بيان
لازم تراجعي الدكتوره بسرعه
يمكن مش زين الالتهابات وقت الحمل
عروس
ليش ماتخلين دكتوره ثانيه شاطره في الخياطة اتشوف خياطتك اذا زينه ولا لا او اذا تقدر اتعدلها او ترخيها
وقت الولاده عملولج قص العجان ولا جرح من راس الجنين؟
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ه
20-08-2013 | 01:29 PM
U
20-08-2013 | 04:13 PM
مساكم الله بالخير جميعا
مخدوعة بالبشر;16567101:
غبوقه حبيبتي وينك ووين هل غيبه
نورا حبيبتي ان شالله تولدي بخير وسلامه يارب
ام احمدي وهايدي
منووورات
فديتج النور نوركم يا الغالييين
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16567852:
مرحبا
كيفكم ياحلوات
وكيف كان عيدكم ؟
انا عيدت عند اهلي وثالث يوم العيد رجعت الرياض
ورحنا المالديف ماطولنا 3 ايام بس كانت احلا سفره بحياتي
غيرت جو والنفسيه تغيرت كنت محتاجتها مررره سباحه وريلاكس وتشمس
رجعت الرياض وبكره رايحه لأهلي لان زوجي عنده مشروع ببريطانيا وبيجلس هناك 10 أيام
هذي إخباري ع السريع
وانتو صبايا شو جديدكم؟
زين سويتي حبيبتي انكم رحتو المالديف وغيرتو جو
ليش ماتروحين مع زوجج بريطانيا لو انا منج مافوت السفره حتى لو كانت سفرة عمل:laugh:
ليش ماتروحين مع زوجج بريطانيا لو انا منج مافوت السفره حتى لو كانت سفرة عمل:laugh:
عبق الورد 22;16567950:
هلا وغلا فيكم حبيباتي
زوجه دووودي
ياااااي ونااااسه
توها صديقتي جايه من المالديف ورسلت الصور ريلاكس
واجواء جمييييله جدااااا حبيتها ..
انا ماعندي جديد يذكر
سوى ان اختي ولدت وجابت بنوته وصايره اغلب الايام
اكون بيت اهلي
وأشتقت لكم كلكم ...
والله يرزقنا في القريب العاجل ..
حمدالله على سلامت اختج وتتربه ابعزكم البنوته ...
عبالج يارب:065:
عبالج يارب:065:
عاشقة أنفاسه;16568631:
شلونكم حبيباااتي؟؟
اخر اخباري ، للحين أخذ حبوب حمض الفوليك وفيتامين BB99
وشرفت الدوره تاريخ 14-8
بس قاعده أحاول قد ما اقدر ان ما افكر في موضوع الحمل بس
اكون مواصله على الحبوب، وزيارتي للدكتورة بتكون بعد دورة شهر 9
عشان ابتدئ العلاج الحقيقي هههه لانه اللي أخذهم الحين فيتامين وحديد بس
تعويض عن تعب الإجهاض .... والله يرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحة ياررررب
هلا وغلا
منوره التجمع اختي
ان شاء الله يارب ماتحتاجين اي علاج وتحملين يارب بسرعه
اللهم امين
منوره التجمع اختي
ان شاء الله يارب ماتحتاجين اي علاج وتحملين يارب بسرعه
اللهم امين
عروس مغتربة عن زوجها;16568848:
شخباركم حبايبي وحشتوني وايد.. ان شاء الله قريب بنسكر هالتجمع لان قريب بتحملون بأذن الله.. بنات اعذروني وايد متلعوزة من الخياطه للحيت تخيلوا.. اليوم ما شاء الله كملت 50 يوم من الولادة وللحين تعبانه من الخياطة.. صارلي 6 مرات رحت المستشفي.. تكرمون لما اكون بالحمان اتألم وايد والله مرات من الالم اقعد اصيح.. ولما اشل بدور يصير ضغط بمنطقه الخياطة ويصير الم.. بنت خالتي صارت فيها هالحركة وعانت منه 6 شهور والسبب سوء طريقة الخياطة وعدم الخبرة اللي سوت لها.. دعواتكم صج صج متلعوزة
وانتي بعد وحشتينه ..
