تعاااالوا رااافقوا rasseessبرحله ممتعه وقصيره..!!!

حكايه المطر 08-08-2009 25 رد 3,921 مشاهدة
ح

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته



اليوم حبيت اخذكم معاااااي رحله سياااحيه


طبعا لطلب مسبق وهو لعيوووون فنونه:)
رحله خياااااال واحلى مافيها انها قرييييييييييبه:D


تخيلوا انا كلنا في هالاجوااااء الحلوه
وااااااااااااااااااااو
ونااااااااااااااااااااسه:D
صدق ماعندي سالفه:Dهههههههههه
عشتوا الرحله ولا لا؟؟؟
اكيد عشتوا الجو مثلي
بس لازم احاول اروح لها من جد
واعيشكم الجو من جد:wink:


















































تتوقعون وين هذا المكان الصراحه الصور مره حلوه
جزيرة كيش الإيرانية
اكبر منافس سياحي لدبي في الخليج
تم تطوير المطار الدولي في كيش بمئات الملايين لفك احتكار مطار دبي للملاحة العالمية التي تمر عبر الخليج
تقع جزيرة كيش على بعد 15 دقيقة فقط بالطائرة من قلب دبي





















































هاه وش رايكم استمتعتوا ولا لا؟؟؟
شفتوا الخضااااار
الشلالاااات
الجبااااال
الثلووووج
حتى الهيلكوبتر ركبتكم ايااااها:D

ايميل جاني وعجبني وسدحته لكم هووون:o
تحيااااااااااااااااتي

عااااشقه الاسفااار والمغاااامراااتrasseess


ف
تسلمين حبيبتي الله يخليك
اكيد رحله ممتعة وصور حلوه وهذا مو غريب عليك عودتينا علي التقارير الحلوه مثلك
قلتي رحلة قريبه؟ اكيد جنب بيتكم صح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين علي التقرير الرائع والاروع انه عشاني وهذا ما راح انساها
ا
واااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووووعه الرحله

تسلمين حبوبه فعلا رحله خياليه بس تجنننننننننننننننننننننننننننننن

والاحلى انها بصحبتك انتي وفنونه
ح
فنونة;10088744:
تسلمين حبيبتي الله يخليك
اكيد رحله ممتعة وصور حلوه وهذا مو غريب عليك عودتينا علي التقارير الحلوه مثلك
قلتي رحلة قريبه؟ اكيد جنب بيتكم صح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين علي التقرير الرائع والاروع انه عشاني وهذا ما راح انساها

هههههههههههههه حلوه جنب بيتنا:tongue:لوتشوفينا الي جنب بيتنا قطعتي علاقتك فيني:dd:خخخخخخخخ امزح بس من جد كل غبره استغفر الله ياربي وصحراء قاحله ماتشوفين الخضار اللون موحد ترابي:Dهههههههههههه
هلاوالله بالغاليه ومعليش اسمحي لنا التقرير مو قد المقااام بس وش نسوي:oنبي نقدم لك ولو شي بسيط:Dلا بس من جد هالجزيره حلوه وقريبه خااااطري اروووح لها من جد:confused:.....
ح
العطر الدافي;10088865:
واااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووووعه الرحله

تسلمين حبوبه فعلا رحله خياليه بس تجنننننننننننننننننننننننننننننن

والاحلى انها بصحبتك انتي وفنونه

ياااحياااتي انتي الاروع ومن جد اسعدني مصاحبتك لنا بالرحله ياقمر شرفتي ياقلبي:)
k
المدينه روعه
والصور اروع
يعطيك العافيه على الرحله
ا
تتوقعون وين هذا المكان الصراحه الصور مره حلوه
جزيرة كيش الإيرانية
اكبر منافس سياحي لدبي في الخليج
تم تطوير المطار الدولي في كيش بمئات الملايين لفك احتكار مطار دبي للملاحة العالمية التي تمر عبر الخليج
تقع جزيرة كيش على بعد 15 دقيقة فقط بالطائرة من قلب دبي


_____________________________________________



واإأآإأآو صراإأآحه ماعليج زوؤوؤود خليتينا نعيش الأجواإأآء عن جد>>>هع هع
بس الغلا معقوؤوؤوله تكوؤن بعيده عن دبي 15 دقيقه...أويه الحمدلله أني من الإماراإأآت>>>ههههههه
بسيرلها اليوؤوؤوم قبل باإأآجر...خخخخخ



تسلمين الغلا ع الموضوؤوؤوع الطر...
لا تحرمينا من يديدج الشيخه^^



مودتي
الذوؤق كله
N
واااااااااااااااااااااااااااااو معقول ايران مشكوره على الصور
ع
السلام عليكم

