بنات ببشركم
الحمد لله بفضل الله وكرمه
انا حاااااااااااااامل
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
والله ماني مصدقه يا بنات
وعقبال عندكم كلكم ان شالله يااااااااااااارب والله لادعيلككم
والله من الفرحه عيوني تدمع لحالها والله
اليوم وبالدفه تحليل زوجي بعد العمليه والحمد لله اموره رجعت طبيعيه
وانا الدوره الها متاخره علي يومين
ترجيته يجيبلي الجهاز وبفضل الله طلع حاااامل شي والله ما كنت متوقعته بعد 3 سنين والله مو مصدقه
بعد ما الدكاتره حكو لزوجي مستحيل احمل غير انابيب
وللعلم انا اعاني من تكيسات شديده ع المبايض \
بس الله كبير يمهل ولا يهمل
يارب تمم علي حملي واقر عيني بشوفه ضناي
وعقباااااااااالكم يارب
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
م
22-05-2013 | 01:26 AM
ي
22-05-2013 | 01:43 AM
(¯`v´¯)
`·.¸.·´
¸.·´¸.·¨) ¸.·¨)
(¸.·´ (¸.·´ (¸.·¨¯
آممممهـأتت عروس
اتمنى لكم حيييآهه سعيده مليئه بـ الحب مع ابنآئكم
كونو بقربهم لا تفآرقوهم بآدلوهم الحنان و الأمان
حاولوا ان تكونو خلفهم لكي لا ينحني ظهرهـم
وكوونو بقربهـمم فهم يحتآجون لكم لآكن الصمت
يعتبرونه شجآعهه <3
مخدوعهه بالبشر ""
يسعدني ان اكون اول من يبآرك لك بحملك
وان يجعله لك بار صالح
كوني بقربه دائماً
وقولي ـــلي عند ولادته لآني مهتمه جداً
:) ""
`·.¸.·´
¸.·´¸.·¨) ¸.·¨)
(¸.·´ (¸.·´ (¸.·¨¯
آممممهـأتت عروس
اتمنى لكم حيييآهه سعيده مليئه بـ الحب مع ابنآئكم
كونو بقربهم لا تفآرقوهم بآدلوهم الحنان و الأمان
حاولوا ان تكونو خلفهم لكي لا ينحني ظهرهـم
وكوونو بقربهـمم فهم يحتآجون لكم لآكن الصمت
يعتبرونه شجآعهه <3
مخدوعهه بالبشر ""
يسعدني ان اكون اول من يبآرك لك بحملك
وان يجعله لك بار صالح
كوني بقربه دائماً
وقولي ـــلي عند ولادته لآني مهتمه جداً
:) ""
م
22-05-2013 | 01:56 AM
يا نور دنياي تسلمي حبيبتي
وعقبالك ان شالله واكيد بخبركم
وعقبالك ان شالله واكيد بخبركم
ي
22-05-2013 | 02:07 AM
هههه لا شو عقبآلي خليني بنوتهه :)
اسفهـه خربت تجمعكم ^^
بس عادي صح :040:
اسفهـه خربت تجمعكم ^^
بس عادي صح :040:
م
22-05-2013 | 02:10 AM
وااااو احلى بشااااره
وربي يابيووون كنت متوقعه لك بتكوني حامل قبل التحاليل
الف الف مبروووك انتبهي لنفسك زييييين
فرررحت لكككك مررره مررره يارب يتمم لك ٩ اشهر بالتمام والكمال والصحه والعافيه
وربي يابيووون كنت متوقعه لك بتكوني حامل قبل التحاليل
الف الف مبروووك انتبهي لنفسك زييييين
فرررحت لكككك مررره مررره يارب يتمم لك ٩ اشهر بالتمام والكمال والصحه والعافيه
ع
22-05-2013 | 02:32 AM
ألف مبروك مخدوعه بالبشر
والله صدفه مدري شلون دخلت تجمعكم
حبيت ابارك لك والله يثبته لك ويسهل عليك حمله ووﻻدته
وعقبال جوفان وباقي بنات التجمع
الله يرزقهم ويرزق كل محرومه بالحمل عاجﻻ غير أجل
والله صدفه مدري شلون دخلت تجمعكم
حبيت ابارك لك والله يثبته لك ويسهل عليك حمله ووﻻدته
وعقبال جوفان وباقي بنات التجمع
الله يرزقهم ويرزق كل محرومه بالحمل عاجﻻ غير أجل
ع
22-05-2013 | 02:52 AM
حبيبتي بيوووونه
الف الف مبرووووووك والله فرحتيني
الله يتمم لك ع خييير يااارب
وعقبالنا ان شاء الله وقريبا ..
