ما تشوفين شر يتوم الله يساعدج
يمكن لان البكر صاير لج جذي ومطوله التنسي وياج ..
الله يقومج بالسلامة ان شا ءالله
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
16-09-2009 | 01:14 PM
a
16-09-2009 | 01:16 PM
هلا بنات اشلوووونكم
حاولت اقره الواجب بس ماقدرت
هالايام متملله مادري اشفيني يمكن من الحجيه
وحتى لما اطلع واغير جو هم متملله
الله يهديني انشالله
كل يوم ادش الشات واقره جم صفحه واطلع بدون ما اسلم عليكم
السموحه منكم
حاولت اقره الواجب بس ماقدرت
هالايام متملله مادري اشفيني يمكن من الحجيه
وحتى لما اطلع واغير جو هم متملله
الله يهديني انشالله
كل يوم ادش الشات واقره جم صفحه واطلع بدون ما اسلم عليكم
السموحه منكم
س
16-09-2009 | 01:21 PM
هلا شهوووده ..الحمدلله انتي شخبارج ؟
الله يساعدج والحال من بعضه ومسموحه ومعذوره
هالحجية مو مخليه احد بحاله
يا الله اهم شي تطلين علينا .. و تحملي بروحج ان شا ءالله النفسية تصير احسن
الله يساعدج والحال من بعضه ومسموحه ومعذوره
هالحجية مو مخليه احد بحاله
يا الله اهم شي تطلين علينا .. و تحملي بروحج ان شا ءالله النفسية تصير احسن
م
16-09-2009 | 01:22 PM
سنفونية حب;10279822:
حروره وملوكه : انا صار علي بداية رمضان 3 ايام و اللحين تقريبا مني لين يخلص رمضان بيكون 5 ايام اشوى بعد العيد يوم الاحد ولا جان صاروا ازيد الله ستر
يعني المجموع 8 .. والله كريم الله يعنيا جميع .. و على قولتكم الحمدلله على كل حال احسن من غيرنا ههه
ملوكه ضحكتيني يوم قلتين صحتين لين انتفخ وجهج ههههه عاد على شنو على شغل البيت وي ما عندج سالفه ما يسوى .. بس عادي صيحي قدامه ترى الرجال اكثر شي ياثر فيهم و يكسر خاطرهم هي دموع زوجتهم .. اما انا لا كنت اصيح يعني مو ذاك الصياح اللي من قلب بس لان تقدمت وايد وخربت علي و في نفس الوقت متألمه وحالتي حاله واحاتي اللي بصومه .. :( << هههه والله حاله انضحك احنا ويا سوالفنا ..
=====
:dd::dd: لااااااا صحت لان كنت ابغي اطلع وو قالي وراج شغل البيت
<< بس صدق كانت مبهدله الشقه وو كان ما عندى غساله
ووو لان المنحوسه كانت بتشرف عشان جدي متملله وو كان ليله جمعه
هو بيروح الشغل وو مالى خلق كان اروح بيت فرحت مجمع لكن استاسنت
وو اكلت باستا يمي يمي مع سلطه
>> صار خاطري الحين :21_21:لاحووول الخاطر اللى ما يخلص
م
16-09-2009 | 01:39 PM
يتوم شخبااااااااااارج ,,, ما عليج شر خيووووو والله يعينج على النساه
*
* *
شهوده شحوووووالش وو مسموحه خيووو كلنا هاى الايام جتنا
>>> عفر لين وحده تاخرت الدوره بشك فيها:21_133:
سلاماااااااات وو تتعدل النفسيه حفتين؟؟
*
* *
البارحه رحت المعرض بمجمع ستره وو شريت بخور لعمتي ام خطيبي
فحم وو معطر للغرفه وو عطر فرنسي من البضاعه الكوتيه
وو مفرش جديد على فرواله للزواج اخش :o:o اشوه عجب
خطيبي كنت متردده
من السوري شريت عشبه المليسه مجففه وتصلح لاالاام المنحوسه
وو حلويات : عش العصفور ,,, كاوكاو صخور ,,, حلاوه على طحينه
وو شريت صابون غار اخضر :D
و كااااان خاطري اشتري جلابيه للعيد خفيفه وو كم شغله بس
خلصت الفلوس وو ما يصير بالبطاقه نسحب وو طلعنا
>> يؤؤؤ توني تذكرت في بنك الاهلي خساره :eek:
وو يمكن الليله او بكره نروح ما اشبع من المعرض:tongue:
*
* *
شهوده شحوووووالش وو مسموحه خيووو كلنا هاى الايام جتنا
>>> عفر لين وحده تاخرت الدوره بشك فيها:21_133:
سلاماااااااات وو تتعدل النفسيه حفتين؟؟
*
* *
البارحه رحت المعرض بمجمع ستره وو شريت بخور لعمتي ام خطيبي
فحم وو معطر للغرفه وو عطر فرنسي من البضاعه الكوتيه
وو مفرش جديد على فرواله للزواج اخش :o:o اشوه عجب
خطيبي كنت متردده
من السوري شريت عشبه المليسه مجففه وتصلح لاالاام المنحوسه
وو حلويات : عش العصفور ,,, كاوكاو صخور ,,, حلاوه على طحينه
وو شريت صابون غار اخضر :D
و كااااان خاطري اشتري جلابيه للعيد خفيفه وو كم شغله بس
خلصت الفلوس وو ما يصير بالبطاقه نسحب وو طلعنا
>> يؤؤؤ توني تذكرت في بنك الاهلي خساره :eek:
وو يمكن الليله او بكره نروح ما اشبع من المعرض:tongue:
س
16-09-2009 | 01:46 PM
ملوكه يعني قولج يسوى المعرض نروحه ؟؟!!