اي تره الخياطه كل من يعانه منها حتى بنت خالتي الحين بنتها ما شاء الله سنتين وبعد حماتي ومرت خالي اصغر عيالها 4 او 5 سنوات عمره وساعات يعورها ..!!
ربي يخفف عليج ان شاء الله وجيكي تروحين حق دكتوره ثانيه عشان تتاكدين من مكان الخياطه
اي تره الخياطه كل من يعانه منها حتى بنت خالتي الحين بنتها ما شاء الله سنتين وبعد حماتي ومرت خالي اصغر عيالها 4 او 5 سنوات عمره وساعات يعورها ..!!
ربي يخفف عليج ان شاء الله وجيكي تروحين حق دكتوره ثانيه عشان تتاكدين من مكان الخياطه
ع
20-08-2013 | 05:26 PM
هـايدي;16569126:
بيان
لازم تراجعي الدكتوره بسرعه
يمكن مش زين الالتهابات وقت الحمل
عروس
ليش ماتخلين دكتوره ثانيه شاطره في الخياطة اتشوف خياطتك اذا زينه ولا لا او اذا تقدر اتعدلها او ترخيها
وقت الولاده عملولج قص العجان ولا جرح من راس الجنين؟
ايوا هايدي سووا لي قص وخياطة ورحت كذا مستشفي .. والمستشفى اللي جنب بيتنا قالو لي بعد فترة بنجيك
ه
20-08-2013 | 05:44 PM
عروس
الله يعينج يمكن شدو الخياطة وايد
وحده من أهلي كانت تبكي دموووووع من الم الخياطة ولما راحت لدكتوره ثانيه قالت لها الخياطة واااايد مشدوده ورختها حقها وعقبها مباشره ارتاحت
لا تتاخرين اكثر يمكن تلتئم وبعدين مايقدرون يساعدونج هي راحت من لما كانت بالاربعين
الله يعينج يمكن شدو الخياطة وايد
وحده من أهلي كانت تبكي دموووووع من الم الخياطة ولما راحت لدكتوره ثانيه قالت لها الخياطة واااايد مشدوده ورختها حقها وعقبها مباشره ارتاحت
لا تتاخرين اكثر يمكن تلتئم وبعدين مايقدرون يساعدونج هي راحت من لما كانت بالاربعين
ه
20-08-2013 | 05:45 PM
شو يقولولك المستشفيات لما اتروحي لهم
ع
20-08-2013 | 07:18 PM
عروووس
منوووره ياحلوه
ومالك شر يارب
اختي كذا بولادتها اللي قبل هالمره
خيطتها وحده متدربه وصارت تموت من الالم
وراحت لدكتوره ثانيه وقالت لها الخياطه كلها غلط
واختي خافت تخيطها مره ثانيه
وبهالولاده هذي تعبت اكثر بسبب الخياطه
الله يعين ..
أم أحمدي
وين هالغيبه
وحشتيني
شخبارك ؟؟!!
الله كريم حبيبتي
وبشهر واحد نحمل يااارب ..
منوووره ياحلوه
ومالك شر يارب
اختي كذا بولادتها اللي قبل هالمره
خيطتها وحده متدربه وصارت تموت من الالم
وراحت لدكتوره ثانيه وقالت لها الخياطه كلها غلط
واختي خافت تخيطها مره ثانيه
وبهالولاده هذي تعبت اكثر بسبب الخياطه
الله يعين ..
أم أحمدي
وين هالغيبه
وحشتيني
شخبارك ؟؟!!
الله كريم حبيبتي
وبشهر واحد نحمل يااارب ..
ع
21-08-2013 | 01:51 AM
معقولة ام احمدي للحين يعانون... صج صج انا موب قادرة اتحمل اكثر من جي..