انتي هالشهر أخذتي أبر تنشيط ؟؟!
الف الف مبرووووووك والله فرحتيني
الله يتمم لك ع خييير يااارب
وعقبالنا ان شاء الله وقريبا ..
انتي هالشهر أخذتي أبر تنشيط ؟؟!
ج
22-05-2013 | 05:21 AM
ألف ألف مبروك بيوووووون
الله يتمم عليك ويحسن خَلقه وخُلقه
وتقومي بالسلامه
آحلى خبر في هذا الصباح
الله يتمم عليك ويحسن خَلقه وخُلقه
وتقومي بالسلامه
آحلى خبر في هذا الصباح
ن
22-05-2013 | 06:41 AM
عبق الورد 22;16506811:
اهلااً حبيباتي
شخباااااركم
؟؟؟
تمامو ياعسل
شخبارك وروده كيف امورك :)
هـايدي;16507163:
دوووها مرحبا عزيزتي
شحالج وشحال الحمل
كم باقلج ان شاء الله
يارب يسهل عليج
ملوووووكه
الله يسهل لك امتحاناتك
متى تتخرجي ان شاء الله
وشو تدرسين
وفقك الله
مرحبتين فيك حبيبتي
الحمدلله تمام تسلمي حبوبه انشالله هانت باقي شهر دعواتك هيوده:adore:
مخدوعة بالبشر;16507176:
مرحبا بنات كيفكم
دوهنا منوره حبيبتي الله يسهلها عليكي ان شالله
ملوكه حبيبتي موفقه ان شالله
شدي حيلك ووالله لا يضيعلك تعب
انا ما عندي جديد ملتهيه بتعزيل البيت
وموعد الدوره بكرا
ان شالله ما اشوفها
قولو امين
اميييييييييييييين ياقلبي
مخدوعة بالبشر;16509347:
بنات ببشركم
الحمد لله بفضل الله وكرمه
انا حاااااااااااااامل
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
والله ماني مصدقه يا بنات
وعقبال عندكم كلكم ان شالله يااااااااااااارب والله لادعيلككم
والله من الفرحه عيوني تدمع لحالها والله
اليوم وبالدفه تحليل زوجي بعد العمليه والحمد لله اموره رجعت طبيعيه
وانا الدوره الها متاخره علي يومين
ترجيته يجيبلي الجهاز وبفضل الله طلع حاااامل شي والله ما كنت متوقعته بعد 3 سنين والله مو مصدقه
بعد ما الدكاتره حكو لزوجي مستحيل احمل غير انابيب
وللعلم انا اعاني من تكيسات شديده ع المبايض \
بس الله كبير يمهل ولا يهمل
يارب تمم علي حملي واقر عيني بشوفه ضناي
وعقباااااااااالكم يارب
ماشالله تبارك الرحمن اللهم صلي عالنبي
مبرووووووووووك الف الف مبروووك الله يتمم لك بخير ياااااااااااارب
صبرتي ونلتي الف الحمدلله
وعقبال الحلوين انشالله وفال خير عالجميع
اهم شي لاتجهدي نفسك ولاتتعبي ارتاحي قد ما تقدري ووكلي امورك لله
معليش رغيت كتير هههههههه بس فرحتلك واللهF:F:
&
22-05-2013 | 10:08 AM
بيووووونه
مشاءالله تبارك الله
ألف مبروووووك يارب
الله يتمم لك خير
والله فرحت لك من كل قلبي
وعقبال الباقي يارب
مشاءالله تبارك الله
ألف مبروووووك يارب
الله يتمم لك خير
والله فرحت لك من كل قلبي
وعقبال الباقي يارب
م
22-05-2013 | 10:17 AM
ملكه . عروس مخمليه .عبوقه .جوفان .دوها .زوجه دودي
الله يارب يبارك فيكو وعقبالكم كلكم يارب
والله اني دايما ادعيلكو
ملكه تسلمي حبيبتي والله اغلب الناس فكروني حامل هل شهر وانا ما بعرف هههه
عروس الله يبارك فيكي يارب وان شاللله الفال للبنات يارب
عبق والله حبيبتي انا الشهر هاد لا اخذت منشطات وولا شي والحمد لله حملت حمل طبيعي
وعقبالك يارب انا بس شربت حصا البان او اكليل الجبل رغم