انا كل اسمعكم تتكلمون عنه و اتشجع واقول بروح و بعدين ارد اهون
تصدقون للحين ما تشريت لي ثياب عيد وبكره ملجة بنت عمتي :(
و يوم العيد خطوبتها !!<< ما ادري شبسوي بعمري
عند ثياب شكثر من ماليزيا وسريلانكا بس للاسف مو مكملين يبي لي اركب عليهم اشياء .. وبعد احس في العيد ابي البس شي غير << يا هالذوق اللي ما يعجبه العجب !!
وابي اروح الصالون ابرز روحي وما عندي وقت والمنحوسه فيني ... :( كلش مو ضابطه وياي هالعيد احسه موفن بيصير استغفر الله
انا كل اسمعكم تتكلمون عنه و اتشجع واقول بروح و بعدين ارد اهون
تصدقون للحين ما تشريت لي ثياب عيد وبكره ملجة بنت عمتي :(
و يوم العيد خطوبتها !!<< ما ادري شبسوي بعمري
عند ثياب شكثر من ماليزيا وسريلانكا بس للاسف مو مكملين يبي لي اركب عليهم اشياء .. وبعد احس في العيد ابي البس شي غير << يا هالذوق اللي ما يعجبه العجب !!
وابي اروح الصالون ابرز روحي وما عندي وقت والمنحوسه فيني ... :( كلش مو ضابطه وياي هالعيد احسه موفن بيصير استغفر الله
a
16-09-2009 | 01:50 PM
اقتباس من مشاركتي بموضوع المعرض الي بمجمع ستره
ومثل ما وعدتكم اني راح انزل صور المفرش الي شريته وزينه لغرفة النوم اتناسب المفرش
ومثل ما وعدتكم اني راح انزل صور المفرش الي شريته وزينه لغرفة النوم اتناسب المفرش




اريش وشباصه لبنت حماتي

جلابيه قطن اعجبتني من عند محل باكستاني على 10 دينار مارضى اينزل سعرها
بس خذتها لانها خفيفه و دشت خاطري
في نفسها بس على خلق حرير بس ماعجبني لان شكله يتسلل
والبنات شيل فيهم ( في منهم الوان واااايد)
بس خذتها لانها خفيفه و دشت خاطري
في نفسها بس على خلق حرير بس ماعجبني لان شكله يتسلل
والبنات شيل فيهم ( في منهم الوان واااايد)



نسيت اخبركم عن بازار بالحواج فاتح بمركز المعارض
من تاريخ 14/9 ولغايه 17/9
اتمنى لكم تسوق ممتع
وعيدكم امبارك مقدما
القاكم على خير .....مع السلامه......خلص دوامي
ح
16-09-2009 | 01:50 PM
سلام عليكم
البنات المتواجدات شخبااااركم
البنات المتواجدات شخبااااركم
ح
16-09-2009 | 01:53 PM
شهودة .. عليج بالعافية المشتريات
م
16-09-2009 | 01:54 PM
امممممم باقي ربع ساعه متى نفتك اااااخ احس عورني ظهري:(
وو الكرسي مغيرنه ااااااف يبغي لى اجيب مخده جديده بعد !!!
وو الكرسي مغيرنه ااااااف يبغي لى اجيب مخده جديده بعد !!!
