** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ا
سااانك يوو نسوم
a
البنفسج!;16607722:
ايبيوو ترا انا علمتها اول فتره واعرف هالشي مني بس صار جداا مؤذي مرات ما يكون فيي مزاج وانازعها لاني اتضايق من التضغيط وتخيلي يوم تجيها الحاله تبدا تصيح ليش انتي ما كولد نعم من الغم اجلس اضحك وعاد اقولها انا مريضه ومن كثر ما انتي تمسيني صرت ما كولد

الحين ببدا اول فتره اعيد واخليها تنام بغرفتها بس تراها وااجد تقوم هذي وحدها مشكله يعني ممكن تقوم ف الليل مال 3 ولا 4 امس من العصبيه اقول لماما اقوم لمن عهود ولا رغود


هههههههههههههههههههه يالله حبيبتي لو انها ترفع الضغط بس تضحك هههههههههه




البنفسج!;16607730:
نسووم اكثر شخص يمكن ف الدنيا عنده دمى وعرايس اتوقع رغوده لازم ع كل طلعه نشتري وحده

هي بدت تنام معي فالسرير وترا سريريها صار يضايقها لان صغر وعندها غرفة فيها سريرها هناك ف اول فتره واجد تحمست تنام هناك بس انا كنت واجد اخاف لانها تجيني ع صياح وتمسك يدي ولا رجلي دايما اقول ل ابوها من النزقه بتجيني سكته قلبيه
وترا غرفتي وغرفتها متقابلات ف اخلي الابواب مفتوحه وليت الصاله مفتوح ف ما بعيد المكان
بس تعودت من اخر مره انا جبتها لما خفت غرفتها والحين قررت انومها مره بغرفتها بس قلت بخلي المونيتر مفتوح عشان ما انتزق لما تجيني تصيح وتركض الغرفه بسمعها قبل هذا يخفف شوي من شعور النزقه
استغفر الله كل يوم اقولهم صح ان الجنة تحت اقدام الامهات واني انا بدخل الجنه



يالله انا اعاني من ذي النقطه ياخي
انتزق بقوه فليل اذا يصير اي شىء
وااذا صاح اياد اطش يدي ع قلبي من الفزعه والنزقه
زوجي يعاني من هالنقطه
يقول متى بس نتيه تخفي نوبات النزقه ذي :073:


يالله رحمتش صح تعانيي يوم كتبتي انا ادخل الجنه وحليلش بنفسج :094:

البنفسج!;16607732:
هههه ع ذكر الملابس جالها رغوده فضحتني تخيلوا رمت اندرويو بو خط من دريشه غرفتي ل برا
نعم اني ركضت ركيييض لا حد يشوفه وخاصه ان مبين انه من تحت غرفتي



ههههههههههههههههههههههههه:lol:
ا
عاد ماما حافظه كل يوم اقولهم بدخل الجنة ان شاء الله

انا واجد انتزق وتخيلي طول الليل يوم كنت اخليها بغرفتها تكون نومتي جداا خفيفه عشان ما اتنزق وهي تركض ف عاد اغصب عمري انام ع جانب الباب عشان اشوفها يوم تجي ولا احس حد يمسكني فجاه

المهم الحمدلله الحمدلله مهما تعبنا الاطفال نعمة كبيييره ما يعرفها الا فاقدها:072:
a
البنفسج!;16607743:
عاد ماما حافظه كل يوم اقولهم بدخل الجنة ان شاء الله

انا واجد انتزق وتخيلي طول الليل يوم كنت اخليها بغرفتها تكون نومتي جداا خفيفه عشان ما اتنزق وهي تركض ف عاد اغصب عمري انام ع جانب الباب عشان اشوفها يوم تجي ولا احس حد يمسكني فجاه

المهم الحمدلله الحمدلله مهما تعبنا الاطفال نعمة كبيييره ما يعرفها الا فاقدها:072:



الله يرزق كل محروم يارب



يالله اليوم الدوام ما طايع يمشي

الساعه منساعه واقفه احسها ما تمشي :-(
أ
وااااي واااااي على اروج ما شاء الله
:oh::oh::oh:
ربي يعينك كيف متحملة ضغط البنتين و الدوام
&
صباح الاحد القمييييل

:D

حلو كان الويكند .. ريلاكسن وبردنج :090:


قريت الواجب .. :plz: يالله بنفسووووووووج عاد ما معاناه

تو يعني ما نروم نسوي اي حركه الا نحسبلها الف حساب لا يتعودو عليها :-(

جد جد حركة النوم وتكوني مقابلتنها هذي وحدها ماساه .. وعندك بيبي بعد :oh:

ايبي .. عن تنسي تقتشي الشنطه يوم واحد لا تطلع فضايحك ^_^

اما المشكله اللي حطيتي لنكها ... نعم ارتفع ضغطي منها .. وما فهمت ليش باغيه تعرف اذا فقدت هذاك الشي ولا لا ... اصلا ليش تنام معه دام واجد محاتيه ع ذاك الشي :-?
أ
:F:F:F

لحقت على البصمة في آخر ثانية :lol:
تو رافعة خشمي محد يكلمني ملتزمة بالعمل )-]
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات

اليوم جايه متحمسه الدوام لدرجة اني نسيت شنطة يدي ههههههههههههههه

اتصلبي زوجي وانا عاد بالموالح
يقول وين واصله
قلت ليش :Oh:ياربي نتيه جاوبي وبس
الموالح
ما فاقده شىء ؟:plz::plz:

لااااااااااااااا
كيف نسيتها

قال عادي اجيبلك اياها اذا محتاجتنها

قلت له برايه تغيب الفلوس اندبرهن :D


العاده الاحد زحممممه وما اوصل عالبصمه
بس اليوم الحمدلله قبل ب10 دقايق
والسبب طالعه قبل الوقت اللي اطلعه ب7 دقايق

7 دقايق تصنع فرقا جميلا :y:


كيف ترتيباتكم لبكره؟؟

تو اروح اخطف عالبنات بالمنيو كل وحده ايش تسوي <3



&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16609386:
صباح الاحد القمييييل

:D

حلو كان الويكند .. ريلاكسن وبردنج :090:


قريت الواجب .. :plz: يالله بنفسووووووووج عاد ما معاناه

تو يعني ما نروم نسوي اي حركه الا نحسبلها الف حساب لا يتعودو عليها :-(

جد جد حركة النوم وتكوني مقابلتنها هذي وحدها ماساه .. وعندك بيبي بعد :oh:

ايبي .. عن تنسي تقتشي الشنطه يوم واحد لا تطلع فضايحك ^_^

اما المشكله اللي حطيتي لنكها ... نعم ارتفع ضغطي منها .. وما فهمت ليش باغيه تعرف اذا فقدت هذاك الشي ولا لا ... اصلا ليش تنام معه دام واجد محاتيه ع ذاك الشي :-?


ويمكن بايه تعرف واحت الصخله تمر او لا )-<
والغم مشكلتها اللي قبل هذي انها متردده ما بايتنه بايه واحد ثاني )-]

صح انه الويكند براااادي
واحلى شىء الامطار الغزيره اللي نزلت

ورا بيتنا وادي نزل مدفع قوووووي
ما شا ءالله



أميرة * A *;16609389:
:F:F:F

لحقت على البصمة في آخر ثانية :lol:
تو رافعة خشمي محد يكلمني ملتزمة بالعمل )-]


زين مبروك وعسى دوم
:D
ع
صبااااح نوفمبري لكل الحلوين


صباح الوطن وعيد الوطن.
اجواء حلوة نعيشها بمناسبة العيد الوطني


a
عروسو كيف مخططاتكم لبكره
احيدش قايله بتطبخن انتي وصقيقاتش :y:

امور غيري شىء في ردش لبنفسج :041::041:
د
صباااااااااااااااح الخير

ولا كنه شي عيد وطني حشى دوامنا لبر ما محتفلين...مشي وطنيه

مديرنا ييقول اللي مزيودين بس محتفلين هههههههههههههههه
أ
ابى اطلع اجاااااااااااازة و محد غيري ماسك القسم لنهاية الشهر :-(
د
أميرة * A *;16609413:
ابى اطلع اجاااااااااااازة و محد غيري ماسك القسم لنهاية الشهر :-(



هههههه انا كنت افكر اشابق مع اجازة العيد الوطني ويوم شفت شو سووابي ولدي فالويكند غيرت مخططاتي وقلت الدوام ابرك:'(
Q
دلوعة س;16609422:
هههههه انا كنت افكر اشابق مع اجازة العيد الوطني ويوم شفت شو سووابي ولدي فالويكند غيرت مخططاتي وقلت الدوام ابرك:'(


