حبوب جنيرا
ا
07-08-2009 | 06:02 PM
السلام عليكم اخواتي ممكن تساعدوني انا اكل حبوب جنيرا واحس بغثيان وكره للاكل وصداع هل هي اعراض حمل لاني اول شهر اكلها وخايفه تكون ماناسبت لي ساعدوني وطمنوني الله يطمنكم
م
08-08-2009 | 01:29 AM
بدليها بحبوب ياسمين لانها زينه وخفيفه اما جنيرا سمعت عنها انها قويه وتسبب صداع000
s
08-08-2009 | 01:42 AM
حبيبتي اكيد يتكون لها اعراض لانك اول شهر تستخدميها
شوفي بعد 3اشهر اذا استمرت الاعراض غيريها
يمكن لان جسمك جديده عليه الحبوب
ونصيحه انك تغيريها لانك راح تحسين بعد كم شهر ان بطنك واردافك كبرو فجاه وهي السبب
وربنا معاكي
شوفي بعد 3اشهر اذا استمرت الاعراض غيريها
يمكن لان جسمك جديده عليه الحبوب
ونصيحه انك تغيريها لانك راح تحسين بعد كم شهر ان بطنك واردافك كبرو فجاه وهي السبب
وربنا معاكي
أ
08-08-2009 | 01:47 AM
انا استخدمت حبوب جينيرا 7 شهور و معملتش معايا اى حاجة خاااااااااااااااااااااااالص و كانت مريحة جدا بالنسبة لى
و لما بطلتها حملت بعدها بشهرين الحمد لله
بس طالما تعبتك يمكن ما ناسبتك غيريها و الاحسن تسالى الدكتور
و لما بطلتها حملت بعدها بشهرين الحمد لله
بس طالما تعبتك يمكن ما ناسبتك غيريها و الاحسن تسالى الدكتور
ف
08-08-2009 | 04:25 AM
انا كمان استخدمتهاتسع سنوات وماسوتلي اي شي بالعكس ماهي قويه خفيفه
ولمى تركتها حملت بعد خمس شهور
بس مثل ماقالوا لك الأخوات يمكن ماناسبتكي
والأفضل انك تستشيري دكتوره
ولمى تركتها حملت بعد خمس شهور
بس مثل ماقالوا لك الأخوات يمكن ماناسبتكي
والأفضل انك تستشيري دكتوره
ر
15-08-2009 | 04:57 PM
مرحبا عزيزتي انا استخدمتها سنة و8 شهور واللحين بستخدمها مرة ثانية وهي خفيفة وبتنوصف للي عندهم ارتفاع بضغط الدم او حابين يستخدموا الحبوب لمنع الحمل وهي كويسة معي..انتظري 3 شهور واذا تعبتك زيادة غيريها بأستشارة الطبيب اوكي....لكي مني اجمل تحية
°
16-08-2009 | 03:34 AM
الله يثبت لج