م
16-09-2009 | 02:01 PM
شهوده تتهنين بالمشتريات حلوووين وو شفته المفرش حلوو
بس ما عجبني وااااجد وو يناسب الزينه فننن بالعااااافيه
وو شكلها عجيبه الجلابيه يبغي لى امر هاليومين
*
* *
هلاااااا قرنفله شحووووووالش وو شخبار تقى وو خلصتي تجهيزات العيد ؟؟
*
* *
سنفونيه ,,, يعني اكيد تعرفين بضاعه المعارض السوريه وو الصينيه مافي جديد
بس بضاعتهم حلووه هذا كل السالفه وو صار خاطري اشتري مفرش بعد لسريري
وو الله يعينج خيوو على العيد وو تجهيزات اذ عندج خطوبه ممللل
*
* *
على خير خلص دوامي
بس ما عجبني وااااجد وو يناسب الزينه فننن بالعااااافيه
وو شكلها عجيبه الجلابيه يبغي لى امر هاليومين
*
* *
هلاااااا قرنفله شحووووووالش وو شخبار تقى وو خلصتي تجهيزات العيد ؟؟
*
* *
سنفونيه ,,, يعني اكيد تعرفين بضاعه المعارض السوريه وو الصينيه مافي جديد
بس بضاعتهم حلووه هذا كل السالفه وو صار خاطري اشتري مفرش بعد لسريري
وو الله يعينج خيوو على العيد وو تجهيزات اذ عندج خطوبه ممللل
*
* *
على خير خلص دوامي
ح
16-09-2009 | 02:05 PM
ملوكة .. لا والله ما خلصت مشتريات العيد لتوتو خلصت بس ليي للحين مو عاجبني شي هالسنة المحلات مو منزلين بضاعة عدلة
وما أدري متى بحف بعد !!
وما أدري متى بحف بعد !!
س
16-09-2009 | 02:06 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) سنفونية حب, zumerdah, زهرة الجنه, مات التصبر, زمن الطفولة, ملكة الغروب, حاملة القرنفل, ماركة بحرينية
ما شاء الله الشعب الكريم متجمع :)
الله يجمعنا وياكم يارب في بيت الله ...
شخباركم شمسوين ؟؟
شهووده عليج بالعافيه المشتريات
زمرده حبيبتي عن سالفتج هي الواحد لازم يشيل بخاطره لان مو شي سهل ان الواحد يتقبل هالتصرف خصوصا من بيت اهل زوجه اللي بتكونين كنتهم يعني مثل بنتهم .. بس ومثل ما قالوا لج البنات عندنا وعندج خير .. لا انتي اول ولا اخر وحده .. يعني ما يسوى تضايقين عمرج ولا تسوين بروحج جذي وانتي على باب زواج .. اقول لج توكلي على الله و كملي تجهيزاتج و تزوجي عسى الله يبارك لج ويسعدج و استانسي بالعيد وغيري جو عشان النفسية .. و اعنلي دوم باصلج و بطيبتج ومردج بتكسبينهم وحلاته الواحد علاقته باهل زوجه زينه لان تأثر شوي شوي على العلاقة الزوجية والواحد مو حاس .. من جذي انتي خلج زينه معاهم مو عشان شي الا عشان علاقتج بزوجج ما تتاثر وتكون من احسن ما يكون و اهم انتي وياه تكونون راضين عن كل شي بينكم عسى الله يسعدكم ويوفقكم
:) << ابتسمي يا بنت سالمين كل شي ولا زعلج .. الدنيا ما تسوى
مات التصبر حياج الله بينا في هالتجمع .. و استانست يوم اندمجتي ويانا في السوالف ودخلتي على الخط مره وحده هههه انتي وكاكاوه طلعتوا من المتابعين الدائمين بس بصمت .. يا الله نبي نشوفج على طول ها << ما وصيج
زمووونه وحاملة القرنفل ومروووكه شخباركم .. شمسوين ؟؟
وباقي البنات .. عساكم بخير ؟؟
يا الله اسلم عليكم اللحين .. بمشي خلص الدوام يمكن اروح اتشرى اللحين شوية اغراض .. المجمعات فاتحين بنات ؟؟
ما شاء الله الشعب الكريم متجمع :)
الله يجمعنا وياكم يارب في بيت الله ...
