تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه

*همس الحراير* 21-08-2009 330 رد 17,005 مشاهدة
p
يوووووووووووووووووه مامنكم رجااا محد موجوود

شتسووون وين تروحون والله انا زهقت من رمضان كله قاعده بالبيت و بس

ع
http://forums.3roos.com/t482659.html#post10242993
نوروووووووووووني هنا
ب
باااااااااااااال صج صار التجمع مهجور :ss:


شفيكم ؟! لايكون حد صككم بعين :tongue:
p
بنوتة قطرية;10243747:
باااااااااااااال صج صار التجمع مهجور :ss:


شفيكم ؟! لايكون حد صككم بعين :tongue:



اي و الله عين ما صلة عالنبي :(

هاديين تجمعنا و رايحين صوووب الحوامل
d
السلام عليكم
ا
وعليكم السلااااااااام
ا
هااااااااااااااااي مامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
-
http://www.forums.3roos.com/t483004.html
p
العيوووووون

وينج دبوووو من زماااااااااااان و انا اسال عنج اشتقت لج و لسوالفج
a
شبيك لبيك العيون بين ايديك
p
حلوووووووووووووه

ايقظي تموووم من نومه و بوسيه على خده لوووووووووووووووووووول اتحداج اتسوينها
شكلج مثلي ما صدقت ارويشد رقد
p
ترى باقي الامهات اغلبهم صارووو يدخلووون شات الحوامل

مادري اشبلاهم حنووو للحمل
p
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) panda, ‏@ ام عيسى @, ‏al3ion+

لا اله الا الله
ماشاء الله عليج ياام تموووم دخلتي و دخلووو الامهات معاج اتصدقين صار لنا كم يوم و احنا على صفحه 15 يله ادخلي و انعشي الشات
a
باندوووو

ههههههههههههههههههه اي راقد من صجج انتي انا اللي عندي صار عفريييييييييييييييييييييييت

ويقعد لين الساعه 2


والحين قاعد يلعب فالزباله ههههههههههههههههههههههههه ومفطر ابوووه ويضحك
a
اليوم ولله الحمد

وبكل فخر ارفع راسي زووووووووود


لان دبي تبااارك الله حطت دولة الامارات على درجة كبيره من التطور

اتمنى هالتطور يوصل لكل مناطق الدوله

وكل الخليج عشان تقصر المسافه ...


واماراتي انا .... انا اماراتي

p
يحليييل تمووم عيل امسوي لج سهره كل يوم احنا حزتنا بعد صلاة الفجر ايقوووم و يقعد ايسولف و ايخربط علينا ..

و بعدين انتي وينج من زمان غاطه ؟؟

اعيووونوووه اتسوووين رجيم ؟؟
p
عاش الامارتي .. تستاهلووون و انتووو دايما السباقووون ماشاء الله عليكم

اي و الله انا اقول لو على الاقل اموصلينه بين الامارات كلها كان صج وناسه

بس يله انشالله ايكملونه قريب
*
صباااااحو

باندا اخبااارج

انزين دام انه رويشد رااقد ما تبيني اطرش لج غنغوني يسليج هع

وااي تعبت وانا الاحقه الله يحفظه

وانا عندي التوينز جذي يسهرووون وما يرقدوون الا ع ال2 الفجر

بس اظن انه الليله صباااحي لوووول
a
وي ياباندا

اي رجيم انا من امس واحن ف جبد حماتي اقول لها من دش رمضان وانا رجعت كل اللحوم اللي ف خصري وكرشتي من الاكل


ترى قبل رمضان سويت تخفيف فالاكل مع رياااضه ع جهاز الاوربت ترك وخصري رجع لسابق عهده وبطني حسيته انشد لداخل شوي
ونزلت 4 كيلو بس الحين رجعتهم

بس بعد العيد وبقوووه برجع للسبورت





وانا غاطه يختج قبل تموم صغير اتفيق للنتن وايد بس الحين مشاكس ولازم كله عيني عليه مطفررررررررررررني

متى يكبر ويعقل <<< اي هين اذا كبر الولد قد انا يايبه غيره ههههههههههه

الا تعالي متى ناويه تحملين
a
باندا

الحمدلله شهر 2 راح يكتمل وتفتح المحطات الباقيه لان الحين بس فتحت 6 محطات مادري 4 ..
وهم مسوين 24 مادري 27 محطه


وبوظبي بعد حاليا ف دراسه مشروووع المترو صديق البيئه وان شاء اللله يشوف النور




هموس

عاد مابغيتي الا تطرشين لها غنغوني ههههههههه عيل احنا كل عيال البيت قاعدين وبقووووووووه
X