تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه

*همس الحراير* 21-08-2009 330 رد 17,005 مشاهدة
.
بكره باخذ اخر لفه في اسواااااااااق الدوحه اذا مالقيت وقدرت اخذ اجازه من الشغل بروح الخبر وانشالله القى
.
بنتي عمرها 3 سنين و3 شهور اسمها شوشو = شيخه
ولدي عمره سنه و3 شهور اسمه عبودي = عبدالله


فديتهم الله يخليهم لي
أ
..دلع قطر ..;10258329:
بكره باخذ اخر لفه في اسواااااااااق الدوحه اذا مالقيت وقدرت اخذ اجازه من الشغل بروح الخبر وانشالله القى



انا ابصم لج بالعشر انج بتحصلييين هناااااك

اذا انتي قاعده باحط لج صورة بنتي وكنت ملبستها فستااااان كنت باخذه لها من هناااك بس عقب حصلت لها واااحد احلى تبييين تشوووفينه؟؟
أ
..دلع قطر ..;10258363:
بنتي عمرها 3 سنين و3 شهور اسمها شوشو = شيخه
ولدي عمره سنه و3 شهور اسمه عبودي = عبدالله


فديتهم الله يخليهم لي



الله يخليهم لج ان شاء الله ويرزقج برهم
.
اي فديتج رويني اياااااها الله يخليها لج ويسلمها من كل شر انشاللله
أ
دلع

حطيتها وحذفتها

انتي للحين موجوده؟؟
.
اي حبيتي موجود وانطر الصوره
.
؟؟؟؟؟؟؟
أ
سوري دلع

بنتي قعدت وكانت تصيييح

بكره ان شاء الله بانزلها
a
بااااااااااااك
أ
ولكم العيووون
a
باندووو

عمرها 9 سنين

واشرحيلي شو التريننق سوت <<<< قصدج البدل الشتويه الخفيفه اللي ملمسها ناعم

شكلي بفتر اخذ له قبل لايخلصونهم العالم




هموس


شنط ديووور روووووووووعه بس اللي قد ميزانيتي صغيره وانا عجبتني الاكبر بس اغلى بس صراحه تستاهل << بس ماحب اثقل ع بوالشباب ولين الحين ماتعودت احط 7 في شنطه

وفالنتينو وايد غالي صراحه ومبالغ


انا لقيت شنطه عمليه بس مابقول لكم وين لان في منها حبتين وحده ف الستي ووحده فالسلام واخاف اقول لكم وتطيرونها هههههههههههههههه
أ
عيونو

روحي اخذيها قبل لا غيرنا يخمها

ماتبييين تقولين لنا هااااااا

الحمدلله اني خلصت
أ
دلع


حبيبتي اذا دخلتي انا باقعد ف الليل اذا تبين احط لج الصوره طرشي لي رساله خاصه وانا باحطها
a
هاااااااايات
أ
مساء الفل

هلا العيوووون
ا
مرحبااااااااااااااااااااااا
أ
أم الغاليين الثلاث, ‏مريم, الاصيله55


وينج ياختي ؟؟؟؟

وحشتيييييننننا

شخبارج وشخبار الشباااب؟
أ
هلا نعووووومه
ا
اهلين ام الغالييييييييييييييييين

وايدد متضايقه لان المساده ياتنى اليوم الصبح ومسدتنى قلت لها اني احس بالالاام والدورة تنزل وايدد علي

يوم مسدتنى قالت لي انت حامل باسبوعين .......ضيقت علي ...مع انى ماصدقهااا ..انا ادري بنفسي..وبنتظر كم يوم لان لو دورة راح تتم معاي اسبوع بس اما اذا مسقطه قبتم اكثر من اسبووووع
وطبعا اذا طلع كلامها صح...بتكون هالمرة الثانيه اللي اسقط فيهااا
X