شخباركم شمسوين ؟؟
شهووده عليج بالعافيه المشتريات
زمرده حبيبتي عن سالفتج هي الواحد لازم يشيل بخاطره لان مو شي سهل ان الواحد يتقبل هالتصرف خصوصا من بيت اهل زوجه اللي بتكونين كنتهم يعني مثل بنتهم .. بس ومثل ما قالوا لج البنات عندنا وعندج خير .. لا انتي اول ولا اخر وحده .. يعني ما يسوى تضايقين عمرج ولا تسوين بروحج جذي وانتي على باب زواج .. اقول لج توكلي على الله و كملي تجهيزاتج و تزوجي عسى الله يبارك لج ويسعدج و استانسي بالعيد وغيري جو عشان النفسية .. و اعنلي دوم باصلج و بطيبتج ومردج بتكسبينهم وحلاته الواحد علاقته باهل زوجه زينه لان تأثر شوي شوي على العلاقة الزوجية والواحد مو حاس .. من جذي انتي خلج زينه معاهم مو عشان شي الا عشان علاقتج بزوجج ما تتاثر وتكون من احسن ما يكون و اهم انتي وياه تكونون راضين عن كل شي بينكم عسى الله يسعدكم ويوفقكم
:) << ابتسمي يا بنت سالمين كل شي ولا زعلج .. الدنيا ما تسوى
مات التصبر حياج الله بينا في هالتجمع .. و استانست يوم اندمجتي ويانا في السوالف ودخلتي على الخط مره وحده هههه انتي وكاكاوه طلعتوا من المتابعين الدائمين بس بصمت .. يا الله نبي نشوفج على طول ها << ما وصيج
زمووونه وحاملة القرنفل ومروووكه شخباركم .. شمسوين ؟؟
وباقي البنات .. عساكم بخير ؟؟
يا الله اسلم عليكم اللحين .. بمشي خلص الدوام يمكن اروح اتشرى اللحين شوية اغراض .. المجمعات فاتحين بنات ؟؟
ح
16-09-2009 | 02:07 PM
بقوم أنام ما دام بنتي نايمة وبعدين بقوم اسبح وما بسوي فطور اليوم -----<<< مستانسة
ز
16-09-2009 | 02:18 PM
LOVELY.H;10277367:
اقول بنات اذا حفيت بكره تتوقعون يطلع الشعر لي العيد ؟؟؟
اني حفييت امس الثلاثة :D وطلع وجهيي من الزين وعجبتني الحفة عدل كشخه :tongue:
منآآآمية;10277610:منقهررررررررررررة.. بتجيني عقب الملجة ب 3 ايااام وبتحنى وهيك اشياء ملجتي 1 وخطوبتي 8 -10 وهي بتشرف 3 .. بيطلع كلش مو حزتها :confused:
اني جتني يوم ثاني من الملجة والخطوبة عقب يومين جتني
ع ذبة المشاعر;10277926:
خلاص برووح بشترييها
بمر الحلي بجوف اذا عندهم ..
روحي الشامية الا قبال الهاشمي عندهم
ز
16-09-2009 | 02:20 PM
هلا سنفوون زينيين احنا انتين شخبارش
ز
16-09-2009 | 02:23 PM
المسنجر مخرف عندي
تطلع لي اشارة تنبيه الا انزل مسنجر جديد
جى غصب هوو منقهرة على هالمسنجر الغبي
ونزلت بلاس الا طلع فيه فايروس عساه مايخف منه
اففف ملل اني مااقدر اقعد بدون مسنجر
اني الحين بقووم انام ليي شوي طالعه في الشمس وصايدتني ام الديفان ولين صحصحت بشوف وش سالفته هالصعيدي
تطلع لي اشارة تنبيه الا انزل مسنجر جديد
جى غصب هوو منقهرة على هالمسنجر الغبي
ونزلت بلاس الا طلع فيه فايروس عساه مايخف منه
اففف ملل اني مااقدر اقعد بدون مسنجر
اني الحين بقووم انام ليي شوي طالعه في الشمس وصايدتني ام الديفان ولين صحصحت بشوف وش سالفته هالصعيدي
m
16-09-2009 | 02:25 PM
بنات البحرين شخباركم ابي اليوم أروح السوق عشان أشتري جلابية حلوه خفيفة بسيطة للعيد وين تنصحوني أروح عيد وزحمة وما أبغي أفتر من مكان لمكان
بارك الله في إلا بترد علي ضروري
بارك الله في إلا بترد علي ضروري
M
16-09-2009 | 02:50 PM
مرحبا بنوتات فيني اكتئاب بخلون دوامنا لي 2 وربع وانا اقول ابي حكومي لانه الدوام قصير شكلهم اخيرهم بخلونه لي 4 او 5 ياربي شهالحاله
M
16-09-2009 | 02:57 PM
بنات احب اقولكم نصيحه لو انتو مو مضطريين تروحون السوق او الاماكن اللي فيها زحمه لا تروحون تره مرض انفلوزنزا الخنازير وصل لمرحله سيريس في البحرين لحد الآن سكرو مدرستيين مدرسة النسيم الدوليه والمدرسة الفرنسيه لانه اكتشفو فيها اكثر من 10% من الطلبه والطالبات مصابيين بالمرض وراح يزيد الانتشار ع ما اتوقع لين افتحو المدارس الحكوميه من الاختلاط وغيره لو اضطريتو تطلعون لبسو كمامات وماعليكم من اللي يتطنزون بالعكس تره شي حضاري ويدل على انه الوحده واعيه وفاهمه وما بينفعكم شي عقب وتجنبو التحضن والتحب في العيد وخلو معاكم معقم الديتول وغسلو يدكم كل شي وعقموها بالمعقم والله الحافظ إن شاء الله