( مميز ) بسكويت اليانسون........علئ طريقتي

لچين 16-01-2014 26 رد 7,392 مشاهدة
ل
بسم الله الرحمن الرحيم

احبائي.....واخواتي

اليوم حبيت انزل صنف بسكويت لذيذ جدا وخفيف...

واتمني ان ينال اعجابكم..

المقادير:_




2ونصف كوب دقيق

1كوب سكر

1ملعقة كبيرة يانسون

1ملعقة صغيرة فانيليا

1ملعقة كبيرة بيكنج بودر

4بيضات

ثلث كوب زيت نباتي


الطريقة:_

1_يضرب البيض جيدا ويضاف عليه الفانيليا ثم نضيف

السكر



2_نستمر في الضرب حتي يبيض الخليط ويغلظ قوامه

كما في الكيك الاسفنجي ثم يضاف الزيت للخليط حتي

يختفي الزيت




3_ثم يضاف اليانسون الي الخليط ويقلب.




4_ثم يضاف الي الدقيق البيكنج بودر ويقلب ويضاف

للخليط السابق الدقيق قليلا قليل مع التقليب بخفه




5_تدهن صينيه جيدا بالزيت ويصب الخليط بها




6_توضع في فرن حار في الرف الاوسط حتي تسوي وتخرج

وتقطع




7_توضع القطع علي صاج وتفرد وتوضع مره اخري في الفرن

او تحت الشوايه لتحمص.




8_تحفظ في علبة محكمه الغلق حتي لا يلين

وتقدم بالهنا والشفاء.




والطبق ده لكل عروسه في منتدانا الغالي

منتدي عروس



ودمتم في حفظ الله وامنه......
.
يسعدني تواجدك في الركن ومشاركتك الرأئعه

بسكوت اليانسون بيشهئ تسلم ايديك عزيزتي

تستاهلي التميز ولايك أما ميزانك رافض

تحياتي لك
&
ماشااء الله يااقمر

شكله حلو اوى

تسلم ايدك حبيبتى ..:f:.||~
ل
... شذى الغربه ...;16640330:
يسعدني تواجدك في الركن ومشاركتك الرأئعه

بسكوت اليانسون بيشهئ تسلم ايديك عزيزتي

تستاهلي التميز ولايك أما ميزانك رافض

تحياتي لك


شكرا لكي مشرفتنا المبدعة

شذي الغربة......وبارك الله لكي وحفظك

شرفني واسعدني مرورك....ودمتي ودام عطاءك

:F:F:F:F:F
ل
❤αsєєℓ❤;16640385:
ماشااء الله يااقمر

شكله حلو اوى

تسلم ايدك حبيبتى ..:f:.||~



شكرا لكي....يا احلي دندونه

يا بنت بلدي.....ياغليه

تسلمي ويحغظك رب العالمين

:F:F:F:F
ل
مممممممممم شكله بيشهي بحب اليانسون
يسلمو ياقمر ع البسكوت الزاكي والله يعطيك العافية
وشكراً على صحن البسكوت هههه
ل
لوليكي;16640419:
مممممممممم شكله بيشهي بحب اليانسون
يسلمو ياقمر ع البسكوت الزاكي والله يعطيك العافية
وشكراً على صحن البسكوت هههه


اهلا وسهلا لوليكي

نورتي وشرفتي بسكوتي المتواضع.

تسلمي حبيبتي....وبالنسبه لصحن البسكويت

ده حاجه بسيطه هههههه.:F:F:F
أ
بارك الله فيك جزاك الله خيرا
ل
أم الزبير الشلوي;16640443:
بارك الله فيك جزاك الله خيرا


واياكم حبيبتي....أم الزبير

وشرفني واسعدني مرورك

:F:F:F
ز
ايش الحركات الحلوة دي يا لولو
ست بيت ما شاء الله عليكي بامتياز
ترى خفي علينا ما حنلحق نجرب كل الحاجات الحلوة دي
بس بصرااااحة اتخيل طعمه حيكون جناااااااااااااااان فكرة راااائعه ومتميزة
جزاكي الله كل الخير
ولا تحرمينا من جديد مواضيعك المميزة يا قمر
وبردو وين موضوعي لسة بستنى
ل
زهرة الاوركييد;16640526:
ايش الحركات الحلوة دي يا لولو
ست بيت ما شاء الله عليكي بامتياز
ترى خفي علينا ما حنلحق نجرب كل الحاجات الحلوة دي
بس بصرااااحة اتخيل طعمه حيكون جناااااااااااااااان فكرة راااائعه ومتميزة
جزاكي الله كل الخير
ولا تحرمينا من جديد مواضيعك المميزة يا قمر
وبردو وين موضوعي لسة بستنى