صباحووووووووو

مسكين نونو هههه شو سوا
a
مقدمه لوظيفه ثانيه دعيولي بالتوفيق

بس داخل دوامي :094:
عندي مقابله الساعه 1 :plz::plz:
\


زوجي مسكين سوالي مفاجأه
رسل لي بوكنج كونفيرم لدبي
اجازة العيد الوطني


لاااااااااااااااااااااااااااااا

ارجوووووووووك
الا اجازة العيد الوطني
كل عمان احصلها هناك :01::01::01:
غير وقفة الحدود

لا الشيمه :01:
د
Qamaar;16609483:
صباحووووووووو

مسكين نونو هههه شو سوا



نط فوقي وانا نايمه فلوس فلووووس قمت فرحانه قلت لقى كنز اكيد شفت ف يده خمسين بيسه وفرحانبها:(:(
Q
abcd1;16609485:
مقدمه لوظيفه ثانيه دعيولي بالتوفيق

بس داخل دوامي :094:
عندي مقابله الساعه 1 :plz::plz:
\


زوجي مسكين سوالي مفاجأه
رسل لي بوكنج كونفيرم لدبي
اجازة العيد الوطني


لاااااااااااااااااااااااااااااا

ارجوووووووووك
الا اجازة العيد الوطني
كل عمان احصلها هناك :01::01::01:
غير وقفة الحدود

لا الشيمه :01:


موووووووووووووووفقه:y::y:

اهم شي سوولش مفاجعه<3<3

انتي تعجبيني الصراحه تلفي ع البنات بالمنيو..مسويه جو جرعاني جميل

دلوعة س;16609486:
نط فوقي وانا نايمه فلوس فلووووس قمت فرحانه قلت لقى كنز اكيد شفت ف يده خمسين بيسه وفرحانبها:(:(


ههههههههههههههه

ضحكني والله..فديته حصل فلوس
د
abcd1;16609485:
مقدمه لوظيفه ثانيه دعيولي بالتوفيق

بس داخل دوامي :094:
عندي مقابله الساعه 1 :plz::plz:
\


زوجي مسكين سوالي مفاجأه
رسل لي بوكنج كونفيرم لدبي
اجازة العيد الوطني


لاااااااااااااااااااااااااااااا

ارجوووووووووك
الا اجازة العيد الوطني
كل عمان احصلها هناك :01::01::01:
غير وقفة الحدود

لا الشيمه :01:


عسى تتوفقي يا رب:rose::rose:

نوب انا دعيووولي



ههههه يا الله اصلا دبي فالويكند كروب كيف عاد ف اجازة للعمانيين )-<
a
دلوعة س;16609486:
نط فوقي وانا نايمه فلوس فلووووس قمت فرحانه قلت لقى كنز اكيد شفت ف يده خمسين بيسه وفرحانبها:(:(



ههههههههههههههههه
تواضع حبيبي :094:
Qamaar;16609488:
موووووووووووووووفقه:y::y:

اهم شي سوولش مفاجعه<3<3

انتي تعجبيني الصراحه تلفي ع البنات بالمنيو..مسويه جو جرعاني جميل



ههههههههههههههه

ضحكني والله..فديته حصل فلوس



مفاجعه :oh:

اهم شىء ما تصير ض مكان ف :094::094::094:

اهم شىء الكتشوري في المنيو :01::01:

عجبني جو جرعاني :lol:
ع
abcd1;16609485:
مقدمه لوظيفه ثانيه دعيولي بالتوفيق

بس داخل دوامي :094:
عندي مقابله الساعه 1 :plz::plz:
\


زوجي مسكين سوالي مفاجأه
رسل لي بوكنج كونفيرم لدبي
اجازة العيد الوطني


لاااااااااااااااااااااااااااااا

ارجوووووووووك
الا اجازة العيد الوطني
كل عمان احصلها هناك :01::01::01:
غير وقفة الحدود

لا الشيمه :01:



موفقــة يااااارب اي بي..
واحلى مفاجأة بس دبي في الاجازة :plz:


دلوعة س;16609486:
نط فوقي وانا نايمه فلوس فلووووس قمت فرحانه قلت لقى كنز اكيد شفت ف يده خمسين بيسه وفرحانبها:(:(


هههههههه فدييييته حبيبي



دلوعة س;16609489:
عسى تتوفقي يا رب:rose::rose:


نوب انا دعيووولي






يا رب تتوفقي دلووو..
X