(مميز)السابليه

لچين 01-08-2014 11 رد 5,129 مشاهدة
ل
[BACKGROUND="70 #FFFFCC"][B]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم أخواتي الغاليات....
اليوم جاءت لكم بصنف رائع وهو السابليه

المقادير:_



900 جرام دقيق

600جرام زبدة

300جرام سكر بودرة

الطريقة:_

#تضرب الزبدة مع سكر البودرة ضرب عادي حتي يختفي السكر




#ثم يضاف الدقيق بالتدريج حتي تتكون عجينة دون عجن فقط
تلم باليد.



#وتوضع العجينة في كيس وتوضع في الثلاجه لمدة نصف ساعة.




#وتخرج العجينة وتفرد قطعة منها بين ورقتين زبدة.



#وتقطع دوائر صغيرة بقطاعة مناسبة .



#وتقطع نفس عدد الدوائر وتخرم من المنتصف وترص في صاج
وممكن ان تشكل بقطاعات للسابليه المختلفه.



#وتدخل فرن حار في الرف الاوسط وتخبز حتي تسوي وتخرج لتبرد




#وتترك لتبرد وتلذق بمربي المشمش بأخذ واحده كامله مع واحده
مخرومه.






#ثم ترش بسكر البودرة من علي الوجه.




#وهذا شكل آخر حشيته بالجناش

الجناش:_عبارة عن

نصف كيلو شوكلاته خام

ربع كيلو كريمة لباني او كريمة حلويات

ملعقة زبدة

تغلي الكريمة وتضاف الشيكولاته حتي تسيح علي حمام مائي
ثم تضاف ملعقة الزبدة وانا اسفة لانها كانت جاهزة عندي واحفظها في الثلاجه عند الاستخدام اضعها في الميكروويف حتي تسيح وتستخدم



ثم يضاف علي الجناش اي نوع مكسرات تفضليها

وهذا الصنف يعتبر من البسكويت الرائع للاعياد




أتمني أن تجربوه وينال أعجابكم

دمتم بالف صحة وخير.........حفظكم الله.

[/BACKGROUND]
[/B]
S
ريحته الحلوة و نكهته واصلة لعندي

مرة يفتح النفس

تسلم ايديكي عزيزتي لجين ،دايما منورة ركنك لاطباق متنوعة و شهية

تم التقييم و بانتظار جديدك اكيد
ل
Sweet N Sour;16699558:
ريحته الحلوة و نكهته واصلة لعندي

مرة يفتح النفس

تسلم ايديكي عزيزتي لجين ،دايما منورة ركنك لاطباق متنوعة و شهية

تم التقييم و بانتظار جديدك اكيد


[B]حفظكي الله وبارك لكي يا أحلي Sweet
أسعدني انك اول واحدة ترد علي موضوعي
دمتي دائما بخير ولا يحرمنا الله من ردودك الحلوة

:F
[/B]
ه
يعطيكي العافية ياقمرررررر مجهود متعوب عليه اشكككككككككرك:rose:
ه
ماشاء الله
تبارك الله

سلمت يداك


ربي يعطيك الصحه والعافيه
ل
همومه;16700842:
يعطيكي العافية ياقمرررررر مجهود متعوب عليه اشكككككككككرك:rose:


[[B][B]شرفني مرورك غاليتي همومه
بارك الله فيكي وحفظكي
:F
[/B]/B]
ل
هـايدي;16700979:
ماشاء الله
تبارك الله

سلمت يداك


ربي يعطيك الصحه والعافيه




[B]نورتي وشرفتي موضوعي اختي الغاليه هايدي
ودائما وابدا منورة الدنيا ومنورة منتدي عروس
جعلك الله من المقبولين عنده واسعدك دنيا وآخره.
:f::f:
[/B]
م
تسلمي يا قمر شكله بيشهي
ما شاء الله عليكِ
تسلم الأيادي المبدعة
ل
ماذا اقول;16701088:
تسلمي يا قمر شكله بيشهي
ما شاء الله عليكِ
تسلم الأيادي المبدعة


[B]تسلمي لينا أختي الحبيبة ماذا اقول
ولايحرمنا الله من مرورك ولاردودك
بارك الله فيكي وحفظكي من كل سوء
وبارك الله في اولادك.
:F
[/B]
M
جـميييييل ماشاء الله


تسلم الأيـادي يارب
ل
Miss S.A;16701278:
جـميييييل ماشاء الله


تسلم الأيـادي يارب


[B]تسلمي غاليتي Miss S.A
بارك الله فيكي وحفظكي
واسعدني مرورك كتير.
:f:
[/B]
.
تسلم ايديك مشرفتنا القديره


والف صحه على قلوبكم


اجمل تقييم ولايك
X