اني اعاني من تكيسات شديده بس ربنا يمهل ولا يهمل
جوفان حبيبتي عقبالك يارب الله يهدي بالك ان شالله
دوها حبيبتي الله يبارك فيكي تسلمي يا قلبي وعقبال ما نفرحلك ياااارب
زوجه دودي الله يببارك فيكي يارب وعقبالك وعقبال البنات كلهم ان شالله
وان شالله كلكم كمان تصبرو وتنولو
والله شاهد يا بنات اني كنت فاقده الامل في دكاتره قالو لزوجي انتو ما بتحملو غير انابيب
بس الحمد لله رحمت ربنا واسعه
الله يارب يبارك فيكو وعقبالكم كلكم يارب
والله اني دايما ادعيلكو
ملكه تسلمي حبيبتي والله اغلب الناس فكروني حامل هل شهر وانا ما بعرف هههه
عروس الله يبارك فيكي يارب وان شاللله الفال للبنات يارب
عبق والله حبيبتي انا الشهر هاد لا اخذت منشطات وولا شي والحمد لله حملت حمل طبيعي
وعقبالك يارب انا بس شربت حصا البان او اكليل الجبل رغم
اني اعاني من تكيسات شديده بس ربنا يمهل ولا يهمل
جوفان حبيبتي عقبالك يارب الله يهدي بالك ان شالله
دوها حبيبتي الله يبارك فيكي تسلمي يا قلبي وعقبال ما نفرحلك ياااارب
زوجه دودي الله يببارك فيكي يارب وعقبالك وعقبال البنات كلهم ان شالله
وان شالله كلكم كمان تصبرو وتنولو
والله شاهد يا بنات اني كنت فاقده الامل في دكاتره قالو لزوجي انتو ما بتحملو غير انابيب
بس الحمد لله رحمت ربنا واسعه
ع
22-05-2013 | 10:41 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ربي يتمم لك هالفرحه ع خييير يا قلبي
ربي يتمم لك هالفرحه ع خييير يا قلبي
ه
22-05-2013 | 02:55 PM
بياااان
الف الف مليوووون مبرووووووووك
الحمدلله ماشاء الله
ياااارب يتمملك حملك ويثبته تسع اشهر ويجعله صالحا معافا كامل الخلق والخلقه
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الف الف مليوووون مبرووووووووك
الحمدلله ماشاء الله
ياااارب يتمملك حملك ويثبته تسع اشهر ويجعله صالحا معافا كامل الخلق والخلقه
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ع
23-05-2013 | 12:17 AM
مساء الخير ..
دووهاا حبيبتي سوري تو انتبه انك كلمتيني
انا الحمدالله بخير
واموري طيبه
والشهر الجاي بتكون نتايج التحاليل
وربي كريم ..
دووهاا حبيبتي سوري تو انتبه انك كلمتيني
انا الحمدالله بخير
واموري طيبه
والشهر الجاي بتكون نتايج التحاليل
وربي كريم ..
ج
23-05-2013 | 12:22 AM
سلام عليكم
بيووون حبيبتي بسالك
كم لك من اشتركتي في النادي؟؟
عبق متفائله لك ،،، وقلبي يقول انتي الخبر المفرح الجاي
بيووون حبيبتي بسالك
كم لك من اشتركتي في النادي؟؟
عبق متفائله لك ،،، وقلبي يقول انتي الخبر المفرح الجاي
ع
23-05-2013 | 12:32 AM
جوفان
الله كريم ياقلبي
ومافي شي بعيد على رب العباد
انا الاثنين الجاي المدربه بتسافر
فماباقي الا اروح ثلاث ايام والباقي اكملهم لين ترجع ان شاء الله
واحتمال اني اجدد
اممم مارديتي علي بالمغاره جوفان ..
الله كريم ياقلبي
ومافي شي بعيد على رب العباد
انا الاثنين الجاي المدربه بتسافر
فماباقي الا اروح ثلاث ايام والباقي اكملهم لين ترجع ان شاء الله
واحتمال اني اجدد
اممم مارديتي علي بالمغاره جوفان ..
