واااااااااااااااااااي جنج تتكلمين عن تمومي الله يحفظه
متعلم لغه والكل يحب سوالفه وصج عبييييييييييييط
ويعرف وايد كلمات بس ماينطقها بس اذا انا قلت له وين زباله وشعرك وحمام يعرف ويركض يسوي اللي اقوله له
تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه
a
10-09-2009 | 02:06 AM
a
10-09-2009 | 02:07 AM
وااااااااااااااااااااااااااااء باقي ربع ساعه عالجرج ويفضى
بحطه عالجرج وبرجع له بعد شوي لاني بتسحر
ويمكن اسوي سويت الرمان
بحطه عالجرج وبرجع له بعد شوي لاني بتسحر
ويمكن اسوي سويت الرمان
p
10-09-2009 | 02:08 AM
ام الغاليين
اها ماتعرفت عليها الله يرحم امها و يصبرهم على افراقها
اعيونوو
حلووو و الله ماشالله خذتي لج بدلات انا خذت بدله وحده و فرحت واييييييييد لاني نادري مااحصل شي ذوقي و ستييير
هموووس
ياربي على البنات ليتفنتقووو الله ايحفظهم
انتي اللي العام كانت تزعل عليهم لانهم ايقطون عليها حجي و لا دمعة طفلي؟؟
اظن انها دمعة طفلي و عليه عليها صج كانت تكسر الخاطر
اها ماتعرفت عليها الله يرحم امها و يصبرهم على افراقها
اعيونوو
حلووو و الله ماشالله خذتي لج بدلات انا خذت بدله وحده و فرحت واييييييييد لاني نادري مااحصل شي ذوقي و ستييير
هموووس
ياربي على البنات ليتفنتقووو الله ايحفظهم
انتي اللي العام كانت تزعل عليهم لانهم ايقطون عليها حجي و لا دمعة طفلي؟؟
اظن انها دمعة طفلي و عليه عليها صج كانت تكسر الخاطر
p
10-09-2009 | 02:11 AM
اعيووونوو
هاي بنت اختج الله ايعينكم عليها اذا عندها بدلة غوتشي و حاطتها احتياط لووووووووووووووول
هاي بنت اختج الله ايعينكم عليها اذا عندها بدلة غوتشي و حاطتها احتياط لووووووووووووووول
.
10-09-2009 | 02:12 AM
مرحباااااااا بناااااات .. ..
انا جديده ف المنتدى وحاااااااابه اتعرف عليكم .. ..
انا جديده ف المنتدى وحاااااااابه اتعرف عليكم .. ..
a
10-09-2009 | 02:12 AM
وانا نفسج صعب القى شي يناسبني
بس طحت ع محل نيو لوك ومحل فور ايفر 21 قمصانهم رووووووووووعه وتنانير خذت من مانغو الساده يختج مليت من الحرير والدناديش هالعيد بكون رسميه نوعا ما
وبخصوص امونتي وحليلها امها توفت وفاه فجاه ... ومرت حماي تقولي ان قبل السحور مطلعه ثيابها مال العيد وعبيها وتروي عيالها بس الله اختارها لانه يحبها الله يرحمها ويغفر لها
ويحسن خاتمتنا
بس طحت ع محل نيو لوك ومحل فور ايفر 21 قمصانهم رووووووووووعه وتنانير خذت من مانغو الساده يختج مليت من الحرير والدناديش هالعيد بكون رسميه نوعا ما
وبخصوص امونتي وحليلها امها توفت وفاه فجاه ... ومرت حماي تقولي ان قبل السحور مطلعه ثيابها مال العيد وعبيها وتروي عيالها بس الله اختارها لانه يحبها الله يرحمها ويغفر لها
ويحسن خاتمتنا
p
10-09-2009 | 02:14 AM
دلع قطر
حياج الله بينا
اعيووونوووو
جوفي ان طلعتي اللحين ياويلج ان قطعتنينا
خلينا انشوفج دايما اهني
حياج الله بينا
اعيووونوووو
جوفي ان طلعتي اللحين ياويلج ان قطعتنينا
خلينا انشوفج دايما اهني
a
10-09-2009 | 02:16 AM
باندا
بخصوص بنت اختي
اكيد بتخليها احتياط لان ماخذتها من ماليزيا تقليد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتبين سبووور اكثر من انها كلاسيك للعيد .. عسب جذي اختي مب مقتنعه تلبسها الصبح
تقول حلاة البنت بشي فرفوووشي مب سبورتي
بخصوص بنت اختي
اكيد بتخليها احتياط لان ماخذتها من ماليزيا تقليد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتبين سبووور اكثر من انها كلاسيك للعيد .. عسب جذي اختي مب مقتنعه تلبسها الصبح
تقول حلاة البنت بشي فرفوووشي مب سبورتي
a
10-09-2009 | 02:18 AM
لاتحاتين برد ادش لاني اسهر لين الصلاه عالنت بس شوي بتسحر
*
10-09-2009 | 02:21 AM
باندا اجرنا واجرج حبيبتي
عيونو بدله غوتشي عيل بنت اختج مالهاا حل خخخخ