ع
21-08-2013 | 01:52 AM
هايدي حبي الخياطة طاحت بس الالم للحين
ع
21-08-2013 | 01:54 AM
عبق اشفيهم علينا مو قادرين يخطون.. صدق يترفزون وخاصه المكان وايد حساس .. وغير كذا لازم نحاسب زين ونحن تقعد ونتحرك ونلبس اندروير.. الله يهديهم.. واختج اخبارها مع الخياطة
ن
21-08-2013 | 03:38 PM
مساء الخير
مخدوعة
الالتهابات مو زينة
عبق
تستاهلون سلامة أختك وعقبالج أن شاء الله
عروس
الله يعينج والله
دودي
الحمد لله على السلامة
وباقي البنات شخباركم ؟؟
مخدوعة
الالتهابات مو زينة
عبق
تستاهلون سلامة أختك وعقبالج أن شاء الله
عروس
الله يعينج والله
دودي
الحمد لله على السلامة
وباقي البنات شخباركم ؟؟
ع
22-08-2013 | 12:08 AM
عبق الورد 22;16568715:
عاشقة أنفاسه
اهلا فيك بينا وكاني اول مره اشوفك بتجمعنا
عرفينا على نفسك
والله يرزقك قريبا
وماتحتاجين للعلاج الحقيقي خخخخ
هلا فيييج حبيبتي ، دشيت التجمع قبل يمكن مره او مرتين
واذا ما خانتني الذاكرة ردوا علي جم وحده ههههه
بطاقتي التعريفية :)
اسمي: عاشقة أنفاسه وينادوني ام علي
عمري 19 سنه وشهر 12 بصير 20 ان شاءالله
من البحرين ومتزوجة صار لي سنة وثمانية شهور
اكتشفت روحي ان حامل بنهاية شهر 4-2013
بس أجهضت بنهاية شهر 5-2013
يوم أجهض كان لي ثلاث شهور تقريبا
وكلمة أني تعبت نفسيا وجسديا قليييييييله
بس الحمدلله على كل حال ،، قبل حملي كنت أتابع مع الدكتورة خلود الدرازي
لانه دورتي ما كانت منتظمه ومع التحليلات وغيره اكتشف ان عندي تكيس بسيط
في المبايض وقالت لي ان ما يمنع من الحمل وعطتني حمض الفوليك وحبوب داڤستون
وعقب جم زياره لي عندها قالت لي تبي تجوف وضع السكر عندي وسويت تحليل سكر
وبين ان في احتماليه ان يصيدني سكر فعطتني حبوب اسمه جلوكوفاج
وقالت لي بعد فتره تبي تجوفني وتبي زوجي يسوي تحليل للحيوانات المنويه ونأخذ معانا النتيجة
.. في هالفتره الله كتب لي وحملت و ظليت أتابع مع الدكتورة بس عقب أجهضت
وعلى كلام الدكتورة ان من الله اكييد بس لانه حملت وانا للحين يبي بعد ادويه
عشان اكون في السفتي اكثر رغم ان كنت أخذ كل ليله تحاميل تثبيت بس بعد
قدر الله وما شاء فعل ونفس ماقلت لكم حاليا أخذ حمض الفوليك والداڤستون من يوم 19 من الدورة ليوم 26
وهذي قصتي يــا حلوين :032:
مخدوعة بالبشر;16568837:
زوجه دودي حبيبتي ياي جد حلو تغيير الجو
كويس انك طلعتي وغيرتي جوو
المالديف بتتتتجنن تتهني حبيبتي
عبوقه حبيبتي
شوو اخباراتك
هايدي حبيبتي تسلميلي ع السؤال
انا بخير الحمد لله والوحام خف
بس اعاني من التهابات فضيغه
موتيتني مو مصدقه متا اروح ع الدكتور
موعدي الاسبوع الجاي ان شالله
عاشقه انفاسه حبيبتي
منورة عرفينا عنك
وهذي بطاقتي التعريفيه لكل من حبت تتعرف علي ولكل وحده بتجمع حلم الامومه
ويشرفني ويسعدني ان انضم لكم ياخواتي الحلوين :065:
ع
22-08-2013 | 01:57 AM
هلا فيج عاشقه انفاسه ان شاء الله الثالثه ثابته على قولة اخوانا المصريين.. انتي حاولي قبل لاتحملين تسوين فحوصات لان موب زين تحملين وتجهضين ترا يأثر بالظهر.. ان شاء الله بتحملين قريب وحمل ثابت بس اول شي شوفي الفحوصات..
ع
22-08-2013 | 09:27 AM
عروس مغتربة عن زوجها;16569832:
هلا فيج عاشقه انفاسه ان شاء الله الثالثه ثابته على قولة اخوانا المصريين.. انتي حاولي قبل لاتحملين تسوين فحوصات لان موب زين تحملين وتجهضين ترا يأثر بالظهر.. ان شاء الله بتحملين قريب وحمل ثابت بس اول شي شوفي الفحوصات..
