السلام عليكم ورحمة الله وبركات
كيفكم صبايا
انا عندي مشلكة من ولادة وهي معي
والحين بيدخل شهر رمضان علينا وانا محتاره شنو اسوي
مشكلتي انا ولادة قيصري والحمد الله رب العالمين وجاني بنوته ىالحمد الله وهذا اول حمل لي
وانا الحين استخدام حبوب منع الحمل ونوعها ميكرولوت من استخدامتها والدوره وانتم بكرامه متلخبطه عندي
اسبوع اكون نظيفه واسبوع لا تكون عليه الدوره وانتم بكرامه والحين صار لي اربع اشهور وانا على هذي الحال
وللعلم راحت للمستوصف وقالت الدكتوره مافيك شي والحبوب ذي زينه
ونفس الحاله ما ادري شنو السبب هل الحبوب مانسبتني ولا في شي ثاني وانا مدري عنه
الله يخليكم سعدوني
الله يسعدكم سعدوني والله محتاره ؟؟
ا
21-08-2009 | 04:45 PM
ا
22-08-2009 | 04:27 AM
لازم تروحين لدكتوره ثانيه عشان تشوف وشي مشكلتك بالظبط هل المشكله فيك انتي لا سمح الله او انه المشكله من الحبوب انها ماناسبتلك000 والله يشفيك يارب
ب
22-08-2009 | 05:33 AM
نفس حالتي بالضبط ووجبت بشهر 3 هذا بنت عمليه قيصريه لكن الدوره صارت مو مثل قبل فيه تلخبط من بعد الحبوب انا استخدم الياسمين ولما سألت قالت مع الوقت تعودين عليها
ا
23-08-2009 | 10:02 PM
الله يسعدكم ياارب
ر
25-08-2009 | 01:14 AM
اللهيسهل لك البنات ان شاء الله يفيدوكي
م
25-08-2009 | 02:50 AM
انا نفسكم بالضبط بس صارلي شهرين ونص من ولدت.. اولا دورة النفاس لاعت جبدي لين ما طهرت.. وعقبها بحوالي 10 ايام ردتلي الدورة وتمت وايد :( يعني لخبطة في لخبطة .. بس قلت بصبر شوي اشوف اذا ردت يتني خلال رمضان يعني من هالحبوب .. بوقفهم على طول.. انا اخذ سيرازيت ..