اهلا وسهلا زهورة......نورتي وشرفتي

واتفضلي بسكوتي بالهنا والشفاء

واعملي جدول....وجربي...ومش هتندمي

وانا احب طلتك الحلوه علي المواضيع

تسلمي وتسلم هالطله....واياكم كل خير

:F:F:F
م
الله الله على بسكوت الينسون قديش بحبه مع الشاي
تسلم يدك غاليتي
ومعلش للجميع عن سبب تأخري بالردود في اليومين اللي فاتوا بسبب المتصفح
اللي كان عطلان
مشكورة غاليتي على مشاركتك الجميلة
وتم التقييم
ا
مش بعرف شو اكتب بس يلا بعين الله رح اجربه لاني بحب كل شي سهل وخفيف
يسلمو لالالا بس طلعتي مش قليلة ست بيت اخر حاجة هههههههالله يحفظك ولا يحرمنا من جديدك
الميزان معاندني بس رح ارجع غصب عنه ههههه واحلى لايك بيانسون لاحلى لولو
مع حبي<3
ل
ماذا اقول;16640702:
الله الله على بسكوت الينسون قديش بحبه مع الشاي
تسلم يدك غاليتي
ومعلش للجميع عن سبب تأخري بالردود في اليومين اللي فاتوا بسبب المتصفح
اللي كان عطلان
مشكورة غاليتي على مشاركتك الجميلة
وتم التقييم



اهلا وسهلا ومرحبا....بحبيبه الكل.....ماذا اقول

شرفتيني وشرفتي بسكوت اليانسون......

ومتحرمناش من طلتك....وشكرا وبارك الله فيكي

والف سلامه علي المتصفح......

وشرفني ردك مشرفتنا الغاليه:F:F:F:F
ل
[QUOTE=ام سديل;16640718]مش بعرف شو اكتب بس يلا بعين الله رح اجربه لاني بحب كل شي سهل وخفيف
يسلمو لالالا بس طلعتي مش قليلة ست بيت اخر حاجة هههههههالله يحفظك ولا يحرمنا من جديدك
الميزان معاندني بس رح ارجع غصب عنه ههههه واحلى لايك بيانسون لاحلى لولو
مع حبي<3[/QUOT


اهلا وسهلا شرفتي ونورتي بسكوتي .....

اصل لازم تجربيه......سهل جدا

وبعدين انتي لسه مشفتيش حاجه التقيل جاي

لازم تجربي اول باول......وشرفتي الموضوع

وبارك الله فيكي:F:F:F:F
ز
مشاء الله
بجد تسلم ايدك الحلووة وانا احب اليانسون كمان
شكله هنا زي الشابورة ذكرني فيها هههههههههه

والمقادير سهله وحلووة ومتوفرة أيضا عندي
شكله طعم مدام منك ياعسل ..:)
ل
زهرة الاوركيد 22;16640879:
مشاء الله
بجد تسلم ايدك الحلووة وانا احب اليانسون كمان
شكله هنا زي الشابورة ذكرني فيها هههههههههه

والمقادير سهله وحلووة ومتوفرة أيضا عندي
شكله طعم مدام منك ياعسل ..:)



زهرة الرائعه.....تسلمي من كل شر

وبارك الله فيكي وحفظك...

وانا في انتظار التجربه

ودمتي في حفظ الله:F:F:F:F
م

ما شاء الله

شكله يشهي ولذيذ

تسلم ايدج لجين

ربي يعطيج العافيه


...
ل
ميمي13;16640921:

ما شاء الله

شكله يشهي ولذيذ

تسلم ايدج لجين

ربي يعطيج العافيه


...



اهلا وسهلا ميمي.....شكرا لكي حبيبتي

ويعطيكي الف عافيه....نورتي وشرفتي

بسكويت اليانسون....بارك الله فيكي
ع
مشكورة ذكرني شكلها بشابورة
X