تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه

*همس الحراير* 21-08-2009 330 رد 17,005 مشاهدة
أ
miss_engr;10260627:
نعوم...
حياتي جان سويتي عالاقل الفحص المنزلي... قبل لاتمسدج ...

وانشالله الله يكتب لج الي فيه الخير............


ام الغالين..
تراني قربت خلاص.. والي في الجدر بيطلعه الملاس...خخخخخخخخخخخخخخ
ذكرتيني انبه عروس تضيفني في الجدول.. مع اني قايلتلها بس الظاهر نست..



اي والله اللي ف الجدر هههههههههههههههههه

ذكريها تراااها نساااايه :)
ا
مسوووووو ...شلون اسوي التحليل والدم نازل علي ؟؟؟
ل
الناعمه شوفي موقع childrensalon أحسه بيعجبج
a
هلا مسوو انا تماااااااام وهني والله غاطه مع هالتموم مطفشششششششني ولازم كله احط عيني عليه لان ماعندي خدامه تراكض وراه معاي
m
لولو

الموقع جمممممميل.... حبيته..

واغراض الصبيان بعد حلوه.... يسلمو... حطيته في الفيفورت..


ام الغالين..

تصدقين حلاة الصبي بثوب.. خاصه الصبح... يازينهم... والعصاري مثل ما تقولين
أ
الناعمه77;10260643:
ام الغالييييييييييييييين ...انا اول يوم العيد لازم ثوب
والعصاري ...بدله كشخه ولازم مااااركة لاني رحت فيلاجيو وخذت له من بربري بدلات ...واختى يابت له مارك بولو..قوتشي..ياليت تطرشين لي موقع بدلات الماركه ..



مانقدر احنا ع الماااركات :)

ياحبي للاولااااااااااااااد والله

انا قصدي هالستااايل نعووم



اذا تلبسين ولدج باطرش لج الموقع

وعندج موقع childrensalon يبيع ثياب ماركاااات
ل
مسو

عليه بالعافيه عزيزان .. حلوه وراقيه أغراضهم
m
نعوم..
اها.... سوري ما شفت ردج... انا عبالي انج جبتي المساده عشان ان الدورة تنزل عليج.. بس شوفي حتى لو انج مسقطه والي ينزل عليج مب دم الدورة.. تراه يبين في التحليل... انا اول مره لما سقطت كنت توني بثاني اسبوع او ثالث اسبوع حمل.. سويت تحليل الدم .. وتحليل البيت .. وكان يضهر لي ان حامل.. بس طبعا تحليل الدم يبين لج انج حامل لكن هرمون الحمل نازل.. وهذا دليل التسقيط...
أ
يالا عن اذنكم

اشوفكم اخر الليل ^_^
m
عوينه

اي والله اليهال بهالعمر الله يحفظهم لازم عينج عليه طووول الوقت... الله يحفظه لج...
ا
العيون .........الله يعينج صج الياهل بهالسن يبي له وحده تراكض وراه ....يوم سافرت خدامتى كرهت عمري ..احيانا اصك علينا الغرفه وانثر العابه واقعد انا وياه احسن من الركضه ولارحت بيت اهلي اخلي احد الخدامات تشوفه لما يلعب

لولو ...مشكورة وخزنت هالموقع عندي ..

ام الغالييين ...تقريبا نفس البدله عندي يايبه ابوة من لندن ولبسته بعيد ميلاده...بصور لج بدلاته اللي شريتهم وبطرشه لج ع الخاص ..صج حلووين وعملييين ...في الليل بنزلهم لج لانى الحين ببيت ابوي
ا
مس ...لو حللت الحين في البيت يبين ؟؟؟؟اقصد التحليل المنزلي
ا
مامييييييييييييز حطو ع الدوحه ...........شوفو المسلسل اقصد الصالون اللي يسووون له دعااااايه
a
الناعمه مافهمت اي مسلسل واي صالون ؟
@
..دلع قطر ..;10257879:
مرحباااااااا بناااااات .. ..

انا جديده ف المنتدى وحاااااااابه اتعرف عليكم .. ..



@
..دلع قطر ..;10258363:
بنتي عمرها 3 سنين و3 شهور اسمها شوشو = شيخه
ولدي عمره سنه و3 شهور اسمه عبودي = عبدالله


فديتهم الله يخليهم لي



الله يحفظهم ويخليهم لج...
ا
صباح الخير

هلا ام الغاليين سوري ماشفت ترحيبج الا اللحين لاني ماكملت القرايه مشالله طرتو بصفحات عساه دووووووووم

دلع حياج بينا وربي يخليلج عيالج

الناعمه اتابعه المسلسل اللي على الدوحه عشان اشوف كشخاتهم من عبايات وشنط كل شي عندهم دعايه حتى الفنادق .. وينعاد اللحين ==>>الساعه 2
وما تشوفين شر ان شاء الله

العيون دبوووه لج وحشه

ام عيسى اخبااااااارج

الموهم اخباركم
أ
اهلا اصووول

شفتي اشلووون ؟؟

هاي العيووون جات وشعلللللللت التجمع

الا باسألج اي مسلسل هاااي؟؟؟
ا
فديتها عيونوه

شوفيه اللحين عالدوحه ==>>مسلسل الى متى
أ
الاصيله55;10262760:
فديتها عيونوه

شوفيه اللحين عالدوحه ==>>مسلسل الى متى



اي الحين اشوووفه

عبااايات زهره عرفاااااات تجنننننننننننن
X