م
23-05-2013 | 11:58 AM
هايدي الله يبارك فيكي حبيبتي وعقبالك ياااارب
وتسلمي ع الدعوه الحلوة كثلك
جوفان حبيبتي انا تقريبا الي 2 مشتركه بالنادي
والصراحه من اشتركت حسيت انو صار عندي اباضه
وافرازات اباضه
وانا يا بنات عندي تكيسات وكنت اخد مساعد السكر بس هاد
اول شهر اتركه وكنت اشرب اكليل الجبل او حصا البان
ويييييارب اشوفكم كلكم حوامل
والله اني متفائله لكم
وتسلمي ع الدعوه الحلوة كثلك
جوفان حبيبتي انا تقريبا الي 2 مشتركه بالنادي
والصراحه من اشتركت حسيت انو صار عندي اباضه
وافرازات اباضه
وانا يا بنات عندي تكيسات وكنت اخد مساعد السكر بس هاد
اول شهر اتركه وكنت اشرب اكليل الجبل او حصا البان
ويييييارب اشوفكم كلكم حوامل
والله اني متفائله لكم
ع
23-05-2013 | 01:03 PM
تسلمين مخدوعه ياقلبي
وربي يتمم لك ع خييير إن شاء الله
حصا البان قصدك فيه منقوع البان ولا ؟؟؟!!
وربي يتمم لك ع خييير إن شاء الله
حصا البان قصدك فيه منقوع البان ولا ؟؟؟!!
U
23-05-2013 | 02:37 PM
عبق الورد 22;16508359:
مساااء النور ام احمدي
اخبااارك ؟؟!
الباقي وين مختفييين !!!؟؟
هلا وغلا فيج
الحمدالله بخير الله يسلمج ..:L:
الحمدالله بخير الله يسلمج ..:L:
MizZ-libanon;16509297:
مساااا الخيرات
باقي ع الدوره اسبوووع أن شاء الله ما أشوفها إلا بعد 9 اشهر
ويكون شهر البشائر للجميع
مساج الله بالنور والسرور
ان شاء الله يارب ماتجوفينها وتكونين حامل يارب
توكلي على الله ولاتفكرين :L:
اللهم امين يارب تبشرنه بخبر حملنه يارب F:
ان شاء الله يارب ماتجوفينها وتكونين حامل يارب
توكلي على الله ولاتفكرين :L:
اللهم امين يارب تبشرنه بخبر حملنه يارب F:
مخدوعة بالبشر;16509347:
بنات ببشركم
الحمد لله بفضل الله وكرمه
انا حاااااااااااااامل
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
والله ماني مصدقه يا بنات
وعقبال عندكم كلكم ان شالله يااااااااااااارب والله لادعيلككم
والله من الفرحه عيوني تدمع لحالها والله
اليوم وبالدفه تحليل زوجي بعد العمليه والحمد لله اموره رجعت طبيعيه
وانا الدوره الها متاخره علي يومين
ترجيته يجيبلي الجهاز وبفضل الله طلع حاااامل شي والله ما كنت متوقعته بعد 3 سنين والله مو مصدقه
بعد ما الدكاتره حكو لزوجي مستحيل احمل غير انابيب
وللعلم انا اعاني من تكيسات شديده ع المبايض \
بس الله كبير يمهل ولا يهمل
يارب تمم علي حملي واقر عيني بشوفه ضناي
وعقباااااااااالكم يارب
حبيبتي والله الف الف مليوووووووووووووووووووووووووووووون مبروك اختي
والله اني فرحت لج من كل قلبي واستانست خير ..
ربي يثبته لج ان شاء الله وتفرحين فيه يارب ان شاء الله يارب تووووووووأم :)
حمدالله رب العالمين ..
عقبالي وعقبال باقي الخوات يارب ..
ان شاء الله كلنه نفرح هالشهر يارب ..F:
والله اني فرحت لج من كل قلبي واستانست خير ..
ربي يثبته لج ان شاء الله وتفرحين فيه يارب ان شاء الله يارب تووووووووأم :)
حمدالله رب العالمين ..
عقبالي وعقبال باقي الخوات يارب ..
ان شاء الله كلنه نفرح هالشهر يارب ..F:
U
23-05-2013 | 02:39 PM
عبق الورد 22;16510446:
تسلمين مخدوعه ياقلبي
وربي يتمم لك ع خييير إن شاء الله
حصا البان قصدك فيه منقوع البان ولا ؟؟؟!!
اي انا بعد ابي اعرف شنو حصى البان وشنو فايدته :!!: