جزاك الله خيرا ام عدول
مشكورة على الوصفة الحلوة
وصفة ممتازة لتبيض البشرة وشدها
ح
20-05-2004 | 01:47 AM
ا
20-05-2004 | 02:22 AM
:clap:يسلمووووووووووووووو
ع
20-05-2004 | 08:46 PM
الله يعطيك العافية اختي :smile:
أ
21-05-2004 | 08:04 PM
بنت المملكة
مشكورة على التواصل حبيبتي
ويعطيك العافية
تحياتي
ام عدول
مشكورة على التواصل حبيبتي
ويعطيك العافية
تحياتي
ام عدول
أ
21-05-2004 | 08:08 PM
مذهلة البحرين
فراشة زرقاء
زبرجدية
malaak
مشكورين على المرور خواتي ربي لا يحرمني منكم
تحياتي
ام عدول
أ
21-05-2004 | 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكرين خواتي على مروركم
ويعطيكم ألف عافية
تحياتي
ام عدول
ر
21-05-2004 | 08:25 PM
كاتب الرسالة الأصلية : مذهلة البحرين
:z_thanks:
:z_bye:
د
21-05-2004 | 08:40 PM
:up:
انشاء الله بجربها
انشاء الله بجربها
f
23-05-2004 | 12:27 AM
تسلمين حبيبتي :clap:
م
23-05-2004 | 02:08 AM
مشكوره عالوصفه
بس من وين اجيب حليب جوز الهند البودره ؟؟؟
وانتي قلتي انو تغليه يعني اخذ ملعقه او كم ملعقه
مع المويا واغليها فيه ؟؟؟؟
واللوز هل هو البيذان ؟؟؟؟؟
واذا هو هل الطريقه اللي ذكرتها وحده من الاخوات انو نغليه
بمويا وبعدين نقشره و نجففه وبعدها نطحنه ولا كيف ؟؟؟؟
وكم الكميه من كل نوع من الحليب ومن اللوز
وبعد مانخلطهم مع بعض انتي قلتي نحطه بعلبه
طيب اذا حطيناه بعلبه نحطه بالثلاجه ولا وين ؟؟؟؟
وكم مده ممكن يطول عندنا عشان نسوي غيره
وكم الكميه اللي ناخذها عشان نحطها على بياض البيضه
لان انا بشرتي دهنيه !!
وشكرا لك :up:
بس من وين اجيب حليب جوز الهند البودره ؟؟؟
وانتي قلتي انو تغليه يعني اخذ ملعقه او كم ملعقه
مع المويا واغليها فيه ؟؟؟؟
واللوز هل هو البيذان ؟؟؟؟؟
واذا هو هل الطريقه اللي ذكرتها وحده من الاخوات انو نغليه
بمويا وبعدين نقشره و نجففه وبعدها نطحنه ولا كيف ؟؟؟؟
وكم الكميه من كل نوع من الحليب ومن اللوز
وبعد مانخلطهم مع بعض انتي قلتي نحطه بعلبه
طيب اذا حطيناه بعلبه نحطه بالثلاجه ولا وين ؟؟؟؟
وكم مده ممكن يطول عندنا عشان نسوي غيره
وكم الكميه اللي ناخذها عشان نحطها على بياض البيضه
لان انا بشرتي دهنيه !!
وشكرا لك :up:
H
23-05-2004 | 02:45 AM
تسلم ايديك على وصفات
:clap:
:clap:
أ
30-05-2004 | 01:06 AM
HAPPY
تسلمين على المرور الجميل
يعطيك ألف عافية
تحياتي
ام عدول
تسلمين على المرور الجميل
يعطيك ألف عافية
تحياتي
ام عدول
ش
30-05-2004 | 02:05 AM
مشكوره :clap:
أ
19-06-2004 | 02:34 PM
تسلمون خواتي علىحضوركم
ويعطيكم ألف عافية
تحياتي
ام عدوول
ر
19-06-2004 | 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبا أسأل حليب جوز الهند (بودرة ) شو تقصدين حليب جوز أو البودرة
وأتمنى انج تردين يا أم عدول بأسرع وقت ............... والله يوفقج ان شاء الله
أبا أسأل حليب جوز الهند (بودرة ) شو تقصدين حليب جوز أو البودرة
وأتمنى انج تردين يا أم عدول بأسرع وقت ............... والله يوفقج ان شاء الله
أ
20-06-2004 | 12:11 AM
مرحبا اختي .. ريم دار زايد ..
بودرة جوز الهند عبارة عن بودرة عادية وعادة تستخدم في الشوربة
انا أشتري بودرة جوز الهند من السوبرماركت او الجمعية
تحياتي
ام عدول
ع
28-12-2006 | 06:04 PM
مشكورات ياعرايس
ي
28-12-2006 | 08:18 PM
مشكووووووووور ام عدول على الخلطة الحلوة دية
ويارب يخليى عدول
وكل سنة وانتى طيبة
ويارب يخليى عدول
وكل سنة وانتى طيبة
a
02-01-2007 | 02:58 AM
ام عدول:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي عندي لكم وصفة رائعة لشد البشرة وتبييضها جربتها بنفسي
مقادير متكافئة من كل من:
مسحوق اللوز
قليل من ماء الورد
حليب نيدو أو أي حليب آخر مثل حليب بودرة جوز الهند
بياض بيضة
الطريقة:
اخلطي المقادير مع بعض جيدا وضعي الخلطة على الوجه لمدة ساعة
تحياتي
ام عدول
:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: thank you habibti
ن
02-01-2007 | 03:03 AM
تسلمين غاليتي أم عدول....
الوصفه ما شاء الله شكلها حلوه و مفيده....
و كفايه انج جربتيها و مدحتيها....
تسلمين الغاليه...:shy:
الوصفه ما شاء الله شكلها حلوه و مفيده....
و كفايه انج جربتيها و مدحتيها....
تسلمين الغاليه...:shy: