΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ب
وردالروان;10289081:

السالفة ان انه وحدة تعودت على قلبك الاخر وما احب ابدله نفس بنت سالمين صعبة اللحين نغير

وبنت خالتج...
اي صارت مغرورة عقب دوامها ما التقيها هني:tongue:





ورد


:eek::eek: يا كبرها عند الله

الحين انهم مغروره:tongue: من متى

:tongue::tongue:الله يسامحج بس
ق
وردالروان;10289081:

السالفة ان انه وحدة تعودت على قلبك الاخر وما احب ابدله نفس بنت سالمين صعبة اللحين نغير

وبنت خالتج...
اي صارت مغرورة عقب دوامها ما التقيها هني:tongue:



اييه اني بعد’ حنيت لاسمي’’
وبنت خالتي ام راس’’ ياما تدخل منتدي وماتدخل مسنجر اتصل ازفها(a)
والاسبوع لي راح طنشتني وجت ليكم:mad:
ز
قلبك الأخر;10288907:
شخبارش وشخبار البيبي,,
رجعت لأسمي القديم,,
:wink:


اسمج احلى من قبل ..

وردالروان;10289086:
بنات سامحوني ما اقعد اسولف معاكم والله من النت يقطع واذا يشبك سيدة احاول اقول شي او اقرى اللي فاتني بس ما الحق

عندي سؤال وين يصير مزاهير في مدينة حمد ؟؟
اذا فصل برد احاول ادخل اجوف ردكم

كلكم وحشتوني :mad: الله يغربل السبب:tongue:

حلومة:confused: وينج
سرابو عسى ماشر :(



مزاهير ... يصير .. اخر سوق واقف صوب اصباغ برجر ..
M
بل مالي خلق اقرأ الواجب وكل مره أقرا وانصدم محد يسال عني وبنفس الوقت تطنشون اللي اكتبه انا شكلي ما بدخل هالتجمع مره2
أ
كمام الأمل;10289387:
بل مالي خلق اقرأ الواجب وكل مره أقرا وانصدم محد يسال عني وبنفس الوقت تطنشون اللي اكتبه انا شكلي ما بدخل هالتجمع مره2

مثل حالتي
اني بس قلت مابعور قلبي
بس بقرا وبطلع
ح
بل مالي خلق اقرأ الواجب وكل مره أقرا وانصدم محد يسال عني وبنفس الوقت تطنشون اللي اكتبه انا شكلي ما بدخل هالتجمع مره2


+

مثل حالتي
اني بس قلت مابعور قلبي
بس بقرا وبطلع


نووووو كومنتتتتتتتتت :eek: :eek: :eek:

*

مساء الخير جميعاً .,

أخباركم ؟!..
ز
منآآآمية;10287890:

خيو القطعه بس بعشرة بس على ما اتوقع يصير بيل عليش حسب استخدامش يعني .. يعني اكثر من 10 وما ادري








هو الاشتراك ب10 دينار شهريا والقطعه مجاانا يعطونها بمناسبه شهر رمضان
بس ابغ اعرف اوكييه استخداامها لو يقطع ؟ وياخدون بس 10 كل شهر لو يزيدون على كيفهم



قلبك الأخر;10288712:
صباح الخير,,

شخباركم بنات. وش مسوين..

مافي حد بس حبيت اصبح بالخير عليكم .:wink:


وش هالتحاافة افتر مخنا اثبتي على اسم واحد

بس صراحتن يعني هذا الاسم كشخه (a)

ايفا كل يحسسني بإسم فلبينية ملحة :ss:

وكأن اسم صالون مادري وين بس جاايفة هالاسم مرة في الشارع عل لافته




كمام الأمل;10289387:
بل مالي خلق اقرأ الواجب وكل مره أقرا وانصدم محد يسال عني وبنفس الوقت تطنشون اللي اكتبه انا شكلي ما بدخل هالتجمع مره2


أم علييي;10289573:
مثل حالتي
اني بس قلت مابعور قلبي
بس بقرا وبطلع


اقوووول فنتييكم اعقلو وتركو عنكم الحركات القرعه هذي مالت المصرقعيين

ويش قالو لين محد سأل عنهم مابيشااركون

شاركو وسولفو ودخلو عرض وعندكم العيييد بعد

ولاتحاارسون احد يسأل عنكم وحتى لو ماكتبنا اكييد في قلوبنا ذكرنااكم

لاتزعلوون يالحلويين فنتيكم شاركو وسولفو وترى كلنا خواات لاتخلون شي بخوااطركم

وهذي بوسه العييد بعد :87457:




ز
هلاا حلومة شحوالش حبو
ز
المسنجر المغبر مايفتح عندي يقولي ناسية الباسوورد انزين اني خاله الدخول تلقاائي وين بنسااه بعد وهو مسجل


تحاافة بعد هذا
ح
هلااا زمنووه .,

أنا بخير , إنتي أخبارج ؟!.
ز
الحمد لله بخيير اسأل عنش
ا
هاااي بناااات شلونكم

روانوووو ذبحتينه بهل النت يلا نبيج تهذرين معانا

كمام افاااااا انتي دوم ع البال دخلي وشااركي والكل اهني يسأل عنج معلمتنا

بحرينيووو وحشتيني خيووووو دشي المسنجر ابيج بسر ههههه
p
بنااااات شلونكم ؟؟
ز
هلااا حياكم الله
p
حبيبتي زمن طفولية
يمكن المسن مالج خلص لازم المسن جديد منسجر 9
ز
منزلة المسنجر الجديد ولحد اليوم الصبح شغال

بس الحين خرف \\ مو راضي يشتغل
p
حبيبتي زمن

شلوون خرف ؟؟
ز
وش دراني كلما اسجل تسجيل دخول

يطلع لي مربع ان ناسيه الباسوورد انزين اني مسنجري خالتنه تسجيل تلقاائي يعني بروحه يدخل بدون ما كل مرة اكتب الايميل والباسورد
ع
سلام عليكم انة عضوة يديدة وحبيت اشارك معاكم
انشالله تقبلوني اكون اختكم الصغيرة
ز
فوفو الحبوبة;10290068:
سلام عليكم انة عضوة يديدة وحبيت اشارك معاكم
انشالله تقبلوني اكون اختكم الصغيرة



نتشرف فيش حياش الله:wink:
X