اختي اغلب الصور هي عن زي لا ام سي الي في النمسا لني وخصوصا الشلال والبحيره اغلب المناطق رحت له الصيف الي فات ... امه اخر صورتين وصلتني من الايميل عن جزيره كيش ......!
ر
صراحه روووعه يا ليت لو كانت هذي بلدتي يا الله

فيه تري مدن فيها هذا كله لكن يعني الفنا دق هناك غاليه اتوقع

اتمنى اني اشوف تركيا بنات مين يعرف كيف تركيا على الحقيقه او ه خيال بس اقول يا حظ سكنها فيها
ح
kholoud_sa;10090434:
المدينه روعه
والصور اروع
يعطيك العافيه على الرحله

انتي اروع والله يعافيك حبيبتي:)
ح
الذوؤق كله;10090634:
تتوقعون وين هذا المكان الصراحه الصور مره حلوه

جزيرة كيش الإيرانية
اكبر منافس سياحي لدبي في الخليج
تم تطوير المطار الدولي في كيش بمئات الملايين لفك احتكار مطار دبي للملاحة العالمية التي تمر عبر الخليج
تقع جزيرة كيش على بعد 15 دقيقة فقط بالطائرة من قلب دبي


_____________________________________________



واإأآإأآو صراإأآحه ماعليج زوؤوؤود خليتينا نعيش الأجواإأآء عن جد>>>هع هع
بس الغلا معقوؤوؤوله تكوؤن بعيده عن دبي 15 دقيقه...أويه الحمدلله أني من الإماراإأآت>>>ههههههه
بسيرلها اليوؤوؤوم قبل باإأآجر...خخخخخ



تسلمين الغلا ع الموضوؤوؤوع الطر...
لا تحرمينا من يديدج الشيخه^^



مودتي
الذوؤق كله

والله هذا على حسب ماوصلني بالايميل :)
بس هاااه لاتروحين وتخليني:oخوذيني معاك تراني ونيسه واحب الونااااسه:D
حياااااك ياقلبي
ح
Noora;10090753:
واااااااااااااااااااااااااااااو معقول ايران مشكوره على الصور

العفووو ياحلوه:)بس اروح لها بتأكد:D
ح
عيون خياله;10093192:
السلام عليكم

اختي اغلب الصور هي عن زي لا ام سي الي في النمسا لني وخصوصا الشلال والبحيره اغلب المناطق رحت له الصيف الي فات ... امه اخر صورتين وصلتني من الايميل عن جزيره كيش ......!

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله حبيبتي هذي زي ماجاني على الايميل بدون زيااااده اونقصاااان...:)
بس ان شاء الله اذا رحت لها :tongue:بصور كل شي فيها علشان مايصير اي لبس بالموضوع واجيب لكم الخبر الاكيد:wink:
ح
روح اخوها;10093648:
صراحه روووعه يا ليت لو كانت هذي بلدتي يا الله

فيه تري مدن فيها هذا كله لكن يعني الفنا دق هناك غاليه اتوقع

اتمنى اني اشوف تركيا بنات مين يعرف كيف تركيا على الحقيقه او ه خيال بس اقول يا حظ سكنها فيها

شرفتي حبيبتي ووالله ماحصل لي الشرف ورحت تركيا :(بس خاطري اروح لها وخاطري الف العالم كله:wink:بس مو على كيفي:confused:
ع
يلا عيل انشالله تروحين وتنقلين لنا التقرير عنها و الاهم تستانسين حبوبه :P

وتتأكدين انه ذيك زي لا ام سي :P خخخخخخخخ لين الحين عليها ايه على النمسا

و بلمره تعطينا فكره عن الجزيره الحلوه
ف
تسلمين حبيبتي
بجد تقاريرك لها طابع خاص ومميز
ان شاء الله تزورينها بالقريب وتكتبي لنا تقرير من النقل المباشر
ح
عيون خياله;10094743:
يلا عيل انشالله تروحين وتنقلين لنا التقرير عنها و الاهم تستانسين حبوبه :P

وتتأكدين انه ذيك زي لا ام سي :P خخخخخخخخ لين الحين عليها ايه على النمسا

و بلمره تعطينا فكره عن الجزيره الحلوه

الله يسمع منك ياحلوه:Dواروح لها من جد
مابخلي ولا مكان الا بصوره لعيووونكم:wink:
اخ وعلى طاري زيلامسي بعد الله يكتب لي ازورها بعد لانها شي صراحه:(
ح
فنونة;10095373:
تسلمين حبيبتي
بجد تقاريرك لها طابع خاص ومميز
ان شاء الله تزورينها بالقريب وتكتبي لنا تقرير من النقل المباشر

ههههههههههه وناااااسه فنونه مدحك لي خلاص بدور لي كل يوم على رحله واحطها لكم:D
C
رحلة ولاااااااااااااااا اروع

خخخخخخخخخخخخخ
X