
السسسسسلآآآم عليكم ورحـــــمةة الله وبــــآآآركتـــه
هلالالا بنــــات شخباركم
آن شاءالله تكونون بخيييير ؟؟!!ّ~ :032:
اليوم اخر يوم لي بالعروس وراح ادخل في شهر 6 لان عندي اختبارات :'( دعوآتكم لــي يـــابنات
المهم اليوم عـــاد آخر يوم لي في المطبخ وبعدها خلاص بروح ادرسسس :confused:
فـــآآآسويتتتتتت بقلاوه بعجينة الجلاش :adore:
ومكوناتها ششششوي ومتوفرات في المنازل
يالله ماطول عليكم لو يشوفني آلوآلد على الانترانت يويلي :098:
.
.
.
المقـــآآدير
.
.
.
علبـــة جلاش
.
مكسرات .... الي متوفر عندك بالبيت انـــا استخدمت الفول السوداني...والوز...وشوي جوز هند ... وشوي سكر
.
زبـــده او زيت ... لكـــي نبل بيها العجينه ونقدر نلفها ^^ ~:038:

.
.
.
وبعـــدها قصيـــت العجينه الي نصفين مثل الي في الصصوره ّّّ~~:036:

.
.
.
وبعدهــا بليت العجينه بالزبده

.
.
.
وهنـــا قطعت النصين الى اربعـــه ّّ

.
.
.
وهنـــا حطيت على العجينه المكسرات ولفيتهــم

.
.
.
وهنـــا شكلهم بعد مالفيتهم

.
.
.
وهنــا حطيتهم بــآآلطاجييين :D:057:

.
.
.
ودخلتهم الفرن لمدة 10 دقائق ما تحتاج وقت كثيييير :biggrin:

.
.
.
وبعدها غمستهم بــالقطرر (الشيرره)

.
.
.
وبعدهــا قدميهــا في الصحن :D:053:

.
.
.

.
.
.
وبسسس آتمنى تنال اعجابكم :032::032::032::032::032::065:
ولاتنسو التقيم :01::01:
مع السلامه
آآحبكم في الله