.. تجـــمع طـــآآلبآآت المدرسســهه .. ^^

يانور دنيآي 29-08-2013 164 رد 9,585 مشاهدة
T
1d983d24a2df11e288f622000a1fbc72_5.jpg

e37a120cc3d611e287d122000a1faff1_5.jpg

fb610c48ce7811e2a15322000aa80445_5.jpg

eb00f658a2de11e280ba22000a9f1893_5.jpg

f6409e2ca85311e2bf6922000a9f1404_5.jpg

bcd331ac996e11e2a9cf22000aaa0a6f_5.jpg



843b5f5ec0bf11e2a03b22000a1f92d6_5.jpg

87c8a6d6b3c211e2a6b722000a1fc7c5_5.jpg

3c84e820bcb811e2a6df22000aaa21db_5.jpg

5fca6a4eb3c111e299af22000a9e29bc_5.jpg


صور مدرستي
أرائكم
T
اف كل مررة ما يصيرون بس بحاول انشاءالله
T
مع السلامه حبايبي ♥
بتوحشوووني ♥
ي
آأييييوووونن بــنـآآت كيفكم بعد الايجآزهه القصيرهه :037:
المهـيم بكره مدرسسسسهه وآتوقعع بكرهه دششششرهه ورآحح آكتب تعهـد < النآس تخخآف و هي تتوقع :037:':037:

ههههه المهيم إننتظروني :032:

وو ي بنآت ( شودي و لومآ ) إشتقت ليكم هه نوركم ع هـآلموضوع من جديد :032:
.
ويييييييييييييييين النااااااااااااااس .......؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!!
و ربي طفشاااااااااااااانه ابي احد يجي يسووولف و لا ترى راح انججججن و اسولف معاي ...!!
ي
موجودين النآأسس بـس انتي فينك ؟؟ ::032: :037:
ي
إيشش ذآء ـآم الغغ'ــبآء وربكم ،. *
وينكم آرجعو عع' الموضوع ترآ آبكي الحين . :01:
M
مبروك عليكم الخميس هههههه
عاد الاجازه يتروح بسرعه ><~
M
بتروح #
:؛)
ي
آأيهه وربك بسسسرعهه الرق عع' قولتهـم
خميسجمعهسبت ،. :037:
.
بونجورونو يااا أحححلى صبااااايااا
M
ابتدت ليلة السبت وضاقت صدور يلي عليهم مدارس ><*
ي
ShoOody;16588588:
بونجورونو يااا أحححلى صبااااايااا




اشك ان اول كلمهه فيها سحر ،. :037:
ي
&#1047;&#945;&#671;&#305; &#1084;&#424;&#1090;&#1096;&#945;&#1085;&#945;;16588898:
ابتدت ليلة السبت وضاقت صدور يلي عليهم مدارس ><*




وخلآص بنموت ودونآ بـس المستشفى وادونا عذر وخلونا نغيب .. :032: :037:
ي
طرق الغيآأب ،. *


&#1633;- مرضي نفسك و بكي نفسك تلقين نفسك في المستشفى ومعآك عذر .، :037:


&#1634;- روحي غسلي البيت وطيحي نفسك تلقين نفسك في المستشفى و معآك عذر ،. :037:

&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;&#9757;

طططـرق مضمونه صدقوني ،. :$
غيبو ي&#1619; جميلين :032: :f:

M
نور اقدر اغيب بس المشكلة امتحانات ،،،
و دروس بتفوتني '
ها الأسبوع كله امتحانات من الأحد لين الخميس ,!
~
T
ي هلا والله ورجعنا للموضوع كل شي ولا دمووع نووري حبيبتي &#9829;&#9829;

انا عاادي اغييب
&#9829;&#9829;
بس ربعي يونسوون
مب اللي في صفي اللي في الصفوووف الثانيه
نسووي جو حق المدرسة بالفسحه
وبااجر عيد المعلم عندنا في البحرين وانتو متلى
نفس اليوم؟
M
نحن يوم المعلم كان الخميس
M
شحالج توتاااا :02:
M
تعالوو سولفووووووو ملل والله ،،،
X