واهم شئ انه عندها بدله احتيااط
***************************************
باندوه لا مب انا ولا دموعه غلا الدوحه فديتهااا
انا بعد خذت لي من السلام بدياات وقمصاان وخلصت شغلي تقريبااا وفصلت لي تنوره
بس باقي لي بنطلوون + شنطه
عيونو بدله غوتشي عيل بنت اختج مالهاا حل خخخخ
واهم شئ انه عندها بدله احتيااط
***************************************
باندوه لا مب انا ولا دموعه غلا الدوحه فديتهااا
انا بعد خذت لي من السلام بدياات وقمصاان وخلصت شغلي تقريبااا وفصلت لي تنوره
بس باقي لي بنطلوون + شنطه
p
10-09-2009 | 02:22 AM
al3ion;10257919:
باندا
بخصوص بنت اختي
اكيد بتخليها احتياط لان ماخذتها من ماليزيا تقليد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتبين سبووور اكثر من انها كلاسيك للعيد .. عسب جذي اختي مب مقتنعه تلبسها الصبح
تقول حلاة البنت بشي فرفوووشي مب سبورتي
لوووووووووووووووووووول اي انا قلت بدلة قوتشي ماقدر على اكثر من جذيه دلع
و صح حلاته بالعيد شي فرفوشي حتى لو سمبل بس هي كم عمرها ؟؟
احس اني شفت بزارا اشيى كيوووت للبنات الصغار و نعومه
انا استخف على اشيى الشتى مالت الاولاد شفتي اللي بزارا البدله اللي تجي للأولاد مثل التريننغ سوووت خذت ثنتين لرشود للشتى احس اوكي للبيت
أ
10-09-2009 | 02:27 AM
al3ion;10257885:
وبخصوص امونتي وحليلها امها توفت وفاه فجاه ... ومرت حماي تقولي ان قبل السحور مطلعه ثيابها مال العيد وعبيها وتروي عيالها بس الله اختارها لانه يحبها الله يرحمها ويغفر لها
ويحسن خاتمتنا
اللهم امييييين
العيووون
انا بعد هلي جايين من الامااارات عشان العزا مرة ولد خالتي تصير اخت ريل ام امونتي جوا امس وراااااحوا ف نفس اليوم
الله يرحمها ان شاء الله ويغفر لها
p
10-09-2009 | 02:30 AM
همووووس
ايييييييي صح مسكينه الله يذكرها بالخير
ويييييييييه انا جاتني الدوره من امس العشا و اللحين ابي اتسحر على بالي بصوووم لوووووووول
الا بسألكم اشلون بتقضووون هالعيد؟؟ و ما اتحاتوون الانفلونزا على اعيالكم ؟؟
ام الغالييين
دلع قطر
ليش ما اتشاركووونا السوالف
ايييييييي صح مسكينه الله يذكرها بالخير
ويييييييييه انا جاتني الدوره من امس العشا و اللحين ابي اتسحر على بالي بصوووم لوووووووول
الا بسألكم اشلون بتقضووون هالعيد؟؟ و ما اتحاتوون الانفلونزا على اعيالكم ؟؟
ام الغالييين
دلع قطر
ليش ما اتشاركووونا السوالف
أ
10-09-2009 | 02:31 AM
هموووس
مافي شنااااطط عدله هني بتعيزيييين وانتي تدوووورين
انا دورت لي بوووك بغيت استخف مافي شي عدل
مافي شنااااطط عدله هني بتعيزيييين وانتي تدوووورين
انا دورت لي بوووك بغيت استخف مافي شي عدل
p
10-09-2009 | 02:31 AM
ام امونتي الله يرحمها اصغيره؟؟
.
10-09-2009 | 02:32 AM
تسلمييييييييييييين باااااااااااااندااااا انا تشرف فيكم حبيبتي
لاهنتي بالغلااااااا
لاهنتي بالغلااااااا
أ
10-09-2009 | 02:32 AM
باندا ياختي انا بينكم وبين الكرووووشاااات مااقدر اخليهم
أ
10-09-2009 | 02:33 AM
panda;10258071:
ام امونتي الله يرحمها اصغيره؟؟
اي باندا عمرها 44 الله يرحمها برحمته
p
10-09-2009 | 02:34 AM
أم الغاليين الثلاث;10258062:
هموووس
مافي شنااااطط عدله هني بتعيزيييين وانتي تدوووورين
انا دورت لي بوووك بغيت استخف مافي شي عدل
امممممم روحي ديووور اعجبتني اشناطه اخر مره رحت له
هموس
تبين شنطه للعيد ولا عمليه و كشخه؟؟
أ
10-09-2009 | 02:35 AM
وبخصوووص العيييد
ياختي محد بيذبحنا احنا الا الوسواااس ترى المرض له علااااج بس اهم شي انتي اول ماتجيج حراره تروووحين المستشفى
وخلي اليهال يستااانسوووون ماعليهم شر ان شاء الله
ياختي محد بيذبحنا احنا الا الوسواااس ترى المرض له علااااج بس اهم شي انتي اول ماتجيج حراره تروووحين المستشفى
وخلي اليهال يستااانسوووون ماعليهم شر ان شاء الله