييين حد
عيل انا من مساع اقول مادري و خايفه عليج من الحمال و تدعييين علي
اقول روحي يعلج اتحملييين وياي و بتوووم عشان ايونسووون تمووووم فديت قلبه
عوينات ترى اتغشمر ويااااج بس خرعتيني حسيت ان الله بيستجيب لدعائج لوووووووووووووووووول :tongue:
a
15-09-2009 | 11:47 PM
مسااء النور والبنووور مين هوني
a
15-09-2009 | 11:51 PM
باندا
ترى انا مجربه الحمدلله دعائي ف اغلب الاوقات مستجاب وان شاء الله الله يعطيج ع قد نيتج
وانا ان الله عطاني توم الحمدلله وان عطاني واحد الف من شكره
فديت العيال والله انهم نعمه
ترى انا مجربه الحمدلله دعائي ف اغلب الاوقات مستجاب وان شاء الله الله يعطيج ع قد نيتج
وانا ان الله عطاني توم الحمدلله وان عطاني واحد الف من شكره
فديت العيال والله انهم نعمه
ا
16-09-2009 | 01:24 AM
صبحكم الله بالخير
شلونكم؟؟
بدا دوام المدرسه ..........ومادري وين الله قاطنى
شلونكم؟؟
بدا دوام المدرسه ..........ومادري وين الله قاطنى
ا
16-09-2009 | 01:33 AM
وووينكم
p
16-09-2009 | 05:13 AM
اعوينات
انشالله دوووم الله يستجيب لدعائج ..
و اذا بتدعيين علي بالعيال يختج اجليها شوي لحد ماتخلص سالفة هالأنفلونزا ترى مو زينه لو كنتي حامل ممكن اتسقطيين .. نطري اشوي لحد ما ناخذ التطعيم عنها
و الله ايكافينا شر هالمرض و غيره
انشالله دوووم الله يستجيب لدعائج ..
و اذا بتدعيين علي بالعيال يختج اجليها شوي لحد ماتخلص سالفة هالأنفلونزا ترى مو زينه لو كنتي حامل ممكن اتسقطيين .. نطري اشوي لحد ما ناخذ التطعيم عنها
و الله ايكافينا شر هالمرض و غيره
ع
17-09-2009 | 04:02 AM
صباح الخير على احلى عروسات صج صج صج وحشتوني موت وربي والله انكم دوم على البال
شخباركم ان شاء الله طيبين
مبروك علكم الشهروعيدكم مبارك مقدما :$ ههههههه
وحشتكم والا :$
شخباركم ان شاء الله طيبين
مبروك علكم الشهروعيدكم مبارك مقدما :$ ههههههه
وحشتكم والا :$
m
17-09-2009 | 09:49 AM
عرووووووووووووووووووووس @@
من وييييييييييييييييييين طالعه انتي؟؟
اهلين وسهلين.... وبوستين عالخدين...
وحشتينا.... وينج يالقاطعه عسى المانع خير...
من وييييييييييييييييييين طالعه انتي؟؟
اهلين وسهلين.... وبوستين عالخدين...
وحشتينا.... وينج يالقاطعه عسى المانع خير...
a
18-09-2009 | 04:02 AM
باندا
امييييييييين
ويختج قولي (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ) واذا الله كاتب لج الحمل راح يستمر حتى لو صادج المرض وانتي حامل والله الحافظ لعباده
والله يرزقج ماتتمنين
عس عس
كحححححح كح وين هالغبره من وين طالعه انتي وين غطيتي من زمان عنج علووووماتج ؟ وشمسويه واخبار بنوتتج اللي انكسرت ايدها ان شاء الله الحين تمام التمام
امييييييييين
ويختج قولي (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ) واذا الله كاتب لج الحمل راح يستمر حتى لو صادج المرض وانتي حامل والله الحافظ لعباده
والله يرزقج ماتتمنين
عس عس
كحححححح كح وين هالغبره من وين طالعه انتي وين غطيتي من زمان عنج علووووماتج ؟ وشمسويه واخبار بنوتتج اللي انكسرت ايدها ان شاء الله الحين تمام التمام
p
18-09-2009 | 08:24 AM
اعيووونوووه
امين الله يسمع منج
الا بقولج بتروحييين انتي و تموووم حفلة طيور الجنه ؟؟ انا انشالله بودي شووشوو مع اعيال خواتي .. تعالي خل اشوووفج و اتعرف عليج و على تموووم ..
امهات
شنوو مخططاتكم لهالعيد ؟؟ وين بتروحوون و بتودووون اعيالكم؟؟
امين الله يسمع منج
الا بقولج بتروحييين انتي و تموووم حفلة طيور الجنه ؟؟ انا انشالله بودي شووشوو مع اعيال خواتي .. تعالي خل اشوووفج و اتعرف عليج و على تموووم ..
امهات
شنوو مخططاتكم لهالعيد ؟؟ وين بتروحوون و بتودووون اعيالكم؟؟
أ
18-09-2009 | 02:54 PM
panda;10288615:
اعيووونوووه
امين الله يسمع منج
الا بقولج بتروحييين انتي و تموووم حفلة طيور الجنه ؟؟ انا انشالله بودي شووشوو مع اعيال خواتي .. تعالي خل اشوووفج و اتعرف عليج و على تموووم ..
امهات
شنوو مخططاتكم لهالعيد ؟؟ وين بتروحوون و بتودووون اعيالكم؟؟
هلا وغلا باندا
ياختي واااحشتني يوميييين ماسولفنا وين غطيتي؟؟
والله احنا عيد الفطر دايما يكووون زياارااات ووالذي منه
بس السنه حاجزين ثاني يوم العيد استراحه وناوييين نروووح لها ان شاء الله انا وخواااتي وعمامي وعماااتي وبنااات عمي وعمتي وناااسه من زماااان ماطلعنا جي طلعه :)
©
19-09-2009 | 03:16 AM
عيدكم مبااارك يااحلى وانشششط ماااميييز
وحشتوووني
وحشتوووني