هلا وغلا حبيبتي عروس
ان شاءالله ياررب والله يرزق باقي البنات بعد
انا توني البارحة اغتسلت عن الدورة وكلمت العيادة
وقالوا لي اذا للحين فيح الدوره تعالي عشان تسوي لج الدكتورة
سونار وتتطمن على الوضع من بعد الإجهاض ونبتدئ علاج
بس انا خلصت من الدورة ولازم لهالسوالف والعلاج تكون فيني الدورة
فقالت لي خليها لدورة الشهر الياي الا هو دورة شهر 9 ان شاءالله
من تنزل علي اتصل أخذ موعد ...
انتي شلونج الحين مع الألم ؟؟ ان شاءالله أحسن :032:
ع
22-08-2013 | 09:31 AM
صباحكم تحقيق امنياتكم ❤
بنات مؤ المفروض تسكر هالتجمع وانفتح تجمع ثاني؟؟
في وحده بتتبرع وبتسوي تجمع شوال او عادي انا اسوي ؟؟
بنات مؤ المفروض تسكر هالتجمع وانفتح تجمع ثاني؟؟
في وحده بتتبرع وبتسوي تجمع شوال او عادي انا اسوي ؟؟
م
23-08-2013 | 06:17 PM
مرحبا بنات
عروس حبيبتي
سلامات ان شالله ترتاحي من الالم
الله يعينك وحاسبي على حالك
هايدي حبيبتي
رحت الدكتور مبارح واعطاني دوا الحمد لله
وبلشت فيه ان شالله احسن
عاشقه انفاسه حبيبتي اهلا وسهلا فيكي وان شالله
ما تحتاجي تروحي الطبيب وتكوني حامل
انتي وكل البنات ياااااااااارب
عروس حبيبتي
سلامات ان شالله ترتاحي من الالم
الله يعينك وحاسبي على حالك
هايدي حبيبتي
رحت الدكتور مبارح واعطاني دوا الحمد لله
وبلشت فيه ان شالله احسن
عاشقه انفاسه حبيبتي اهلا وسهلا فيكي وان شالله
ما تحتاجي تروحي الطبيب وتكوني حامل
انتي وكل البنات ياااااااااارب
ع
23-08-2013 | 07:50 PM
مخدوعة بالبشر
فددديتج حبيبتي والله ، آميييين يارررب
الله يسمع منننج ❤
فددديتج حبيبتي والله ، آميييين يارررب
الله يسمع منننج ❤
ج
23-08-2013 | 07:59 PM
جمعه مباركه
ع
24-08-2013 | 03:08 AM
جوفان
علينا وعليج حبيبتي :)
.
.
وينكككم بنااات مالكم حس كللللش!
كل اشوي افتح التجمع وماجوف في جديد هههه
علينا وعليج حبيبتي :)
.
.
وينكككم بنااات مالكم حس كللللش!
كل اشوي افتح التجمع وماجوف في جديد هههه
ف
24-08-2013 | 08:58 PM
مسااااائوووووووو
شخباركم وحشتوووووووووني حيييييييييل
باقي ٥ ايام واخلص الاربعين
وارجع بيتي
انا ولدت بجدة ورجعت ابها
والحمدلله انا بخير وحمودي والمى بخير
طمنوني عنكم
وياااااارب لايحرمكم احساس الحمل والولادة
يلا اليوم عندي نت وبسولف معكم
شخباركم وحشتوووووووووني حيييييييييل
باقي ٥ ايام واخلص الاربعين
وارجع بيتي
انا ولدت بجدة ورجعت ابها
والحمدلله انا بخير وحمودي والمى بخير
طمنوني عنكم
وياااااارب لايحرمكم احساس الحمل والولادة
يلا اليوم عندي نت وبسولف معكم
ف
24-08-2013 | 09:02 PM
عروووس شخبارك وكيف بدوري
عساها ماتعبتك بالسهر مثل حمودي
اشتقت للنووووووم حيل
عساها ماتعبتك بالسهر مثل حمودي
اشتقت للنووووووم حيل