أنا & أنته;10287470:
هههههههههههههههههههههه لين الله يفرجها :tongue:
مااستحي :o
بس مو الحين :tongue:
:cool:
عذاب;10287485:
تدرين خيتو هذا السبب الوحيد اللي خلاني اقصه تعبت منه وخصوصا في الغسال يتعبني عدل
يلا على الله
اي الشعر يملل في السغال لين طويل .. بس تحسين براحة نفسية صدق عققب اول لازم تبكين على الاطلال ب عقب لا
بحرينيه وافتخر;10287488:
سلام عليكم
شخباركم حبوبات عساكم طيبين
عذاب نعيما القصه ولاتضيقين خلقش صبري جم شهر وبيطول
وعليكم السلام والرحمة والاكرام .. هلا طيوبة احنا زينين وانتين ؟
زمن الطفولة;10287507:
عذاب استعملي زيت الخروع لين القصه مسببه لش ازمه
وفترة على مايطول
زمن يفيد !! جم فترة لكن
W a r d;10287510:
ههههههههههههههه
اي والله صادقين
اني نص الشامبو يخلص :tongue:
بسررررعه يخلص
يقول ليي رجلي ما ينفع ليش غرشه يبي لش جم غرشه
ولا عاد اذا امشطه يقول ليي حقويه ما تنشفينه عدل تمشطينه وهو مبلل
اقوله واقعد احارس ينشف؟ :ss: يملل شعري
هههههههه ..


